المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبااار خطيرة لنجووم بوليوود الكباار

firstknight
27 / 09 / 2003, 39 : 12 PM
أحلى الأخبااار لأحلى أعضااااء (3)

اليكم اهم مااااستجد في بوليووود من احداااث وأخباار

Fresh news: Salman,Shah Rukh, and Karisma in Sippy's next

سلمان وشاروخ وكريشما في مغامرة Sippy'القادمة

على الرغم من تواجد ملكة جمال العالم السابقة الممثلة أيشواريا ري والنجم الصغيرأبشيك باتشتشان، أخفق "كوتش نا كاهو "في عمل أيّ ضوضاء في شباك التذاكر. كارثة "كوتش نا كاهو "لم يثبّط عزيمة راميش سيبي من متابعة المغامرات المديريةالأخرى.

هذه المغامرة ستكون سينمائية بعنوان "Jab Dil Ke Baath Patha Nahin", " و سيكون بطلين مقابل بطلة واحدة. زوج التقدّم المؤكّد سيكونان سلمان خان و شاه روخ خان وكاريسما كابور . عملت كريشما كابور آخر مرة مع شاروخ "قبل أكثر من 6 سنوات فيDil To Pagal Hain . يتضمّن الممثلون الآخرون في الفلم أمريش بوري، فاريدا جلال، ساتيش شاه وممثلون صغار مثل روهيت روي، بيكرام سالوجا، وكيم شارما. هناك الإشاعات التي تقول بأن موضوع فلم سيبيJab Dil Ke Baath Patha Nahin" " "قصّة حبّ حادّة حول الوقوع في الحبّ بين شابّ وشابّة والزواج بشكل مندفع، لكن سيواجهان مشاكل تعديلالزواج وتفهم أحدهم اللآخر والطموحات. الفلم سيبدأ بالإصابة في فبراير/شباط السنة القادمة وسيصاب في الغالب في لندن.

that will be gr8 (3)

شنووو راايكم بالخبر ..آنا عن نفسي أشوفه وااايد حلو(3)

عاد المخرج ساتيش كوشيك إلى الأفلام من جديد

http://www.mid-day.com/ArticleImages/images22/satish-kaushik121.jpg

المخرج والممثل كوشيك قدعاد بسيطرة وبقوة من خلال . فلمه الأخيرالناجح ' تري نام ' حيث كان ضربه نجاح كبيرة في شباك التذاكر. لا يهم إذا أنصار سلمان قد خاب أملهم لأن الفلم ما كانت قصّة حبّ حياته الحقيقية. إنّ الحقيقة هي ان الفلم عمل بنجاح و بشكل كبير في مومبي، حيدر آباد، دلهي، والمملكة المتحدة، الفلم كان عنده الموزّعون الذين حقّقوا أرباحا كبيرة بالرغم من أنّ الفلم مستند على قصّة حبّ مأساويةالا ان الفلم كان ضربة ناجحة في شباك التذاكر لمنتجيه . الرجل المرح كوشيك أخيرا قد وضع إحباط فلمه السابق ' بادي هو بادي ' خلفه وقد عاد على أثر النجاح الكبير في "تري نام ". يتكلّم عن أنيل الذي سيكون اختياره هذه المرة. وبوني كابور المنتج سيوقّع كارينا كابور. أنت فقط لن تستطيع السيطرة على طموح المخرج كوشيك.

أنيل كابور مع كارينا .(14)...مصيبة فاارق السن وااايد كبير..والمعاادلة صعبة بينهم بعد اخرااجك الرووعة في "تريناام "بطيح حظك (15)

مادوري ما زالت مثيرة

مادوري ديكسيت ما زالت المفضّله لمدراء بوليوود. راكومار سانتوشي ما زال يقف بجانب كلمته وجادّ لإنتاج فلم مع مادوري. تقول مادوري "راجي أحد أكثر المخرجين المحترمين في صناعة السينما الهنديه. أنا متأكّدة هو سيعرضني بالدور الذي سيناسبني، ". هناك التقارير التي اثيرت باناختيرت من قبل مادوري زويا أختارلفلم " نارجيس". على أية حال تقول مادوري "لا شيء قد قرّر في حد ذاته. أحتاج لمعرفة الوقت الي سيأخذونه لإنتاج الفلم. الكثير من الأشياء الأخرى من الضّروري أن تناقش "هناك الخرجين الآخرين أيضا الذين متحمّسون لإختيارها في أفلامهم. أحد هؤلاء ياش تشوبرا. لكن مادوري أنكر ت بأنّها تعهّدت بأيّ فلم معهم.(3)

