المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موجز لأحداث بوليود لعام 2003 "سنة كاملة وحافلة "


firstknight
27 / 12 / 2003, 10 : 06 PM
موجز لأحداث بوليود لسنة 2003
أميتاب باتشان : مفاجأة ;كواحد استمرّ في أن يكون صانع الأخبار الأهمّ في السّينما الهنديّة . بعد إثبات نفسه لأن يكون نجم النجوم لبوليوود, باتشان البالغ من العمر 61 سنة عمل الموجات الكبيرة في "باغبان " .
لديه السّنة القادمة فلم مع سانجاي ليلا بهانسالي العظيم .


فيفيك أوبيروي-أيشواريا راي-سلمان خان : في 1 إبريل فيفيك أوبيروي أعلن للصحافة أن تتقابل معه لعمل إفشاء أمر مذهل - مكالمات تهديد مزعومه من النجم سلمان خان .

لمدّة خمسة ساعات متواصلة تقريبًا , فيفيك أصبح على الهواء لإعطاء التّفاصيل التّصويريّة من أوصاف زميله وفكرة لاتّصال السّابق المزعوم لسلمان مع أيشواريا راي . بهذا الحادث, السّينما الهنديّة أعطت مرتادي السينما صابون واقعها الفعليّ الأوّل في عدم الأخلاق.


في وقت لاحق من السّنة, فيفيك انكسرت رجله و أيشواريا صدّع قدمها أثناء التّطلّع إلى يوفا مانع راثنام و خاكي راج سانتوشي على التّوالي . عمل حادث فيفك واشوريا العناوين الرّئيسيّة خاصة بعد ادعاء عجوم فيفيك على سلمان .

كان سلمان خان الرّائج الآخر الذي عاد بعد مجادلات قانونيّة مع تير ناام قصّة الحبّ المأساويّة و الحزينة . أخذ الفيلم فتحةً غير مسبوقة في حجوزات شباك التذاكر وكان نجاح ساتيش كوشيك مع نجمه سلمان عظيما.

فيما بعد وخلال السّنة, سلمان تبع تير ناام مع باغبان ضربة آخر لكن الفيلم كان تركيز الاهتمام فيه على أميتاب باتشان . للمرة الأولى في تاريخ سينما اللّغة الهنديّة السّائدة, فيلم يبرز بطلفي60 إضافة لذلك أصبح الفلم ضربةكبيره .

و إذا يمكن أن نعمل الحملات الإعلانيّة للتّغطية الحيّة والكبيرة لتأنيب فيفيك أوبيروي النجم سلمان خان في بث تلفزيوني ، لكن ومن سخرية القدر كان هذا في يوم كذبةأبريل, وهذا بفاعليّة قد زادمن مهنةً واحد و كسر رجل الرجل الآخر .
كسر أوبيروي رجله و سلمان تكلّف الابتسام كلّ الطّريق إلى البنك بعد نجاح فلمه تري نام وباغبان.


بالتّأكيد كانت الأحداث الإعلاميّة الكبيرة لبوليوود في عام 2003 سلمان-وأوبيروي و عرس كاريسما كابور . ومن سخرية القدر نجم ل2003 آجاي ديفجان أيضا هو النّجم الوحيد الحذر لمعظم الإعلاميين في بوليوود .


شاه رخ خان : حتّى بظهر معتلّ خان الهنديّ مثل نجوم أخرى قليلة جدًّا في الأوقات الحديثة أو البعيدة . كلا العملين هذه السّنة, تشالت تشالت و كال هوه ناء هوه كانوا ضربات ناجحة لجماهيره ولشباك التذاكر .


كاريسما كابور : كاريشما : لم تخلق معجزة القدر الطّريقة الّتي بها كان متوقّعًا . لكنّ عرس كاريسما كابور مع سانجاي كابور رجل أعمال بدلهي كان أكثر حدث بوليوود المسجّل عبر التلفاز بالطبع بعد حادث فيفيك غير المسبوق في الصناغة المضادّ لسلمان .

