المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راني وبريتي المفضلات عند أكبر نجوم بوليود


firstknight
22 / 12 / 2003, 18 : 06 PM
http://specials.rediff.com/movies/2003/dec/02pop6.jpg



راني مخيرجي و برييتي زينتا ممثّلتان ، معظم ممثّلي بوليوود الذكور يتطلّعون للتّمثيل معهما في أفلام بوليوود .

هناك بالكاد نسبة معدومة من الأشخاص في بوليوود الذي يمكن أن لا ينسجم جيّدًا مع راني و برييتي . هريثيك روشان يكن ( كلّ المدح لبرييتي ) و سلمان ( الّذي لا يمكن أن يتوقّف عن الثّناء ومدح راني ), لدى الأشخاص في بوليوود فقط الأشياء الجيّدة لللتكلم عنها عن هاتين الحسناوتين .

يقول أمير خان ، أن راني ( شريكته في بطولة الانتفاضة ) تجيء للتصوير بدون هياج كما تفعل معظم النجمات. أما عن برييتي يقول " أنها تعمل بقوّة و تتعلم وهي متواضعه, بخلاف ممثّلات أخريات في بلدة بوليود .

حتّى شاروخ يدّعي أن راني و برييتي هما الأكثر محاباة في بطولة الأفلام عندما تكونان شريكتاه في الفلم . مثل شاروخ مع راني في "تشالت تشالت" إنتاجه المحلّيّ . و الكيمياء بينه وبين برييتي كانت دائما عظيمة من فيلمهم الأوّل معًا "ديل سي " إلى عملهما الأخير الحديث "كا هوه ناء هوه ".

راني أيضا ستكون في فلم سنجاي ليلا "باجيرو ماستاني" مع سلمان خان وكارينا كابور" وبريتي ايضا ستتعامل مع سلمان وبهوميكا تشاولا في فلم أتول اجهنيوتري "ديل ني جيسي ابني كها" "

وبريتي ستكون معاكسة لهريثيك روشان في فلم اختار القادم "لاكشيا "

و خمّن ماذا, الإشاعات طافية أيضا بأنّ شاروخ وراني و برييتي ستكونان معًا في مغامرة ياش شوبرا االأخراجية القادمة . ماذا تريد الفتاتان أثباته بعد ؟ هما المفضلتان للتمثيل مع أكبر نجوم بوليود .


http://www.gmagazine.com/magazine/november2003/images/Between-TP1.jpg

والله يستاهلون مافي أحلى من راني وبريتي >>> كأنهم بيتألقون وبيسيطرون على كل المنتجين ومابنشوف الا الأفلام الحلوة والقوية الا مع بريتي ورااني ...ومع احلى النجووم ..
الله يسهل وينتهون من تصوير أفلام سلماان ..ماني قاادرة انتظر اكثر من جديه ...بريتي وسالو وبهوميكا تشاولا في فلم ...أيه الحلاوة دي (1)(1)

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

&الكنــSRKــج&
22 / 12 / 2003, 27 : 06 PM
ثانكيوووو فرست نايت على موضوعج الرائع عن النجمتين الجميلتين بريتي وراني فعلا اصبحو قمه وأخذوو مكان كاجول وجوهي واما عن فلم راني وبريتي بأنهما سيشاركون في بطولة فلم ياش شوبرا فهو حقيقة وليس اشاعه وشكرا

عاشقـ ريتك ـة
22 / 12 / 2003, 33 : 06 PM
راني وبريتي يجننووون واني يعجبون اذا مثلو مع بعض

يسلمووو (3)

مدهوري
22 / 12 / 2003, 11 : 09 PM
اما اني اكره راني
و بريتي تعجبني شويه

وأخذوو مكان كاجول وجوهي

ماكو احد يقدر ياخذ مكان احد ثاني

CeLiNa_JaiTLey
22 / 12 / 2003, 26 : 10 PM
انا بعد اكره راني وبالنسبه لي اهيه اخر ممثله يمكن تعجبني بس بريتييي لااااااء اموت فيها تهبللللللل بس عدل ماكو احد يقدر ياخذ مكان احد وكاجول وجوهي ومدهوري هذوله الصراحه ماكو عليهم والاولى دائما انا عندي اهيه سرديفي ماكو عليها

Sweet Girl
23 / 12 / 2003, 21 : 05 PM
هاااااااااااي(7)

مشكوووووره firstknight

على الخبر والصراحه يستاهلون

تمثيلهم حلو بس انا ضد انهم اخذوا

مكان كاجول وجوهي بس لانهم قل

ظهورهم بالساحه لمع نجم بريتي وراني

لكن اخذوا مكانهم لا ما اتوقع محد يقدر ياخذ

مكان او شهرت احد وصله بتعب وحب الناس له

وشكرا..................