المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((مفقودين )))

اميشا
25 / 12 / 2003, 17 : 05 PM
من فتره ...جوهي وفيلم فير

والحين هرتوكي وبس ...ومدهووري

ان شالله خير ؟؟...

بنت العز
25 / 12 / 2003, 25 : 05 PM
(3)(3)(3)(3)(3)(3)
وكمبووووووووووووووووووووو ودي
كمااااااااااااااااااااااا ان
بس
مدري
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجون.
25 / 12 / 2003, 45 : 05 PM
اي صح انا لاحظت هرتوكي من زماان مادشت ... اما مدهوري اهي موجودة بس ماتقدر تشارك ... اهي تدش الشات .... انشاءالله لما كل شي يتعدل ترد مثل اول واحسن

عاشقـ ريتك ـة
25 / 12 / 2003, 45 : 05 PM
موضوع رائع http://www.moveed.com/details.php?image_id=8089

فعلاً في اعضاء واايد موفقودين موبس هذيلين http://www.moveed.com/data/media/10/y0044-02.gif

حتى العضوة السووس اني صراحه كنت احبها

لانه مواضيها حلو وممتعه

ان شاء الله المانع خير

ااذا رجعو بنسوي بارتي

بريتي
25 / 12 / 2003, 57 : 08 PM
هلا اموشا
مشكوره على هالموضوع الحلو
مبادره رائعه منج ..انج تسالين عنهم
وانا اشتقت لهم واااااااااااااااااااااااا اااااااايد وينكم يلا ردولنا (1)
ميدو القاها بالشات لان عندها مشكله انشاءالله تنحل
والباجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
هرتوكي اشتقت لها ليش مختفيه ؟
وجوهي مختفيه من زماااااااااااااااااااان وفيلم فير بعد
انشاءالله يكون السبب خير

rohit
26 / 12 / 2003, 17 : 01 AM
أنا كمان ملاحظة هرتوكي لها فترة طويييييييييييييييلة مادخلت ونفس الشي جوهي
ان شاء الله خير

zam4444
26 / 12 / 2003, 02 : 04 AM
بالفعل أنا لا حظت اختفاء مجموعة حبوبة من الإخوة والصديقات العزيزات خصوصا صديقتي وحبيبة قلبي مدهوري (15)(15)(15)(15) أوحشتني جدا وأوحشني الجميع .. أتمنى لهم ولهن جميعا عودة حميدة سريعة.
وشكرا يا عزيزتي أميشا على سؤالك عنهم .. هذا يدل على أن المنتدى بخير ..

اميشا
26 / 12 / 2003, 34 : 05 AM
العفوو وشكراا لردودكم .....وان شالله يردوون

هرتوكي ... و بس
26 / 12 / 2003, 56 : 07 PM
كاااااااني انا يييييت ههههه

اشلونكم وشخباركم .. والله انا الي ولهت عليكم وااايد وكنتوا دائما على بالي .. بس شسوي الظروف ومشاغل الحياة

اموووش .. مشكورة يا احلى اخت فوور افررر والله كلمة مشكورة ما توفيج حقج لأنج حمامة سلام المنتدى وعمرج ما نسيتي احد من الأعضاء خلاص انا بسميج حمامة سلام المنتدى .. اشرايج ؟؟؟ ههههههه

ارجون .. اشلونك أخوي وشخبارك طيب انشاء ؟؟ .. الحمدلله على السلامة متى الوصول ؟؟ اش هالتوقيع العجييب لا تشيلة ليما نفوز بالكاس انشاالله .. قول امين هههههه

عاشقــــ رتك ـــــة .. اشلونج عساج بخير .. يلا انا بانتظارالحفلة ههههههه ولو سمحتي نبي كل الأغاني من افلام هرتوك بعد ما اوصيج يا عاشقة هرتوك

برتي .. قوة حبوبة اشلونج ؟؟ .. والله انا الي ولهاانة عليج وايد وعلى سوالفج اشلون ماهيما شخبارها ؟؟ سلمي عليها

رهووووتااااا .. اشلونج وشخبارج شالدنيا فيج ؟؟ مشتاقتلج .. اشلون سلمان خان ههههه .. ترى انا حتى اخبار الهنود ما ادري عندهم ههههه .. توقيعج حلو

Zam .. قوة اشلونج اختي .. انتي الي وينج ؟؟ .. انا من قبل لا اغيب عن المنتدى فاقدتج وفاقدة مشاركاتج الحلوة .. لا تطولين علينا الغيبة .. ترى كلنا نحبج

