المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير عن فلم dhoom2 أتمنى أن ينيل إعجابكم


omarshahrukhh
28 / 11 / 2006, 16 : 03 AM
السلام عليكم و رحمة الله










http://media.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/d/dhoom2_26_8x6.jpg

dhoom2

ال2 لدوم (اللّغة الهنديّة: ??? 2) هل اللّغة الهنديّة و بوليوود أخرج الفيلم ب سانجاي جادفي. يتألّق أيشواريا راي, هريثيك روشان, أبهيشيك باتشان, بيباشا باسو و عدي شوبرا في الأدوار المحوريّة . الفيلم هو التّكملة إلى ال 2004 القنبلة, دوم. هذا الفيلم دُبْلِجَ في تيلجو و التّاميليّ اللّغات و كان جاهز للتّحرير في اليوم النّفس ك اللّغة الهنديّة النّسخة . الفيلم نُشِرَ على 24 نوفمبر, 2006.

الفيلم هو مغامرة جادفي الاتّجاهيّة الرّابعة فيما بعد تير ليي (2000), ياار كي شادي هاي المجرّد (2002)، و دوم (2004)، و ثلثه مع يصوّر ياش راج. ال الفيلمنتيجة س و الموسيقى المسجّلة أُلِّفَتَا ب بريتام و نصوص أغنية حُبِسَتْ ب سمير. التّصوير السّينمائيّ للفيلم تُوُلِّيَ ب فيكاس سيفارامان و نيراف شاه بينما إعداد نشر متولّى ب راميشوار إس . بهاجات. التّطلّع إلى الفيلم بدأ في الأماكن المختلفة في الهند متضمّنًا مجموعات مشيّدة في استوديوهات أفلام ياش راج و كان ثمّ انتقل إلى ريو دي جانيرو, البرازيل. تسلسل عمل في الفيلم صُوِّرَ أيضًا في دربان, جنوب أفريقيا.




ممثّلون

هريثيك روشان ... أوروبّيّ شماليّ / السّيّد / رجل غريب
أبهيشيك باتشان ... أكب جاي ديكسيت
أيشواريا راي ... سنيهري
عدي شوبرا ... المفتّش علي أكبر
بيباشا باسو ... أكب شونالي بوز / مونالي بوز
ريمي سن ... سويتاي ديكسيت
يمثّل هريثيك روشان لصًّا يرتكب السّرقات المدهشة باستخدام أدوات متطوّرة، يستخدم مختلف الأقنعة و عمل الحركات البهلوانيّة الخطيرة ( حبّ القفز بالمظلّات ، تزويد بشفرة بكر، إلخ ) . هو معروف فقط كالسّيّد إيه لأنه يترك رمزًا بعد كلّ سرقة . يسرق درر الملكة بغوص السّماء على القطار يحملهم، ثمّ تنكّر نفسه كالملكة . هرب بالرّمل يركب . في أثناء ذلك علي ( الّذي الآن يعمل مع شرطة ماهاراشترا ) يفسد مهمّةً، يشرك اجتماع مع تاجر مخدّرات بالدّاخل قارب، و وضع قذيفة عليه . هو يُنْقَذ من قبل جاي ديكسيت الّذي يظهر من الماء على موتوسيكل مائيّ . عندما يرجعون إلى قسم الشّرطة، يقابلون أكب شونالي بوز الّذي قد كُلِّفَ أن يحلّ قضيّة السّيّد أ. شونالي و جاي زملاء سابقون . أبارانت الّذي يغازل يجعل زوجة جاي سويتاي غيورة . يعد علي مساعدتها بسعي لكسب شونالي . أثناء استعراض جرائم مر.ا، جاي يدرك أن مر.ا يتحدّى الجميع أن يمسكه في الواقع . سرقته التّالية سيكون في بومباي . هناك مكانان حيث قد يضرب، محلّ مجوهرات، و متحف . جبهة العمل الإسلاميّ و شونالي يراقبان الصّائغ بينما يراقب علي المتحف . يدرك جاي أن مر.ا سيسرق من المتحف بعد علم أن الهدف المفترض لمر.ا أُتْلِفَ . يتمكّن السّيّد إيه من الهروب بتزويد بشفرة بكر و باستخدام جهاز مغنطيسيّ . شونالي ميئوس أنّ مر.ا هرب و يقرّر الاستقالة . يخطّط مر.ا لترك المدينة، لكنّ في المطار يعلم أن شخص ما آخر، باستخدام اسمه قد أعلن أنه سيسرق من السّيف المتبقٍّ في حصن جوناجاد . يقرّر مر.ا أنّ رو يقابل النّصّاب . يتّضح النّصّاب أن يكون أيشواريا الّذي يعترف أنها معجب مر.ا و تريد أن تكون رفيقه . مر.ا متشكّك في البداية، لكنّ فيما بعد يتّفق . لكنّ سنيهاري يعمل مع جاي في الواقع .يأخذ مر.ا سنيهاري إلى ريو دي جانيرو لتدريبها و أيضًا لسرقتهم القادمة . جبهة العمل الإسلاميّ و علي يتبعانهم إلى ريو، حيث يقابلون أخت توأم شونالي مونالي . يأخذ مونالي ذوقًا إلى علي . يكتشف السّيّد إيه أن سناهيري يعمل ضدّه . بعد أن يواجهها، سنيهاري يقرّر التّوقّف عن خيانته و العمل معه . سرقتهم ناجحة .هناك يتبع درّاجةً فائقة السّرعة يطارد، الانتهاء بمر.ا و جاي المحاربة على شلّال . يتمكّن علي من أسر سنيهاري، إيقاف مر.ا. سنيهاري يصيب مر.ا حتّى لا قُبِضَ من قبل الشّرطة . يسمح جاي لسنيهاري يصبح حرًّا، يعتبر هو العقوبة عليها للعيشة وحيدًا . بعد ستّة أشهر، سنيهاري و مر.ا أُظْهِرَا يديران مطعم، لكنّ جاي يتبع سنيهاري و يجد مر.ا. مر.ا الآن قد صلح و يعطي جاي كلّ تفاصيل سرقاته . يسمح جاي لمر.ا و سنيهاري يصبحا حرّين

