المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاروخان يقول أنا دائماً سَأكُونُ على القمةِ واخبار اخرى...

عاشقة...كرشما
11 / 08 / 2006, 42 : 09 PM
اخبـــــــــــار منـــــــــــوعه

يَقْفزُ Hrithik وأيشواريا من منحدر في Dhoom 2

لَيسَ فقط Hrithik Roshan حتى أيشواريا Rai سَنراها في الأعمال المثيرةِ الخطرةِ في Dhoom 2.هو لَيسَ بدون مقابل أيشواريا طُلِبتْ ان تفَقْد من وزنها لتكملةِ ضربةِ 2004 Dhoom.

اشواريا راي متزاوجه مَع Hrithik وتلْعبُ شريكَته في الجريمةِ.. مشهد واحد مِنْ معارضِ الفلمَ Hrithik واشواريا يقفزان مِن منحدر جبلِ عاليِ. بالطبع، إجراءات وقائية ضرورية أُخِذتْ لتَصوير المشهدِ، لكن النظرةَ النهائيةَ للطلقةِ، فالمشهد الذي سوف نشاهده في promos الفلم، مقنعُ جداً.

َليسَ فقط اشواريا، حتى Bipasha Basu، التي تلعب دور شرطيه ، سَتنغمسُ في البعضِ spunky في الفلمِ. السيدتان سَتَلْبسانِ البيكينيات أيضاً في بِضْعَة مشاهدِ.

مَرَّ Hrithik بالتدريب الصعبِ في الدحروجةِ blading، إيواء رملِ وأعمال الدراجةِ المثيرةِ للفلمِ.

الكل في الكل، يَعِدُ الفلمَ تجربةَ ضخّ أدرينالينِ للمشاهدين.

2 Dhoom حالياً أَنْ يُصور في ديربان. Hrithik,Ash، Abhishek Bachchan وعُدي Chopra يَأْخذانِ جزءَ في هذا الجدولِ. الفلم سابقاً صور في ريو دي جانيرو وناميبيا.

' Dhoom 2 ' مُوَجَّهُ مِن قِبل Sanjay Gadhavi. إنّ الفلمَ يُعْزَمُ على الإصْدار في نوفمبر/تشرين الثّاني.

يقول Shah Rukh Khan:أنا دائماً سَأكُونُ على القمةِ في Bollywood

قال Shah Rukh Khanمؤخرا للصحافه :"أنا سَأَكُونُ دائماً على القمةِ في Bollywood، سواء أفلامي تَعْملُ بشكل جيّدٍ أَو لا..،

تعليقه يَجيءُ في أعقاب نتيجته العرضيةِ المزعومةِ بأفلامِ Yashraj، تَلى ب'المشاجرةِ' مَع النجم البارزِ الهائلِ Amitabh Bachchan ومقارنة غير عادلة الآن مَع Abhishek Bachchan.

حول شجاراتِه المزعومةِ مَع Ramgopal Varma إس آر كْي قال، "أنا لا أَستطيعُ إجْباره للعَمَل مَعي، هو إختيارُه. يَدْعوني، نَتفاوضُ في إجتماع، يَرْوي القصّةَ لي، نَعْملُ إتفاقاً وبعد ذلك يُغيّرونَ آرائهم ويُخبروا الصحافةَ..

"Ramu وأنا مَررتُ بهذا وبعد ذلك دَعاني وقالَ ' أنا لا أعتقدانك تَأتمنُني. أعتقد أنا يَجِبُ أَنْ أَمْضي بالمشروعِ مَع شخص آخر '.

ابشيك وراني: مُتزاوجان دائماً على الشاشةِ!

هي صدفةُ غير عاديةُ حينما Abhishek Bachchan وراني Mukherjee يتَصرّفان سوية في افلامهم وهم يلعبون دور الازواج.

رُبَّمَا هم لَمْ يكونو زوج رومانسي في الحياةِ الحقيقيةِ، لكن Abhishek وراني في الحقيقة inseparables على الشاشةِ الفضّيةِ. في كُلّ الأفلامِ تَصرّفوا سوية - سواء كان Bas Itna Sa Khwab Hai غولدي Behl أَو Mani Ratnam's Yuva أَو كوميديا Shaad علي Bunty Aur Babli - لَعبَ Abhi وراني الأزواج والزوجات.

