المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هناك شخص واحد مثير في آسيا وهو أنا: شاروخ

maria srk
21 / 12 / 2003, 42 : 04 PM
السلااااااااااام
هذا لقاء مع شاروخ في مجلة 8Days السينغافورية

ما هو سحر شاروخ خان الذي يتحدث عنه معجبينك؟؟

شاروخ : الناس يسؤلوني كيف اصبحت نجما؟ لا استطيع ان اجيب يجب ان تكون لديك القدرة على ان تسلي الجمهور لمدة ثلاث ساعات متواصلة وانا ليس من النوع الذي يخرج خارج الشخصية التي امامي او امثلها

ما رأيك عندما عندما لقبوك اكثر شخصية آسيوية وسامة وإثارة؟؟
شاروخ: يجب ان يكون في آسيا شخص واحد مثير والذي هو انا (يضحك). اقصد انه هناك عشرة والباقين التسعة لم يعجبوني, اجد هذا الشيء بكامله خطأ فلا جدوى من وجود عدد كبير من النساء الجميلات وانتم التسعة موجودين ايضا (يضحك)
من هو الدعامة الكبيرة :انت او سلمان خان او توم كروز؟
شاروخ :لاكون صادقا معك. لا يجب عليك ان تصنفني معهم. فهم ممثلون رائعون .ولكنني اوسمهم (يضحك)

انت كما تقول محاط بنساء جميلات فكيف تقاوم إغرائهن؟؟
شاروخ: أنا لا افعل (يضحك) من الصعب الشرح فانا محاط بملكة جمال العالم وملكة جمال الكون ولكنني لازلت أرى(حبيبة المراهقة زوجتي) جوري اجملهن جميعا
ما هو شعورها وهي متزوجة من نجم؟
شاروخ:انا اوسم رجل في آسيا .اكيد انها تشعر بالفخر والسعادة

ما الذي يجعل زواجك مستمر إلى الآن؟
شاروخ: انا اعرفها منذ وقت طويل جدا وهي ايضا تعرفني جيدا خارج أطار التمثيل وقبل ان امثل وما زالت تحبني وهو شيء صعب عليها فعله .ففي اطار التمثيل امثل دور الشخصية المحببةو اللطيف لكن خارج التمثيل فانا صعب الارضاء
فتيات الهند جميلات ,فما رايك بالفتيات في سينغافورة؟
شاروخ: هن جميلات بالمثل, فانا يعجبني انوفهن صغير وجميلة (هاهاها)

ما هي النصيحة التي تريد ان تعطيها لابنتك إذا ارادت التمثيل؟؟
شاروخ: ان التمثيل يالم الشخص في الاغلب

ما ذا لو ارادت الخروج في موعد مع سلمان خان وهي كبيرة؟؟
شاروخ: إذا ارادت ان تدمر حياتها فالتذهب وتفعل ذلك فانا فكرت انني لن امنعها من مقابلة اي احد تريد لكن شرطي الوحيد انني ساعمل الشوفير الخاص بها ساكون حاضرا معها في كل لقاء سواء ابت ام لا ...وانا متاكد انها سترفض الشرط

متى تكون بدون مرافقين (البودي جارد) ؟؟
شاروخ: عندما اكون لوحدي ,او عندما لا احضر حفلات. فانا بالعادة اخذ شخص واحد معي وهو ستيفن

أليس لديك أي خطط الاخراج؟؟
شاروخ:احتاج لمال وفير لابذره كله على العمل الذي ساديره اعتقد انني لن انجح كمخرج

من سيكون خليفة لعرشك؟؟
شاروخ:لا احد لا يوجد احد

تقصد انه لايوجد احد يوازيك ؟
شاروخ: ابني ذو ستة اعوام يقدر ولكن بعد 20 سنة سيستطيع. انه يعتمد على الاشياء التي انا اعملها فهي موجودة في روحي لا يستطيع احد ان يرث الجهد الذي ابذله او التعب الذي اتعبه

كيف تبقى رشيقا ؟ هل تذهب إلى الصالة ؟
لا . انا بدات بالذهاب إلى الصالة بعد العملية و باوامر من الطبيب لتقوية العضلات حوله الظهر ولكن بعد شهر ونصف لم اذهب إلى الصالة لقد بنيت بعض العضلات وبدات ابدو قليلا مثل سلمان ولكنني لا استطيع الاستمرار لمدة 6 شهور اخرى بسبب ضغوط العمل عندما ساخذ استراحة ساذهب بانتظام للصالة فانا اكره ان اكون متين