الموسيقى

الفيلم تُؤَلَّف ستّة أغاني ب بريتام:

كلّ الأغاني قد أُعِيدَتْ خلط و قد وُضِعَتْ على سبقي صحفيّين قرص .

رى كييا المجنون - سنيدي تشاوهان
المسني - كاي كاي & اليشا تشيناي
اسمي هو علي - سونو نيجام & بيباشا باسو
ديل لاجا نا - سخبير, سوهام تشاكرابورتاي, جولي مخيرجي, ماهالاكسمي إيير & سوزان د'مل
مجنون يختلط - سنيدي تشاوهان
دوم ثانية - فيشال دادلاني & دومينيك سيريجو
السّمعيّ للفيلم نُشِرَ في كلّ أنحاء العالم في 19 أكتوبر، 2006 ب موسيقى ياش راج.

ملخّص

الشّرطة تُحَيَّر من قبل لصّ أساسيّ معروف فقط كالسّيّد (هريثيك روشان) لأنه يترك رمزًا بعد كلّ سرقة . صفقات السّيّد إيه درر ملكة بغوص السّماء على القطار يحملهم، ثمّ تنكّر نفسه كالملكة و كالعادة يهرب من السّلطات .

في أثناء ذلك علي (عدي شوبرا) من الآن ضابط يفسد مهمّةً و يُنْقَذ بالكاد من قبل أكب جاي ديكسيت (أبهيشيك باتشان). يقابلون أكب شونالي بوز قريبًا (بيباشا باسو)، الّذي قد كُلِّفَ أن يحلّ قضيّة السّيّد أ. شونالي و جاي زملاء سابقون . المغازلة الظّاهرة الخاصّة بهم تعمل زوجة جاي سويتاي (ريمي سن) الشّرطة تُحَيَّر من قبل لصّ أساسيّ معروف فقط كجرائم مر.ا، جاي يدرك أن السّيّد إيه يتحدّى الجميع أن يمسكه في الواقع . سرقته التّالية سيكون في بومباي.

هناك مكانان حيث قد يضرب، محلّ مجوهرات، و متحف . جبهة العمل الإسلاميّ و شونالي يراقبان الصّائغ بينما يراقب علي المتحف . يدرك جاي أن السّيّد إيه سيسرق من المتحف بعد علم أن الهدف المفترض للسّيّد إيه أُتْلِفَ . يتمكّن السّيّد إيه من الهروب بتزويد بشفرة بكر و باستخدام جهاز مغنطيسيّ . شونالي ميئوس أنّ السّيّد إيه هرب و يقرّر الاستقالة . يخطّط السّيّد إيه لترك المدينة، لكنّ في المطار يعلم أن شخص ما آخر، باستخدام اسمه قد أعلن أنه سيسرق من السّيف المتبقٍّ في حصن جوناجاد . يقرّر السّيّد إيه مقابلة النّصّاب . يتّضح النّصّاب أن يكون سنيهري (أيشواريا راي)، الّذي يعترف أنها معجب السّيّد إيه و تريد أن تكون رفيقه . السّيّد إيه متشكّك في البداية، لكنّ فيما بعد يتّفق . لكنّ سنيهري يعمل مع جاي ديكسيت في الواقع .

