المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليز اللي شاف هالفلم لسمان خان يدخل


صقر الوادي
16 / 12 / 2006, 48 : 08 PM
هاااي كيفكم المهم ما راح اطول عليكم ...في فيلم لسلمان ناس كثييييير مدحولي هو اسمه على ما اعتقد kyon ki
نفسي اعرف ايش قصته على حسب ماسمعت انه متخلف عقليا بس ليش وايش قصته ماادري بس اللي يعرف لا يبخل علينا
ويليت يقول القصه بالتفصييييييل الممل ولا ينسى كلمه
لاني احب القصص اللي يكون فيها البطل مختل عقليا او سكير واللي عنده افلام من هالنوع لايبخل علينا وياريت يحكيها
زي ما قلت بالتفصييييييييييييل وكمان يقولي اسم الفلم وابطاله
ومشكوريييييييييييييييييين

نجمة في بوليوود
16 / 12 / 2006, 31 : 10 PM
ليش ما تشوف الفلم احسن لك ..

الفلم روووعه ..

انصحك تشوفه ..

الهنوف
17 / 12 / 2006, 08 : 12 AM
الفلم كلش مو حلو ....من كثر انه خايس بندته ههههههههههههههه

صاحبة المعالي
17 / 12 / 2006, 18 : 12 AM
الفلم مره روعــــــــــــه وإذا كتبنا قصته مايصير حلو إذا بتشوفه وكمان قصته طويله وكثيره تفاصيله
اما عن الافلام اللي فيه البطل يكون مختل:كو ميل قيا بطولة رتك روشن وبرتي زنتا وهو مزيج بين الخيال العلمي
والرومانسيه والكوميديا وفلم تيري نام بطولة سلمان خان وبوهميكا رومنسي حزين وفيه دوبلكت لشاروخ بس
دوره ساذج مو مختل رومنسي كومدي،،أن شاء الله اكون افدتك..

ملامح هنديه
17 / 12 / 2006, 55 : 12 AM
انا ماشفته بس ماحبيت امر بدون تعلييييييييييق

بس ليش ماتشوفه احسن لك خخخخخخخخ

عاشقه شارو
17 / 12 / 2006, 02 : 05 PM
بصرااحه مااشفته

سووووري

الملكة رانى
17 / 12 / 2006, 22 : 08 PM
يا حبيبتى انا ما شفته
لكن اعرف القصة
ولو بنحكيلك القصة
يصير موحلو بالمرة وفى الفلم صدمة مش حتعجبك
لكن لو اصريتى على انى نحكيهولك اوكى
باااااااااااااااااااااااا ااااااااى

مجنـ عامرـونة
18 / 12 / 2006, 50 : 01 AM
وانااا رايي نفس راي اللي قبلي

انصحك تشوفه صدقني احلى من انك تقرأ القصه

الفيلم عجيب وسلماااان صراحه كان مبــدع في دوره في الفيلم

ولا انسى حبيبة قلبي كروونه فديتهااااااااا : )

أمير خان
18 / 12 / 2006, 04 : 11 AM
أنا بعد مع رأي الجماعة

صراحة إحنا كلنا ما نقدر نحكي لك القصة

بس ننصحك بمشاهدته

لانم الفيلم روعة روعة

بس أنا أنصحك بعد بمشاهدة فيلمين لسلمان خان

مو فيلم واحد

الفيلم الأول : kyon ki مع كارينا

http://www.desipowerchat.com/bollywood/a80_kyon_ki/kyonkithefilm_kyon_ki.gif
http://www.fremantlehomeentertainment.com/uploads/products/th_665.jpg
http://www.asia-diffusion.com/Dossier_Images/Inde/Kyon_ki-VIGNETTE.jpg

الفيلم الثاني : teer naam مع بوميكا شولا

http://img95.imageshack.us/img95/4488/image0010026sk.jpg
http://mongoland.bloguje.cz/tere%20naam.jpg
http://www.zibamusic.com/images/terenaamdvd.jpg

و صراحة هم من أروع أفلام سلمان خان في الآونة الأخيرة

و تجد مباعة في جميع المحلات

و بأرخص الأثمان

ليش ما تستغل الفرصة

و تمتع بالمشاهدة

صقر الوادي
18 / 12 / 2006, 20 : 10 PM
حبايبي انا مصر اني اعرف قصة هالفلم الله يخليكم لاترودني
الله يسعدكم دنيا واخره قلولي قصة الفلم كامله بكل تفاصيله
وشكرااااااااا
لاتنسوا الردووود