هل تعتقد ان الممثلين الغير الامريكيين يشعرون انهم لن يصلون للعالمية إلا عن طريق امريكا؟؟
شاروخ: لا اعتقد ذلك. انظر إلى جاكي شان فهو رائع ومستر فات شو رائع وميشيل يوي ابدعت حتى قبل مشاركتها في فيلم جيمس بوند واعتقد انا فعلتها ايضا فهناك الآن الكثير من الاوروبين يعرون الهند عن طريق افلام شاروخ خان وليس علي ان انظم إلى اي فيلم امريكي لاثبت شهرتي

ما هو شعورك بكونك اول نجم تسمى على اسمه زهرة اوركيد؟؟
شاروخ: انه لشرف كبير لي فهو يجعلني ابتسم عندما اتذكر ذلك

تعليقات عامه من شاروخ

سينغافورة: انها انظف مدينة زرتها إلى الآن

الفوز بجائزة اوسكار: انا ابن بلدي لم افكر ان اصنع فيلم عالميا لأحصل على جائزة اوسكار إذا ارادوا اعطائي واحد فسيكون فخر لي

احتمال ذهابه إلى هوليوود: افضل احكم شباك التذاكر في الهند على ان اعمل في دور خادم في هوليوود

ترجمة :Maria-SRK

http://download.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/k/khnh14_6x4.jpg

With Love
Maria

&الكنــSRKــج&
21 / 12 / 2003, 50 : 05 PM
يعطيج الف الف الف عفيه على المقابلة الجميلة والظريفه للملك بوليود وكنج ستارز شاروخان والله يوفقه انشالله وشكرا

عاشقـ ريتك ـة
21 / 12 / 2003, 13 : 06 PM
كووول عجبني بصرااحه في هذا المقابله

وخاصه يوم يقول:

افضل احكم شباك التذاكر في الهند على ان اعمل في دور خادم في هوليوود

يسلموووووووو(9)

*~sweet girl~*
21 / 12 / 2003, 25 : 06 PM
الف شكر على القاء الرائع
هذا الانسان روووعة كلامه حلو شكله حلو كله حلوووو
يعطيك العافية ماريا

حبيبة شاروخان
21 / 12 / 2003, 02 : 10 PM
مشكووووره وايد maria srk على الموضوع الروعه شاروخان راح يظل الكنج ومافي احد راح يحل مكانه
شاروخ :لاكون صادقا معك. لا يجب عليك ان تصنفني معهم. فهم ممثلون رائعون .ولكنني اوسمهم (يضحك)
له الحق انه يفتخر بجماله ماشالله عليه الله يخليه لنا انشالله

بريتي
21 / 12 / 2003, 57 : 10 PM
يسلمووووووو ماريا
شاروخ قمه وكلامه روعه
عجبني هااللقاء
يعطيج العافيه

الاسطورة شارووو
21 / 12 / 2003, 48 : 11 PM
مشكورة ماريا
هالانسان دايم يزيد حلاه
حتى بطريقة كلامه حبوب وضحوك

الف شكر ماريا

تحياتي

Sweet Girl
22 / 12 / 2003, 22 : 01 AM
هاااااااااااااي(7)

مشكووووووره maria srk

على المقابله والصراحه شارو دايما

خفيف دم ولبق في كلامه

بس مو كانه مغرور شوي

وشكرا..........

روزيتـــSRKـــا
22 / 12 / 2003, 06 : 02 AM
مااااااااااااريا واااااو شو المقابله الحلو عن الحلو شارو
رهيب في ردوده جنان
واكثر شيء عجبني لما قال
افضل احكم شباك التذاكر في الهند على ان اعمل في دور خادم في هوليوودوع هوليود الله لايقوله يروح لمهم

اميشا
22 / 12 / 2003, 38 : 02 AM
خططيره ردوده كلها ضحك هههههههههههه و حلووه

مشكوره ماريااا ....

gauri
22 / 12 / 2003, 13 : 04 AM
تسلمووو ماريا على المقابلة الحلوة
وشارو يجنن في ذوقه, لباقته, أدبه,....وفي كل شيء
وهذي مرته أكثر النساء حظاً في العالم كله
طبعاً لأنو شارو يحبها وما يخونها رغم كل المغريات اللي تواجهه
وأنا كل يوم أحبه أكثر وأكثر

