المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايقوله راهول عن ثلاثة في حياته ماليكا الافلام والزواج وحول الحب والنساء

نجمة ليبيا
17 / 09 / 2006, 58 : 10 AM
http://www.shaaditimes.com/images-article/2006/sep/rahul-bose.jpg
على ماليكا. . .
اولا، كلّ النساء لسن معجونا في أيدي راهول. قضيته المزعومة مع ماليكا شيروات ضجّة إعلامية طبقا لكلتا راهول وماليكا. "أحبّ ماليكا كا شخص. هي كانت رائعة للعمل مع. وعلى الرغم منها على نداء جنس الشاشة الذي أنا لا أجدها الجنسي. لكنّها عندها نوعيات ذات مغزى ومحبّبة أكثر. هي مؤدّبة وشغولة ومحترفة شاملة. أنا أصفها بسيطة وواقعية." يستمرّ، "أنا مجذوب إليها، لكن لكمالها."
على الزواج. . .
شخصه في الفلم، سد، يجدها الكامل أيضا، لكن يصبح خائفا بكلمة'زواج'.
أحسّ الزواج معلم مهم في رحلته من الحياة. أمن به كليا. هو قرار فردي ويجب أن يكون الذروة ونتيجة حبّه لآخر." يستمرّ، "لعب الأشخاص بكلتا ماليكا ونفسي عندي كيمياء بواحد وأخرى. أعتقد هذا لأن عندنا كلاهما حاولنا لعب الأشخاص بالأمانة. لذا شفافية مشاعرهم تجعلهم محبوبة ومحبّة."
يشعر راهول بأنّ لا أحد يجب أن يضغط إلى أخذ الخطوة إلى الزواج مهما كان محافظ خلفيتهم وعائلتهم. "إذا فرد واثق بنفسه موهوب، ويحبّ هم سيجدون شريك بمرور الوقت."
"نساء مضحكات ومشوّشات بهذا المعنى، "يقول راهول. "هو حالة زواج في الوقت المناسب كما الحالة في فلم بيار ك الآثار الجانبية حيث شخص ماليكا يصرّ بأنّني أتزوّجها إذا نحن أن نستمرّ في علاقتنا."
على النساء. . .
مشاعره على النساء تتراوح عموما من الإحترام إلى الإعجاب نحو الجنس الأدق. "أساسا إمرأة تعرّف 'قوّة' الكلمة. العديد من النساء حول مشاكل وثورات وجه العالم الكبيرة في حياتهم اليومية. فقط إمرأة عندها القدرة لتغيير بيئتها. إنّ الجيل الجديد للنساء هائل لأن أداروا مهنة بنجاح، بيت، وحالات إجتماعية."
يحبّ النساء. "رغم ذلك هناك إختلاف في الإمرأة الهندية من نظيرها تعيش في الخارج. العديد من الهنود في الخارج خصوصا تحلم شابّات بالدندنة أبكي هي كون زفاف حيث أنّ بسعادة أبدا بعد ضمن مثل الختم على شهادة الزواج. وفي الحياة الحقيقية التي يجدون زواجا ينتهي مثل منظمة العفو الدولية. المساعدة، "يضحك.
"أعتقد أكثر النساء يردن شعور بأنّهم يحبّون ويعزّون في كافة أنحاء حياتهم. وهذا مشرف على أحيانا. البنت التي عرضت وتعيش في تشيني ستكون تماما مختلفة عن البنت عرضت وتعيش في أمريكا الشمالية. كلتا سيكون عنده نفس الرغبات، حاجات، وحاجات من علاقاتهم الشخصية، لكن نظرتهم إلى الزواج ونوع الزواج سيكونان مختلف. هو يجب أن يكون. التناقضات الثقافية في كلتا المجتمعات ما زالت واضحة. على الرغم من نساء الخطوات الواسعة جعلن في الهند في الهند السائدة، الزواج بين رجل و إمرأة أقل عادلة وليسا شراكة إستندت بينما هي رأي لزوج هندي في المملكة المتحدة أو الولايات المتّحدة."
على الحبّ. . .
بالرغم من أن العديد من الأشخاص راهول لعب على الشاشة إستطاع إيجاد الحبّ الحقيقي الذي هو ما وجد خليله المثالي لحد الآن. هو عازب الذي ربط مع الجميلات المضيئات في الماضي. "أمن بالحبّ. . ذلك الذي يجعل العالم ما هو، "يقول راهول. "حبّ يمكن أن يظهر في كلّ الأشكال. حبّ بين رجل و إمرأة، حبّ ل طفل , سبب إجتماعي، حبّ لعملك، حبّ لعائلتك. هي أحد العواطف التي تحيط قرن خصب الفكر وشعور وحدس. هو غير قابل للتوضيح وغامض ونعم أنا أعتقد بأنّ يجد، "يذكر.
عاطفته. . .
مثل لحظات اليوم ملأت بأفكار العديدة راهول بقايا طاقة ركّزت على تعدد الأشياء المختلفة. "أنا عاطفي حول أيّ شئ الذي يدمج الجمال بالحقيقة، "يقول. "هذا قد يأخذ شكل إمرأة، أو فلم أراقب أو أعمل على، "يشهد. "يسبّب قريب من قلبي يمكن أن يتراوح من إضطرابات غوجارات، قتل سابهاروال، أو سدّ نارمادا." هو بسرعة أن يوضّح بأنّ هؤلاء مشاهير يعملون على طول. "أنا لا أعتقد هذا الجيل من المشاهير أيّ مختلف عن أسلافه. تنظر إلى النشاط الإجتماعي لدليب كومار أو أنت ترى أميتابه باتشتشان تعطي اسمه إلى الأسباب العديدة. أعتقد عندما ترى آمر خان أو فيفيك أوبيروي يتكلّم ل سبب معيّن يخلق نفس نوع موجة أجهزة الإعلام الذي دليبجي لا بدّ وأن أمر وأميتابه باتشتشان ما زال يأمر اليوم. له فقط ذلك الشاب ما زال مساوى بهالة أقل جدية."
الأفلام. . .
"أنت ستراني قادم في أنوراران بشين ريما وراجات كابور وويسبيريرس متوقّع في الإطلاق في وقت لاحق من هذه السنة." ولا ينسي آثار بيار ك الجانبية الإسبوع القادم.