صاحبة المعالي
19 / 12 / 2006, 58 : 01 AM
السلام عليكم إذا معزم ابكتب لك القصه على اجزاء لانها طويله مـــــــــــره أنا ماأدري وش جنسيتك اذا سعودي بتفهم ان شاء الله واذا خليجي بتفهم شي
وشي اما اذا كنت من الشمال الفريقي الا يابو فاهم شي حاولت اكتب بالفصحى بس مو راكبه..ماقدرت فيه خروج عن النص واجد
نبداء بالقصه
الفلم من بطولة سلمان خان (انند شارما)،كارينا كابور(د.تنوي) ، ريمي(مايا) ،جاكي شروف(سنيل)
بداية الفلم كارينا طبيبه نفسيه في مصحه يديرها ابوها وهو عسكري صارم ومتقاعد ،،حبت مريضه كانت تعالجها وهي كبيره في السن
عاملتها كأنه امها لان الطبيبه تنوي يتيمة الام ،،وللمصحه لبس موحد ويكتب عليه رقم ، المريضه لبسها رقم 36 وتعافت المريضه
و رجعت الى طبيعتها قبل مرضها مرأه جافه لسانها هذا طوله طلعت من المصحه حتى بدون أن تشكر الطبيبه التي تعاملت معاها بأحترام طول
أقامتها في المصحه وتجاهلتها وهي توصيها بتناول ادويتها مما سبب صدمه كبيره في نفس الطبيبه وقدمت على اجازه لمدة يومين ،،
في هذ الوقت جاء ديبك شارما ومعه اخوه الصغير انند اللي هو سلمان وهو متهم بقضية قتل وهم من عائله معروفه وكبيره
عمل الاطباء اختبار لسلمان ليتاكدوا ان كان مجنون او لا ،، وتاكدوا انه طبيعي وسليم واثناء مناقشة الاطباء مع اخوه ديبك وهو يحاول
أن يقنعهم بأن انند مجنون إذا صراخ انند هائج ويكسر زجاج المصحه ليقتل......ذباب !!مباشره ادخلوه المصح
واعطي اللباس رقم36 دخل المصحه وإذا باشكال المجانين ناس جدد يتعرف عليهم واحد واحدورجل كبيربالسن يسمونه الجد يتضاهر بأنه مجنون مع أنه
سليم عقلياً،، وقت توزيع الادويه يتضاهر انند بانه يتناوله امام الممرضه وإذا ابعد طلعه الاقراص من انفه
(والله هاللقطه مره رهيبه تموت من الضحك )،،يجي د.كورانا ويهاوش على الممرضه انند اول مره يشوفه ومايعرفه (واللي مايعرفه مايثمنه هالشيبه
الشرير )تخيل انند ان الدكتور يغني قام ضحك هاج د.كورانا وقاله انت المريض الجديد وعطاه ذيك النظره اللي تخرع بلد ،،وراح لمكتبه وفتح ملف انند
وكان عنده د.سنيل اللي هو جاكي شروف وقراء الملف بصوت مسموع انند شرما اخو ديبك اسره غنيه له اخوات باميركا يتيم الابوين مدلل عند افراد الاسره
يسال د.سنيل عن اس ابوه يرد عليه د.كورانا القاضي المتقاعد جغنات شرما ينصدم سنيل لان ابوه وامه كانوا يشتغلون عند القاضي وكان مره طيب معاهم
وهو درس الطب على حساب ابو انند طلب د.كورانا انند لمكتبه وسنيل شاف انند اول مره بعد ماكبر توقع منه انه يعرفه بس ماعرفه،،
في اليوم الثاني عند توزيع الادويه وهو يطلع الحبوب من فمه ويلعب فيها الاالطبيبه تنوي وراه(عاد هي تعقدت من رقم 36 ماتروح تحط حرتها بهالمسكين
مالت عليها سبب المصايب، عايشه جو نأسف عن الوقت المستقطع)
يجي وقت التمارين الرياضيه للمرضى (هاهاها يسوي سالو كم حركه تموت من الضحك عاد لو تموت مااقولهن شوفه احسن ..تكتشف اعماله
كارينا عاد بروحها ماتدانيه تقوم وتعاقبه بتنظيف الغرفه وهو يعفس الدنيا فوق تحت يكسر الزجاج ويفتح المخاد ويطلع القطن اللي جواتهن ويحوس الدنيا
عاد هو مسكين غصب عليه يصير كذا هو مجتهد بالتنظيف ومع اصوات الضجيج يجي الدكتور كورانا اللي هو مدير المصح يمسك سلمان بيتفاهم معه
عاد مــــــين يجي ؟؟؟؟

