المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة افلام شفتها وهذا رايي فيها بكل صدق

الهنوف
02 / 01 / 2007, 43 : 03 PM
مرحبااااا ... طبعا تعرفوني انا ما اجامل برايي في الافلام يعني حتى لو البطل هو البطل المفضل عندي هم اقول رايي:)

كريش ..... الفلم وااااااااااايد حلووووو ومتعوب عليه والاغاني توب توب والتمثيل اكثر من روعه ... هو الجزء الثاني لفلم كوي مل قايا .. بس الفلم وااايد احلى من كوي مل قايا بكثيييييييييييييير

آبكي خاطر .... الفلم تافه مع انه كقصه مقبول ولكن كتمثيل لهذه القصه وأداء الممثلين والحوارات قرف يعني الفلم اسخف من السخافه .... قمة القرف نصيحه لحد يفكر يشتريه مع انه الابطال يشوقون ومشهورين

أمراو جان ... وايد سمعت انه الفلم بايخ لكنه عجبني كثييييييييييير ... :cry: وسمعت انه قصة حقيقية والفلم مرررررررررررره حزين وبنفس الوقت حلوووووووووو نايس ...

دون .... بصراحة الفلم مو ذاك الزود ... يعني من نص الفلم رحت غرفتي لوووووووووووول بس بعديت يت اختي وقالت لي باقي القصه وندمت اني ماشفته لوووووووووووووووووووووووو ل بس بعيده واشوف ... كقصة حلوه ... بس مستغربة كارينا حاطين صورتها ببوستر الفلم وحالتهم حاله ودون يقتلها من اول ربع ساعه بالفلم !!!!!!!!!!!!!!!!! يعني باختصار الفلم مستواه وسط ...

كبي الفيدا نا كيهنا .... القصه سخييييييييييفه حيل ... وتمثيل شاروخ بايخ !!! بس يعني احلى مافي الفلم اميتاب وابيشيك .... وهو في مشاهد تضحك .. يعني اللي يشتريه راح يضحك ويفرفش بس راح ينقرف من القصه ويستغرب من مستوى شاروخ التمثيلي ...

بابول ... الفلم وااااااااايد حلوووووووووووووووو وحزين يعني الللي يشوفه يبكي ...

دوم 2 .... مممممممممممممممم الفلم حركات الاكشن اللي فيه مره تضحك :no: وابيشيك دوره بااااااااااااااايخ ... وهذا اوديت جوبرا اللي يمثل دور المضحك بالفلم واهو بعييييييييييييييد عن الفكاهه .. واضح عليه التصنع .. خرب الفلم بتافهته .. احلى مافي الفلم رتك ورقصه .. والاحلى انه الثنائي جديد وهو رتك واشواريا ....يعني بشكل عام الفلم ليس موشق لهذه الدرجه اللي سوو انه مافي منه :giggle:

SAIF ALI
02 / 01 / 2007, 37 : 05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اضن ان هدا رايك انت لاكن ادا كان هدا الدور اللي تقدم لشاروك هدا مش مشكلته هدا مشكل صاحب الفيلم اللي اختار شاروك للدور لاكن شاروك ابدع في هدا الدور خصوصا في المشهد اللي كان جالس مع اميتاب في العشاء عندما اعترف بانه يحب زوجة ابيشيك ثم قلبها هزار واما بخصوص دون فشاروك قلب كل الامور من الدور الرومانسي الى الدور الاكشن عشان تعرف ان شاروك هد الموسم عامل دورين مختلفين كليا عن بعض وابدع في كليهما

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
03 / 01 / 2007, 20 : 11 AM
امممممممم
انا معاكى بس
فى كابى الفيدا
الفيلم كان قصته
جديدة على الأزواج الهنديين
ودا اللى خلاه فى موضع النقد
غير كدا كان تمثيل شارو فيه
عالى

الهنوف
03 / 01 / 2007, 04 : 03 PM
اشكركم ... ولكن كبي الفيدا نا كهنا فيه تحريض للخيانه ! المفروض يتعاقبون على خيانتهم ويندمون مش يتزوجون بعض .....

