المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سـلـمان خـان ينتظر الفرصة ليعتذر لــ....

maria srk
17 / 12 / 2003, 49 : 04 PM
السلااااااااااام

لقد لوحظ سلمان خان في اكثر من مناسبة تواجده حيث يتواجد الممثل شاروخ خان

وبعد الحادث الذي حصل في موقع تصوير شالتي شالتي انقطع علاقة سلمان بشاروخ

والآن ينتهز سلمان خان الفرصة ليعتذر لشاروخ عن سوء الفهم الذي صار بينهما ومن المعروف انه شاروخ وسلمان من اعز الاصدقاء المقربين وفي اكثر من مناسبة يتواجد الاثنان ويبتسمان لبعض فقط دون التحدث

والذي شاهد حفل توزيع جوائز ام تي في سيلاحظ في فقرة سلمان خان عندما نزل ليرقص مع الجمهور ففي هذه الفقرة توقف سلمان ليرقص وكان بالقرب من الممثل شاروخ خان ومن ثم صعد إلى المسرح مرة اخرى كانه يبحث عن فرصة لاعتذار

وقد سمعنا مؤخرا ان سلمان خان اتصل بزوجة شاروخ ليطلب منها ان تعد له موعدا او تحاول ان تساهم في ايجاد فرصة لسلمان للمصالحة وقد وافقت جوري على طلبه هعلى الفور فسلمان صديق قديم للعائلة

ان شاء الله يكون الخبر صحيح ويرجعون لبعض (الله يفرق اللي حاول يفرقهم )

With Love
Maria

روزيتـــSRKـــا
17 / 12 / 2003, 03 : 05 PM
مشكوره ماريا
العله اشوريا هي الفرقتهم
والدم مايصير ماي

تسلمين حبيبتي على الخبر اللي انشاء الله يكون صدق

firstknight
17 / 12 / 2003, 59 : 09 PM
يااااهلا maria srk

والذي شاهد حفل توزيع جوائز ام تي في سيلاحظ في فقرة سلمان خان عندما نزل ليرقص مع الجمهور ففي هذه الفقرة توقف سلمان ليرقص وكان بالقرب من الممثل شاروخ خان ومن ثم صعد إلى المسرح مرة اخرى كانه يبحث عن فرصة لاعتذار

وقد سمعنا مؤخرا ان سلمان خان اتصل بزوجة شاروخ ليطلب منها ان تعد له موعدا او تحاول ان تساهم في ايجاد فرصة لسلمان للمصالحة وقد وافقت جوري على طلبه هعلى الفور فسلمان صديق قديم للعائلة

بصراااحة آنا مااصدق ان سلمان وشاروخ ...لحد اللحين ماتصالحوا ...وحتى لو ماتصالحو لحد اللحين ..فالأسلوب هذا ..ماني مقتنعة فيه ....ماهي تصرفات سلمااان ...وآنا طالعت الحفلة ..ومالاحظت هذا الشيئ ..ولو بيعتذر سلمان لشااروخ هناك فرص واايد ..فشااروخ كان حاضر في عيد ميلاد ولد اربااز وزوجته وأولاده ..وسلمان كاان معاهم ..ليش ماتصاالحو يومها ...وشاروخ بعد مايلوم سلمان على اللي حصل بشالتي شالتي

هذا ...كلام شااروخ وتصريحه ...

فقرة من مقابلة شاروخ بمناسبة فلم kal ho na ho المقاابلة موجودة بالكامل في مجلة MOVIEوهذا هو العدد الموجود فيه المقابلة الخاصة بالشهر الماضي .

صرّحت اشوريا حديثًا مسجّلا أن الشّاه روخان و سانجاي بهنسالي قد ذهبا بعيدا عن الطرق الأنسانية . هل انت مهتم للتعليق على هذا؟

قد عشت حياتي كرجل جيد , حياة صادقة . لا أشكو أبدًا .أمزح مع الجميع, لم أجرح أي شخص أبدًا عمدًا لكنّ إذا اعتقدت أش أننيّ جرحتها أنا أعتذر لها . سأعتذر إليها شخصيًّا و منشور أيضًا> شخصيًّا آسف إذا خذلتها بعدم السماح لها بالعودة الى مشروع "تشالت تشالت " احترافيا لن اعتذر ابدا عن القرار الذي اخذ بشكل جماعي "كفريق ". من وجهة نظرها, إذا شعرت بأنها جرحت , ربّما كانت على حق . لكننيّ مازلت سأعمل نفس القرار . كمنتج أنا علي اتخاذ موقف مع UTV المنتجين المشاركين شعرنا نحن بأننا لايمكننا المتابعة بصنع الفلم معها .كان قرارا احترافيا وعمليا، هذا النّوع من القرارات صعبة للأخذ أحيانًا . انا لا احملها المسؤلية , ولا أحمل سلمان المسؤلية ايضا. هم كلاهما شخصان رائعان وهما الطف شخصين بالنسبة لي ، أنا اتمنى لهم الأفضل في حياتهم .