وفي Kabhi Alvida Naa Kehna، يلْعبُ النجمينين الأزواجَ ثانيةً. على أية حال، هذا الوقتِ، . Abhi يَلْعبُ دور زوج مزاجي الذي في نُقطَةٍ مَا في الفلمِ يَتّهمُ زوجته راني زوجته، بأنها ليست قادره على انجاب طفل..و راني من ناحية الأخرى، مسرحيّات إمرأة وزوجها الذي زواجهم ملئ بعدم الثقة بالذاتِ وقلةِ العاطفةِ.

يُتَكلِّم اشبيك حول راني: يَقُولُ بأنّه كَانَ عَمَلاً سهلاً جداً مَعها عندما تَشاركَه بفضاء الشاشةَ مع العديد مِنْ أوقاتِها في الماضي.

بـــــــــــــــاي

عاشقه شارو
11 / 08 / 2006, 06 : 10 PM
يسلمووووووووووو على الاخباارر الحلووه هذي

فيلم ريتك شكله بيطلع رهيب

وشاروو فعلا في المقدمه دوووما مهما كانت المشاكل اللي حولينه

وراني وابيشيك فعلا ينفعوون مع بعض ازواج <<<<< مسويه حكيمه زمانها

بنت هندية
11 / 08 / 2006, 26 : 10 PM
يسلموو حبيبتي عاشقة كريشما على الأخبــار الحلوة ..

بس والله شكله dhoom 2 راح يضرب فوق فوق

ثااااااانكس يا قلبي عالأخبـــار

كشكووش
12 / 08 / 2006, 24 : 01 AM
يسلمووووووووووووووووووو على الاخبار

دلوعه بوليوود
12 / 08 / 2006, 40 : 02 AM
الله تينن هريتك واشواريا

مشكور اخوي على الموضوع الروعه

الايطالي
12 / 08 / 2006, 40 : 04 AM
يسلموااااااااااااا
ريتيك وايشو ثناءي روعه شكله والفلم شكله عجيييييييييييب

باب الليل
12 / 08 / 2006, 57 : 10 AM
هتريك واشوريا بااااد بويز .....

الله عليهم ....

شكله الفلم تححححححححفه ......

وشااااروخااااان عنده شك بعد انه الي بالقمة .....

عيوني الكبيييييير كبييييييييييييييييييييييي ير ......

يسلموووو عشوقه .......

عبق الورد
12 / 08 / 2006, 55 : 11 AM
يقول Shah Rukh Khan:أنا دائماً سَأكُونُ على القمةِ في Bollywood

اكيد بدون اي شك

شاروخان في المقدمه

شكرا لك ع الاخبار الحلوه

مانيشا كويرالا
12 / 08 / 2006, 35 : 04 PM
يسلموووووووووووو على الاخبااااااااار

Salman _ khan
12 / 08 / 2006, 53 : 05 PM
يسلموووووووو أختي عاشقة كريشما على الأخبار الحلوة

AISHWARYA RAI
12 / 08 / 2006, 39 : 09 PM
حده كوووووووول فلم دووووووم

وشااروخ ماقال شي غلط

يسلموووو عشوووقه

&الكنــSRKــج&
12 / 08 / 2006, 53 : 10 PM
يعطيج العافيه عالأخبار،،،،

سييي يوو

السوووس
14 / 08 / 2006, 53 : 03 AM
تسلممممممممممممممممم ايدج والله ياقلبي

على الخبرررررررررريااااات 000

وعسسسسسسسسسسسسسسساج على القوووووة 0000

Jadawiah cool
14 / 08 / 2006, 46 : 01 PM
يسلموووووووووووو

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
14 / 08 / 2006, 10 : 02 PM
طبيعى اى شخص ناجح بيكون ليه اعداء
شكرا للمعلومات ياقمر
شارو هيفضل على القمة

جوهي
18 / 08 / 2006, 39 : 01 PM
واااااااااو فانتاستك الخبريات

عجيبة هالمراه اش زمان ترفض تمثل مع ريتك عشان قالت اصغر منها والحين وافقت ؟ سبحان الله شلي تغير !!

وشاروخي حرام يقارنونه بابيشك البيضة ذا

وش جاب لجاب اصلا؟ مابقى الا البزارين يحطون راسهم براس شاروخ

شاروخ نجحت افلامه ولا لا هو دائما وابدا ملك بوليووود وسيظل على القمة فعلا مثل ماقال..

يسلموووووووو

zaara
19 / 08 / 2006, 36 : 04 AM
يسلمو على الاخبار الحلوة
وانشااللة يكون فى القمة