مشكورين يا احلى اعضاء

أختكم
هرتوكي . . . وبس

أرجون.
26 / 12 / 2003, 11 : 08 PM
هلاااااااااااا هرتوكي ... الحمدالله على السلامة رديتي ههههههههه

الوصول بعد اسبووع وكم يوم انشاءالله .... افااا عليج اصلا ماراح اغير هالتوقيع ههه
الله يسمع منج ونفووووز .. زين انتي غيري توقيعج بعد هههه اصلا رتك يضحك بهالصورة هههههههه

هرتوكي ... و بس
26 / 12 / 2003, 35 : 08 PM
يا هلا ويا مرحبا بأخوي ارجون

هاااا انت لي الحين خارج ربوع الوطن ؟؟ خخخخخخخ .. اكيد قاعد ومنقهر ودك تحضر المباريات ههههه .. شفت اولها مبارات اليوم صفر صفر آآآآآآآآآه قهر .. يلا انشاالله الأيام يايه .. اخوي ترى انا بس اتابع كاس الخليج ولا الباجي مالي شغل فيهم هههههههه

وبخصوص التوقيع انا مفكرة اني اغيره من امس بحط صور عن منتخبنا بس قاعدة ادور لي الحين

اصلا رتك يضحك بهالصورة هههههههه

هااا مأرجن كلشي ولا هرتوووك عااااد

وصورته اتيننن وعاجبتني وهرتوك لو يلبس خيشة هم حلوة عليه .. صح امووش ؟؟

أرجون.
26 / 12 / 2003, 48 : 08 PM
اي هرتوكي قهرررر ابي احضر المباريات .... اصلا انا مشتاق للديرة من اول ما تركتها .... على فكرة ترا انا بسررعة اشتااااق للكويت بسرررعة بفترة قياسية هههه

اي قهر تعااادل بس يلا تعادل ولا خسااارة .... هرتوكي ترا المفرووض يخلون الأزرق الي يلعب ... بس انا استغربت لأنه الي يلعب الأزيرق !! استغربت وااايد ليش ترا مادري شسالفة هههه زين الجو شمااال عندكم هااا .... ؟؟ شكل البرد يصقع عندكم ههه

اذا على التوقيع افااا عليج اخوج اهني .... انا اسوي لج مجموعة تواقيع وادزهم لج اليوم على الخاص وانتي اختاااري الي تبين اوكي ,,,

عاشقـ ريتك ـة
26 / 12 / 2003, 27 : 09 PM
هرتوكي وبس ولا يهمش الحفله باجر

جهزو حالكم (3) وكل الاغاني حق ريتيك خخخ

بريتي
26 / 12 / 2003, 32 : 09 PM
هلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا هرتوكي
شلونج؟ شخبارج ؟
انا تمام
شالغيبه هذي والله اشتقتلج
يلا عاد مو تختفين مره ثانيه مانقدر على فراقج

zam4444
26 / 12 / 2003, 40 : 09 PM
أربعة ملايين أهلا وسهلا ومرحبا بالعزيزة الغالية هرتوكي وبس .. أفتقدك .. اشتقت لك فوق حدود الشوق..
أنا تغيبت لظروف شخصية وسأتغيب أيضا ابتداء من يوم غد لمدة حوالي 20 أو 30 يوم متقطعة أيضا لظروف خاصة .. أحبك جدا جدا جدا جدا يا وردة القلب .. وهرتوك ظريف جدا جدا .. وصوره التي تختارينها فوق حدود الوسامة ..
--------------
إلى أرجون /
نحن سعداء جدا جدا جدا جدا لأنك تبقى معنا ولا تنسانا دائما وأبدا أينما كنت .. لأنك أنت ابتسامة المنتدى .. وأراهن على أن الجميع يحبك جدا جدا أربعة ملايين مرة .. والله يخلي الكويت لكم ولكل الإخوة الكويتيين الغاليين..
------------
ألى الجميع/
أحبكم جدا .. حتى النخاع .. سيتناثر فؤادى لفرط المحبة المتضخمة ..