مدهوري
22 / 12 / 2003, 57 : 06 AM
حبيبي ايجنن جنني سطلني....يهبل ماكو و لا راح ايصير مثله
بالدنياه كلها....شخص غريب مميز اسمه شاروخان اسطوره...بكل معنى الكلمه...
جمال و لباقه و صراحه و اثاره و كلشي بهذه الدنيا
ااااه راح انتحر....لالالالا اقتل جوتي احسن
لالالالا اقتل جوتي و انتحر....لالالا خلص انلصم بمكاني و اظل بقهري وحيده قاتلني حب الحبيب الي حتى مو سامع باسمي

شاروخااااااان اني غاده من العراق واحبك موت موت موت و ما اقدر من غيرك و انت حياتي و عمري و روحي و قلبي المكسور خاطره من حبك اااااه لو بس تدري عني
ربي اخذ روحي و ريحني ما اقدر اعيش و اشوف عمري بعيد عني

مشكوره ماريا بس عذبتي اكثر.....اروح انطم ابجي بفراشي احسن

zam4444
22 / 12 / 2003, 50 : 05 PM
موضوع عظيم .. خرافي .. متميز .. هذا الموضوع كسر الدنيا .. تسللت كلماته إلى أعماقي دون استئذان ولم أقوى على طردها لأنني أحببتها بجنون .. هكذا تكون المواضيع وإلا فلا.. يعيش شاروخان .. تعيش أسرته .. يعيش عشاقه من الجمهور .. تعيش المعجبات به .. تحيا الغالية ماريا .. هكذا تكون المواضيع وإلا فلا .. أحبكم جدا جدا لا سيما عشاق شاروخان..

شارو الله يسلمه
23 / 12 / 2003, 09 : 02 AM
احلى مقابله سمعتها بحياااااااااتي كلامه يجنننننننننننننننننن.....وا ااااااااااااااو تهبل يااا نااااس عليييييييييييييييه يجننننننننننننننننننن مدهوري انا صاير لي نفس حالتك.....ياااا بخت اهل سنغافوره كلها ....

مشكووره يا احلى ماريا على المقابله الررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررروعه(22) (22) (24) (24) (24) (24) (35)

Ms.Roshan.1
24 / 12 / 2003, 01 : 09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال الي مرررره يههههههههههههههههبل بس لاحظتوا انه شاروخ كان يقط كلام على بعض ممثلين بوليود 0 بس مع ذالك ثقته بنفسه مره حلوه ومناسبته 00000000بس سؤال جدي :هذي المقابله صج ولا خرابيط

♥♥ NOONA ♥♥
09 / 06 / 2011, 03 : 06 AM
مناقشة جميلة جدا وانا من اشد معجبين شاروخ لكن كتير بحس
إنه مغرور جدا لانه بيقول مفيش فى اسيا اوسم منه
ولكن مشكورة ماريا

عاشقة شارووخان
09 / 06 / 2011, 48 : 07 AM
فدييييييييييت شاروووخان والله المعجبين اكيد يموتون عليه من تواضعى وصراحتى وزواجى الطويل يسلمو على الموضوع

my love is SRK
09 / 06 / 2011, 02 : 11 AM
واااو يعجبني شارووخانوو مفتخر بنفسه وبالهند
هذه الوطنيه حقا..
يسلمووو

mimi 147
09 / 06 / 2011, 46 : 05 PM
واو شاروخان مافي منو بهالعالم كلو دوق ورومنسية يا حظها جوري بيه رغم كل الفتن التي يواجهها لم يغوى باي واحدة
يا سلام بظن نادرا ما نلقى شخص بجمالو وتواضعو واخلاقه وطيبته بهالعالم:_faint__by_****iema:Cheer

AMoON KHaN
09 / 06 / 2011, 44 : 08 PM

فديتك طبعا انت اوسمهم وتسواااااااهم بعد من توم ومن سالو نو انت احلى منهم فديييييييييييييييتك بس

مشكووووووورة على المقابلة الروعة ستمتعت وانا اقراها فديته كله ذوووق وحلالاه

مابنكسر صابر
09 / 06 / 2011, 52 : 08 PM
شكرا علي الموضوع شاةرروووووووووووووووووووو وخان ياناس يهبل كلةاحساس http://www.b44u.net/picture.php?albumid=1861&pictureid=16874