المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +أفــتـــاب فــي لقــاء صــريــح+

نجمة في بوليوود
29 / 07 / 2006, 45 : 02 AM
الســلام عليــكم ..

مـــن زمـــان مــاحطيــت بقــسم النجــوم شــي .,

اليــوم عـــندي لقـــاء صــريح مــع أفــي .. و يتكــلم عـــن ...

أقــروا أحســن..

أفـــتــاب ..فــي لقــاء صــريح..

س1:
هــل المشــاهد المثيــره أختــرقت السينمـا الهنــدية ؟!
ج:
نعــم أنهـا كذلك ,وبقـوة أيضـا ..,بـالواقع أنـا لا أستطيـع أن أضـع أصبعـي عـلى كلمــة مـاذا يحــدث, و لكــنك لا تستطيـع أن تنفـي الواقـع , أنهــا مشـاعر مبـالغ فيــها ..

س2:
كـان هنـاك حـدود للمـشاهد المثيـره فـي الأفـلام القـديمـه, فـليـس مـن الضـروري وضـع هـذه الـمشـاهد فـي الفــلم , فكــم كـنت مـرتـاح عـند أداءك هـذه المشـاهد ؟!

ج:
لـن أكـون مـرتاح فـي كـل شـيء , فـإذا كـان هنـاك دور يعتـمد عـلى هـذه المشـاهد و هـي أسـاسيــه بـالـفـلـم سـأقـوم بهــا, فعـلى سبيــل المثــال فـلـم "Kasoor" فقـد أحتــاج إلــى مشــاهد مثيــره لتكــون واقعــيه و راسـخ ,و نجــح الأمــر لأنـه كـان عمــل رائـع و متـقـن , خــلال الفــلـم لا تسـتطيـع أن تفـهـم القصــة بـدون رؤيـة مشـاهد واضـح ,فهـم يحتـاجـون لاستـيعــاب النـص , فـي هـذه الأيــام السينــما تطـورت إلـى حـداً كبيــر لـدرجـة أنهـم يعتـقدون أن النـاس ليــس لـديهـم مشــاعر فـلا يعتـبرون الزهـور و قصـص الحـب تطغـى عـلى الشـاشـه أو أنهــم ببــســاطة لا يستـطعيــون الذهــاب إلــى السينــما ,الأعـلام ليـس مثـل قبــل فـي ألتـزامـه و هـذا أمــر عــادي ,لا بـأس بـه مـن وجهـة نظــري , ولكــن يجــب أن يكـون بينــي و بيــن المخــرج ثــقه كــافيـه ويكــون مــرتاح معــي و مــع الممثــله المســاعده,لان بــدخلـي رجــل محــافظ...

س3:
بـريـانكـا تشـوبـرا قـالت أنهــا تأخــد 45 دقيـقه لـترى إذا كـان هنــاك كـاميـرات مخفـيه فـي غـرفتــهـا بالفــندق , فهــل عـندك مثــل هـذه المخــاوف ؟!

ج:
لا ليــس لـدي أيـة مخــاوف ,لأنــي متــأكـد أن النــاس سيكــونون متحـمسيــن لـرؤيتهــا أكثــر منــي "أفتــاب يضحــك "

س4:
و إذا كــنت مــع صــديقتــك ؟!

ج:
فـسـأذهــب إلــى مكــان أمــن و أثـق بـه ,و لـيس إلــى أي مكــان تحصــل فيـه مــثل هـذه المهـزلـه , فـأنـا لـم أقـل أن لـدي هـذه المخــاوف و لكـننــي أريـد الحـفاظ عـلى خصـوصيــات صـديقـتي ..