السّيّد يأخذ سنيهري إلى ريو دي جانيرو لتدريبها و أيضًا لسرقتهم القادمة . جبهة العمل الإسلاميّ و علي يتبعانهم إلى ريو، حيث يقابلون أخت توأم شونالي مونالي (بيباشا باسو). يأخذ مونالي ذوقًا إلى علي . يكتشف السّيّد إيه أن سنيهري يعمل ضدّه . بعد أن يواجهها، سنيهري يقرّر التّوقّف عن خيانته و العمل معه . سرقتهم ناجحة .

هناك يتبع درّاجةً فائقة السّرعة يطارد، الانتهاء بالسّيّد و جاي يحارب على شلّال . يتمكّن علي من أسر سنيهري، إيقاف السّيّد أ. سنيهري يصيب السّيّد إيه حتّى لا قُبِضَ من قبل الشّرطة . يسمح جاي لسنيهري يصبح حرًّا، يعتبر هو العقوبة عليها للعيشة وحيدًا . بعد ستّة أشهر، سنيهري و السّيّد إيه أُظْهِرَا يديران مطعم في جزر فيجي، لكنّ جاي يتبع سنيهري و يجد السّيّد إيه . السّيّد يعطي معلومات جاي على أين تجد المال من الغنيمة . تسمح جبهة العمل الإسلاميّ فيما بعد السّيّد و سنيهري يصبح حرًّا بينما (كما) يكون السّيّد إيه في سبات عميق و ليس هناك نقطة في ضبط لصّ الميّت بالفعل


شبّاك تذاكر

كان لدى الفيلم افتتاح ناجح جدًّا، بخاصّة في بنجاب, هاريانا و راجاسثان و أيضًا في ديهلي، بالرّغم من تقارير مخلوطة . حطّم الأرقام القياسيّة الافتتاحيّة في عدّة مناطق .[1

بعض الصور للفلم







بعض لقطات في الفلم

http://www.sendspace.com/file/lav3zx
http://www.sendspace.com/file/ybqix1

بعض رقصات في الفلم

http://www.sendspace.com/file/nihnmo
http://www.sendspace.com/file/fijsr9
http://www.sendspace.com/file/m3648p
http://www.sendspace.com/file/r9arvc
http://www.sendspace.com/file/gs2u1o
http://www.sendspace.com/file/8suw7c

فهذا أول تقرير لي

و أتمنى أن ينيل إعجابكم و شكرااااا

أخوكم

omarshahrukh

عاشقه شارو
28 / 11 / 2006, 31 : 03 AM
يسلموووو على التقرير

والفيلم واااضح من اللي يمثلووون فيه وقصته انه رووووعه

يعطيك العاافيه

omarshahrukhh
28 / 11 / 2006, 39 : 03 AM
يسلموووو على التقرير

والفيلم واااضح من اللي يمثلووون فيه وقصته انه رووووعه

يعطيك العاافيه

الشكر على واجب أختي الكريمة و شكرا لكي على الرد الجميل

السوووس
28 / 11 / 2006, 25 : 06 AM
تسلم ايدك والله ياخووووووووووووووي

بالمرررررررره حلوووووووووووووووووووو

وانشاااءالله انشوووفه قريب في السينما 000

نجمة في بوليوود
28 / 11 / 2006, 32 : 03 PM
ياويلي على اني اشوفه ..

يسلموو اخوي على التقرير ..

الله يعطيك العافيه ..

عاشقة...كرشما
28 / 11 / 2006, 16 : 06 PM
يسلمووووووووووو الموضوع رائع وانشالله هالاسبوع اشوفه

الملكة رانى
04 / 12 / 2006, 34 : 02 AM
بصراحة فلم دووم 2 عجبنى وحلوووووووووووووو بالمرة
وانا شفته كامل وحبيت اغانيه وخاصة اغنية بيباشا باسو مع ابشيك
لكن المشكلة كانت فى ايشواريا راى ما عجبتنى لان لبسها خليع
ودورها سخيف وكانت فى قبلة بينها وبين هريتيك كرهتها