تااابع

firstknight
27 / 09 / 2003, 45 : 12 PM
يقع الإختيار النهائي على إشا ديول 'No Entry'
http://ww.smashits.com/reviews/images/2003/sep/23/gossip0923_inside2_small.jpg

المنتج السياسي المستفرد بوني كابور متلهّف للبدء بالعمل على فلمه الأخيرو المشروع الحافل بالنجوم 'ممنوع الدخول' سيعرض العديد من أسماء الصناعة الأكبر في مشاريع السينما، يضمن ذلك سلمان خان، فاردين خان، أنيل كابور، سيلينا جيتلي، لارا دوتا، بيباشا باسو وإشا ديول! نحن اخبرناكم سابقا بان الإشاعات اثيرت بأن الفلم ملهم من قبل "ملائكة تشارلي 'رفض بوني هذه الشاعات بسرعة. وقال إنّ القصّة في الحقيقة حول ثلاثة أزواج وزوجات الذي سيواجهون المشاكل عندما يحوّل الأزواج الثلاثة إنتباههم إلى إمرأة مثيرة محليّة بدلا من زوجاتهم.
"أنيس بازمي" إستأجر كمديرللأخراج الفلم. بشكل مثير للأنتباه، المشروع خطّط ليلا ومنذ ان ادجتمع النجوم كان لا بدّ أن يغادروا لجنوب أفريقيا للتصوير خلال أيام، بوني كابور كانت نظرته تتركز على داختيار فتاة لدور بنت صغيرة بوجه بريء . ولحسن الحظ ايشا ديول، كانت هناك وقد وقع الأختيار عليها لذا هي يمكن أن تكون في مشروع كابور .. لا حاجة للقول بأن إيشا ديول على مستوى عالي ومبتهج حول إدراجها في المشروع حيث ستكون فرصة كبيرة لها لأن تبرز مع عدة نجوم كبار بعد سلسلة الأخفاقات المتتالية .

آناا اتوقع لهاذا الفلم بيكوون HIT في شباااك التذاااكر ..وروووعة مع كل هذلين الممثلين ..بس بيباااشا اكيد بيكون دورها الفتاة الساخنة اللي بتوصل للحي والأزواااج ...بيلاحقونهاا (15)

ملاكم الهند الدولي "راجيش ساوانت " سيظهر مع سلمان في فلم Sanghar

صورة من الفلم المرتقب Sanghar
(3)

الملاكم تايسون الهندي المعروف باسم راجيش ساوانت ربّما يكون الملاكم الأول الذي سيخوض التمثيل في فلم هندي.

يقول الملاكم '' أنا كنت محاط علما مع المخرج بانيت إيزسار، حيث ذكر لي هذا الدور ''الملاكم الوطني السابق يضيف '' في أحد الأيام، أنا كنت في أثينا وهو ذكر هذا الدور لي في فلمه. ''

ساوانت (33) سنة ، الملاكم والمشرف في العضلات والنار وثلج دسكو المدينة الوسيم ، سيكون بدور السيئ مع السيئين الآخرين من الناس الذين يغشّون في اللعب مع سلمان خان في فلم "سانجار"للمخرج بانيت إيزسار .
إطلاقتصوير الفلم، الذي فيه شيلبا شيتي تلعب دور التقدم كأنثى الى جانب سلمان خان ، أكمل في وقت مبكّر من هذا الشهر. (1)"رووعة يعني بنزلوه في نهاية السنة مثل ماقال المخرج شهر ديسمبر "

هو يمكن أن يكون في دور آخر في" موجسي شادي كاروج" لديفيد داوان، ويضيف،'' المخرج ديفيد داوان يساعدني للحصول على دور مناسب. لكن لا شيء ثابت لحد الآن، '' يقول ساوانت.

