المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرحبا شفت بابول اليوم تعالو اوضحلكم القصة

مدام خان
19 / 12 / 2006, 10 : 07 PM
:cry: مرحبا طبعا اني بكيت لمده ساعتين ونص على فلم بابول يعني لو اعرف لهذا الحد يقهر ماكان رحت وشفته طبعا القصة روعه وكثير تأثرت فيها لان في اشياء صحيحه من فلم ماره في حياتي لهذا السبب بكيت كثير
مهم راني تمثيلها بجنن اما سلمان فتقريبا ربع الاول من فلم ويخلص دوره بعدها بكم لقطه بس يطلع وجون يكمل نص الثاني.

ادري دوختكم بس خلي اللمحلكم القصه (ميلي) الي هي راني مكرجي طالبه جامعه حسب ماعتقد بس شفت بالقطه واحدة تدخل بمكان كانو جامعه مهم وحيدة الاهلها وحالتهم متوسطه المادية تحب الرسم او هي رسامه سلمان يشوفها بمالعب الكولف من يكون ويه ابو الي هو اميتاب مهم يحاول يتقربلها وتتكرر لقائاتهم ويتزوجون........ اما جون ابراهيم فهو ابن صديق ابو راني وجدا قريب من راني من الطفوله هو يحبها بس ماكان يكدر يعترفلها بهذا الشي لان هي معتبرته اخوها وعلاقتهم صداقة وبس بيوم الي تزوج راني من سلمان جون يسافر الى اوربا يمارس هواية وشغله كه مغني ويقطع الاتصال براني لمده طويله ....... بعد حياة سعيده راني وسلمان يصير عدهم ولد اسمه صعب نسيته بس في كثير مشاهد سلمان واميتاب بتموت من الضحك خاصا سلمان يحب يكون كوميدي اكثر حتى بالدوار جاده مهم قبل يوم عيد ميلاد ولدهم بيجي شغل لسلمان لازم يروح الى لندن ليعقد صفقه لان هو وابو يملكون مؤسسه مجوهرات ومن هذه شغلات بيوم عيد الميلاد سلمان يخلص شغله بسرعه ويرجع ال مومباي يكون الطرق جدا مزدحم والبيت يدمرو كل دقيقه يخابرو راني تكون مزعوجه شوي لان ماكانت قابلة من البداية انو يسافر ويه وقت عيد ميلاد ابنهم بهذه الاحداث سلمان يزهك من الزحمه عاد ينزل من تكسي الي هو بي ويحاول يقطع الشارع لكي يوصل اسرع بهذه الاثناء ابنه ديكلمه على تلفون وتجي سيارة وتضرب سلمان بطيرة بالهوه تكون اصابته قوية بالرأس ومايطول بالمستشفى ويموت هنا بدت المأساة راني تمثيلها بعد مايموت تقريبا تفقد عقلها ويصير عدها هستيريا وتتخيله بكل مكان عاد اميتاب يحزن لحالها يحاول بكل طرق يرجع الابتسامه الها عاد يفكر بجون ابراهم يعرف هو صديق طفولتها ويروحله الى اوربا ويتكلم معه عاد جون يصارحه بالحقيقه ويكوله انا بحب راني اكثر من حياتي واظل اريدها عاد جون يرجع الى الهند بس راني كانت رافضه الموضوع انو تفكر تزوج مره ثانية ابدا بس اميتاب يحاول يقنعها بشته الطرق وفي بعد احداث بس هذه لمحه صغيره واصلا اني مو جيدة بشرحمثل هيج اشياء صحيح اشارك بالمنتدى بس رد مابشارك بمواضيع بس ان شاء الله مستقبلا شهر الجاي رح ينزل .............سلام-اي-عشق وعتقد رح يكون جيد لان كثير من فنانين بي
اتمنى يعجبكم الموضوع تفهمو على القصه الفلم مثل ماشرحتها:afraid: musicreview1108_inside1

بعيوني حزن
19 / 12 / 2006, 35 : 08 PM
تسـلميـن اختـي .. بس يمـكن مايفهموون عليج يـابيـه ، كـلامج هواايه مقطع ... انتي عراقيـه مووو ؟ ...
خخخخخخ ترى امزح خيـتوا ..بس اشراييج اعرف عراقي ..والا ^_^:

بس تقريباًًَ وفيتي بالقصـه ..واتمنى انج كفيتي .....

