المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة فرش مع كارينا كابور " أنا لاأفهم لماذا يعطون هذه الأهمية لأشوريا ؟؟

نجمة ليبيا
05 / 09 / 2006, 15 : 01 AM
كارينا كابور رَفضَت العَمَل مع كاران جوهار ' 'Kal HoNaa Ho' ' بقولها "لماذا يَدْفعُ المنتجين الكبارَ الأجرَ المتدني إلى بطلاتِهم بينما هم يَكْسبونَ الكثير. نتيجة لذلك هي كان لا بُدَّ أنْ تَتْركَ الأفلامَ التي تَعُودُ إلى سبهاش غاي ،ياش تشوبرا ومعسكرات ياش جوهار. في وقت ما وفي إتصال قالتْ أيضاً بأنّها تَتقاضى أجرَ ضخمَ مِنْ منتجي الأفلام التجاريينِ، لكنها تعْملُ بالأجرِ الأدنى في أفلامِ الفَنِّ. ولذلك فَقدتْ عدد مِنْ الأفلامِ.

كارينا كابور وقّعَت على فلم منتج من قبل بريتش نانديز Chameli' فلم غوفيند نيهالاني 'Dev' بأجر منخفض . نَستْ بأنَّ أفلام الفَنِّ يُمْكِنُ أَنْ تَحْصلَ على بَعْض الجوائزِ عليها، لكن لن تَقُودَها إلى صفوف حلقة ومدى النجوم . منذ أن تَخبّطَ 'Chameli' في شباك التذاكر كَانَ عِنْدَها أفكارُ ثانيةُ وعادَت إلى أفلامِ الرايةِ الكبيرةِ.

مقتطفات من مقابلتِها الأخيرةِ:

لماذا لَمْ تحققي النجاح في مهنتك مثل أختك كاريشما؟
عَملتُ تقريباً مع جميع المخرجين الكبار. حَصلتُ على كُلّ شيءِ أيضاً في بِداية مهنتِي. كُلّ واحد مِنْ مدرائِي أعطاني الدور الجيد، وقدّروا أدائَي.

لماذا أفلامكَ لَمْ تكن ناجحةفي شباكَ التذاكر؟
أنا أَبَداً لم أتوقّعُ بأنَّ كُلّ أفلامي ستنجح في شباكَ التذاكر. على أية حال، خلال ثلاث سَنَواتِ مِنْ انطلاقي في الأفلام أنا أدّيتُ الأدوار مع منتجي وخرجي الأفلام الكبارِ مثل شبهاش غاي و كاران جوهار وسوراج بهارجاتايا. الآن، سَيكونُ عِنْدي نقطة تحوّل في مهنتِي، كما أنني ضجرُة مِنْ تمثيل دور البنت المبهجةِ والفاتنة. لذا قرّرتُ التَمثيل مع أفلامِ الفَنِّ ( الأدوار الأدبية الرفيعة ) . نتيجة لذلك انا سأكون في أفلام ، ديبا محتا، ماني راتنام، أربانا سين وريتوبارنو غوش كَانا على اتصال مَعي لعَمَل أفلامِهم. أَشْعرُ بأنه هذه الأفلام جيدةُ لمهنتِي.

هَلْ ترغَبُبين أَنْ تغيري صورتك كبنتِ مبهرجة وفاتنة ؟
أَنا جميل جداً بِحيث أمتلك بطاقة البنت المبهرجةِ والفاتنة . على أية حال، أُحاولُ الخُرُوج منها . في 'Chameli''' أنا لَمْ أَظْهرْ بظُهُور فتّانِ. بعض مِنْ أفلامِي جاهزة للأصْدار، وهم يُثبتونَ بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أَتصرّفَ وفقا للأفلام المختلفةِ أيضاً.

هَلْ واجهتَ أيّ مشكلة في مهنتِكِ؟
لا شيء بشكل خاص. كنت أرافق كاريشما أثناء جداولِ إطلاق التصوير. لذا أَعْرفُ كُلّ المداخل والمخارج في هذه الصناعةِ.

