المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيلبا شتي تتكلم عن فلمها المهيب جدا مع سلمان خان وابهشيك


firstknight
17 / 12 / 2003, 13 : 10 PM
شيلبا شيتي في السّماء السّابعة .و, لا, لا تشعر بأيّ اضاءة مشعة لأنها مشذّبة لشعرها الطويل ولايمكن ان يحصل 10 رجال على بعض ماحصلت عليه وهو الأفضل. لأنّ الممثّلة توًّا قد وقّعت فيلم ريفاثي, "فير ميلينج"مع سلمان خان وأبهيشيك باتشان المعاكسان لها في الفلم و هي جدا سعيدة للعمل في المشروع المهيب . النّظرة الجديدة التي استحدثتها بخاصّة للفيلم,الأستعداد القوي له. أيضًا, حقيقة أن شوبهانا فازت بالجائزة القوميّة لفيلم ريفاثي المبكّرالمدعو "ميتر"لا يمكن أن تُغْفَل .

http://www.geocities.com/p_shilpashetty/interviews/ss10.JPG

كيف وقّعت فلم "فير ميلينج "؟

شيلبا شيتي : اقتربت ريفاثي منّي و كنت أصوّب "مايسور" في ذلك الوقت . سردت السّيناريو إليّ و أحببته جدًّا . وقرّرت أننيّ أردت أن أكون جزءًا منه و وقّعته .”

أليس الفيلم كرواية عاطفيّة بالغة ؟

شيلبا : لا, لا على الإطلاق . لا أعرف أيّ نوع يمكن ان أصنفه فعلاً لأنه فيلم قوي وكامل . لكنه مجرّد من الأغاني و واقعيّ جدًّا . تلك هي نقطة قوّة المخرجة ريفاثي . أثق في أحساسها تمامًا . أعتقد أنها دائمًا تجسد البطلة جيّدًا . لأصحح : تبرز كلّ الشّخصيّات دائمًا بشكل جيّد جدًّا .”

قد عملت مع أميتاب باتشان, لكنّ هذه أوّل مرّة أنت تعملين مع أبهيشيك . هل أنت تتطلّعين إليه ؟

شيلبا : بالتّأكيد . أنا اظن بأننيو أبهيشيك و نعمل زوجًا جيّدًا جدًّا لأننا أوّلاً, ثنائي جديد . ثانيًا, هو , طويل جدًّا ! ( ضحكات ) ذلك مثل مكافأة . بشكل جدي , لقد رأيت أفلامه, و أحبّبته في" اللّاجئ " خاصّة . أعتقد أنّه مناسب جدًّا للدّور في "فير ميلينج .”

ألا تعتقدين أنّ مثلث الحب قدقتل ومات في بوليوود ؟ ما الخاصّ في هذا الفلم؟


شيلبا : أنا لن أُسْمَح لنفسي للتّكلّم عن الفيلم . لاتريد ريفاثي التحدث عنه الان. جميعنا كتومين جدًّا عن القصّة . كل ما يمكن أن أقوله أننيّ سأصفه كفيلم جميل جدًّا . إنّه أحد تلك الأفلام التي أشعر بها بالفخر لأنّ تكون مرتبطه معي . ذلك في ذاته يتكلم كثيرًا عن الفيلم .”

متى سيحرّر الفيلم ؟


شيلبا : حسنًا, بالفعل قد أكملنا جزءًا كبيرًا للفيلم و نأمل إنهاءه بسرعة . إذا كل شيئ يسير جيّدًا, ينبغي أن يحرّر في مارس او إبريل العام القادم .”

كيف العمل مع أبهيشيك ؟

شيلبا : في الواقع, لقد أكملت فقط المشاهد مع سلمان حتّى الآن, لم أبدأ على تلك المشاهد مع أبهيشيك . سننطلق في يناير لأصورمعه .”

ماهي اعمالك القادمة التي ستصدر؟

شيلبا : عملي القادم هو جارف, مع سلمان خان . إنّه إنتاج سينيفيستا . ثمّ هناك ""كاهين أاج نا " لجاي ببارثو غوش, مع ميليند سومان . لدى ذلك . ثمّ هناك فيلم لديباك تيجوري غير ملقب حتّى الآن .”

هل ذلك الفلم مع سلمان, أيضًا ؟ نسمع الكثير من الإشاعات عنكما أنتما الأثنان؟

شيلبا : ذكيّ جدًّا . لا, الفيلم ليس مع سلمان . و قد سمعت عن تلك العلاقة والرابطة أيضًا . أننيّ وقّعت فيلمًا مع سلمان منذ سنة تقريبا . إنّه " ديل تشريك تشال ديي" و هو كامل و ينتظر تاريخ الظّهور الصّحيح . إنّه فيلم لطيف جدًّا و أتطلّع إلى أصداره فعلاً . كان مفترضًا أن يكون بالخارج العام الماضي . ثمّ أنا وقّعت فيلم آخر مع سلمان و حتّى الآن فيلم أيضا آخر مع سلمان . لذا قد اشتركو ا جميعًا بالقول بأن شيلبا قد وقّعت ثلاثة أفلامً مع سلمان ! ( ضحكات ) عندما يكون في الواقع فقط واحد وهو الذي نصوّره خلال هذه السنةً .”

هل ناقشت الإشاعات مع سلمان ؟

شيلبا : لا يهمّ فعلاً بعد الآن . انها مجرد اشاعات قد تبدو للسماع فقط , سلمان و أنا أصدقاء أوفياء جدًّا . ولا نحتاج حتّى لمناقشتها . لقد عرفته و عائلته لمدّة السّنوات العشرة الآخيرة . لكنّ الرابطة التي تجمعناغريبة جدًّا .”

الفلم مابيكون فيه اغاااني ...لأن المخرجة بتشاارك فيه دولياااا (15)(15)(15)(15)


جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

&الكنــSRKــج&
18 / 12 / 2003, 26 : 12 PM
ثانكيوووو على الموضوع والخبر عن الممثله الجميلة شلبا والله يوفقها انشالله

المغروره
18 / 12 / 2003, 29 : 06 PM
كلامها حلووو

واهم شيء انهم يشوقون الواحد للاشياء الجايه

يعني فيلمها مع سلمان جاهز وليه ماينزل

(15)(15)

كلامها حلو عن سلمان وصداقتهم ببعض اهم شيء انها سكتت الصحفي

اشاعات للسماع خلهم يسمعووووو

حلووووووووووووه ها الجمله

اذا الفيلم مابيكون فيه اغاني

مو كثير راح يكون فيلم هندي لكن راح يكون فيلم وااااااااااقعي ومشهوووووووور

عالميا وااااااااااو

وحلو لين قالت ان ابهشيك طويل عليها

ماشاء الله سالو احس طوله مناسب يمثل مع كل الممثلات

كارينا كرشما راني اورميلا وبريتي

عدا سوشي اطول منه

(14)(14)

خبر رووووووووعه وتشكري عليه يالغاليه

الملك سلمان
18 / 12 / 2003, 32 : 08 PM
(1) مشكوره firstknight

Sweet Girl
19 / 12 / 2003, 11 : 08 AM
هااااااااااي(7)

مشكووووره firstknight

على الخبر بس للاسف مافي اغاني بالفعل(15)

وشكرا........