صاحبة المعالي
19 / 12 / 2006, 02 : 02 AM
ذبابه وقفت على وجه الدكتور كورانا وسلمان اللي هو انند متعقد من الذباب الا ذااااااااااااااااك الكف اللي يصطر فيه الدكتور اللي خلاه ينسى اسمه
الدكتور دغري خوذوه لغرفة الصعقه الكهربائيه ،،وهم اخذينه هو مسكين مو عارف وين رايح فرحان أنه قتل الذباب ومسويه انجاز يمشي ويوري
الناس (مكيَ ) يعني ذباب بالهندي ويدخلونه غرفة الصعقه يسحب يد واحد من رجال الامن ويعطيه الذباب يقوم رجل الامن يتقرف ويرميها
ويربطون يدينه وارجوله ويحطوا رول اسفنج بين اسنانه وهو مبسوط مايدري وش السالفه يعطونه ذيك الصعقه حسبي الله عليهم (اقول لايكثر الهرج
وخلصينا)
ويشيلونه مغمي عليه ويرمونه على سريره يتجمعون كل المرضى بيشوفون صديقهم انناد وش صار عليه يقوم يصرخ عليهم ذيك الصرخه ويخافون ويبعدون
بعدين يضحك ويضحكون معاه (شكل سلمان صدق ضحك من قلب مو تمثيل )
في الصباح يجي انند عند مايكل واحد معاه بالمصح ويلاقيه زعلان والممرضه تهاوشه يجي ابو الفزعات انند يستفسر يعلمه مايكل بالقصه ان صديقته روز
ماتت من3 سنوات ويبي شمع علشان يصلي عليها ..يروح انند للحراس وهم يلعبون ورقه من زين الاخلاص بالشغل (هو انت مديرتهم على غفله اش اللقافه )
ويقولهم ابي شمع يطردونه عاد هو ولد نعمه يبعد شوي ويطلع فلوس من جيبه ويأشر على واحد من الحراس (يرشيه)ماصدق الحارس خبر وجاء يركض(الله من
الطمع)عطاه انند فلوس واخذ بدلته ولبسها (وصار جنتل مان يخزي العين)وطلع من المصح وشراء شمع ورجع وهو راجع فكر انه يختصر المشوار صار يأشر
لسياره مرت بيركب معاهم وإذا بمن؟؟؟؟