ألا تشعرين بشعور سيئ لأنك مفقودِدة ولست الرقم (1) بعكس أيشواريا ري؟
أنا لا أَفْهمُ لِماذا الناسَ يَعطونَ أهميةَ كثيرا إلى أيشواريا. إذا هي الرقم 1، أذا أين أنا؟ على الرغم مِنْ عددِ الكبيرِ من أفلامي التي تخبطت ،أنا كُنْتُ الممثلةُ الأكثر تفضيلاً مِنْ قبل المدراءِ والمنتجين. أَحْصلُ على الحَدّ الأقصى للسّعرِ أيضاً، مع إِنَّني لا أُلاحقُ المالَ. أعتقد لا أحد يُمْكِنُ أَنْ يُقَارنَ مَع أيّ شخص آخر. كُلّ شخص عِنْدَهُ مركزه أَو مكانُته. أُريدُ أَنْ يَكُونَ عِنْدي مكانُي الخاصُ. أنا لَيْسَ لِي أي إهتمامُ في تَحديد موقع في مقعدِ الشخصِ الآخرِ.

لماذا عَملتَ في '''Yuva' بينما دور راني كَانَ أفضل مِنْ دورك؟
أنا لا أَعْرفُ عن الدورَ الأفضلُ. أنا فقط أردتُ العَمَل مَع المخرج ماني راتنام. لذا وقّعتُ ذلك الفلمِ. أنا لست من أولئك الممثلاتِ اللواتي يَصررنَ على أخذ الدور الأفضل.

هَلْ أميتاب باتشان مسؤول عن إبعادِكَ مِنْ 'Black'''؟
أنا لا أَعْرفُ كَل ما حَدِث في 'الأسودِ'. بقدر ما تكون المسألة تُتعلّقُ بمسؤوليةِ أميتجي ، أنّني أَتسائلُ إذا هو يَنحني الى مستوى واطئَ ..طبعا ، أبداً. عَملتُ مَعه في '''Dev'.'. لو كان هو المسؤول عن إبعادِي مِنْ ''Black''، هو كَانَ سَيُبعدُني عن ''Dev'.' أيضاً.

ماذا عَنْ رومانسيتَكَ مَع شاهيد كابور؟
]صدقني أنا سأَكُونُ آخر شخصَ يخفي شعوره إذا وقِعُ في حبّ شخص ما. يَبْلغُ الحد في إخفاء الحبِّ الى جعله مخزيا . في الوقت الحاضر أَنا بعيدُة عن الحبِّ والرومانسيةِ، كما أني أُريدُ أَنْ أَبْقى سعيدة وأَصنع مهنتَي أيضاً. أَنا واحدة لا أَتدبّرَ التَضْحِية بكُلّ شيءِ من أجل حبِّي.

ان شاء الله عجبتكم المقابلة.....

كويتي وحداني
05 / 09 / 2006, 16 : 05 AM
للاسف الخط مو واضح بغيت أقرأ بس ماني قادر

ياريت اتكبرين الخط شوي

يسلموو عزيزتي

عاشقه شارو
05 / 09 / 2006, 38 : 11 AM
اي والله الخط مرررره مووو واضح ... عيوووني عورتني
بليز كبري الخط
والله يعطيك العافيه

السوووس
05 / 09 / 2006, 58 : 11 AM
ياحليلهاااااااااااااااااا 000

والله ابرك من اشوريااا الفين مرررررررررره 000

وانا اشوووف افلامها حلووووووووووة مهي شينه 000

يكفي طلتهااا ولوكهاا اللي دايم متغيرررررررررر 000

تسلم ايدج على المقااابله 000

سي يو 000

نجمة ليبيا
05 / 09 / 2006, 18 : 01 PM
مشكورين على الردود ىواسفة على الخط اذا كان غير واضح
راح اكتبه مرة ثانية
كارينا كابور رَفضَت العَمَل مع كاران جوهار ' 'Kal HoNaa Ho' ' بقولها "لماذا يَدْفعُ المنتجين الكبارَ الأجرَ المتدني إلى بطلاتِهم بينما هم يَكْسبونَ الكثير. نتيجة لذلك هي كان لا بُدَّ أنْ تَتْركَ الأفلامَ التي تَعُودُ إلى سبهاش غاي ،ياش تشوبرا ومعسكرات ياش جوهار. في وقت ما وفي إتصال قالتْ أيضاً بأنّها تَتقاضى أجرَ ضخمَ مِنْ منتجي الأفلام التجاريينِ، لكنها تعْملُ بالأجرِ الأدنى في أفلامِ الفَنِّ. ولذلك فَقدتْ عدد مِنْ الأفلامِ.