س5:
هـل كـنت متهـور فــي وقــت مــن الأوقــات؟! .. فـأنت لـم تكــن مثـل طـريقـة المتمرد الذي اصبح ممل الان ما هي القوة التي دفعتك لذلك ولم تكن موجوده قبل ؟؟

ج:
بصـراحـة عنـدما كـنت أعــزب , وأنـا الأن أعــزب , او إذا كــنت مـع أحــد فسأكون معه فالامر بسيط فلا يهم اذا كنت لوحدي فجنوني وتهوري لايتغير و اذا كان هناك احد لا اظهره لكن جنوني وتهوري سيتلاشى مع الوقت .. فلنغير الموضوع فـــ بالنهاية انا شاب طبيعي مثل اي شاب احب ان استمتع في وقتي واحب ان اغامر ولكن عندما اكون بعلاقه اعرف تماما اين وماذا اريد فأعرف اي خط لايجب ان أعبره وماذا سيكون وما ستأول اليه من احداث في حياتي ...وانا مزاجي فأنا لا اواعد لمجرد المواعده فقط ولا اصبح لطيف لان يجب علي ذلك لذا فلدي جانبان لشخصيتي مثل الان لا اسنطيع التواصل عندما اكون بعلاقه اما عن ماذا حدث فهذا موقف مختلف جدا ..

س6:
مـاذا تفضـل بـ شخصيــتك ؟!

ج:
أنـا أفضـل أن أكـون الاثنين لان المشاكل تحدث عندما تكون اعزب لذا يريدون ان يكون في علاقه لكنني سعيد بما أنـا عليه و أنـا بسلام لوحدي بما انني بسلام لوحدي فلا يهم اي شيء .

س7:
اذا وجـدت فـتـاة جـمـيـلــه و لـطـيـفـه , هـل سـتـدعـوهــا ؟؟؟

ج:

اولاً أنـا لا أدعــي أحـــد عـمـومــاً , أنـا شـخـصـيـاً مــن الـنـوع الـذي يـنـتـظـر الإشــاره . فــأنـــا أعـمـل عـلـى الإشــاره فــأنــا لـسـت مــن الـنـوع الــذي يـذهــب لـهـن لـمـحـادثـتـهـن ..و أقـول مـرحبـا مـاذا تـفـعـلـيـن اللـيـلـه ؟؟ فـأنـا لـسـت مـجـبـراً عــلــى عـمـل ذلك و أعـتـقـد أن هــذا الإمــر شـائـع جـداً أنــا أحــتــرم الـمـرأة فـاٍذا فـهـمـت الإشــارة بـعـدهــا سـأتـكـلـم مـعـهـا و هـنـاك سـوف نـرى إذا كــان هـنـاك تـجـاذب أو لا و هـذا يـحـدث عـامـةٌ, فـهـذا الإمـر لا يـحـدث لـي بـسـرعـه و لا أسـتـطـيـع أن أقــوم بـه بـسـرعـه فـأنــا أحـتــاج للـوقـت و أحـتـاج لـمـوازنــة الإمــر و أحـتـاج للإسـتـمـتـاع بـهـذه الـعـمـلـيـة فـبـالـنـسبــة لـي فـعـمـليــة بـنـاء هـذه الـعـلاقه مــا تـجـعـل الأمــر مـمـتـع.

س8:
هل تأخذ التعليمات من صديقتك ؟؟

ج:
لا مطلقا .. انا احترم المرأة ولكنني احترم خصوصياتي أكثر من احترامي للمرأه التي اواعدها لان الوضع مختلف فهذا عمل لي وليس لها واكثر شيء احرص عليه خصوصياتي انا فقط فأنا لا احب ان اشارك احد بحياتي الشخصيه ,حتى انني لا اشاركها مع اصدقائي ولا اعتقد انني بحاجه لذلك .. و ليس من نيتي ان افصح عن علاقاتي فأنا لااريد ان يتجسس الناس على حياتي .. وهذا لا يعني انهم لايريدون ان يفعلوا ذلك فسيحاولون بشتى الطرق ان يتجسسوا على حياتي فأنا لا اريد ان اعطيهم قصص ليعرفوا ما الصحيح وما ليس صحيحا ... ويكفي انهم يعرفون الحقيقه لان هذه اللحظات اجمل لحظات في الحياة وهذه اللحظات تتمنى فيها ان لا تكون مشهورا ليتسنى لك الاستمتاع بها ...