اليكسا
03 / 01 / 2007, 20 : 05 PM
لالالالالا

بصراحة كابـي الفيدا روووعة القصـة

ومنها هـدف على الاقـل مو مثل افلااام هاليومين الباايخة ..!!!

وتمثيل شارووخ كان تووب تووب تووب بجد ابدع بالفيلم هـو وراني ولا ليش اخذوا جائزة افضل فنانين ع الفيلم ...!!!

وبالعكس مايحرض ع الخيانة بل ينصح ع الحذر والانتباه

بصراحة كابي الفيدا كان 10/10 برأيي

:)

عاشقه شارو
10 / 01 / 2007, 50 : 05 PM
واناااا رااائي من راااي اليكساااا

شاروخانه
15 / 01 / 2007, 37 : 10 PM
انا فلم كابي الفيدا نا كهنا اموووووووووووت عليه
وبالعكس القصه لها مغزى وعبره

اما فلم دووووون فانصحش روحي كمليييييييه تراه فننننننننن وصدمممممممه في النهايه صدممممممممممممممممممممممه

فيض المشاعر
20 / 01 / 2007, 39 : 01 PM
فيلم دوون خطيرر وفيلم كبهي الفيداا ما توقعته كذاا مره ما اعجبني الفيلم

اما باقي الافلام سخيفه :)

nanoosh_girl_18
21 / 01 / 2007, 26 : 09 PM
كل الأفلام سخيفة من رأيي الشخصي

بس فيلم كريش كااااااااان حده رووووووووووعه وفعلا متعوب عليه ويهبل والأغاني تيين وتوب الصراحه

إستعراضات أمروجان كانت حلوة بس الفيلم ماعجبني

شاروخي لو مومثل كابي ألفيدا كان أحسن لأن الدور كلش عادي بالنسبة له وأي ممثل يقدر يسويه بس أبيشك الصراحه كان توب في دوره رووووعه تمثيلة واااي تحسن عن قبل

بروته الحلوة حسافه عليها الفيلم دورها كلش عادي مازاد برصيدها شي وراني بس تبكي بالفيلم
لوعت جبدي

دون كان أكشن وأنا ما أحب الأكش شفته عشان شاروخ وكارينا وبريانكا بس ولا أصلا ماكنت أبي أروحله هو عادي يعني مو يهبل بس ينشاف

aamir addiction
23 / 01 / 2007, 45 : 01 PM
انا بعد ما شفت امراو جان قعدت اضحك على الفلم...و فلم كابهي الفيدا الضحك اللي فيه احلا شي في الفلم و الاغاني بعد بس انا صج انصدمت انه شاروخ قبل انه يمثل في هذا الفلم...يعني شاروخ الحين كبير في بوليوود لازم يعرف شو يختار..حرام انه اختار هالفلم..اما دون ما عليه كلام الفلم كان واااااااااايد حلو ...بس شاروخ هم بعد زودها في التمثيل يعني مافي حرامي على وجه الارض يسوي اللي سواه...يعني كان فيه overacting بس الفلم وايد حلو...و دووم الصراحة فلم ما عليه كلام بالمرة بس الشي والحيد انه هرتيك غطى على الفلم كله

السوووس
16 / 02 / 2007, 02 : 08 AM
تقريباااااااااااااااااااا اا

دووون ماعجبني ولا ابكي خاطررررررررررر (( تافه ))

كابي الفيدا عجبني فيه الاغاني والفلم مو شين (( بس شارو ارقى من جذي ))

دهوم وكريش (( حلووووين ))

اومر جان يجنننننننننننننن لاني اول مره شفته ماعجبني بس شفته اكثر من مره

فهمته صح 000 وقصته صجية

وسلامتج ياعسسسسسسسسسسسسسسسسل