كارينا كابور وقّعَت على فلم منتج من قبل بريتش نانديز Chameli' فلم غوفيند نيهالاني 'Dev' بأجر منخفض . نَستْ بأنَّ أفلام الفَنِّ يُمْكِنُ أَنْ تَحْصلَ على بَعْض الجوائزِ عليها، لكن لن تَقُودَها إلى صفوف حلقة ومدى النجوم . منذ أن تَخبّطَ 'Chameli' في شباك التذاكر كَانَ عِنْدَها أفكارُ ثانيةُ وعادَت إلى أفلامِ الرايةِ الكبيرةِ.

مقتطفات من مقابلتِها الأخيرةِ:

لماذا لَمْ تحققي النجاح في مهنتك مثل أختك كاريشما؟
عَملتُ تقريباً مع جميع المخرجين الكبار. حَصلتُ على كُلّ شيءِ أيضاً في بِداية مهنتِي. كُلّ واحد مِنْ مدرائِي أعطاني الدور الجيد، وقدّروا أدائَي.

لماذا أفلامكَ لَمْ تكن ناجحةفي شباكَ التذاكر؟
أنا أَبَداً لم أتوقّعُ بأنَّ كُلّ أفلامي ستنجح في شباكَ التذاكر. على أية حال، خلال ثلاث سَنَواتِ مِنْ انطلاقي في الأفلام أنا أدّيتُ الأدوار مع منتجي وخرجي الأفلام الكبارِ مثل شبهاش غاي و كاران جوهار وسوراج بهارجاتايا. الآن، سَيكونُ عِنْدي نقطة تحوّل في مهنتِي، كما أنني ضجرُة مِنْ تمثيل دور البنت المبهجةِ والفاتنة. لذا قرّرتُ التَمثيل مع أفلامِ الفَنِّ ( الأدوار الأدبية الرفيعة ) . نتيجة لذلك انا سأكون في أفلام ، ديبا محتا، ماني راتنام، أربانا سين وريتوبارنو غوش كَانا على اتصال مَعي لعَمَل أفلامِهم. أَشْعرُ بأنه هذه الأفلام جيدةُ لمهنتِي.

هَلْ ترغَبُبين أَنْ تغيري صورتك كبنتِ مبهرجة وفاتنة ؟
أَنا جميل جداً بِحيث أمتلك بطاقة البنت المبهرجةِ والفاتنة . على أية حال، أُحاولُ الخُرُوج منها . في 'Chameli''' أنا لَمْ أَظْهرْ بظُهُور فتّانِ. بعض مِنْ أفلامِي جاهزة للأصْدار، وهم يُثبتونَ بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أَتصرّفَ وفقا للأفلام المختلفةِ أيضاً.

هَلْ واجهتَ أيّ مشكلة في مهنتِكِ؟
لا شيء بشكل خاص. كنت أرافق كاريشما أثناء جداولِ إطلاق التصوير. لذا أَعْرفُ كُلّ المداخل والمخارج في هذه الصناعةِ.

أنا لا أَفْهمُ لِماذا الناسَ يَعطونَ أهميةَ كثيرا إلى أيشواريا. إذا هي الرقم 1، أذا أين أنا؟ على الرغم مِنْ عددِ الكبيرِ من أفلامي التي تخبطت ،أنا كُنْتُ الممثلةُ الأكثر تفضيلاً مِنْ قبل المدراءِ والمنتجين. أَحْصلُ على الحَدّ الأقصى للسّعرِ أيضاً، مع إِنَّني لا أُلاحقُ المالَ. أعتقد لا أحد يُمْكِنُ أَنْ يُقَارنَ مَع أيّ شخص آخر. كُلّ شخص عِنْدَهُ مركزه أَو مكانُته. أُريدُ أَنْ يَكُونَ عِنْدي مكانُي الخاصُ. أنا لَيْسَ لِي أي إهتمامُ في تَحديد موقع في مقعدِ الشخصِ الآخرِ.