س9:
ما هي الاختلافات العاطفيه بين الرجل والمرأة ؟ هل لان الرجال يخفون مشاعرهم ؟ الى اي مدى الرجال الذين مثلك يناقشون علاقاتهم الغراميه مع اصدقائهم ؟؟

انا لا اخفي الكثير و لا احب ان اناقش علاقاتي مع احد .. فأنا بالحقيقه شخص محافظ وخصوصي جدا فأنا دائما هكذا مهما كنت قريب من اي شخص انا لا اناقش ابدا علاقاتي مع احد فانا احاول ان ابقيه سرا بيني وبين الفتاة التي اواعدها ولا اناقش التفاصيل الحميمه عن علاقتي لانه اذا كان شيء جميل جدا اكثر من اني اشارك احدا فيه خصوصا شركائي فأنا اعتقد فقط الناس مؤتمنين بأنفسهم هم الذين يناقشون هذه الامور مع اصدقائهم . يجب ان تكون اشياء رجال ليناقشوها مثل كم مرأة نمت معها فأنا لا احب ان افعل ذلك ..

س10:
اذا انفصلت عن صديقتك واصبح هذا الانفصال كبيرا جدا وكل الناس تعلم بامره . هل هذا سيؤذيك ؟

ج:
هذه مهزله ولن ادع هذا يحدث ...

س11:
ولكن هذا ليس بيدك ؟؟

ج:
سوف اتعامل معه بشكل عادي وايضا سوف اسخر من الامر

س12:
ماذا لو كانت هناك تفاصيل حميميه انتشرت ؟

ج:
سوف ابقى واسخر من هذا الامر لان هذا افضل طريقه لذلك ..واذا علي ان ابرر الموقف فسيكون الامر بيني وبين الفتاة التي كنت اواعدها ..هذا الذي اؤمن فيه سأحاول ان التزم الصمت وافضل ان ادع الفتاة التي كنت اواعدها تتكلم حتى تتوضح الصوره لديها وانا لا اعطيها الفرصه لترى انني انا المذنب الوحيد في انفصالنا فهي ايضا المذنبه في ذلك ..

س13:
ماذا لو نشر الامر بالاعتماد على صور لك ؟؟

ج:
لان اهتم وسأظل اسخر من هذا الامر لان بذلك اعطيهم اهتمام ... الامر ليس بضروري فانا اريد ان انهي الامر على الاقل من حياتي ..

س14:
ماذا لو كانت هناك فتاة تلاحقك ؟

ج:
اذا كانت تلاحقني سأكون صريحا جدا واقول لها انني حقيقتا ...... لست مهتم بهن وانا اسف لانني جرحت مشاعرهن ...

س15:
هل حصل معك ذلك ؟؟

ج:
نعم ولكن بالرسائل القصيره بهاتفي النقال وانا لااريد ان اقول من هي ولكن هذه الممثله صدمتني لكن هذه المرأه نعرفها ولا اريد ان اقول من هي .... كان بصراحه مفاجأه لي لان هذه الشخصيه فضيه ولم اصدق الامراعتقدت انها لشخص اخر وفجأه اتتني رسائل كثيره منهاو وتذكر فيها اسمي ايضا ...واصبح الامر صعب التصديق ولكنني بادرة بالارسال ايضا على ما اتذكر ...هذه الشخصيه كانت تلاحقني وكانت تتصرف كأن الامر جيد وممتع ولكنني قلت لها "لم اكن سأرسل لكي رساله لكنكي ارسلتي لي اولا مع كل احترامي لكي فأنا لا اكن مشاعر حب لكي ولا اظن انها ضروريه لتصبح بين صداقتنا فاذا الامر مشكله لكي فلا امانع ان لا نتكلم مع بعضنا البعض في المستقبل"وبالواقع لم اقطع علاقتي مع هذه الممثله كصديقه وسأكرر مجددا ان حياتي طبيعيه مثل اي شخص عادي ....

