المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة الحب التي جمعت بين ابهشيك وأشوريا


مجنونة ريتك
25 / 01 / 2007, 48 : 03 AM
(((هناك ترقّب، رومانسية، مسرحية وقليلاً مِنْ المرحِ في قصّةِ حبِّهم. قبل حوالي أربع سَنَواتِ، هم كَانوا يُواعدونَ ناسَ مختلفينَ وهو نَظرَ بالكاد ثمّ بأنَّ Abhi ورماد يومُ واحد يَكُونُ a زوج. اليوم، هم.
عندما بَدأَ أيشواريا مهنتها بالوكالة في Bollywood، هي طُلِبتْ للدخول مقابلةَ التي كَانتْ الناسَ وَجدتْ أكثر الجميلةِ في Bollywood. كَانَ عِنْدَها فقط اسم واحد ثمّ: سلمان خان.
هو ما كَانَ بعد فترة طويلة عندما وَصلتْ إلى الفعلِ مَع سلمان في الدندنةِ Sanjay ليلا Bhansali السينمائية Dil دي Chuke Sanam، وهي كَانتْ أثناء عمل هذا فلمِ سلمان والرماد أصبحا قريب من بعضهم البعض. لكن علاقتَهم ما كَانَ لأَنْ يَدُومَ طويلة.
أولاً، أمّ الرمادِ Vrinda لَمْ تُؤيّدْ سلمان. ثانياً، ملك طرقِ الممثلَ bratty وأسلوب حياته المتهوّر دَفعا رماد جانباً منه. غسيلهم القذر جاءَ إلى وجهةِ النظر العامّةِ عندما سلمان أقحمَ على مجموعاتِ فلمِ Shahrukh Chalte Chalte وخَلقَ a مشهد بالرمادِ.
هو كَانَ المسمار في النّعشَ الأخيرَ لعلاقةِ سلمان رمادية. إبتعدتْ الممثلةُ عن سلمان ووَجدتْ حبّاً في Vivek Oberoi.
من الناحية الأخرى، إرتباط Abhishek إلى Karisma Kapoor قُطِعَ وهي تُزوّجتْ a رجل أعمال مقرّه في دلهي في 2003. قَبلَ Abhi التقسيم وغَرقَ نفسه إلى العملِ.
ذلك كَانَ الوقتَ عندما عَملَ Abhi ورماد سوية في فلمين: Dhai Akshar Prem Ke وKuch Naa Kaho. هم كَانوا أصدقاءَ لكن كان هناك لا شيءُ أكثرُ إلى علاقتِهم.
حتى كAbhishek كَانَ وحيدَ ومتوفرَ في تلك الأيامِ، رماد كَانَ يَرى Vivek. صَلّتْ حتى مَعه في a معبد في جنوب الهند. لكن هذه العلاقةِ أيضاً ما كَانتْ لأَنْ تَدُومَ طويلة.
بَدأتْ الأشياءُ أَنْ تُصبحَ حامض عندما Vivek إعترفَ في a مقابلة تلفزيونِ بأنّه كَانَ يَرى رمادَ، وإعترفَ بأنّ الزواجِ كَانَ a إمكانية بينهم. هذا الرمادِ المُغضَبِ زعماً الذي تَجنّبَ التَحَدُّث عن حياتِها الشخصيةِ بصرامة في أجهزةِ الإعلام.
تقارير Vivek رمادية تَتحطّمُ ظَهرتْ على السطح في نوفمبر/تشرين الثّاني 2005 وخلال أسابيع هي أُكّدتْ بأنّ الزوجَ إنشقَّ.
من الصعب إخْبار عندما بالضبط الشراراتُ الأولى للرومانسيةِ بَدأتْ بين الرمادِ وAbhishek. بَعْض الناسِ يَقُولونَ بأنّه كَانَ أثناء إطلاق نار الأغنيةِ ' Kajra إعادة ' لBunty Aur Babli. على أية حال، بذور الحبِّ بُذِرتْ بينهم، وAbhi بَدأَ بدَعوة الرمادِ بشكل مولع ' عدد تسعة ' لأنها سُمّيتْ التُسعَ أكثر الإمرأةِ الجميلةِ في العالمِ مِن قِبل a مجلة.
ببِداية 2006، رماد ورومانسية Abhi كَانَ علفَ لطواحينِ الثرثرةِ. على أية حال، الإثنان مَا أقرّا بعلاقتِهم علناً.
ثمّ، في فبراير/شباطِ 2006, أَخّ Amitabh Bachchan Ajitabh جَعلَ a زيارة إلى المُنجّمِ أساسهِ Bangalore Chandrashekhar مستنقعي بطوالعِ الرمادِ وAbhi، بذلك يُثيرُ التخمينَ ذلك الزواجِ كَانَ بالتأكيد على البطاقاتِ للزوجِ.
في هذه الأثناء، رماد وAbhi بَدآ بتَوْقيع a خيط الأفلامِ سوية. وقّعوا Umrao Jaan، Dhoom 2 (في أي هم لَمْ يُزاوجوا) ومعلّم Mani Ratnam.
هو كَانَ أثناء عمل 'المعلّمِ' في يونيو/حزيرانِ 2006، رمادي وAbhi أصبحَ أقل حذر حول أَنْ يُرى سوية في الأماكنِ العامّةِ. زاروا a مستشفى سرطانِ، رَأوا الأفلامَ سوية وزاروا النوادي الليلية في Chennai.
في الشهور التالية، بَدأَ رمادُ بأَنْ يَكُونَ a جزء عائلةِ Bachchan، يَحْضرُ وجباتَ العشاء والمعابدَ الزائرةَ مَعهم. في نوفمبر/تشرين الثّاني 2006، مباشرةً بعد إطلاق ' Dhoom 2 '، رماد وAbhi أدّيا a سلسلة pujas في معبدِ كاشي Vishwanath ومعبد Sankat Mochan في Varanasi.
الإرتباط
هو يُتعلّمُ بأنّ Abhishek إقترحَ إلى أيشواريا بعد ليلةِ إفتتاح 'المعلّمِ' في تورنتو الأسبوع الماضي والممثلة قَبلَ إقتراحَه بدون a فكر ثاني.
بعد عَودة بالطائرة إلى Mumbai، الزوج خَطبَ يوم الأحد، يناير/كانون الثّاني 14، في سكنِ Bachchans. الأصدقاء المقرّبون الوحيدون والأقرباء مِنْ كلتا العوائل كَانتْ حاضرة في مراسمِ الإرتباطَ.
بينما هناك ما زالَتْ لا كلمةَ متى الزواجِ سَيَكُونُ، هو يُخَمّنُ بأنّ Abhi ورماد قَدْ يَرْبطانِ العقدةَ في فبراير/شباط 19, 2007، لأنه أعلنَ يومَ محظوظَ مِن قِبل مُنجّمِهم.)))