صاحبة المعالي
19 / 12 / 2006, 04 : 02 AM
د.كورانا تلاحق نفسه انند وركض والدكتور شك كأنه المريض اللي بالمصح ورجع للمصح مع انه كان بيروح البيت ،،وانند يركض بالغابه الا د.سنيل قدامه
شافه وكمل طريقه د.كورانا شاف سنيل وسأله شفت المريض رقم36 قال سنيل لا وهو يكذب من حبه لاانند خايف عليه فكذب ،،رجع كورانا وقلب المصح
الا انند يطلع من دوراة المياه نجاء في اخر لحظه هو الحارس الطماع ..
من بكرى تكلم سنيل مع انند يحذره انه يطلع مره ثانيه ،،رجع انند للغرفه الا الحراس اخذين شمع مايكل ويضربونه فزع انند وقام يضرب في الحراس
في هذا الوقت دخل د.كورانا على طول خوذوه لغرفة الصعقه الكهربائيه ،،الحين هو يعرف الصعقه وصرخ اخي سنيل سمعه د.سنيل من اخر المصح
وجاء يركض واخذه من يدين الحراس ورجعه لغرفته(مشهد في قمة الانسانيه)
في الصباح اجتمع الاطباء مع مرضى العنبر اللي فيه انند يشوفون ايش مطالبهم يقوم انند ويطلب انهم يشغلون موسيقى تجي كارينا اللي هي د.تنوي وتقول
الغرفه فيها 26 مريض ان وافق13 مريض نشغلكم اللي يبي يرفع يده مارفع الا انند والجد والبقيه مارفعوا يبداء انند يقنعهم وتقوله تنوي عندك دقيقتين بس
عاد هم مجانين وين بقنعهم عندَوا الااحتال عليهم ورفعوا 12 بقى 1 بس وينتهي الوقت ويرفض طلبه عااااد هو يزعل مثل الاطفال الا د.سنيل مع الجد
يبدون يغنون له والمرضى كلهم يغنون ويرقصون ياسرع مايرضى ويرقص معاهم اغنيه مره رهيبه ويدوشون المصحه كلها ويزعج تنوي وهي
متسلطه عليه فتعاقبه في مكتبها تخليه يحط يدينه حولين ساقيه يعني راكع وهي جلست في مكتبها وتعبي استمارة بعثتها للندن اللي اليوم آخر يوم للتقديم
وتشرب قهوتها انند ماقدر يتحمل طاح على مكتبها وكب القهوه على الاستمارات وكسر اساورها اللي لابستهم عاد تنوي احمر وجهها وقامت تكفخ فيه
وتصطره كفوف واطراقات (المسكين وش ذنبه هي اللي ليه تعاقبه من بين المرضى )هوالمسكين يحسب انها زعلانه علشان الاساور يقولها اشتريلك
اساور غيرهم اشتريلك وهو يصيح يدخل د.سنيل ويفكه من يدينها ويخليه يروح لغرفته ويكلمها يقولها حنطلع سوى إذا هديتي في المساء
وطلعوا جلس يكلمها عن انند يقول انا اعرفه من كان صغير وهو كأنه اخوي وانت تعاملينه بقسوه لانك اخذه موقف من الرقم اللي يحمله قميصه
وهذا ظلم خوذي هذي مفكرة انند ايام كان عاقل اقريها حتعرفي انند مين يكون وتعرفي سبب دخوله المصح ،،في هذا الوقت كان انند يتكلم مع الجد
ويشكي الجد للانند سبب دخوله الصح هم اولاده وانه مايفكر فيهم بس يفكر بحفيده اليتيم اللي ينتضر منه كل سنه هديه وانه هذي السنه مو قادر يشتري
له هديه يطمنه انند انه اهو الي راح يوصل الهديه بنفسه في الصباح ..
تبداء تنوي بقراءة المفكره الخاصه بانند وتبداء القصه..
يديني تكسرت غداً البقيه أن شاء الله..

قلب عامر خان
19 / 12 / 2006, 15 : 02 PM
نتريا باجي القصة يا صاحبة المعالي:)

بعيوني حزن
19 / 12 / 2006, 45 : 02 PM
ياااا صاحبـة المـعالي تسلم ايدينك غـلاتي......

. ترى اندمجت فـ القصـه ... متـى بتكمـلينـها

.... ننطــــر ... ^_^:

اختك : بعيوني حزن

الملكة رانى
19 / 12 / 2006, 33 : 03 PM
يالغالى محلاها القصة
اكمل عليك النهاية ان سالو بيموت من الاخير
وانشالله ما تنصدم بالقصة

مدام خان
19 / 12 / 2006, 28 : 06 PM
هاي طبعا كيانو كي هذا الفلم ابدا قصته مو معقوله وماريد احكيلك الفلم شوفه احسن بس رح اوضحلك سلمان ليش يطلع بالفلم مريض عقليا لان حبيبته الي هي زوجته (ريمي بيوم العرسهم مادري يصير انفجار او فد عمليه تخريب قريبه منهم وتموت..................... اما كراينا فهي الدكتورة في مستشفى الامراض العقلية.