أنا لا أَعْرفُ عن الدورَ الأفضلُ. أنا فقط أردتُ العَمَل مَع المخرج ماني راتنام. لذا وقّعتُ ذلك الفلمِ. أنا لست من أولئك الممثلاتِ اللواتي يَصررنَ على أخذ الدور الأفضل.

هَلْ أميتاب باتشان مسؤول عن إبعادِكَ مِنْ 'Black'''؟
أنا لا أَعْرفُ كَل ما حَدِث في 'الأسودِ'. بقدر ما تكون المسألة تُتعلّقُ بمسؤوليةِ أميتجي ، أنّني أَتسائلُ إذا هو يَنحني الى مستوى واطئَ ..طبعا ، أبداً. عَملتُ مَعه في '''Dev'.'. لو كان هو المسؤول عن إبعادِي مِنْ ''Black''، هو كَانَ سَيُبعدُني عن ''Dev'.' أيضاً.

]صدقني أنا سأَكُونُ آخر شخصَ يخفي شعوره إذا وقِعُ في حبّ شخص ما. يَبْلغُ الحد في إخفاء الحبِّ الى جعله مخزيا . في الوقت الحاضر أَنا بعيدُة عن الحبِّ والرومانسيةِ، كما أني أُريدُ أَنْ أَبْقى سعيدة وأَصنع مهنتَي أيضاً. أَنا واحدة لا أَتدبّرَ التَضْحِية بكُلّ شيءِ من أجل حبِّي.

ان شاء الله عجبتكم المقابلة.....

عاشقه شارو
05 / 09 / 2006, 01 : 03 PM
يسلموووووووووو تعبناكي معانااا
وكااارينااا رائعه وتعجبني

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
05 / 09 / 2006, 06 : 03 PM
كارينا تمثيلها حلو بس انا مش بحبها
شكرا للموضوع ياقمر تسلم ايدك

أمير خان
05 / 09 / 2006, 59 : 10 PM
ما في داعي لتكبير الخط

اذا في أحد ما يشوف الخط عدل

يمكنه التصرف بنفسه

هناك مئات الألوف من الحلول

صراحة عجبتني المقابلة

أحب كارينا قدر ما هي تحب أمير

نجمة ليبيا
06 / 09 / 2006, 19 : 12 AM
مشكورين الكل على الردود

kareena22
06 / 09 / 2006, 27 : 04 AM
' بقولها "لماذا يَدْفعُ المنتجين الكبارَ الأجرَ المتدني إلى بطلاتِهم بينما هم يَكْسبونَ الكثير.
كارينا كابور وقّعَت على فلم منتج من قبل بريتش نانديز Chameli' فلم غوفيند نيهالاني 'Dev' بأجر منخفض .

بالفعل أهم ظالمين اللممثلات في الأجور حتى الحلو شاروخان تكلم في هالمسأله:36_1_7:
أظن عندهم عنصرية (رجال ومرأة):36_1_36:

أنا لا أَفْهمُ لِماذا الناسَ يَعطونَ أهميةَ كثيرا إلى أيشواريا. إذا هي الرقم 1، أذا أين أنا؟ على الرغم مِنْ عددِ الكبيرِ من أفلامي التي تخبطت ،أنا كُنْتُ الممثلةُ الأكثر تفضيلاً مِنْ قبل المدراءِ والمنتجين.
وأهي الصادقة عليش إهي أغلى الممثلات أجرا :36_1_7: مع أنها مابقول آخر يعني قريب الآخرتمثيلا
وكثير من أفلامهاجابتلي:36_6_1:

بالفعل يوفا وشاملي يقرف دورها مادري كيف أخذتهم:36_1_3:
مع إنها بالتمثيل حلوة:biggrin:

ياشاهد هذا تقولون ماكن أحد منهن عندها رفيق غيرها:36_1_20:

بالفعل أهي جريئة كثير وصريحة وقوية عين:36_1_20:

