المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من ام ( مخرفة ) إلى ولدها

هرتوكي ... و بس
27 / 12 / 2003, 43 : 04 PM
رسالة من أم ( مخرفة ) إلى ولدها

ابني العزيز

أنا بخير هنا وأتمنى انك تكون بخير هناك .. اكتب هذه الرسالة ببطء لأني اعرف انك لا تستطيع القراءة بسرعة
أبوك قرأ في الجريدة أن اكثر الحوادث العرضية تقع على بعد 20 ميل من بيتنا عشان كذا انتقلنا لبيت جديد يبعد عن بيتنا القديم اللي تعرف 20 ميل

ما اقدر أرسلك عنوان البيت الجديد عشان اللي شرينا منه البيت اخذ عنوانه معه مايبي يغيره وحنا في الأسبوع الجاي راح نجيب عنوان بيتنا القديم عشان كذا عنوانا ما راح يتغير

البيت الجديد حلو مرررررره في غسالة فيه وسط الحمام على يمين المرحاض بس شكلها ما تشتغل كويس الأسبوع اللي راح حطيت فيها ثلاث قمصان وسحبت السلسلة ولا حصلتهم بعدين

الجو في هالمنطقه مهوب شين أمطرت مرتين الأسبوع اللي راح المرة الأولى جلس المطر ثلاث أيام والمرة الثانية جلس المطر اربع أيام

عمتك تقول ما تقدر ترسل لك الجاكيت اللي تبي عن طريق البريد لان وزنه ثقيل بسبب ازرته الحديدية عشان كذا قطعت الازره وحطيتها وسط الجيب

أبوك اشتغل شغله جديده وتحته 500 رجال يحصد الحشيش اللي ينبت في المقبرة

أختك ولدت اليوم الصبح بس ما ادري وش جابت ولد والا بنت عشان كذا ما ادري انت وش تبي تصير خال او خاله

عمك مناور طاح في البير وكان فيه رجال حاولوا يسحبونه لكنه قاومهم بكل شجاعة وغرق . أحرقناه وجلس يحترق ثلاث أيام لأنه رطب من الماء

أبو اعز أصدقائك يحتضر وطلب من صديقك سلمان انه يدفنه وسط البحر إذا مات. وراح يحفر قبر لأبوه وسط
البحر وغرق ومات

خلاص مافيه شي جديد وهذا كل اللي عندي الحين

امك

ملاحظه:- أنا كنت أبى ارسلك فلوس بس ما تذكرت الا بعد ما قفلت الرسالة

خخخخخخخخخ هاااا اشرايكم ؟؟؟ انا اقول .. الله يخلف على عقل هالأم

اختكم
هرتوكي . . . وبس

اميشا
27 / 12 / 2003, 49 : 04 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
لالاالا الله يفرحج ههههه حسيت رااسي افتر وانا اقرااها صدق مخرفه الله يسلمنا لانلحقها الكبر شين ههههههههه

تسلمين هرتوكي ..رساله صدق تينن

هرتوكي ... و بس
27 / 12 / 2003, 01 : 05 PM
الله يسلمج يا اموووشا ويفرحج انت بعد يا رب

اي والله الكبر شين .. بس ترى احنا مخرفين قبل لا نوصل عمرها خخخخخخ يعني إذا صرنا عيايز الله يستر بنصير اخس منها ههههههههه

اموش تخيلي يعني احنا كبرنا وصرنا عيايز ومازلنا ندخل المنتدى ههههه اتهقين اشلون بتصير سوالفنا ؟؟

*~sweet girl~*
27 / 12 / 2003, 12 : 06 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
روووعة و الله صدعت و انا اقراها مسكينه هاذي فيوزات مخها مخربطه
انا لو ماكان ولدها اول ما اقراء الرساله انتحر ههههههههه

أرجون.
27 / 12 / 2003, 17 : 06 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

عفية أم مخرفة وفووق هذا جذاابة وقحطة ....