أدخل دليب كومار المستشفى

دليب كومار أدخل إلى مستشفى في مومبي يوم الأربعاء عندما ارتفع وبشده ضغط دمّه و مستوى السكّر "هو قد يكون بسبب الغذاء الذي أكله. كان لا بدّ أن يحضر عليه بعض الأطعمة نسبيا في الأيام القليلة الماضية، "الزوجة سيرا بانو قالت. دليب كومار أدخل إلى وحدة العناية المركّزة ويعالج ر من قبل الأطباء. "صحته مستقرّة إلى حدّ كبير اليوم، "سيرا بانو أعلمت الصحافة .

تااابع

firstknight
27 / 09 / 2003, 46 : 12 PM
هل أخطأت أميشا؟

http://www.teenstation.com/wallpapergallery/albums/bollywood_movies/parwana05.thumb.jpg

هل تعرف بأنّ أميشا باتيل كانت الإختيار الأول لـ'جاناشين' و' تري نام '؟ فتاة جوجو الجميلة المثيرة جنسيا لم تقبل هذه الأفلام.

الأسباب؟

1) رفضت 'جاناشين' لأنه يجب أن لا نتخيّلها أن تقوم بما قامت أو الذي عملته سيلينا في 'جاناشين' من التعري.

2) رفضت ' تري نام ' لأنها وجدت دور الفتاة ضاغط جدا على شخصيتها .

الآنسة باتيل عندها الحق في رأيها في لـ'جاناشين' . لكن مع ' تري نام ' بعد أن أثبت هذا الفلم نجاحا كبيرا ، و'جاناشين' الذي ربما سيكون عنده نسبه عظيمه تدعمه ،الشخص الواحد لا يستطيع الا تكوين الإنطباع بان لوزية العينين أميشا الجميلة اخطات بارفض للفيلمين .

ماسمعت من قبل انها كانت الأختيار الأول لفلم "تري نام " سمعت ان في ممثلة كانت بتمثله وكان المنتج مرشحنها لكن المخرج رفضها وفضل بهوميكا مع انها جديدة وبسيطة (3)..لكن تطلع اميشا "بتري نام " ماااتخيل الفلم وهي تادي دور "نيرجرا " مااينااسبها (14)..بالمرة مع اني احبهاا لكن ارفضها بهذا الدور بهوميكاا افضل (3)"

إطلاق بوبي ورافينا الساعة اليدوية الجديدة!

أطلق بوبي ديول ورافينا تاندون المدى الجديد لأوديمارس بيجويت في مومبي. طبيعيا، هم حصلوا على مبلغ ممتاز للقيام به، ولو أنّنا قليلا مندهشون حول إختيار هم لأن هناك الممثلين 'الأحرّ' الآخرين في بوليوود حاليا. تقول طواحين الإشاعة بأنّ Sunny Deol كان الأختيار الأول لكن عندما سمع بأنّ رافينا كانت المختارة االأخرى، تراجع.

يااكثرة اشااعات الهنود (14)

اتمنى تعجبكم الأخباااار (3)(3)

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

&الكنــSRKــج&
27 / 09 / 2003, 57 : 12 PM
يعطيج الف عافية على هالأخبار الجميلة والرائعه واحلى خبر سمعته الخبر الأول سلمان وشاروخان وكرشما بفلم واحد اهني راح يبين اذا شاروخان الأفضل ولا سلوم خان وخبر دليب كومار وايد اثر علي لأن هالأنشان احبه لأن هو الي ساعد شاروخان ووصله لهذا النجاح0

الف شكر لج 0

اخوج: &شاروخان&

firstknight
27 / 09 / 2003, 09 : 01 PM
مشكووور اخوي على الرد (3)

واحلى خبر سمعته الخبر الأول سلمان وشاروخان وكرشما بفلم واحد اهني راح يبين اذا شاروخان الأفضل ولا سلوم خان

بصراااحة لكل وااحد اسلوبه وماا اظن هم بيتناافسوا على من الأفضل لأن الأثنين من اكر نجووم بوليوود وجمعتهم افلام واايد مع بعض ...والفلم بيكوون حلو ...بس كريشماا ماتنااسب تكون مع شاااروخ (14)