صاحبة المعالي
19 / 12 / 2006, 27 : 11 PM
نكمل القصه مع تمنياتي لكم بمتابعه ممتعه (اعلق على مباراة على غفله)
يرجع انند ويرشي الحارس وياخذ لباسه عاد الحارس يحذره انه لو تأخر بيصير مصيره مثل هذا المريض ،،كان فيه مريض منوم على فراشه مافيه شي
يتحرك لا يدينه ولا رجوله ولا يتكلم وقال الحارس لانند ان هذا المريض كان يمشي ومافيه شي بس كان شقي قام د.كورانا وسوا له عمليه خلاه معاق
إذا تاخرت ومسكونا بيسون لك كذا روح وارجع بسرعه ،،يروح انند ويشري هديه لحفيد الجد ويرجع للمصح ويلاقي د.كورانا ماسك الحارس ويطرده
من المصح ويدخل انند لسجن انفرادي ،،
في الليل تبداء د. تنوي بقراءة مفكرة انند بدت الساعه 12 بداية القصه انند في اميركا شاب مدلل شغلته الغناء في الشوارع في يوم من الايام وهو كان
يعزف مع فرقته في احد الشوارع الا ذيك البنت الحلوه مع الجمهور تتفرج ومبين انها هنديه شافها انند وجه الاغنيه لها خجلت اهي وانحاشت نزل من المنصه
ولحقها طاح منها النوته وفيها اسمها مـــــــــــــــــايا قام يلاحقها من مكان لمكان وهي تتحاشا تصادفه عرف انها يتيمه وتسكن في سكن تابع للكنيسه ،،سوا
نفسه كهربائي ودخل غرفتها بالسكن وقت ماكانت موجوده وكتب على الجدران احبك مايا صارت الجدران بدل ماهي بيضاء الوان البويات اصفر اخضر احمر
وطلع كأنه ماسوا شي رجعت مايا للسكن ولقت غرفتها معفوسه فوق تحت وعرفت ان انند دخل غرفتها في غيابها ،،ومن بكرى لقته فكرت انها تكلمه
وقالت له انها تكرس حياتها للكنيسه وانها مستحيل تحب او تتزوج ،،فاحسن انه ينساها هو ماسكت عند كذا راح يقنعها في الكنيسه ويسأل القس قدامها
يحاول يقنعها ومافيه نتيجه ،،
في يوم الناس تجري بالسكن بيشوفوا الشاب اللي بيحرق نفسه الا هذا انند فوق البنايه يقول لمايا ان كنت ماتحبيني ابحرق نفسي ماردت عليه الا يصب
بترول على جسمه ويشب نار ركضت مايا ومعاها القسيس والراهبات للسطح واثاريه يقص عليها بيختبر حبها له والنار كانت بعيده عنه عرفت انه
يكذب صطرته ذاك الكف ،،
بدات قصة حبهم جات مايا لانند في يوم وهو يركب الخيل قالت له انا ماأدري كيف الناس يقدرون يركبون الخيل ،،قال ماتعرفين
انا ابعلمك ركبها الا الخيل ينطلق ومايا تصرخ لحقها انند يركض وانقطع صوتها واختفت عن الانظار الا مايا،،،،،،،،،،،،،

صاحبة المعالي
19 / 12 / 2006, 30 : 11 PM
من وراء التل تضحك على انند انها كذبت عليه هي تعرف ركوب الخيل ،،(يطيح من المفكره صور تاخذهم د.تنوي وتشوفهم مايا بفستان الزواج ايام ماكانت
تشتري اغراض الزواج يعني بروفه مو زواج )
بعد ماشرت مايا اغراضها مع انند وبيركبون السياره قالت مايا لانند انا اتعجب كيف الناس يقدرون يقودون السيارات ،،قام شالها وركبها مكان السايق وركب
جنبها وبداء يعلمها السواقه بدت تسوق بهدوء بعدين بدت تسرع ودخلت الاسواق وعفست الدنيا وهو يحاول انه يهديها بس محاولاته فشلت ووووووو..
بريــــــــــــك وطاح انند من السياره ووقفت السياره فجاه ونزلت مايا وضحكت وقلت وحده بوحده الحين تعادلنا انت خوفتني يوم تسوي نفسك تحترق
وانا خوفتك ،،،
تمر الايام ويروحون للهند علشان الخطوبه والزواج ،،قبل الخطوبه بيوم يسوي حفله لاصدقاءه وانتهت الحفله جلس يسولف معاها قدام المسبح
قالت له مايا انا ماادري كيف الناس يسبحون اتمنى اني اقدر اسبح مثل السمكه قال تكذبين علي تعلمي السباحه على بال ماأدفع الفاتوره وشالها ورماها في
المسبح،،وراح يدفع الفاتوره وتكلم مع واحد من اصدقاءه ورجع لقاء..................