س16:
ماذا لو وجدتك صديقتك معى امرأه اخرى ؟؟

ج:
سوف اعتذر واقول لها الحقيقه واقول لها انه امر مخزي ...

س17:
هل قبضة عليك صديقتك مع امرأه اخرى ؟

ج:
لا وهذا ايضا بالنسبة لي مهزلة ...

س 18:
ماذا لو حصل العكس ؟؟

ج:
فقط افعل ...... فقد حدث لي الامر من قبل ... كان صديقتي السابقه تخونني ليس فقط قبضة عليهم لكن الامر وصل الى الحد الذي لم استطع ان استحمل فيه الادله ..كنت مجروح للغايه من هذا الامر فقد كنت مغرم بها كأنها نهاية العالم فكنت محطم القلب لفتره طويله ..... هذا الموقف الذي لا اريده ان يتكرر مرة ثانيه فقد كان صعبا على...

س19:
ماذا لو الحت عليك صديقتك ان تكون موجود اثناء قيامك بالمشاهد المثيره مع ايشا في فلم "Ankahee"؟

ج:
اولا ... لن تريد مرافقتي .. فاذا ارادة ذلك ساكون اتصرف مثل المحترفين بهذا الامر .. ولكن لا اظن ان ستكون هناك مشكلة معي او معها ...

س20:
لنقل العكس .... انت تصورالمشهد بغرفة نوم مع ايشا .. وصديقها جالس على السرير مع ايشا ؟

ج:
يجب ان تصبح مشكله !!... لماذا ستكون لدي مشكلة ؟؟

س21:
لن تكون هناك مشكلة ؟؟

ج:
لا نهائيا لأني اقوم بعملي من اليوم الاول وهي ايضا .. ولا احد منا يعطي ملاحظه عن الامر عند انتهائه لانه هذا يعد تصرف غير محترف وليس حضاري .. هذا كان اول مشهد وكل شيء كان طبيعي وجيد و مرتب ولم يكن لدى احد مشكله من المشهد ... وهذا الجزء المميز بالفلم وهذا ما اوجد التناغم بيننا ..

س22:
هل تمانع اذا صورة هذه المشاهد مع احد اخر؟؟هل ستطلب المساعده لتسهيل الامر عليك ؟

ج:
لا.. لا امانع اطلاقا اذا كانت مع ايشا او غيرها ليس من المستحيل ان تجد التناغم بين الممثلين ...الجميع لديهم تناغم مختلف عن الاخر لذا فمن الصعب المقارنة فأنا نتأكد ان تناغمي مع الاخرين مختلف لا اعرف كيف او اذا كان جميل ,جيد ,سيء او بشع لا اعرف ...

س23:
هل لم تفكر انك تستطيع ان تجذب الفتيات نحوك .. اذا كان عادي عندهم ان يذهبوا معك البيت ..

ج:
لا لم افكر بذلك ...

س24:
ولكن ,هل احضرتهم الى بيتك امام والداك ؟؟

ج:
نعم , كل صديقاتي يعرفون اهلي انا لا اخفي شيء عنهم فأهلي متفهمين جدا وربوني على ذلك ..فهم دائما يقولون لي ان افكر باستقلالي امامهم فهم لا يسألوني اي سؤال عن حياتي الا اذا حدثتهم عن امر ما .. لهذا انا اكن لهم الاحترام فهم دائما يعطون المساحة الكافيه لأعبر عن رأي فهذا امر منعم فيه لان من العادي ان اجاوب عن اسئلتهم عن حياتي الشخصيه والتفاصيل فلكل واحد له منظار مختلف بالامر...

اللقــاء مــن مجــلة StarDust عـدد يوليو يعـني (7) اللي قــرب يخــلص ..هههههههههههههههههههههههه ..