منــــــــــقول


سي يو

مدهوري
25 / 01 / 2007, 02 : 05 AM
بالقووه فهمت من الترجمه

بس المهم فهمت :)

الله يوفقهم

و مشكووره على القصه

مجنونة ريتك
25 / 01 / 2007, 26 : 05 AM
العفو مادهوري منوره قلبي

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
25 / 01 / 2007, 03 : 01 PM
هما الأتنين مناسبين لبعض
وزى بعض
ربنا يوفقهم

http://www.al3eyon.com/vb/uploaded/1122952898.gif

مجنونة ريتك
26 / 01 / 2007, 42 : 09 AM
الله يسلمك قلبي

انجلينا جولي
27 / 01 / 2007, 45 : 01 AM
تسلمين عمري على الموضوع الحلو منج

مجنونة ريتك
27 / 01 / 2007, 55 : 09 AM
مشكوره حبيبتي أنجلينتي على الطله

عاشقه شارو
31 / 01 / 2007, 54 : 03 AM
الترجمه غريبه شوووي

بس يسلمووو يالغلاا

الملكة رانى
06 / 02 / 2007, 43 : 12 AM
مشكورة يالغالية

بس انا فعلا متاسفة لان ابشيك بيتزوج ايشواريا

والله ما لايقين على بعض وانشالله ما يصير من حياتهم

ويتطلقون امين امين امين

kareena22
06 / 02 / 2007, 10 : 04 AM
يسلموو....وبالتوفيق لهم

السوووس
12 / 02 / 2007, 03 : 10 AM
اصلاااااااااااااااااااا هي متى شافته وحبته 000

طاحت بسلممممممممممممممممان في اول فلم لها (( هم دل دي جكي سنم ))

وحبته 000

وبعدها مثلت مع فيفم (( وحبته ))

واخيررررررررررررررراااا رست على الخبل ابهيششششششششششك

ولا هو كان معجب بكارينا كابووور 000

وطاح فيهاااااااااااااااااااا 000

لا حب ولا شي بينهم


وبسسسسسسسسسسسسسسسسس