المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبااار firstknight


firstknight
20 / 12 / 2003, 48 : 01 PM
يشرف هريتيك حفل اصدار مجلة جديدة !

http://www.teenstation.com/gallery/albums/hrithik_roshan/hrithik10.thumb.jpg

بومباي, Dec.18 : أخذ مفوّض الشّرطة راحةً من واجبات عمله لحضور الإصدار الأول لمجلّة جديدة سمّيت كافي وقد ملئ المكان بالنجوم. كان مفوّض الشّرطة في صحبة ساحرة بنّساء البلد وايضاهريثيك روشان .

كشف كلاهما عن الطّبعة الأولى للمجلّة وسط مفرقعات في ليل بومباي الباردعلى غير العادة . السّيّد ب.س. بارسيتشا, الذي أيضًا يشرّف غلاف الطّبعة الأولى, كان متفائلاً أن المجلّة لن تكون فقط مجلّة نميمة أخرى, لكنّ المجلة ايضاستترفّع عن الإثارة المرتبطة بالمجلات المشهورة الأخرى.

الأشخاص المسئولة عن إصدار المجلّة تستهدف قطاع الطّبقة الوسطى للمستهلكين و تأمل أنّها ستناشد حساسية المواضيع التي تفيد كل من الصّغير و الكبير .

كان هناك مشاهير عديد ين موجودين في الإصدار لإعطاء دعمهم للمجلّة . هم متفائلون أن هذه المجلّة لن تنغمس في النّميمة والأشاعات التي تعملها معظم مجلات الأفلام.


آمال ايشا ديول على "لوك :كارجيل "

http://ww.smashits.com/reviews/images/bigimages/1218-esha.jpg

يقترب يوم إشا ديول المبشّر سريعا بينما هي تضع آمالا كثيرًة على عمل لوك-كارجيل فيلمها . أخت سوني ديولو الابنة الحبيبة لهيما ماليني, لم يكن لديها أي نجاح في الأفلام. هي قلقةً جدا, لأن مشاريعها جميعها فشلت ببؤس . كان نا تم جاانو نا هم المتوقّع كثيرًا مع هريثيك روشان قد غرق بدون أثر في شباك التذاكر . و تشرا لييا هاي تمن قد كان فشلا ذريعا في شباك التذاكر ايضا. جميعً آمالها تُحْبَس الآن على لوك-كارجيل الذي سيُحَرَّر في الأسبوع القادم من ديسمبر . لدى لوك-كارجيل المشروع الضّخم مجموعة نجوم متضمّنًا إشا ديول تمثّل معاكسا الى أبهيشيك باتشان وتكون الدّليل الرّومانسيّ . تعترف إشا أن أمّها هيما ماليني قد لعبت دورًا هامًّا في تشكيل مهنتها .



كاترينا لا للتعري بعد الآن
http://ww.smashits.com/reviews/images/2003/dec/17/gossip1217c_inside3_small.jpg

كاترينا كيف, الوجه الجميل للسّنة التي أحرقت الشّاشة بلذّتها قد قرّرت ألا تكشف عن جلدها في عروض الأزياء, رغم ذلك, . بعد العرض الكئيب لفلم "بوم" فيلمها الجديد, مهنتها لم تقلع . كان لديها مشكلة كبيرة بلكنة اللّغة الهنديّة التي تسبّبت في عزلها من مشاريع كثيرة لأنها لاتجيد اللغة الهندية. هي ايضا الآن لا تؤيّد عرض الأزياء الكاشفة . ببساطة هذه خطوة حكيمة من قبل الموديل -- كاترينا الممثّلة .


شكلها تخطط على سلمان (14)وتبي تصير محتشمة ووقورة (15)ولا انتو شنو رايكم ...اكيد تطلع معاه وسلمان يبيها محتشمة وعع:

عائلة راني الحنونة والمترابطة
http://www.bollyvista.com/data/image/picture1453_1.jpg

اعترفت راني مخيرجي حديثًا أثناء مقابلة لها أن آباءها و أخوها راجا , مربوطين جدًّا بها لذا فان فكرة الزواج بالزواج والأبتعاد عن بيتها تجعلهم باردين من ناحية فكرة الزواج . لذا هم أخبروها أنّهم بخيّر و لها ان تتزوّج أيّ واحد طالما يمكن ان ينتقل ويعيش معهم و يصبح جزءًا من عائلة كبيرة و سعيدة لمخيرجي . يجب أن نقول بأنها عائلة حنونة و تملّكيّة إلى حدّ ما !