أسئلتهم خايسه ..بس عشان أفتــاب من قرن ما ندري عنه اشتقنا له حطيت هاللقاء اللي كسر اصابعي ..هههههههههههههههههههه

ان شاء الله عجبكم ..

ديـــم
29 / 07 / 2006, 28 : 07 AM
مشكووووووووووووووره عالمقاله

بس كلها اسئله ماادري شلون صاايره عووجااء :36_1_3:

كان بصراحه مفاجأه لي لان هذه الشخصيه فضيه ولم اصدق الامراعتقدت انها لشخص اخر وفجأه اتتني رسائل كثيره منهاو وتذكر فيها اسمي ايضا ...واصبح الامر صعب التصديق

اكيــــــــــــــــــــــ د ايشواااااريا :36_1_20: خخخخخخخخخخخخخخخ

يعطيج العاااافيه نجوووووووووووم

و انا بصرااحه عجبتني الصوور اكثر من المقاله :biggrin: ههههههههههههه

وسلااااامتهم اصاابعج علها بايشاا ديوول ولا انتي <<منغثه من هالمرره يااناس:36_1_17:

يسلموووووووو حبيبتي

نجمة في بوليوود
29 / 07 / 2006, 49 : 07 AM
مشكووووووووووووووره عالمقاله

بس كلها اسئله ماادري شلون صاايره عووجااء :36_1_3:

اكيــــــــــــــــــــــ د ايشواااااريا :36_1_20: خخخخخخخخخخخخخخخ

يعطيج العاااافيه نجوووووووووووم

و انا بصرااحه عجبتني الصوور اكثر من المقاله :biggrin: ههههههههههههه

وسلااااامتهم اصاابعج علها بايشاا ديوول ولا انتي <<منغثه من هالمرره يااناس:36_1_17:

يسلموووووووو حبيبتي

العفو يا قلبي..
اسئلته خايسه ما منهم فايده ما يتكلم عن افلامه .. مستانسين على الموضوع هو و الصفحي شكلهم جذي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
لالالا ما اتوقع اشوارياااا ..انا اتوقع وحده <<يعني كارينا هههههههههههههههههه
هههههههههههههه مثلي اهم شي الصور ..لانه يهبل..
الله يسلمج ويعاااافيج ياقلبي..
لا يا قلبي عليها تهبببببببببل بس ما تنلامين لما تكرهينهااااا هي غثيثه وما تنحب مدري ليش احبها انا..ههههههههههههههههههههه هه
نورتيناااااااااااا بردج يا قلبي..
مشكووووووووووووووووره

السوووس
30 / 07 / 2006, 00 : 09 AM
ياحلااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا تة 000

يجنن 000

بسسسسسسسسسسسسسس مايحب الحريم (( عساك الرممممد بلا ))

اووووووووووووووووووووف 000 (( ناويه تصيد شباااكة ))

تسلممممممممممممم ايدج ياقلبي والله على

اللقاء الجريء جدا 000 :biggrin:

(( اقص ايدي اذا ماكان عاجبني وقريته حرف حرف ))

عاشقه روشان
31 / 07 / 2006, 31 : 01 AM
تسلمين نجومة على اللقاء والاهم بعد الصوور حلووووة ..

مشكوررررة يا قلبي ..

نجمة في بوليوود
31 / 07 / 2006, 30 : 08 AM
ياحلااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا تة 000

يجنن 000

بسسسسسسسسسسسسسس مايحب الحريم (( عساك الرممممد بلا ))

اووووووووووووووووووووف 000 (( ناويه تصيد شباااكة ))

تسلممممممممممممم ايدج ياقلبي والله على

اللقاء الجريء جدا 000 :biggrin:

(( اقص ايدي اذا ماكان عاجبني وقريته حرف حرف ))

انتي اللي ياحلالالالالالالالالالاتج فديتج يا خااايسه

احسن له لا يحب الحريم يا خبله عشان لما تتزوجينه ما يعطي وجه غيرج <<تقص عليها..