وهذا في مقاابلة حديثة لشااروخ من أربعة اياام بس :

هناك فعلاً حرب مع أيشواريا راي ؟

ليس هناك حرب من جانبي, نحن فقط لا نعمل
معًا الآن . اتّخذت موقفًا كمنتج و أنا بالفعل قد
اعتذر ت عن ذلك . لكنّني اخمن ان لديها وجهة نظرها.

بس حبيت أوضح شيء اليوم وآنا أتصفح لقيت خبر فيه ...تكذيب من شاروخ لكل مانشر .. في هذه الفقرة

ماذا عن سلمان خان ؟ هل مازال الاثنان حتّى الآن لك أصدقاء ؟
لأكون صادقا , أتقاسم صعوبة معيّنة مع سلمان . أعتقد نحن كلانا نحمل بعض الخجل القليل لبعضنا البعض ، لكن أمنحنا بعض الوقت ، أنا قد كنت , قريب جدًّا من سلمان و عائلته لكنّ في مكان ما أسفل الخطّ, نحن
فقدنا الانضباط في علاقتنا . إنّه أمر محزن فعلاً . هو رّجل عظيم و بالرّغم من كلّ المشاكل الصّغيرة التي يكون قد حصل عليها أنا أتمنّى الخير له . لكنّ أكون أمينا وصادقا فعلاً أتقاسم احراجا معينا معه . أعتقد أنّنا لدينا محاولة خجل قليله من نوعا ما لبعضنا البعض و ونشعر جميعا بالغربة قليلا مع كل ماعنينا . لكنّ أعطنا بعض الوقت .

"To be honest I share a certain awkwardness with him (Salman). I
think we are both are a little shy of each other and feel a bit odd
with each other after all that we have gone through," SRK said in an
interview to a reputed daily.

شاااروخ يكذب انه قال هذا الكلام بهذي الطريقة للصحيفة المزعومة ...

توضيح شاروخ .. كان كالتالي

يقول شاروخ " But bygones are bygones for SRK as he says that he doesn't have any
bitter feeling for Sallu

بأنه لايحمل اي مرارة على سلمان خان...هذا مااراد قوله ...حتى انه في مجلة " موفي بسينز "قال انه يتمنى انه يجتمع مع سلمان في فلم ..لأنه من المفضلين عنده (1)

وهذتا دليل على ان الصحاافة تكبر الأمور ...وان مابينهم الا كل خير ..واكيد كل صداقة تمر بظروفها

مدهوري
18 / 12 / 2003, 04 : 02 AM
انشالله ايرجعون مثل قبل...
و عادي اتصير بين الاصدقاء....و بلنسبه للابتسامات الي بينهم
هذا ايدل على طيبت قلوبهم وحبهم لبعض...
بس يمكن ماصارت فرصه لسلمان حتى يعتذر و هذا شي مب مهم
مادام حبل الود ما انقطع....
يسلموا ماريتنا.....

ارجون وسالو
18 / 12 / 2003, 51 : 02 AM
هلاااااا

مشكوره مارياعلى الموضوع الحلو

بس وش اللي صار في تشالتي تشالتي ؟؟؟

<= = = هبله ترد على مواضيع وموفاهمه شالسالفه !!

ادري بتقولون هبله ماتعرف شاللي صار وترد بس لأني من زمان ماتابعت اخبار بوليود لانه علي دراسه صار لي 3 اسابيع تقريباً مادخلت المنتدى ولاتابعت اخبار بوليود فيها