صاحبة المعالي
19 / 12 / 2006, 33 : 11 PM
مايا تطفح على ماء المسبح ميته لانها صدق ماتعرف تسبح صرخ انند مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــايا وفي اليوم اللي كان من المفروض انه يوم الخطوبه
صار يوم الجنازه
في الكنيسه وهم يغنون ترانيم الصلاة على جنازتها (الى هنا انند كان عاقل) فجاه جاء ذباب على وجهها نفخ انند يبي الذباب يبعد عنها (هذا سبب عقدته
بعد ماانجن من الذباب )وصرخ ذيك الصرخه وانتهت القصه..
قامت الدكتوره تنوي من كرسيها وسكرت مفكرة انند ودقت الساعه تمام 6 يعني 6 ساعات وهي تقراء مفكرة انند فتحت الشباك الشمس تشرق باشعتها
الذهبيه(اقول من زين هالتعبير لو تصكين افمك ابرك ،،والشمس ساطه الا ابو هنود يحطون صوت اذآن مسلمين وش هالاذان اللي هالحزه صدق تخلف
والا عندهم آذان الفجر صيف وشتاء الساعه 6 ثابت حكم )تروح د.تنوي للمصح وتدور انند الا هو بالحبس الانفرادي بعد مامسكوه يوم يطلع برى المصح
وتلاقيه يغني هو شافها فزع (باسم الله عليه )ولف يديه حولين ساقيه بيكمل العقوبه على باله انها جايه تعقابه وهي خلاص سامحته وقلبها حن عليه اعتذرت منه
وجته من بكرى الا هو ساكت وحزين لانه لحاله كم يوم قالت له ماتبي تغني لي قال لا ابي اطلع اشوف الشمس والقمر(شكله يكسر الخاطر)قالت لا مااقدر
اخاف من ابوي وهو على نياته قال لها ناخذه معانا ضحكت وتركته ،،راحت تناقش الموضوع مع د.سنيل ،،عاد سنيل فرح انها بدت تهتم فيه قال ليه ماتطلعيه
رحله برى المصح يغير جو قالت والوالد (عاد ابوها شر مقعد،،الله يكافينا شره)قال سنيل ابوك بيسافر لندن نستغل الفرصه وتطلعين انند في غيابه قالت تنوي
وانت مراح تطلع معانا قال لا عندي مرضى قالت انا خايفه اول مره اطلع مع مريض قال لاتخافين اعتمدي على نفسك شوي وطلعته من المصح ولبس ملابسه ايام
كان سوي كان فرحان مره لانه يحب الطبيعه شوي شوي اخذوا على هالعاده قامت تطلعه كل يوم..الا في يوم وهم يركضون سبقها انند وانحاش منها ،،
لحقته بس مافيه فايده هرب وابعد رجعت للمصح الا ابوها جاي يوم دراء بالموضوع هاج المتوحش قال انت ياسنيل اللي مطلعه ؟؟سكت سنيل قال انت مفصول
من العمل تكلمت وقتها تنوي وقالت انا اللي طلعته قال لها انت مفصوله الى مانلاقي المجنون القاتل(والله مومجنون غيرك ياوحش،،سوري على المقاطعه،،)
ويطلب منهم انهم يكلمون الشرطه تطلع د.تنوي من المصح بتروح البيت وهي تبكي الا ذاك اللي يركض مـــــــــــــــــين انند جاي وهو مبسوط كأنه ماسوى شي
يمد ايده لتنوي ايش معاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صاحبة المعالي
19 / 12 / 2006, 34 : 11 PM
اساور حمراء يقول لها بدل اللي كسرتهم لك (شوفوا البراءه ياناس على باله انها يوم تضربه يوم يخرب استمارتها انها زعلانه من شان اساور بريالين )
ويقول انه دورهم بكل مكان ومالقاهم الابمكان واحد لان الاساور الحمراء نادره ،،عاد هي انبسطت مسكته مع يده ودخلت المصح هو على باله انها فرحانه بالاساور
تاخذه توديه لسنيل وسنيل فرح كثير لان انند رجع من نفسه بدون مايجبره احد والابتسامه العريضه على وجه انند تلاشت يوم شاف الوحش د.كورانا وهالشرير
انقهر ان بنته فازت عليه ،،ومن يومها ماحد يقدر يمنعها انها تطلع مع انند برى المصح،،
بدت تتناقش د.تنوي مع د.سنيل بطريقه يعالجون فيها انند قال لها سنيل ان احسن طريقه اننا نرجعه للماضي اللي يحاول انه ينساه نرجعه لمايا،،،..
ابتدوا ياخذون من المفكره اشياء خاصه عن مايا عرفوا انها يوم وفاتها غنت في الحفله لانند اغنيه الا وهي (كيون كي)وانها كانت لابسه فستان احمر
جاب فكره سنيل ان تنوي تلبس احمر وتغني لانند نفس الاغنيه وتبعد مسافه من شان مايعرفها ويحسب انها مايا وبالفعل صار يناديها على باله انها مايا ويركض وراء