هرتوكي ... و بس
26 / 12 / 2003, 04 : 11 PM
اخوي ارجون الله يعينك على فراق الكويت يلا ترجع بالسلامة انشاء الله .. هههههه ذكرتني بأغنية بلادكم حلوة بس الوطن ماله مثيل ههههههه تذكرها ؟؟ ههههه

منتخبنا فيه لاعبين قدم معاهم .. بس الأغلبية ازيرق صغار ههههه بس انشالله يبيضون ويوهنا

زين الجو شمااال عندكم هااا .... ؟؟ شكل البرد يصقع عندكم ههه
الجو عجييييب ايننن .. بس البرد صج بدى من يوم الأربعة زمهررررير يمده يممممدة ثلجنا الله يعينا هههههه

اذا على التوقيع افااا عليج اخوج اهني .... انا اسوي لج مجموعة تواقيع وادزهم لج اليوم على الخاص وانتي اختاااري الي تبين اوكي
مشكور اخوي ارجون ما قصرت .. بس لا تعب نفسك انا انشاء الله القالي صور واحطهم والله ما ابي اتعبك وياي اخوي

عاشقــــ رتك ــــة ادري فيج شقردية قول وفعل هههههه

يا هلا وغلا برتي ( برتوتة ) .. انا الحمد لله بخير .. بس انت اشلونج طيبة انشاءالله ؟؟ .. والله كنت مشغولة شوي .. لا تخافين انشاالله ماراح اغيب مرة ثانية

Zam والله انت الي تنحبين من اقصى اعماق القلب .. ومشكورة أختي على هالكلام الطيب الي ما يطلع إلا من الناس الطيبن مثلج .. وبعدين انت قلتي بتغيبين 20 - 30 يوم !!!! واااااايد .. والله راح نشتاقلج يا Zam راح نشتاق لمشاركاتج الحلوة واشلوبج العسل .. بس حاولي إذا لقيتي لج وقت فراغ تدخلين المنتدى لا تقطعينا مرة وحدة هههههه ما نبي نفقد اخت عزيزة وغالية علينا يا zam

اختكم
هرتوكي . . . وبس

أرجون.
26 / 12 / 2003, 23 : 11 PM
لا عااادي انا بدوور صوور واذا لقيت شي حلوو بدزهم لج واذا مالقيت ماراح ادز ههه

اي تذكرتها يغنونها بمسرحية فيها عبدالرحمن العقل قدييييييييييمة وااايد صح ؟؟ ولا انا غلطااااان .. بلادككم حلوة حلوة بس الوطن ماله مثيل بس الوطن ماله مثيل

اي بس شويه يا هرتوكي اثنين مادري ثلاث لاعين ازرق والباحي ازيرق بربس
في بعضهم لعيبين بس هم الخبرة تلعب دور ..

صج يمدة !! عيل الله يعينكم ... برد الكويت واعرفه اااه منه يلسع يلسع بس حلوو احبه يحليله ههههههههه

بريتي
26 / 12 / 2003, 25 : 11 PM
هلا فيج
واااااااااااااااااااااااا او الاسم روعه هههههه
الحمدلله تمام
ايه نبيج جذي هههههههههههههههه موتختفين

اميشا
27 / 12 / 2003, 53 : 12 AM
هلا هلاااا هلااا هرتوكي وبس ....مره ثاانيه لا تختفين جي .اوككيه ومثل ماقلتلج اذا اختفيتي مره ثانيه ترا بفرض عليج عقوووبه صاارمه ههههههههههههههههههههههههه هههههه

وااااااااو شو هالقلب الحلووو حمامة سلاام الللللللله اقوول تراا اليوم مابكلم حد كل شوي منزليلي لقب خخخخخ بروحه الخقه عندي طااافحه ههههههههههههه تسلمين والله هرتوكي وبس

*~sweet girl~*
27 / 12 / 2003, 48 : 01 AM
هاااااي اموشه
موضوعك حلو بجد الي فقدناهم واحشينا و ياليت يرجعون و ما يقطعونا
و جوهي صار لها فتره طويله منقطعه اشتقت لها كثييييييييييير (15)
يارب يكون المانع خير و يرجعون لنا بخير و سلامه

اميشا
27 / 12 / 2003, 05 : 02 AM
زين يتي سوويووتو كنت بضمج ويااهم هالمفقودين هههههههههههههههههه نتي وينج

حتى الشيخ جووني يسأل عنج متخبل يا حليله هههههههه

*~sweet girl~*
27 / 12 / 2003, 52 : 03 PM
هلااااااا اموشه انا موجوده ما تفقدين غالي

مدهوري
31 / 12 / 2003, 01 : 07 PM
هياتني اني اجيت
سيلموا مشمش على افتقادج لي وشكرا لكل الحبايب الي افتقدوني