مدهوري
18 / 12 / 2003, 58 : 04 AM
هلا.......هلا ولله بارجون وسالو...
وينج هذه الغيبه....اشتقنالج و اشتقنا لهواشج يالمزعجه خخخخخخخخخخ امزح وياج حب..
شوفي ماما...هذوله شويرخي حبيبي و اشوريا جانوا ايصورون فلم شالتي شالتي....اوكي... و ناس ملتهين بلتصوير لا الهم و لا عليهم
اهناك اجا...منو؟؟؟؟ سلمان البطل.....
و اجالك سلمان و انزل ظرب باشوريا...يا معود عدل بدل ماكو فائده و ظرب و ظرب و ظرب...بيها...مسكينه فراحت تحتمي بشويرخي قلبي و حياتي....فشويرخ كعد ايفاكك بينهم فسلمان ظربه او دفعه ما ادري بلظبط جنت ملتهيه بتصوير فلمي الجديد خخخخخخخ
و كله لشويرخ انت لا دخل الك ههههه....
و اخذ اشوريا و طلع.....فا المخرج مادري المنتج استبدل اشوريا
بلمعفنه راني التفسه....
و هذه هي السالفه و ما فيها

حبيبة شاروخان
18 / 12 / 2003, 58 : 11 AM
انشالله يرجعون لبعض في اقرب وقت بس شنو صار في شالتي شالتي ممكن اعرف ؟

&الكنــSRKــج&
18 / 12 / 2003, 22 : 12 PM
ثانكيووو ماريا على الموضوع والمفروض ان مايكون اي خلاف بين هالممثلين او العملاقين كي يكونو قدوة لغيرهم وانشالله بأقرب وقت نشوفهم مع بعض بفلم يجمعهم ومايكون اي خلاف بينهم0

اما بخضوضص الي صار بتصوير فلم شالتي شالتي سلمان ماأحترم شاروخ المفروض ان ينهي مشاكله خارج التصوير وليس امام شاروخان وشكرا

Moon_Light
18 / 12 / 2003, 04 : 01 PM
يسلمووووووو maria srk وأن شاء الله يردون لبعض

وأن شاء الله نشوفهم بفيلم يجمعهم لانهم يكونون ثنائي رائع

maria srk
18 / 12 / 2003, 15 : 04 PM
السلااااااااااام

مشكورين على ردودكم

بالنسبة لفيرست نايت راح تنعاد الحفلة في 19/12 شوفيها عدل لما سلمان ينزل صوب الجمهور ركيزي راح تشوفين وقف وين شاروو وحرمته قاعدين

وانا قاريه لقاء شاروخ واهو قايل انه ما يحس باي شعور كراهية تجاه سلمان ابدا

لكن اهما الاثنين يستحون من بعض وسلمان لو يدري انه مب غلطان شان ما اتصل بزوجة شاروخ ترتب له فرصة او لقاء علشان يتصالحون اهما ما بينهم شيء لكن الواحد لازم يتاكد انه الثاني مب زعلان وهذي ما فيها شيء وشاروخ اكثر من مرة قال للاعلام اما الصحفيين انه اي ممثل زعلان منه سواء كان شاروخ او الممثل نفسه غلطان فهو يعتذر للي زعلوا منه اهو قايل على سالفة اشوريا واكثر من مرة اعتذر لها في اللقاءات وقال "يمكن انا مزعلنها بدون ما يعرف فلانسان يمكن يجرح بدون ما يعرف وانا اعتذر لها"
حتى اهو قال انه ما في سوء تفاهم امبينه وبين سلمان ... لكن سلمان حابب انه يتأكد ويعتذر

اما بالنسبة لسالفة اشوريا وسلمان فشاروخ كان اكثر واحد يدري فيهم حتى مرات لما سلمان يتهاوش مع اشوريا كان شاروخ وجوري بنفسهم يروحون ويصالحون اشوريا بامر من سلمان بس السالفة صارت انه ما فيه نصيب امبينهم وكل واحد راح في دربه

حتى انه شاروخ باحد لقائته القديمة في مجلة سيني بليتز سألوه عن مشكلة سلمان واشوريا وقال انهم يحبون بعض وايد بس لازم تصير خلافات حتى ان سلمان اخر مرة طلب مني ان اذهب واقنع والدي اشوريا بالزواج منه وفعلا كنت مستعد تلك الليلة سلمان اوصلني انا وجوري إلى بيت اهلها وحاولنا اقناعهما لكن من دون جدوى (تراه تعرفون امها وابوها مب موافقين انها تخذ مسلم )

ان شاء الله انشوفهم مع بعض في فيلم عما قريب (36)

With love
Maria

عاشقـ ريتك ـة
18 / 12 / 2003, 56 : 04 PM
اني توي اسمع بالسالفه؟؟؟

ماني مصدقه انه سلمان يطلع منه هذا التصرف؟؟

يسلموو على الخبر(3)

المغروره
18 / 12 / 2003, 30 : 06 PM
(15)(15)سالو حبيب قلبي مايحب المشاكل اذا غلط على شارو بسبب اشو اكيد بيكون اعتذر باليوم