رغم أن الصّحافة لم تُدْعَى للعرس, الصّحفيّون احتشدوا عند سكن كابور السّلفيّ في بومباي في الضّاحية للمح للعروس . في المقارنة, عرس بوجا بهات كان قليل من الحدث التّافه .


كارينا كابور : كانت في الأخبار , سواء كان لبريم كي ديواني هون مين سوراج باراجاتيا أو خشي لس.ج. سريا, أو لعدم قبولها كال هوه ناء هوه أو لتمثيل عاهرة واقعيّة في تشاميلي لسدير ميشرا . كان يجب على كارينا أن نرمش فقط ليُكْتَب عنها تقريبًا .

بدون نجاح واحد في شبّاك التذاكر أثناء السّنة, كارينا استمرّت في رفع أتعابها بشكل مذهل الى Rs.10 مليون حتّى لتشاميلي الميزانيّة الصّغير .وتعتبر أيقونة الشّباب, مرتادو السّينما المدنيّون الهنود يرون في الغرور الحسّيّ الخاصّ بها شيئ جميل. بالنّسبة إلى جمهور مترو, هي مادبالا العصر الحديث .


سشميتا سن : تحرير واحد الخاصّ بها أثناء السّنة, ساماي, حيث لعبت كلينت ايستوود أنثويّ غرق بدون أثر . لكنّ سشميتا بقيت في الأخبار عندما قاضت مسئول شركة كولا على التّحرّش الجنسيّ و جعلت الشّركة توافق على مضض بدفع الأضرار . يجب على شخص ما أن يناوله للسّيّدة للشّجاعة .

أورميلا ماتوندكار : بالتّقويم الصّينيّ, 2003 سيُعْتَبَرُونَها سنة الغانية السنّوري . كان لدى أورميلا ماتوندكار ثلاثة أعمال مقادة بالأداء في بهوت, بينجار و تيهزيب . هي بعد ذلك عملت الموجات عبر شبه القارّة بتمثيل سفير السّلام إلى باكستان . أسعدت زيارتها للاهور الباكستانيّين .

راكيش / هريثيك روشان : تحتاج سينما اللّغة الهنديّة السّائدةذلك ليس فقط عن رقص النّساء و التّراقص كالبهلوانات بل ا بنجاح كوي ...ميل غيا.

جرؤ هريثيك في الواقع للعب دور شخصيّة المتخلّف عقليًّا .

آجاي ديفجان / برييتي زينتا : بهدوء, و بدون الدّعم النّشيط لآليّة الإعلام, آجاي عزّز وضعه في عام 2003 كممثّل النّجم الأجدر بثقة لصناعة السّينما . من الزوج أجفيل في بهوت إلى الشّرطيّ المستقيم في جانجااجال إلى مقاتل الجريمة في كيامات, مداه للأدوار و الأداء و حجم النجاح أثناء 2003 كانوا تمامًا ببساطة التّرنّح بشكل جيد. يخطّط للانتقال بتواضع من ج.ب. دتا إلى أبارنا سن الآن, يبحث عن الحلّ الوسط بين الشّعبيّة و تحقيق الرّضى .



بالنّسبة إلى برييتي زينتا, مناوراتها المحترفة الحذرة أنزلتها في العملين النّاجحين الكبيرين للسّنة .(1)(1)

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

http://www.theholidayspot.com/birthday/images/birthday.gif

http://www.nssaf.com/upload/salman.JPG

~~mahima~~
27 / 12 / 2003, 05 : 07 PM
يسلمووو (12) علي الأخبار الحلوه

الملك سلمان
27 / 12 / 2003, 33 : 11 PM
(1) مشكوره firstknight

فـتوتي
28 / 12 / 2003, 15 : 12 AM
يعطيكي الف عافية(3)

Sweet Girl
28 / 12 / 2003, 26 : 01 AM
هاااااااااااي(7)

مشكوووره firstknight

على الاخبار

وشكرا..............

الاسطورة شارووو
28 / 12 / 2003, 19 : 03 AM
يسلمو فرست كنايت على الموضوع الروعه

تحياتي