ان شاء الله عجبتكم المقابلة..... [/FONT][/SIZE][/QUOTE]
تسلمين يالغاليه بس أتمنى منك انو آخر مرة يكون الخط صغير:36_3_9:
تنقرت عيووني الحلوة من القراية كافي علينا شاشة الكومبيوتر:36_1_20:

نجمة ليبيا
06 / 09 / 2006, 16 : 08 AM
شكرا لك كارينا على الردود
وان شاء الله اخذ بنصيحتك

اليكسا
06 / 09 / 2006, 20 : 07 PM
مالت عليهااااا غيرااااانة من اشوريااااااااااا :36_1_20:

مسكيينة لاجمااااااال ولا تمثييييل :biggrin:

فديتهااااااا اشوريااا لوو تموووووت ماتصيررر زيــهااااااااااا :36_1_17:

يالطــيف هذي الكرينااااااااا ماطيقهاااااااا :biggrin:

ومشكووووورة حبيبتي ع المقااابلة

يعطيك الف عاااااافية ياااااقلبي

مجنـ عامرـونة
07 / 09 / 2006, 49 : 04 AM
يسلمووووووووووووو على المقابلة مع حبيبة قلبي كارينا

تعجبني هالبنت وما قالت شيء غلط

واذا كارينا مو حلووه اجل مين الحلووو فديتها

zaara
07 / 09 / 2006, 16 : 05 AM
مشكوره حبيبتى على المقاله الحلوه
نجمة ليبيا :36_3_9: :36_3_9: :36_3_9: من يد مانعدمها
وماشالله كارينا ماخلت احد ما لطشت فيه
زين تسوى فيهم

ما في داعي لتكبير الخط

اذا في أحد ما يشوف الخط عدل

يمكنه التصرف بنفسه

هناك مئات الألوف من الحلول

صراحة عجبتني المقابلة

أحب كارينا قدر ما هي تحب أمير
09-05-2006 02:06 Pm
اخوى امير ردك مو عدل بصراحه ارجو انك ما تزعل من كلامى
كلنا اخوه اهنى
بس اذا كانت عيونك كبيره وتشوف عشره على عشره
ممكن يكون مفقود هالشى عند غيرد احانا ما نقدر نتصرف بجذى موضوع جذاب اذا كان الخط موواضح
مثلى انا احب اقعد ولو قليلا على الكمبيوتر
وانا لا املك سوى عين واحده ارى بها ولمن اجهد نفسى بموضوع حلو جذى
اضطر انى اترك الكمبيوتر لساعات علشان ارجع اقرى مره ثانيه

انشالله ما تزعل لو تلاحظ ان جميع مواضيعى وردودى مكبره

سارونه
07 / 09 / 2006, 53 : 08 AM
وانا اشوف انه كرينا عليها تمثيل ولا اروع واشواريا عليها جمال ولا اروع :36_15_9:
تسلمين نجمه علىالمقابله الحلوه :36_3_9:

في انتظار جديدج

AISHWARYA RAI
07 / 09 / 2006, 47 : 03 PM
الغيره واااضحه ههههههههههههههههه

مشكوووره يااااا عسسسسسسسسسل على المقابله

نجمة ليبيا
09 / 09 / 2006, 20 : 01 PM
مشكورين اشواريا راي وسارونة والجميع
على الردود :36_3_9: :36_3_9:

نجمة في بوليوود
10 / 09 / 2006, 40 : 03 AM
مقابله حلووووووووووووه .. بس في شغله جذبتني هي ..

أنا لا أَفْهمُ لِماذا الناسَ يَعطونَ أهميةَ كثيرا إلى أيشواريا. إذا هي الرقم 1، أذا أين أنا؟

ميييييييييييييييته قهر من اشواريا هههههههههههههههههههه..

يقولون متواضعه حييييييييييييل .. انا اشهد ..

يسلمووووو نجمة على المقابله ..

الله يعطيج العااافيه ..

نجمة ليبيا
11 / 09 / 2006, 10 : 02 AM
العفو يانجمة في بوليوود:36_3_9:

شيهانه
13 / 09 / 2006, 25 : 10 AM
تسلمين

علامجهووود

ولاننحرم من ابداعك