المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة وارجو المساعدة على اجابتها

&الكنــSRKــج&
14 / 12 / 2003, 49 : 08 PM
سلام وعليكم ورحمة الله

اشلونكم عندي كم سؤال بخصوص اعمال شاروخان القادمة طبعا انا اعرف أعماله القادمة بس في كم سؤال وابي اجابته وشكرا

1- ابصراحه احنا اشتقنا للأكشن وودنا انشوف شاروخان بأفلام اكشن يعني نفس جوش او شاكتي يكون بقريه مثل شذي وابي شنو افلامه الأكشن اليايه اذا كان عنده عمل اكشن؟

2- شنو فلم كاران جوهر القادم؟

3-ابي من راح يشارك بفلم ياش شوبر القدم انا الي اعرفه شاروخان ومنو بعد ؟

وبس ماأبي اكثر عليكم وشكرا

مدهوري
15 / 12 / 2003, 44 : 01 AM
ولله يا شاروو اني ما ادري

larita
15 / 12 / 2003, 12 : 02 AM
مرحبا
حبيت اقولك ان الفلم المنتجة كارن جوهر والمخرجتة فرح خان وهذي اول تجربة لها
في اخراج الافلام ها الفيلم فية اكشن
ابطال الفليم
(شاروخ خان /سوشميتا سين/زايد خان/امريتا)
[SIZE=4]واتمنى اني فدتك بشي[/Shttp://us.f1.yahoofs.com/groups/g_11424937/%d5%e6%d1+%cc%cf%ed%cf%c9+%e1%e1%df%ed%e4%cc/king---10.jpg?bcGIO3_AOHdLf5x3IZE]

الاسطورة شارووو
15 / 12 / 2003, 19 : 02 AM
حبيت اضيف ان شارووو
راح يمثل فلم اكشن في قريه
نفس شاكتي
ويمكن يكون في نهاية عام 2004

والقصه عن معاناة اهل القريه

هذا اللي عندي وان شالله اكون افدتك بشي

تحياتي

Sweet Girl
15 / 12 / 2003, 35 : 03 AM
هااااااااااااااي(7)
&شــاروخــان&

والله ما اعرف شئ

عن هالموضوع

وشكرا..........

maria srk
16 / 12 / 2003, 52 : 03 PM
السلاااااااااام

شاروخ راح يمثل فيلمين اكشن

اولهم Main Hoo Naa وهو من انتاج شركة شاروخ وجوري ريد شيلي والمخرجة فرحة خان ودور شاروخ راح يكون ضابط في الجيش واهو يتحدث عن اختلاف افكار بين جيل اول اللي هم شاروخ وجيل الجديد اللي هم زايد خان وراح يمثل معاهم شاروخ وسوشميتا وزايد واميتا وسونيل شيتي

الثاني Swades وهو فيلم عن الحرب واكشن بعد وشاروخ راح يمثل مع وجه جديد وهي عارضة جديده علشان جذيه شاروخ مأجل هذا الفيلم لانه خايف على ظهره وراح يبدأ تصويره في يناير 2004

وفيلم ياش شوبرا الجديد وهو من بطولة شاروخ و اميتاب بتشان اسمه جوكر على ما اعتقد يمكن راح يغيرون العنوان لانه بعده ما حددوا البطلات

ان شاء الله جاوبت على اسئلتك

With Love
Maria

&الكنــSRKــج&
16 / 12 / 2003, 22 : 06 PM
اشكر كل من افادني وجاوب والي ماجاوب على أسئلتي وهتمامكم ايضا لي واشكرج اختي ماريا على الأجابة لكن انا الي اعرفه ان فلم مين هو نا دور شاروخان مدرس مو ضابط ؟