التالي لان اللي بينهم ماتهده خرابه بيوت

(6)(6)

مشكورين كلا من ماريا ونانو

على توضيحاتكم الحلووووووووه

وياحظكم mtv لسه تعرض عندكم احنا مغلقه مدري ليه اغلقت القناه عندنا

يعني هذا ثاني حفل يفوتني لسالو

آآآآآآآآآآآآآخ قهر وين اروح واجيب الحفل

ممكن تعرضون صور من الحفل اذا تقدرون بليز ودي اشوف القمر

(15)(15)

srk's wife
19 / 12 / 2003, 09 : 03 AM
يسلموووووو على الخبر

افا ياسلمان ماهقيت انك تسوي كل هذا كل اللي صار بسبة ايشويريوو ام المشاكل

انشالله يردون لبعض وانشوفهم باعمال حلوه بس بدون اشويريوو

الاسطورة شارووو
19 / 12 / 2003, 45 : 03 AM
الله يفرق اللي يبي تفريقهم
واللي بين سلمان وشارووو
اكبر من كلام الحاقدين

تحياتي

Sweet Girl
19 / 12 / 2003, 36 : 04 AM
هااااااااااي(7)

مشكوووره maria srk

على المعلومات والله لايفرق بينهم

بس وش صار بينهم بالضبط؟؟؟

وشكرا..........

firstknight
20 / 12 / 2003, 07 : 02 PM
شوفي ماما...هذوله شويرخي حبيبي و اشوريا جانوا ايصورون فلم شالتي شالتي....اوكي... و ناس ملتهين بلتصوير لا الهم و لا عليهم
اهناك اجا...منو؟؟؟؟ سلمان البطل.....
و اجالك سلمان و انزل ظرب باشوريا...يا معود عدل بدل ماكو فائده و ظرب و ظرب و ظرب...بيها...مسكينه فراحت تحتمي بشويرخي قلبي و حياتي....فشويرخ كعد ايفاكك بينهم فسلمان ظربه او دفعه ما ادري بلظبط جنت ملتهيه بتصوير فلمي الجديد خخخخخخخ
و كله لشويرخ انت لا دخل الك ههههه....

ماادهوري ..انت سويتي قصة فلم هندي ..حراام عليج مااصار كل هذا وسلمان عمره ماضرب اشوريوه ..ويااريت لو ضربها لوكنت مكانه كسرتها بس سلمان مستحيل يسويها ...هو تكلم معاها وعصب وصرخ فيها وشااروخ تدخل وطلب منه سلمان انه ماايدخل وصاار هوااش وعركة ..مو ضربها ...

وسلماان مارفع يده على اشوريوه مع انها تستااهل .

ومع جديه شااروخ دافع عن اشوريوه بالنهاية قالت له ...انها تريد تروح مع سلمان بأرداتها ...وقف شاروخ منصدم ..حتى هو قال ..ليش من البداية ماقالت انها تريد تروح معاه ..بدل كل هذا اللصراخ ..

افا ياسلمان ماهقيت انك تسوي كل هذا كل اللي صار بسبة ايشويريوو ام المشاكل

لاتصدقين ان سلمان ضرب اشوريوه ..هل في انسان بيضرب ممثلة قداام ممثلين ومخرجين ..يعني بالعقل ماتصدق ...

لكن اهما الاثنين يستحون من بعض وسلمان لو يدري انه مب غلطان شان ما اتصل بزوجة شاروخ ترتب له فرصة او لقاء علشان يتصالحون اهما ما بينهم شيء لكن الواحد لازم يتاكد انه الثاني مب زعلان وهذي

أول رمة اقرأ هذا الخبر وهني ..يعني بصرااحة ماشفت هذا الخبر بمكاان ..انه اتصل بزوجة شااروخ ..وحتى لو صاار هل زوجة شاروخ بتقول للصحفيين ايه سلمان اتصل وطلب اني ارتب موعد مع زوجي ؟؟؟

maria srk
20 / 12 / 2003, 41 : 03 PM
السلاااااااااااام

لا حبيبتي فيرست نايت سلمان ضرب اشوريا وجدام اكثر من ممثل ومخرج

اولهم طبعا ابهشيك لما مثل مع اشوريا سلمان راح موقع التصوير وتهاوش مع اشوريا وبغى يضربها لولا تدخل ابهشيك وبعدها لما طلع من عندهم إذا تذكرين السيارة اللي اشتراها سلمان لاشوريا راح ودعمه اكثر من دعمة وروح عن موقع التصوير