تنوي وسنيل يركض معاها من شان مايرق قلبها وتوقف لانند ،،وانند يركض بالغابه الا تعثر بحجر وتدحرج الي ان طق راسه بذيك الشجره وفقد وعيه ،،جاء سنيل وتنوي
ركض ونقلوه للمصح وجلست تنوي عنده ماتفارقه لحظه الى ان فتح عيونه ،،قال انا من متى وانا هنا ،،عرفت تنوي من طريقة كلامه انه رجع لطبيعته ،،راحت تركض
لسنيل تخبره وماقدرت تعبر من الفرح الا انند يدخل عليهم المكتب فرح سنيل وسأل انند بيختبر قواه العقليه قال له انا مين قال انند سنيل بهيا (يعني اخي سنيل مثل ماكان
يقولها ايام كان سنيل واهله عايشين عند اهل انند)قال وهذي مين يقصد تنوي قال هذي مـــــــــــايا انصدمت تنوي بعدين ضحك انند وقال هذى د.تنوي امزح معاك
ضحك الجميع قال انند متى اطلع قال سنيل اكلم اخوك واخليه يجي يطلعك طلع انند من المكتب وسنيل يناظر تنوي الا هي تبكي وتقوله انند بيترك المصح انا بعد ابترك المصح
لانها احبت انند وماتقدر تخليه كلمها سنيل وقال تحكمي بعواطفك انت طبيبه وهو مريض وشفي لازم يروح يثبت برائته بالمحكمه من تهمة قتل مايا اللي موجهينها له وهو
بري منها طلعت تنوي من المكتب تبكي الا انند واقف ناداها تنوي تاتين معي عاد هي ماصدقت خبر وجت تركض ،،هذي السالفه كلها وابوها ماهو فيه مسافر لندن ليته
ماجاء (مصدقه نفسها المسكينه اقول كملي الناس متحمسين )تبداء الرومانسيه الحالمه يطلعون سوى ويغنون ويرقصون مين اللي شافهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صاحبة المعالي
19 / 12 / 2006, 36 : 11 PM
الحارس اللي طرد من المصح اللي ياخذ رشوه من انند ،،رجع ابوها من لندن ومعاه قريبهم كارن اللي بيتزوج تنوي قام ابوها يعزم الناس على الزواج وهو مايدري وش
صار بغيابه رجع ابوها للبيت لقاء هالحارس وهو سكران قام قاله كل شي و كارن سمع كل شي رجعت تنوي للبيت كان ابوها طلع قبل ماتجي لقت كارن وقال لها انت تحبين
احد ثاني تحبين واحد عندك بالمصح قالت انند جاء ابوها في هالوقت وهو معصب دخل كارن غرفته قام الاب يصرخ على بنته وقال مراح تروحين المصح الين تتزوجين وهي رافضه
الزواج من كارن ،،من بكرى الصباح جاء اخ انند بياخذه معاه الا د.كورانا كذب عليه وقال اخوك ماشفي انه لايزال مجنون نحسبه شفي لكن محتاج وقت ان كان تبي تاخذه انت
حر خذه قال اخوه لا خلوه عندكم الين يشفى ورجع وترك انند ،،د.كورانا حبس انند في سجن انفرادي ،،ود.سنيل جلس يحتج عند تنوي على اسلوب ابوها قالت تنوي خلاص
راح اتزوج كارن من شان يطلع انند من المصح قالها سنيل نكون مااستفدنا شي ويرجع انند يفقد حبه ثاني ،،قالت ايش نسوي قال الليله ابهرب انند من المصح وانت تنتظرين خارج
المصح وتهربين مع انند ،،رجعت تنوي للبيت وجهزت شنطتها وقتها ابوها كان بالمصح وتهاوش مع انند كان يقنعه انه يترك بنته بس ماقدر انفلتت اعصاب انند وهجم على كورانا
وخنقه جات الممرضه وعطت انند ابره مخدره وابعدوه عن كورانا ،،فتره الا كورانا يطلب من الممرضه انها تنقل انند لغرفة العمليات(حسبي الله عليه من دكتور ماعنده ذمه)
في الليل جاء سنيل ومشى الحارس الليلي على الباب بحجة ان انابيب الماء تسرب وراح الحارس يشوف التسريب وصار الطريق آمن دخل سنيل دور انند بالسجن الانفرادي ومالقاه
وتنوي هربت من البيت وجلست تنتظر خارج المصح ،،لقاءسنيل انند في سريره قاله انا اخيراً لقيتك قررت انا وتنوي انكم تنحاشون وهي تنتظرك يالله بسرعه الا انند مايرد عليه
متنح بعيونه ومايتكلم حرك سنيل راس انند لقاء اثر العمليه في رقبته عرف انه ماراح يتحرك ثاني لان كورانا المجرم سوى له عمليه شلته كلياً جلس سنيل يبكي وانند تنزل دموعه
وهو مايقدر حتى يشكي(والله مشهد يبكّي ويقطع القلب)تكلم سنيل مع انند وقاله انا كنت اتمنى انى اقدر اسوي لك شي يسعدك لكن وانت في هذا الحال مافي يديني غيرررررر