تاابع

firstknight
20 / 12 / 2003, 52 : 01 PM
جون وبيباشا واجازة في روما

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Posters/aetbaar8TH.jpg

جون إبراهام و بيباشا باسو حاليًّا في إجازة لمدّة 5 أيّام في روما . أعضاء طاقم فيلم بوليوود يدّعون أنهم قد رأوا جون ينتظر بيباشا في ديسمبر السّادس عشر في روميز, مطار دافينشي ليوناردو !

في الواقع جون قد ذهب إلى إيطاليا و النّمسا لإطلاق نارفلم "إلاان" حيث كانت بعض الأغاني و تسلسلات العمل للفيلم تصور هناك .

لاحقًا, بينما عاد باقي أعضاء الممثّلين متضمّنًا أرجن رامبال, راهول كنا, لارا دتا و أميشا باتل إلى بومباي بعد الجدول المصوّر للفلم ، جون قرّر البقاء ثانية في روما و طبقًا للتّقارير بيباشا انظمت إليه هناك .

:: صج ماتستحي :(14)

بعض الحقائق عن "الأنتفاضة "

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Posters/therising1TH.jpg

فلم "الانتفاضة" كان في الأخبار لكلّ الأسباب الخطأ, الحدث الكبير هو استبدال أيشواريا راي بأميشا في هذا الفلم.

هناك كثير من الحقائق المعروفة عن الانتفاضة .الذي يوجّه من قبل كيتان ميتا وينتج من قبل بوبي بيدي ، هذا المشروع عُرِضَ على عدّة ممثّلين قبل أن يعطي أمير موافقته . آنيل كابور، جاكي شروف و سانجاي دت ، ثلاثة من الأبطال الّذين كانوا سيكونون النجوم البارزين في الانتفاضة من قبل كيتان ميتا . كلّ من الثلاثةيُقَال أنهم قد رفضوا العرض .

يجب أن نضيف أن "الانتفاضة" كان غير مفترض أن يكون المشروع الدّوليّ الكبير الذي هو الآن . لكنّ ميتا قد تفاوض مع عدّة أبطال آخرين قبل أن يركّز بعدها على أمير أخيرًا ، وكذلك و قبل أن يصبح الثّاني مهتمًّا في التّاريخ ايضا .


Garv - Pride & Honour في فبراير2004


http://www.indiafm.com/scoop/03/dec/1712garv/still1.jpg

من المحتمل ان يصدر فلم - Garv - Pride & Honour لسنفيسيتا " في فبراير2004 ،كان الفلم مقررا اصداره في وقت سابق في يناير لكن المنتج قرر اضافة اغنية للفلم مع سلمان خان وشيلبا شتي ، الفلم وجه من قبل الممثل والمخرج بنيت ايزسار " ويتألق فيه سلمان خان وارباز خان وشيلبا شتي واعدت الموسيقى من قبل ساجيد وجيد وانو مالك.:(1)(1) بيكون في الأجازة بعد فترة الأمتحانات :


جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

مانيشا كويرالا
20 / 12 / 2003, 51 : 03 PM
شكرا فيرست نايت على الاخبار
بيباشا مره مع دينو ومره مع جون ههههههه بس تهبل هالممثله

&الكنــSRKــج&
20 / 12 / 2003, 46 : 05 PM
ثانكيوووو على الأخبار

shd0o*
20 / 12 / 2003, 01 : 06 PM
مشكوووره عزيزتى على الاخبار
والله كاترينا بلوى شكلها مخبيه اسرارا وتخطط على القمر
الله يحفظه منها ومن اشكالها

عاشقـ ريتك ـة
20 / 12 / 2003, 16 : 06 PM
يسلمووو

الملك سلمان
20 / 12 / 2003, 57 : 09 PM
(1) مشكوره firstknight

انشاء الله ما ياجلون فلم سلمان بعد

الاسطورة شارووو
21 / 12 / 2003, 37 : 07 AM
يسلمو على هالاخبار

تحياتي

Sweet Girl
23 / 12 / 2003, 41 : 02 AM
هااااااااااااااااي(7)

مشكووووره firstknight

على الاخبار

وشكرا...........

rohit
23 / 12 / 2003, 08 : 03 PM
مشكوووورة فيرست نايت على الأخبار
وهالتعبانة الزفتة كاترينووووووووووووووووو ناوية على سلمان
الا أنو ان شاء الله ماهو جايب خبرها ولايدري عنها
قاعدة تخطط على سلمان القمر