وحصل الشيء نفسه مع شاروخ والحكاية الكل عارفنه وتكلموا عنها كل الصحفيين والاعلاميين عن حادث موقع شالتي شالتي حتى المخرج عزيز ميرزا قص الحكاية بالكامل وقال انه سلمان جا موقع التصوير ودخل اهو اشوريا إلى غرفة المكياج وتموا يتكلمون لين ما علا صوتهم وطلعت اشوريا ولحقها سلمان ومد ايده عليها وعطاه الكف العدل وركضت اهي مرة ثانية إلى غرفة الميكياج لما شاروخ وعزيز ميرزا حاولوا يهدونه بدى يكسر بموقع التصوير ودفش شاروخ وعقى على الارض وبعدها طلعت اشوريا وقالت راح اروح معاك وطلعوا اهم الاثنين بكل برود من موقع التصوير لذلك قررت الشركة المنتجة والمساهمة في انتاج مع شاروخ بتغير البطلة وجعل راني مكانها

ولا تنسين الفيديو الكليب اللي صور في الفندق لما سلمان والمخرج سنجاي ليلا بنسالي كانوا بنفس الفندق اللي كانت اشوريا تسوي فيه دعاية لمجوهرات دماس وشاف سلمان ابهشيك بعد في المؤتمر وراح سلمان ونادى ابهشيك وقعدوا يتكلمون لين ما علا صوتهم واغت تستوي هوشه كبيرة وراح اصحاب المطعم فرقوهم

إذا تريدين الفيديو كليب راح احطه

وبعد الدليل القاطع كلام اهله عنه إذا عندك كتاب Colas,Cars& Communal Harmony
انا عندي هذا الكتاب وامه وابوه بنفسهم قايلين عنه انه اهو انسان قلبه كبير لكن لما يعصب ما يشوف احد وامه قالت انقلك اياه بالحرف الواحد" إذا سلمان ضرب اشوريا فهذا مب معناته انها تروح تخبر الاعلاميين وسالفة الضرب لازم تكون عادية من بين أي اثنين يحبون بعض " وووااااااااووو كووووول

بس حبيت اوضح الموضوع
بالنسبة للخبر هذا اهو جدامك

http://www.apunkachoice.com/scoop/bollywood/20020923-2.html

With Love
Maria

shd0o*
20 / 12 / 2003, 14 : 06 PM
صدقت والله الله يفرق اللى حاول يفرقهم والله لايوفقه
انشا الله يرجعون مثل ماكانووو
مشكوووره عزيزتى

The hero
21 / 12 / 2003, 34 : 11 AM
ما أصدق عن The hero الي يكتبونه خاصة الصحفيين

سالو مايسوي جديه وهذا كلام اشوريا العفنة سمسم ماضربها مع اني مالومه لوضربها

وشكرا على الخبر

كرينا كبور
21 / 12 / 2003, 55 : 12 PM
اشفيكم جذي على سلمان هجوووووووم واااايد مصدقين الخبر يعني دحين لو الخبر على شاه روخ ماكان صدقتوه صح
تري سلمان و شاه روخ بنفسهم انكروا الخبر

يعني بالعقل في واحد يدخل موقع تصوير مليان ناس و مصوررين و مخرج و يمسك وحدة و يقعد يطق فيه و يجي شاه روخ يدافع يقوم سلمان يطقوه ليش منو سلمان بالنسبة لهم ووين الحرس حقونهم اصلا لو الخبر صح كان شفتو على الاقل صورة وحدة و من حقهم شاه روخ و اشوريا يرفعوا دعوه عليه هاذا لو كان الخبر صج

و اما سالفة سلمان مع ابيشك و اشوريا بفلمهم عاد هاذي صج كذب و ماتدش العقل لانو اميتاب في حفلة باغبان انو سلمان يملك قلب من ذهب اصلا اميتاب مو مجبور يقول عليه هالكلام الا لانه وجدو جدير بهذا الوصف

يعني لاتصدقوا كل الكلام اللي ينكتب و خصوصا سلمان لانو صار مشهور بالاشاعات

AISHWARYA RAI
23 / 12 / 2003, 24 : 12 AM
اصلا لازم سلمان يتأسف من تصرفاته الغبيه و من اعصابه و يضبط روحه مره ثانيه
بعدين شكو اشواريا بالموضوع سلمان راح الموقع الفلم و خرب كل شئ اعصاب هذا الريال تلفانه و احسن بعدت اشواريا منه . وعن مشاكله