صاحبة المعالي
19 / 12 / 2006, 37 : 11 PM
اخذ المخده وعلى وجه انند ويقاوم انند ويقاوم الى ان مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــات
وقال سامحني كذا ترتاح اكثر وطلع من الغرفه وتجمعوا المرضى حولين صديقهم انند لكن ماجاوبهم العاقل الوحيد فيهم الجد قام يبكي وهم يضحكون على بالهم انه مقلب يسويه انند
فيهم دخل سنيل على كورانا في مكتبه وقاله انا سويت شي يرضيك اطلب الشرطه انا قتلت انند وريحته من حياته اللي انت دمرتها ،،انصدم الوحش الشرير كورانا وقف من الفزع
من شان سمعة مصحته الا د.تنوي تسمع بعد ماتاخر د.سنيل دخلت المصح تشوف ليه تاخروا وسمعت انند مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــات


شاشه سوداء بعدين ممرضه تدفع عربة مقعدين فيها مريضه تلبس لبس رقم36

وهي ليست سوى د.تنوي بعد ماسبب عليها ابوها وخسر اغلى ماعنده بنته وقف يناظرها من شباك غرفته وانتهت القصه الاسطوريه بنهايه حزينه

وهذا الفلم روعه وبصراحه كل الممثلين بدعوا فيه وخصوصاً سلمان وكارينا وراي سلمان عنه انه من احسن افلامه اللي مثلها خلال مسيرته الفنيه ولا تحرموني من رايكم بالفلم،،
اختكـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــم صاحبة المعالي

قلب عامر خان
20 / 12 / 2006, 13 : 02 PM
حلوة القصة
بس كل ما اندمجت بالقصة .. اقرا تعليقاتج و اضحك عليها:giggle:



ميرسي يا قمر


اختكم قلب عامر خان:love:

بعيوني حزن
21 / 12 / 2006, 20 : 06 PM
تــــســـلمــيـــــــن يـــاصــاحبـــة المــــعالي ....... ويعطيك العافيـــــه ...
واللـه تنفعيــن حق وصف الافــلام ......^_^
والله حســيت انـي شـفـته ... من شرحج الوافــــي ..
خـلاص ثاني مره بقوولج عن اسم الفلم وبخليج تشرحيـنه كله ..<<<خخخخخ ماصدقت خبر

ومشكــووووووره غلااااتي ...

اختج: بعيوني حزن

صاحبة المعالي
22 / 12 / 2006, 17 : 01 AM
قلب عامر خان
عساها دوم الضحكه يارب بس والله انا متفاعله بجد مع الفلم فيه
اشياء تقهر انصحج تشوفينه مابتندمين
بهوت شكريا..

بعيوني حزن
الله يسلمك ويعافيك ،، شهاده اعتز بها اخيراً نجحت؟!
بشي بس والله فيه تفاصيل ماقدرت انقلها شوفيه
وبتقولين اني ماقدرت اوصفه زين ،،واي فلم تبين قصته حــــــــــــــــــاضر
من عيوني وانا وش عندي ماوراي شي
بس (ايك شرط )يعني شرط واحد اني اكون شايفه الفلم مترجم
ولا ماأدري ويش السالفه،،، العفو يالـــــــــغلا ..

صقر الوادي
28 / 12 / 2006, 39 : 07 PM
مشكوره صاحبة المعالي
ماني عرف ويش اقولك لكن انتي سويتي لي خدمه مستحيل انساها وماني عارف ايش اسويلك لحتى اوفيلك حقك
عن جد كلمة شكرا قليله ..................
ثانكيوو

السوووس
11 / 01 / 2007, 46 : 05 AM
ياحلووووووووووووووووووووو و الفلم والله يجنن 0000

شوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووفه والله بيعجك 0000 1

nanoosh_girl_18
21 / 01 / 2007, 13 : 09 PM
هلا والله صقر الوادي

عن نفسي عجبني الفيلم وااااااااااااااااااااايد

بس يقهر أخر شي يعني راح تنصدم شوي