المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأجيل نزول فلم مهم ؟؟؟؟ أخبار خطيرة

firstknight
17 / 12 / 2003, 05 : 10 PM

هناك احتمال قويّ ان فيلم سلمان-أربااز-شيلبا - GARV – PRIDE & HONOUR قد يعرض في إبريل, بالرّغم من أنّ الصّنّاع [ سينيفيستااس ] يعمل على مدار السّاعة لأصدارالفيلم في يناير 2004 .

بالرّغم من أنّ الفيلم كامل, الصّنّاع يخطّطون لإضافة أغنية للفيلم قبل اصدار الفلم . عندما رأينا التّنقيح النّهائيّ, أدركنا أن لدينا في النّصف الثّاني فقط أغنية واحدة . كان هناك مجال لأغنية أخرى, لذا قرّرنا تسجيل أغنية و تصويرها مع سلمان و شيلبا, الممثّل والمخرج بنيت إيسار يخبر الصحافة .

لكنّ إضافة الى أنّ الأغنية لا ينبغي أن تستغرق وقت كثيرا . لا يمكن أن يكون ذلك بالتّأكيد السّبب للتّأخير .
أنت محقّ ! لكننا لا نعرف كمّ من الوقت قد يأخذ المونتاج . من المأمول, يجب أن نكون جاهزون في نهاية يناير , لكنّ إذا لم تُكْمَل هذه الأشياء بمنتصف فبراير, سنوقف الفيلم و نحرّره في إبريل" أضاف المخرج .

السّبب لعدم تحرير الفيلم في فبراير و مارس يُنْسَب إلى فترة الامتحانات و التّأثير الذي يمكن أن يحدثه على الأعمال الكلّيّة للأفلام .

الخبر الثاني :

قرعة الفضول بالكامل على Dil Churaya Aapne؟

هناك قرعة فضول بالكامل عن العمل القادم لسلمان خان Dil Churaya Aapne لأدييامان, المسرحيّة الزوجيّة مع سلمان و شيلبا شيتي .

عمل المنتج أدييامان فلم "Hum Tumhare Hain Sanam "المثلّث الزّوجيّ مع سلمان في وقت سابق وقد اختاره أيضا لفلمه Dil Churaya Aapne الذي سيصدر قريبا .

أيضًا بهدوء قد ذهب منتج الأفلام الجنوبي و أكمل فيلمًا زوجيًّا واقعيًّا صغيرًا سمّى Tumse Milkar"عن زوج, برافين داباس, الذي يُرْهَب من قبل زوجته و حماه الغنيين, و يقلع لجنوبيّ الهند لاكتشاف الحبّ الحقيقيّ .

شيلبا شيتي تذهل في هذا الفيلم - سلمان خان يقول

هذا الفلم هو أفضل عدّة مرّات من "Hum Tumhare Hain Sanam "وهو المسرحيّة الزّوجيّه الأخرى لنفس أديياامان المخرج والمنتج . هذا الفلم Dil Churaya Aapne لديه مشاهد حقيقيّة جدًّا بين الزّوج والزّوجة . يحاربون على لا شيئ, بينما يفعل معظم الأزواج . أمثّل الرّجل الذي يعرف أنّه دائما على حق . مثل هؤلاء الأشخاص التعيسة دائمًا في الواقع الفعليّ . عندما يجب على النّاس مرارًا وتكرارًا أن تقول: لقد أخبرتك لذا لا يحبّون عمل هكذا أمور لأنّ النّاس تقول kaali zubaan hai . شيلبا شيتي تذهل في هذا الفيلم . أيضا لديّ فلم بوني كابور No Entry مع فاردين خان و آنيل كابور . إنّه أشبه بفلم Biwi No.1 حياة زوجية كوميدييه . وفيلم أتل أجنيهوتري مع بهوميكا و برييتي زينتا أيضًا . لديّ Marigold المشروع الدوليّ التي سأبدأ فيه في فبرايرو مارس, ثمّ أنا سأستعد لباجيراو ماستاني لسانجاي بهانسالي . أنا حُجِزْتُ تقريبًا لمدّة السّنوات الثّلاثة القادمة . لذا قرّرت إذا عدت للعمل أنا أيضًا قد أحسن استغلاله لأقدم الأفضل .

:( كنت متشوقة للفلم GARV – PRIDE في يناير(15)(15): ليش ماينزلون Dil Churaya Aapne فلم سلمان مع شيلبا ...ليش متأخرين ..ماعندي صبر (15)(15)(15)

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

المغروره
18 / 12 / 2003, 24 : 06 PM
اكيد كلنا ننتظر فيلمه

بس

(15)

(15)

(15)

راحته اهم

ايش انا حجزت لثلاث سنوات(15)ماعاد تهمه صحته

وحلووه كل افلامه الجايه لانها بتكون منوره بقمر واحد

المهم انه راح ينزل قريب اجلوه علشان الاختبارات

(15)(15)

مشكووووووووووووره حبيبه قلبي

عاشقـ ريتك ـة
18 / 12 / 2003, 31 : 06 PM
يسلمووو

الملك سلمان
18 / 12 / 2003, 18 : 08 PM
(1) مشكوره firstknight ......انشاء الله ينزلون افلام سلمان بسرعه

Sweet Girl
19 / 12 / 2003, 16 : 08 AM
هااااااااااااي(7)

مشكووووره firstknight

على الخبر وانشاء الله تنزل الافلام

باسرع وقت ممكن

وشكرا..........

هرتوكي ... و بس
19 / 12 / 2003, 50 : 12 PM
مشكورة أختي ** فيرست نايت ** على الخبار

بس بسألج عن فلمين

** No Entry

** Lucky

متى بينعرضون في السينما ؟؟

مشكورة حبوبة

اختج
هرتوكي . . . وبس

أميشـــــــــا
19 / 12 / 2003, 13 : 03 PM
مشكوووووووورة حبيبتي عالاخبار الحلوة..وانشالله تنزل الافلام في اسرع وقت...وكلنا ننتظر...
وثانكس مرة ثانية