ويعطيج العافيه مره ثانيه ...

اختج:
بعيوني حزن

الملكة رانى
19 / 12 / 2006, 35 : 08 PM
مشكورة اختى على القصة
والمشكلة انا اعرف القصة لكن للاسف
الفلم ما شفته

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
20 / 12 / 2006, 37 : 12 PM
الفيلم دا اساسا
قصته صعبة كتير
وبتعالج قضايا حلوة
شكرا حبى

عاشقه شارو
20 / 12 / 2006, 03 : 10 PM
القصه واااضح انهااا تحزن مرررره

يسلموووو ياااعسل

والله يعين على الصياااح اذااا شفته

maria srk
20 / 12 / 2006, 51 : 11 PM
السلاااااااااااااااااام

مشكورة مدام خان ع الموضوع والقصة

اللي عرفته وسمعته من الناس ان قصة الفيلم حلوه لكنها طويلة ومملة

انا من رأي ما اقدر استحمل اشوف باتشو واااايد يدوخ راسي هاهاها

نجمة في بوليوود
21 / 12 / 2006, 32 : 02 AM
الله شكله الفلم روووعه..

يالله متى ينزل بروح اجيبه و ابجي على كيفي ..

يسلموووو اختي..

السوووس
21 / 12 / 2006, 32 : 03 AM
يالله بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

ميته واشووووفة فيني بجي

ومشتهيه ابجي عليهممممممممممممممممم

ودي اشوووفه 00

يسلم ياعسسسسسسسسسسسسسسسل

عاشقة...كرشما
22 / 12 / 2006, 24 : 10 PM
ثانكيووووووو عالموضوع
شوقتيني اشوفه

shamami
23 / 12 / 2006, 59 : 01 AM
ابي اشوووف الفيلم ..بس للاسف اخويه ما يحب سلمان ..وانا يعجبني افلام سلمان خان

ان شاء الله يوم بينزل الفليم بشتري

Hrithik_4_Eva
31 / 12 / 2006, 23 : 03 PM
يسلموااااااا مدام خان على قصة الفلم واليوم أنزله واشوووفه

nanoosh_girl_18
21 / 01 / 2007, 11 : 09 PM
تسلمييييييييييييييييين على التوضيح قلبي

أنا شفت الفيلم وعجبني الصراحه بس لمن مات سلمان ومثل ما قلت لمن مات سلمان

صار الفيلم عاد قبل لا يموت سلمان كان الفيلم يهبل

@الحبيب@
31 / 01 / 2007, 02 : 06 PM
مرحبا مدام خان الفيلم روعة و خيالي انا ودي اشوفة بس وشلون ويعطيك العافية

شاروخانه
01 / 02 / 2007, 25 : 01 AM
ويلي على هالفلم يقطع القلب

مو فن لكن الواحد يطالع فلم قصته محروقه فانا يوم اطالعه ما ادري به ولا شي ويوم يموت سلمان انصدمت!!!

ولقطة راني وهي ترقص مع الفانيله تمووووووووووووووووووووووت تموت والله اهيء بصيح الفلم روعه وما يتفوت ومو ممل ابدددددددددددد:cry: :cry: :cry: :cry:

kareena22
02 / 02 / 2007, 29 : 02 AM
القصة أنا حابتها من أول وحسيتها حلوة وجاء شرحك وحلاها أكثر ...تسلم يدك ومشكورة

قلب عامر خان
05 / 02 / 2007, 28 : 01 AM
حلو الفلم نزلته من النت و شفته .. وايد حلو

مجروح الروح
12 / 02 / 2007, 34 : 04 PM
تبووووووووون الصراحة الفييييييييييييلم مو شي

AISHWARYA RAI
12 / 02 / 2007, 13 : 11 PM
للحين ما شفته

يسلمووووووووووو

@راني@
13 / 02 / 2007, 57 : 01 AM
رااااااااااااااني تصير في فلم وماايطلع حلو :)

الف شكر

مدام خاان