عاشقه شارو
17 / 09 / 2006, 55 : 12 PM
يعطيك العاافيه

ليالي بوليود
17 / 09 / 2006, 31 : 06 PM
شكرااااااااااااااااااااا كتير على الخبر الحلوي
يسلمواااااااااااااااااااا اا

نجمة ليبيا
18 / 09 / 2006, 20 : 01 AM
شكرا لعاشقة شارو وليالي بوليوود على الردود:36_3_9: :36_3_9:

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
18 / 09 / 2006, 05 : 04 PM
انا ماكنتش اعرفة
شكرا للموضوع ياقمر

السوووس
21 / 09 / 2006, 04 : 12 AM
وووووووووووووووووع

وععععععععععععععععع

وافق شناا طبقة 0000

اي والله صدق اللي قال المثل 0000

تسلممممممممممممممم الايدين الحلووووة

سارونه
21 / 09 / 2006, 37 : 12 AM
تسلمين حياتي على الاخبار

جانو رامبال
29 / 09 / 2006, 38 : 05 AM
اول شئ حابه اشكرك على الخط ساعات لما اشوف موضوع يعجبني اسيبه بسبب صغر الخط ثانيا واخيرا شكرا

كثير على الموضوع اكثر ماشجعني اشوفه الخط

srk_hrithik
29 / 09 / 2006, 17 : 09 AM
يسلموووووووووو على الموضووع بس منو مليكا؟؟؟؟

سوونا
29 / 09 / 2006, 52 : 09 AM
بصراحه انا مع السوووس بكل كلمه قالتها صدقتي وافق شن طبقه :36_1_20:
وشكرياااااااه عالموضوع

نجمة ليبيا
30 / 09 / 2006, 29 : 01 AM
انا ماكنتش اعرفة
شكرا للموضوع ياقمر
والحين عرفتيه
وشكرا على الرد

نجمة ليبيا
30 / 09 / 2006, 34 : 01 AM
وووووووووووووووووع

وععععععععععععععععع

وافق شناا طبقة 0000

اي والله صدق اللي قال المثل 0000

تسلممممممممممممممم الايدين الحلووووة
مشكوووووورة على الرد
بس حرام والله شكله حلوبس افعاله موحلوة

نجمة ليبيا
30 / 09 / 2006, 36 : 01 AM
اول شئ حابه اشكرك على الخط ساعات لما اشوف موضوع يعجبني اسيبه بسبب صغر الخط ثانيا واخيرا شكرا

كثير على الموضوع اكثر ماشجعني اشوفه الخط
ههههههههههههههههههههههههه ههه
اذا على الخط بس حاضر ولايهمك
ومشكور على الرد

نجمة ليبيا
30 / 09 / 2006, 44 : 01 AM
يسلموووووووووو على الموضووع بس منو مليكا؟؟؟؟
شكرا على الرد
وهذه صورة لماليكا
http://img.indiaglitz.com/hindi/gallery/Movies/pyaarkesideeffects/pyar150706_9.jpg
وهذه صورة لماليكا وراهول
في فيلم بياركي سايد ايفكت

http://img.indiaglitz.com/hindi/gallery/Movies/pyaarkesideeffects/pyar150706_3.jpg