ملاحظه:- أنا كنت أبى ارسلك فلوس بس ما تذكرت الا بعد ما قفلت الرسالة

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

مشكوووورة هرتوكي على المشاركة وونسينا بهالمواضيع الرووعة

هرتوكي ... و بس
27 / 12 / 2003, 32 : 06 PM
هلا والله سويت اشلونج ؟؟
سويت حرام عليج فيوزاتها مخربطة !!؟؟ اصلا هذي ما عندها فيوزات هذي مخها مهتري مخلص مولية ههههههههه مشكورة على المشاركة الحلوة

هلا اخوي ارجون اشلونك؟؟
شفت اشلون !!!!! اهي مخرفة وحالتها حالة بس حق الفلوس صاحية ومفتحة باللبن تقص على ديرة خخخخخخخ
مشكور على المشاركة الروعة

أختكم
هرتوكي . . . وبس

أرجون.
27 / 12 / 2003, 35 : 06 PM
ههههههههههههههه هرتوكي هذي مو مفتحة باللبن بس هههه

هذي مفتحة بالتيزاب ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

اميشا
28 / 12 / 2003, 13 : 04 AM
ههههههههههه هرتوكي سمعي شوو بطرشلج على الخاااص عقب 30 سنه لااا 50 سنه

((هلااا كح كح كح شخباارج هرتوكي وشخبار عبود وحمود ورشود وخالود وحصوه وفطوم وشيخوه ولطوف

(هذيلا عيالج خخخخخخ) وشخبار الشيبه ان شالله بخير

وشخبار ظهرج بعده يعورج ..زين والصداع بعده.. وريلج

ان شالله احسن و عيوونج ..كم هذيلاا ..اوه ماتشوفين ..زين شو النظر زين ولا لين الحين تلخبطين في ابطال

الافلام خخخخخخ وووووي مادريتي عني عيالي طلعو

مافيهم خير مثل ابوهم تركت البيت ورحت دار العجزه هئ هئ هئ

..بس شوووو يقوولج حلو حلو حاطيلنا كافيه انترنيت خخخخخخ وان ااقعد اسهر عليه لين الفيرالممرضات

يمطووني وانا لاصقه في الكيبورد خخخخ ولاا مسويلنا سينما شفتي فيلم راكيش روشان ( هذا ولد هرتك مسمنه

على بوه خخخ)..الله شحلات فيلمه اووه ذكرني ببوه اياام زماااااااان ..اقوول انا راسي يعورني يله بروح اشربلي

كابتشينوو (عيوز مطوره خخخخخ ) سلمي على الاعضااا كلهم مااذكر اساميهم بس سلمي !!في مان الله.. قود بااي ))

هههههههه شرااايج ..

برتي
28 / 12 / 2003, 57 : 06 AM
تسلمي على هل رساله انشاء الله اذا جوني عيال برسلهم زيها ههههههههههههههههههههههههه ه وش الاخبار انشاء الله خير ؟؟ اقول منطول الغيبات جاب ....... كملي

zam4444
29 / 12 / 2003, 52 : 12 AM
لطيف جدا.. شكرا

الاسطورة شارووو
29 / 12 / 2003, 16 : 02 AM
الحمد لله والشكر
هذي لو انا ولدها ماقول لها العنوان
حتى ماترسل لي شي

تحياتي

بريتي
30 / 12 / 2003, 05 : 03 PM
هلا هرتوكي
شلونج ؟ شتقتلج ياعسلللللللللللللللللل
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
شالام هذي هههههههههههههههه مخرفه حدهاااااااااااااااااا ولا ضاربه فيوزاتها بعد والله شويه عليها ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ماقول الا الله يعين ولدها ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
الله يسعدج هرتوكي على الموضوع الخطيرررررررررررررررررررر رررررر
بس بنااااااااااااااااااااااا اااااات احذركم لاتكتبون رسايل بالمستقبل اوكي ههههههههههههههههههههههههه هههه

مدهوري
31 / 12 / 2003, 17 : 07 AM
ههههههههههههههه عشتي هرتوكي
رهيبه هههههههههههههههههههههه