المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريتيك: جانبي الرائع سيظهر أخيرا في Dhoom 2


Priyanka Chopra
23 / 08 / 2006, 49 : 08 AM
http://www.mahiram.com/gossip/geek/gars/images/5/tcsomfsid2h_f.jpg

بعد القياس ذري جديده '،' كريش نجوم بوليوود ريثيك روشان مءخرا قطع الممر للمره الاولي الشقيقه في القانون فرح خان. كنت علي وعي الذات تماما. لكن عندما امسك اول خطوه لي في الموافقه. الجميع يصفق لي وعاليه جدا. ومما يءسف له انني لا يكفي ان الاستعدادات لهذا الحدث لانني كنت اطلاق النار دهوم 2 '،' 'قال ريثيك. البحث دهوم 2 'محمود المغادره من بين الشيء الجيد والشيء الجيد الصوره. يذكر ان الجانب لي اخيرا الاسطح. ولي ملامح مختلفه جدا لي ، ل 'ريثيك يانس.

يقول الفاعل هو كبير معجبه vishal بارادواج في السينما. اتحفظ علي القيام تكييف ولا نص صريح الشاشه شكسبير. ' كما انه يخطط لعقد الجوله العالم 2007 او 2008. لك قطع الممر الي فرح خان المجوهرات الاسبوع الماضي. كان اول الممر مشيا اختي في القانون فرح. ومتعه كبيره. لقد قطع الممر ابدا من قبل. لكن شيءا عن فرح. هي واحده من اكثر سخاء الذات واعلم الناس. وفي مثل الام تيريزا في اسرتنا. وفي متهور. هي الحرب يا تري ما هي الصواب. وهي مكان المعركه الاصعب هي تري ما هو حق للاخرين. ويحمل سعيد ايجابيه حول هذه فيبي. الا انها حصلت علي نصف ابطال بوليوود السير في الممر الحلي يبين كم هي محبوب من الجميع.

هل عيا نسير المنحدر؟
جدا. لكن عندما امسك اول خطوات كنت الموافقه. الجميع يصفق لي وعاليه جدا. ومما يءسف له انني لا يكفي ان الاستعدادات لهذا الحدث الاول هو اطلاق النار '' دهوم 2 -- رغم الاستعدادات لها. ذلك انني عندما يذهبون في الممر كنت جميله كثيره في الظلام حتي رايت الحشود. عندءذ فقط ، ادرك انني حصلت علي ما كنت انا.. لماذا لا عالم جوله نقديه حول '' كريش؟
نعم ، نحن بصدد التخطيط. بعض اصدقاءي من شركات تنظيم جوله عام 2007 او 2008. ولكن ليس علي الفور. والمثير مقطوره '2' دهوم له الامه في قبضتها. بالتاكيد انه سيتخذ بي الي عالم اخر بعيدا عن '' كريش. ولقد مضي علي تعيينهم شيء مثل هذا من قبل. وكنت انتظر هذه الفرصه.


فانا هادءه جدا ، ويذكر المءلف في دهوم '2'. وحتي الان لقد لعبت كرس اخي طاعه ابن الالتزام الحبيب والصديق المخلص. '2' دهوم محمود المغادره من بين الشيء الجيد والشيء الجيد الصوره. يذكر ان الجانب لي اخيرا الاسطح. '2 دهوم لي ملامح مختلفه جدا لي. ونيربان يريد الادلاء بكم القريه؟
هملت! وهذا الاهتمام. ولعلي ارصد حب سماع ما في الاذهان. اريد ان يعمل علي التكيف وليس مباشره شاشه روايه شكسبير. نجع '' حدث ذلك مرات عديده في اميركا ولكن الشيء vishal بارادواج غرار ما حدث في '' ومكارا امر مرحب به. انا جدا معجبه vishal كبير في السينما. اريد حقا للعمل معه. لماذا للمشتغلين بصناعه السينما تخشي الاقتراب اليك. لماذا يفكرون فيكم والاب هو الفريق الصعب الخروج؟
والمضحك في ذلك يار! هنا هو الممثل الذي الثاني بعد فيلم 'كاهو ناه... بيار هاي 'يديرها الناقد السينماءي محمد خالد الذي لعبت البطوله وشقيقه. ثم انني ذهبت الي انتاج افلام جديده تقوم اداره مثل عرجون سابلوك وكونال kohli. وانا الان العمل مع فيلم ص اخطر ، وهو ايضا مدير جديد. ص ازواج كارينا kapoor لكم مره اخري. نعم لم ينظر معا لفتره من الزمن. لكن نبقي الاهتزاز في كل سواهن.

هل تعتقد كارينا تطورت كعنصر فاعل؟
وقد تطورت عندما بدانا العمل معا في كاران كابي خوشي كابيي '' غام. انا لم نر الافلام هي الاخيره. لكنني سمعت لك حسنات هي في ومكارا ''. وهل هناك حرج بين الاثنين؟ لماذا؟ بسبب ما يشاع عنا؟
ولعلي ارصد من حرج اذا كان هناك اي صحه الاشاعات. اذا كان هناك اقل المضايقه ، فلماذا نحن متفقان علي العمل معا ومع ذلك ايضا المدير الجديد؟
اخر شيء نحتاج اليه ص اكد زوج التقدم. ص ستكون اول سيده مديره لكم؟
نعم. وارصد المفيد. وهذا منطق مختلف تماما. الحق اظافر الابهام اخر المقالات سميث الي امرين في امر افلام الشرطي لاعنف هل له دور في شاكا علي بيس... سلمان حلوه : شيلبا شيتي البولنج الرحمن علي مدي هوليوود السلطانيه الهندي الاسترالي لظهوره في الفيلم يفتح المره التجاري

عيــون هرتوكــي
24 / 08 / 2006, 08 : 03 AM
الله يعيننا من هالهرتك..

فوق هذا كله بعد ماراونا شي وفي اشياء بنكتشفها..الله يستر..

وربي يوفقه وماعليه كلام هالانسان..

مشكووره حبيبتي على الموضوع..^_^

مزيونة بوليوود
24 / 08 / 2006, 40 : 05 AM
.. مشكورة حبيبتي على هالموضوع ..

.. يعطيج العافية ياقلبي ..

Priyanka Chopra
24 / 08 / 2006, 52 : 07 PM
تسلمووو ع المرور

AISHWARYA RAI
25 / 08 / 2006, 32 : 10 PM
يســـــــــــــــــــــــ لوووووووووو .......

zaara
26 / 08 / 2006, 23 : 02 AM
يسلمو على الاخبار الحلوة

عاشقه شارو
26 / 08 / 2006, 03 : 03 AM
يسلموووووووووووو
الله يعطيك العافيه

السوووس
28 / 08 / 2006, 59 : 06 AM
تسلمييييييييييييييييييييي يين

قلبي على الاخبار الروووعه 000

عن رتك 00

والفلممممممممممممممممم عجيب 000

Priyanka Chopra
28 / 08 / 2006, 41 : 02 PM
تسلمووو ع المرور

ليالي بوليود
28 / 08 / 2006, 42 : 06 PM
شكراااااااااااااااااااا روعه

Priyanka Chopra
28 / 08 / 2006, 17 : 09 PM
تسلموع المرور