&الكنــSRKــج&
27 / 09 / 2003, 17 : 01 PM
صح اهني المشكله وبس ابي اعرف شغله الفلم رومانسي ولا اكشن ولا كوميدي وشكرا

rohit
27 / 09 / 2003, 43 : 04 PM
مشكوووورة فيرست نايت على الأخبار .....
ايشا ديول ..... أنا ماقلتلكم ...
اهو الخبر طلع صحيح ومو اشاعة ....
يعني يافيرست نايت ايش رايك أصلح أصير مراسلة ....
بس مراسلة فمجلة ميكي ولا مجلة ماجد لأنو أخباري على قدي ....
أجيبلكم في السنة خبر واحد بس .... واذا كثرت جبتلكم شي منقوووووووول ...
على العموم البركة فيك فيرست نايت ... الحمد لله انك تحبين سلمان أكثر شي زيي يعني ...يعني أخبار سلمان مضمووووونة وكلها صحييييييحة ....
أما بالنسبة لأميشا فماأقول الا انها ضيعت فرصة عمرها لمن رفضت فيلم تيري نام ....

الملك سلمان
27 / 09 / 2003, 34 : 05 PM
(1) مرحبا

شكرا firstknight على الأخبار الحلوه و بذات خبر فلم سلمان و شاروخ و كريشما(12)(12)(12)(12)

عاشقـ ريتك ـة
27 / 09 / 2003, 55 : 07 PM
يسلمو ووو و

على النشره الحلوة زي ماتعودنا (1)

بايو ووو و

هرتوكي ... و بس
28 / 09 / 2003, 12 : 03 AM
يعطيج العافية اخيتي فيرست نايت على هالأخبار العجيبة

وانا متشوقة لمشاهدة فلم "No Entry " يعني انيل وسلمان وفردين كلهم فيه اكيد رهييب .. بس الحلو مايكمل مدام معاهم الشيف بيباشو وايشو ماااا واااااطنننننهم بعيشت الله اكيد بخربون الفلم .. وانا أدري فيها ايشو قبسة اكيد بتقبس عليهم مثل ما قبست على هرتوكي في فلم " Na Tum Jano Na hum " مع انه الفلم كان وايد حلو بس اهي ما كانت مقنعة في الدور لو حاطين ديا ميرزا ولا ما هيما بدالها جان طلع طلعة الفلم

واميشا صج ضيعيت عليها فرصة عمرها برفضها فلم تيري نام .. وعلى فكرة اختي فيرست نايت ترى اميشا تصلح حق الدور صج انه بومهيكا اجادت الدور وانا حبيتها الصراحة بس هم اميشا لها وجه طفولي برئ وتصلح للدور .. هذي وجهة نظري

فيه طلب صغيييير ممكن ؟؟ :)) ما اشوف في نشراتج الإخبارية أخبار عن هرتوكي يعني إذا ما فيها كلافة ممكن
نشوف اخبار عنه في القريب العاجل ولا ناا ممكن هي ؟؟ :))

مشكورة حبيبتي وعساج على القوة .. والله يخليج لنا انشاء الله .. واشوفج صحفية آآآآد الدنيا

اختج ..
هرتوكي . . . وبس

بوجا
28 / 09 / 2003, 29 : 09 AM
ماشاءالله عليج دايما أخبارج حلوة وتجنن...زيدينا الله يخليج وقولي لي عن أخر أخبار كاجول بعد الولادة ما لها أفلام يديدة......

salman khan
28 / 09 / 2003, 55 : 12 PM
ألأخبار رهيبه خاصه مال القمر سالو(1)

قناص
28 / 09 / 2003, 14 : 06 PM
صدق انها اخبار قويه
الف الف الف شكر على هذي الاخبار
طبعا الخبر الحلو هو شاروخ وكرشما مره ثانية من جديد

dana
28 / 09 / 2003, 58 : 08 PM
مشكوووووووووووورة firstknight
على الاخبار الحلوة

مدهوري
05 / 10 / 2003, 56 : 12 PM
يسلموا..firstknight انت لو انت رهيب بلاخبار...
بس ممكن اتكوللنا من وين اتجيب كل هذه الاخبار...