المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بـــوبـــي عمل اصعب أدواره بفيلم "Shaka Laka"

Priyanka Chopra
23 / 08 / 2006, 39 : 08 AM

يقول الشرطي ديول يفعل اكثر توترا دور في مسيرته سونيل دارشان شاكا في ازدهار الصناعات '' الازدهار. جوهانيسبرغ علي موقع الشرطي ويصرخون باستمرار في وبين باتل الذي يلعب دورا هاما في الفيلم. علي هذه الحقيقه من اشد المشاهد انا لك به. انا لك ابدا اي شيء مثل هذا الفيلم من قبل ، قال الشرطي 'يانس. الشرطي تءمن التعليم في موقع العمل. 'انا اعتقد لك كانت تنتظر مثل هذه الفرصه. هذا الدور تعطيني فرصه حقيقيه في المصارف الامر الذي يمثل تحديا. والواقع انه عندما سونيل رواها لي وكنت مثل 'لن يستطيع ان يفعل؟ 'الفيلم كله يتوقف علي كيفيه احمل من الصفات بلادي بلادي بلادي ونظره جديده ملابس جديده. ولقد عملت بلادي علي الشعر والملابس. انا اكبر هيءه ارتداء الملابس المعانقه. عموما انا في فضفاض قمصان. '

ما هو المثير الشرطي الي ان المدير اختار التحول الي الطرق. سونيل علي تحقيق التحول في الوقت المناسب. انه بالتاكيد احد الافلام العاطفيه لكنها تختلف كثيرا عن اي شيء حدث سونيل. امل الجماهير الاسره يرد علي سونيل تجسد الالهه الجديده. لكن هناك بعض الاراء الجريءه في والشخص المءكد ان تثير بعض الحواجب. ' ويبدو ان الشرطي قد وجدت احتياطيات جديده للطاقه لتولي هذا الدور. معلوم ان الشرطي لايدباك ، تعطي له علي الاطلاق... شاكا غرين. رفض اجاي................. في دور ماني راتنام في yuva ''. اساله عن وبين لاعب والتلميذ ، والشرطي هو خفر ايجابيه. 'الجديد ، وهو الخام وحرص. هو شاب في الطفل. اتذكر انني كنت احبه مره. لكن اتيحت لي فرصه ان تكون جزءا من الصناعه. بل هو خارج عن الحقيقه والعمل الشاق. المهم ان احدا في هذه الصناعه. '

اما عن العلاقه الخاصه التي وبين الاعلاميه الاذاعيه الاليه هو الشرطي ، وتضحك علي وانا يتعايش مع الجميع. ولم يكن لدينا مشكله مع احد ولقد عملت معها. ' باجيرو الجديد معجب كانغانا رانوت. 'انني لم ير كانغانا عمل قبل ان يعمل معها. لكنها وقعت في العين بروموس '' عصابات اجراميه. اعتقد ان هذه الصناعه تحتاج قطعه الموهوبين مثل للوافدين اليها. ' الشرطي اصبح يتطلع الي العمل مع زميل اكاريانس ابهيشيك باخشان ، وبريتي زينتا واميتابه باخشان في شااد العلي '' جهوم بارابار جهوم. علي السيد باخشان ، وقد عملنا معا في تومهاري هاوالي ا ب 'الوطن' ساثيون. لكن هذا الفيلم من قبل مسارح يمكننا القول اللقب. ' الشرطي كما دعا الاسره القصه ابني '' حيث تتقاسم الشاشات الفضاءيه مع والده وشقيقه دارمندرا والمشمس. علي انه جيد جدا في هذا الموضوع. وقتل في بانكوك الاجزاء ردحا من الزمن في الاونه الاخيره. فعلت بعض اللقطات صعبه للغايه الملاكمه في الملعب في بانكوك. '

علي انه جيد جدا في هذا الموضوع. وقتل في بانكوك الاجزاء ردحا من الزمن في الاونه الاخيره. فعلت بعض اللقطات صعبه للغايه الملاكمه في الملعب في بانكوك. ' الشرطي باطلاق النار السلاسل القتال مع مجموعه من المدربين بما الملاكمون اميركي من اصل افريقي يدعي جوني نيوجيرزي الذي تقوم به وغد. 'الملاكمه من ممتاز الطعن الرياضه. لا عليك المادي المناسب عمليا ، كما يقدم لك اكثر ملاءمه من الناحيه الماديه. الملاكمه قد جعلني اكثر وعيا والبدنيه. ما اريده هو ان تضغط. واشكر ابني '' انيل شارما مدير لها. ' الشرطي قعت فيلم - موستان مع عباس. ونحن علي العمل في المخطوطه. ويجب بدء بحلول نهايه العام. الا ان الاصدار المقبل سمير كارنيك في قياده '' نانهي. انها حلوه جدا الفيلم. انا فخور بذلك. لا استطيع الانتهاء وصفه قبل ان اغادر مومباي نتيجه الاصابه الفيروسيه. لذا فانني لدينا فقط بضعه مشاهد وصف. ' الشرطي يبدا قريبا العمل في جهوم بارابار جهوم ''.

نجمة في بوليوود
23 / 08 / 2006, 27 : 12 PM
يا قلــــــــــــــــــبي والله هو و بس..

شنو دوره ملاكم << داخت ما قامت تركز

فـــديته والله ..

يالله انا انتظر افلامه بس خلوه يخلص ترى مليت ..

يسلمووووووو بريااانكا ..

بعد عمري والله كثري اخبااار لــ بوبي...

الله يعطيج العافيه ..

AISHWARYA RAI
23 / 08 / 2006, 32 : 02 PM
مشكووووووره ويعطيج العااافيه

Priyanka Chopra
23 / 08 / 2006, 49 : 09 PM
تسلموووووو ع المرور

ان شاء الله بكثر اخبااار لــ بوبي

nona746
24 / 08 / 2006, 09 : 12 AM
تسلمي ياعسسسسل عن اخباار المزيون (بوبي دويل))

وفعلااااا فنان راائع بكل المقايس واداءه سلسل ومعبر وحلووووو لكنه مظلوم اعلامياااا مااخذ حقه كفاية

واجمل افلامه فيلم(جرم) حقيقي ابدع فيه ويستحق التقدير ^ _^

&الكنــSRKــج&
24 / 08 / 2006, 23 : 02 AM
منـــورة ياعسل ومشكووورة عالأخباااااار الحلوة،،،،

سييي يووو

Priyanka Chopra
24 / 08 / 2006, 53 : 07 PM
تسلمووو ع المرور

عاشقه شارو
26 / 08 / 2006, 35 : 03 AM
شكررررررررررا على الخبرررررر

السوووس
28 / 08 / 2006, 55 : 06 AM
ياحلووووووووووووووووه

هالادنسااااااااااان 000

مدري احسسس من اشوووفه اذوووووب عليه :biggrin:

يجنن والله وانا اششششششششششهد انه قمر 000

تسلم ايدج والله ياقلبي على احلى دووووور

للعسسسسسسسسسسل بوبي 00

ليالي بوليود
28 / 08 / 2006, 28 : 06 PM
شكرااااااااااااااااااا كتير موضوعك والاخبار كتير روعه يسلمواااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

Priyanka Chopra
28 / 08 / 2006, 19 : 09 PM
تسلمين ع المرور