الله يسلمج يا قلبي..
انا اشهد انه جررررررررررررئ ..

ههههههههههههههههههههههههه هههههههه اقريه عليج بالعاافيه .. بس مالي شغل اذا انحرفتي ههههههههههههههههههه..

نورتيناااااااااااا بردج العسسسسسسسل يا الغلالالالالالالالالالالا ..

امووت فيج

نجمة في بوليوود
31 / 07 / 2006, 31 : 08 AM
تسلمين نجومة على اللقاء والاهم بعد الصوور حلووووة ..

مشكوررررة يا قلبي ..

الله يسلمج يا عشوووقه ..
العفوووووووووو يا قلبي..
مشكوووره على الرد

AISHWARYA RAI
31 / 07 / 2006, 31 : 11 PM
مدري ليييييييش البنااات يحبوونه ..مليق

بس صج شنوو هالاسئله حدهااا محرجه

و امووت واعررف منو هذي الممثله الي ادز مسجااات ؟؟

يعطيج العااافيه حبيبتي نجوووم

وماااا قصرتي:36_3_9:

عاشق_ملاك
01 / 08 / 2006, 37 : 12 AM
مشكوررررررررره يا اختي الله يعطيج العافيه

srk_hrithik
01 / 08 / 2006, 37 : 01 AM
يسلمووو نجووم مقاابله حلوه وجرييئه بس عفيه علييه يتكلم جذي بس ما اعتقد ان في فناانه ادزله مسجاات اهو عاايش الدوور المسكيين

ويسلموو

بريانكا قوين
03 / 08 / 2006, 35 : 06 AM
يسلمووووووووووووووووو

عاشقـ ريتك ـة
05 / 08 / 2006, 53 : 03 AM
هايوو

يااغناتي هالقمرررر

اينن,,

مقابله احليوه

يسلموو
بايوو

الاسطورة شارووو
05 / 08 / 2006, 22 : 04 AM
احلى يالواثق :biggrin: اجل راعي اشارات يالمليعين يهيهيهييييييييه

نجمة في بوليوود
05 / 08 / 2006, 57 : 04 AM
مدري ليييييييش البنااات يحبوونه ..مليق

بس صج شنوو هالاسئله حدهااا محرجه

و امووت واعررف منو هذي الممثله الي ادز مسجااات ؟؟

يعطيج العااافيه حبيبتي نجوووم

وماااا قصرتي:36_3_9:

يهبل حرام عليج..
هههههههههههههههههههه عادي
اتوقع كارينا مدري ليش..
الله يعاافيج و يسلمج..
نورتيناااااااااااااااا
مشكوووره على الرد

نجمة في بوليوود
05 / 08 / 2006, 59 : 04 AM
مشكوررررررررره يا اختي الله يعطيج العافيه

العفوووووو
الله يعاافيك..
نورتناااااااااااااا بردك..
مشكوووور اخوي

نجمة في بوليوود
05 / 08 / 2006, 00 : 05 AM
يسلمووو نجووم مقاابله حلوه وجرييئه بس عفيه علييه يتكلم جذي بس ما اعتقد ان في فناانه ادزله مسجاات اهو عاايش الدوور المسكيين

ويسلموو

الله يسلمك راجا..
لا اتوقع يدزون له لانه يهبببببببل و ما اتوقع يألف كلام..
الله يسلمك ..
مشكووور على الرد..

نجمة في بوليوود
05 / 08 / 2006, 01 : 05 AM
يسلمووووووووووووووووو

الله يسلمج يا قلبي..
مشكووره على الرد ..
ونورتينااااااااااا

نجمة في بوليوود
05 / 08 / 2006, 06 : 05 AM
الله يعطيك العافيه نجوووم على المقابله

وهو صحيح حليوه بس مو احلى من ابوي :biggrin: