المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم كاران جوهر في مهرجان كان..كاجل ضيفه شرف في فلم؟.مقابله مفصله مع كاران جوهر..


عاشقة...كرشما
14 / 05 / 2006, 06 : 07 AM
السلام عليــــكم
اخبار ومقابله

==========


Kabhi Alvida Na Kehna goes to Cannes

http://i.indiafm.com/img/news/06/may/kank1.jpg

Karan Johar قادم وأحد أكثر مُتَحَدّث عن فلمِ السَنَةِ، Kabhi Alvida Na Kehna ذاهِب إلى مهرجان كان السّينمائي في وقت لاحق من هذا الشهر. على أية حال، الفلم لَيسَ دخولاً لكان ومَأْخُوذُ مِن قِبل Karan Johar إلى المهرجانِ بشكل رئيسي لترقيتِه. الفلم سَيَكُونُ معروض إلى بِضْعَة موزّعونِ ونقّادِ قبل إطلاقِه في الهند وفي الخارج.

الممثلة Preity Zinta التي تَلْعبُ دورَ محرّره مجلةِ سَتنضمُّ إلى Karan Johar أيضاً إلى كان. Kabhi Alvida Na Kehna a starrer متعدّد كبير الذي يَتضمّنُ النجوم البارزين مثل Amitabh Bachchan، شاه Rukh خان، راني Mukherjee، Priety Zinta وAbhishek Bachchan.



Kajol in Karan Johar’s forthcoming KANK

http://www.indiafm.com/img/kajol1.jpg

فلمِها القادم Fanaa يَخْلقُ فضول حيث تَلْعبُ بنت كشميرية فاقدة البصر. لكن ذلك لَيسَ كُلّ شيء. الآن هناك تخمينات بأن Kajol سَتُواصلُ َ جَعْل ظهورَها في فلمِ Karan Johar. إعتبرَ Karan Johar Kajol دائماً كسحر محظوظ لأفلامِه ولذلك السببِ الذي يَستطيعُ للحُصُول عليها في الفلمِ، حتى إذا كان في 4 ثوان بظهورها في Kal Ho Naa Ho. الآن الممثله سَتَرى في فلمِ Karan Johar المنفتح Kabhi Alvida Na Kehna.

هي سَتَعْرضُ في دور ظهورِ ضيفِ في أغنية مع Amitabh Bachchan وAbhishek Bachchan سوية. الأغنية سَيكونُ عِنْدَها أيضاً كامل فريقِ الممثلين اللامعِين الرئيسيِين للفلمِ بضمن ذلك Preity Zinta، راني Mukherjee وشاه Rukh خان. هذه الأغنيةِ سَتَكُونُ مضروبة في يوليو/تموزِ.




مقابله مع كاران جوهر:: توقعات الناس تخيفني...

http://i.indiafm.com/img/feature/06/mar/karanjohar1.jpg

يَقُولُ المديرُ Karan Johar الشهور الثلاثة التي صَرفتْ في نيويورك لتصوير" Kabhi Alvidaa Na Kehna الأخيرة كَانتْ المرحلةَ الأكثر صعوبةً مِنْ حياتِه.

"تلك كَانتْ الشهورَ الأقسى الثلاثة أبداً. هو كَانَ مؤلمَ. كان هناك مشاكلَ إنتاج، قضايا مواقعِ وإعصار زائداً كُلّ شخص بعيداً عن البيتِ، "يَقُولُ صانعَ ضربةَ الأفلامِ" مثل Kuch Kuch Hota Hai "و" Kabhi Khushi Kabhie Gham ".

إنّ الفلمَ يتكلم ، حول الزواجِ وعِلاقاتِ الإمرأةِ البشرِ الأخرى، لكن بالتأكيد لا يُعيدُ صنع فلم "Silsila" كما يُقامُ به.

يَنْفي Karan الإشاعات حول العداوةِ بين راني Mukerji وPreity Zinta على مجموعاتِ فلمِه و نجومِه Amitabh Bachchan، و المفضّل Shah Rukh Khan، الذي يَصِفُ ك"إله، بطلي وأَخّي "، وزميل الطفولةِ Abhishek Bachchan.

"تَحْدثُ المشاكلَ متى المَلاحَ ضعيفُ. أنا لا أَرى نفسي كقائد ضعيف مِنْ السفينةِ. راني وسهم Preity قليلان جداً في مجال افلامي. وهم تَقدّموا حَسناً جداً. وأنا أَعْني ذلك. . . لم يكن هناك اي مشاكل."


http://i.indiafm.com/img/feature/06/mar/karanjohar6.jpg


هناك الكثير مِنْ الفضولِ حول فلمِكَ الجديدِ؟
لأي سبب؟ أنا مُجَرَّد مديرُ عاديُ يصنع فلمَ عاديَ. أَحْسبُ الفضولَ يَجيءُ مِنْ ان يَجْعلَ فلمَي الأولَ منذ 2001 بعد "Kabhi Khushi Kabhie Gham . "Kabhi Alvidaa. . ." ، أيضاً، لَهُ فريق ممثلين ضخم. لذا سيكون هناك توقّع مُتَأَكِّد.
أنا تعب تماماً وجودي حَسبتُه بين الجيلِ الجديدِ لمنتجي الأفلام. لَستُ شابَ أكثر. أَنا 10 سَنَواتِ إلى الصناعةِ، وتَأهّلَ تماماً لمُعَالَجَة لاكتب موضوعاً.


اذا لا يوجد بحثَ؟
لا شيئ. ماعدا بحثِ عاطفيِ! سينماي دائماً نتيجة الملاحظاتِ الشخصيةِ. أنا لا أَقْرأُ، اَستمعُ إلى الموسيقى الحاليةِ . يَجيءُ تعليمُي مِنْ السينما والموسيقى الهنديه الماضية. أُلاحظُ الغرباءَ، أَو أصدقاء في الأطرافِ. . .


أغلب الفلمِ تم تصويره. هَلْ هناك نظره غير مألوفه كما يعتقد الناس ؟
أعتقد الناس سَيُوصلونَ أيضاً بهذا الفلمِ بينما هم عَمِلوا مَع K3G و"Kuch Kuch Hota Hai ". "Kabhi Alvidaa. . ." مسرحية إنسانية. هي حول الزيجاتِ وعِلاقاتِ الإمرأةِ البشرِ الأخرى. آخر مَرّة عندما وجّهتُ، قالوا بأنّي اريد ان اعيد صنع فلم "Silsila" في Yash Chopraل "Kabhi Kabhi.

أَحترمُ Yash Chopra أكثر من أي منتج أفلام. لِهذا أنا لَنْ أُرغبَ بأن أُعيدُ صنع أفلامَه. "Silsila" أحد أفلامِي المفضّلةِ. لكن كلّنا منتجي أفلام بشكل مثالي قادرون على عمل العملِ الأصليِ. الا تَعتقدُ؟ نحن فقط نَحتاجُ لتَطبيق أنفسنا.


http://i.indiafm.com/img/feature/06/mar/karanjohar3.jpg


اذا ماذا حول فلم "Kabhi Alvidaa. . ." ؟
أنا لا أُريدُ القَول الكثير. أيّ شئ الذي أَقُولُ يُمْكِنُ أَنْ يكون ضدّي. لذا دعنا فقط نَنتظرُ المُشاهدين لرُؤية الفلمِ وتَركوهم يُشكّلونَ آرائهم. كُلّ الذي يُمْكِنُ أَنْ أَقُولَه، هو هندي يُصوّرُ مثل أيّ شخص آخر. أنا تَواً عدّلتُه بشكل مختلف.


فريق ممثلينكَ. . . . الشاه Rukh. . . هل ْتُقدّمهُ بشكل مختلف؟
انا سَأُحاولُ حتى أَنْ أُقدّمَه بشكل مختلف؟ هناك ما سَبَقَ أَنْ كَانَ ممثلاً مثله. شخصياً، لي هو إلهُي، بطلي وأَخّي. أنا ليس من الضروري أن أُفكّرُ بشأن كَمْ هو سَيَلْعبُ الشخصيه. هو يَعمَلُ كُلّ التَفْكير لوحده.
هو لَنْ يَحتاجَ أي تقديمِ. حضوره كافيُ. يَعطي نَصّ ثانوي، رسم بياني وكُلّ شيء الذي يحتاجه الشخص. يَفْهمُ ما أُريدُ مِنْ أدائِه. وهو يَعطي تلك القطعةِ الإضافيةِ لوحده. أَشْعرُ بأنّني أَفْشلُ شاهَ Rukh. عندما أَعطيه فلمَ واحد أين أنا سَأَكْتبُ الدور الذي يُنصفُه؟ في "Kabhi Alvidaa. . ." هو يُعْمَلُ كُلّ شيءَ لوحده. كَتبتُ له شخصيه بسيطه. أعطاَها الفروق الدقيقةَ والتعقيداتَ الصحيحةَ.



وAbhishek Bachchan؟
العَمَل مَع Abhishek مثل العَمَل مَع شخص لم اعَرفه كُلّ حياتي. تلك حفلات عيد الميلادِ التي حَضرتُها تَستمرَّ على المجموعاتِ.. نحن فقط يَجِبُ أَنْ نُوافقَ. هو طفل ممتاز. هو مجموعة الرجلِ والطفلِ. أعتقد أَسرتُ تلك النوعيةِ في "Kabhi Alvidaa. . ."



http://i.indiafm.com/img/feature/06/mar/karanjohar4.jpg


وAmitabh Bachchan؟
فقط العَمَل مَعه شرفُ. عَملتُ مَع Lata ji (Lata Mangeshkar في كْي 3 جي) وAmit ji، الأسطورتان. أنا أَقُولُ شخصَ Amit ji مبهرجُ - شخص غير عادي جداً قَارنَ مَع الذي لَعبَ حتى الآن. وهو يَبْدو مثل نجم الروك. هو باردُ في "Alvidaa. . ." .


و بناتكَ؟
راني Mukerji شخص ما أُقدّرُه للأسبابِ المُخْتَلِفةِ. أَحبُّ راني كشخص و مؤدّي.كان "Black" أداء بارز لها. أنا لا أعتقد هي يُمْكِنُ أَنْ تَعْملَه ثانية أبداً . وَقفتْ بجانبني متى أنا كُنْتُ فقط في بداياتي . وبعد "Kuch Kuch Hota Hai "هي عَمِلتْ ظهور خاصّ لي في K3G متى هي كَانتْ تَمْرُّ بواطئة مهنة.

كُلّ هذه السَنَواتِ هي كَانتْ على اتصال مَعي تقريباً كُلّ يوم بدون أيّ شئِ تتوقعه بالمقابل. هي مثل طفلِتي و أختِي. أَشْعرُ بأنّ حبَّها لي غير مشروطُ. الذي يَكْسفُ قدرتَها المهمةَ على حد سواء الأخرى كممثل. قوها كإنسان دائماً سَيَكُونُ أكثر أهميَّةً لي. اليوم هي محترف صلبه جداً. هي عَمِلتْ حقَّ كُلّ شيءِ للحُصُول على شخصِها في "Alvidaa. . ." الحقّ.


كيف كَانتْ مهمّة نيويورك؟
دعْني انقل. . . هي كَانتْ المرحلةَ الأكثر صعوبةً مِنْ حياتِي. تلك كَانتْ الشهورَ الأقسى الثلاثة أبداً. أَشْكرُ فريقَ ممثليني وطاقمَي ومساعديهم. الشروط والأزمات عولجتَا، شكراً إلى منتجِي على الإنترنتِ ومديري التنفيذي. هو كَانَ مؤلمَ. كان هناك مشاكلَ إنتاج، قضايا مواقعِ و إعصار، زائداً كُلّ شخص بعيداً عن البيتِ. . .



هَلْ أنت وأفلام Yash Raj تَنضمُّ إلى بعض؟
نحن كُنّا سوية في كُلّ طريق لوقت طويل. ما زِلتُ أُنظّمُ بيتَ إنتاجِي الخاصِ. يُوزّعُ Yash Raj أفلامي حول العالم. لي Dharma وYash Raj نفس الشَّيْء..





بـــــــــاي وانشالله عجبكم الموضوع:36_3_9:

الاسطورة شارووو
14 / 05 / 2006, 48 : 07 AM
تسلمين ياعشوقه ع الموضوع

ان شاء الله يكون لشارو كلمه في مهرجان كان

دانـــة srk
14 / 05 / 2006, 18 : 08 AM
هو لَنْ يَحتاجَ أي تقديمِ. حضوره كافيُ

ايه وربي طلتــــه تكفينا يابعد قلبي هوو بس

يسلموو عشووووقه ع الخبريه

وشاروو يستاهل يرووح فلمه مهرجان كان

تسلم الايادي

AISHWARYA RAI
14 / 05 / 2006, 00 : 11 PM
يااا ربي على هالفلم متى نشوووفه

مشكوووره عشوووقه ويعطيج العااافيه على الاخبااار الحلوووه

srk_hrithik
15 / 05 / 2006, 05 : 01 AM
يا سلاام عشووقه شهل اخبااار اهو فلم شاارو حلو وبعد فييه كاجل ضيف شرف الله يصبرنا على الفلم وتسلمين:36_3_9:

سعـــوديــة
15 / 05 / 2006, 13 : 03 AM
يسلمووووووووووووووو

وكان بتتشرف بحضور الكينج خان لها

ومنتظرين الفيلم على احر من الفحم:36_15_9:

&الكنــSRKــج&
15 / 05 / 2006, 32 : 04 PM
يعطييييييييج الف عافيه عالأخباااااااااار العسسسسسسل00000000

وكفاية وجود شاروخان بالفلم مانبي منه شي0000000000

وانشالله يارب الفلم يدش مهرجان كان0000

سييي يووو

maria srk
15 / 05 / 2006, 27 : 11 PM
السلااااااااااااااااااااا ااااام

مشكورة عاشقة كريشما على الموضوع

عن فيلم كبي ألفيدا نا كيهنا ان شاء الله ينجح الفيلم بمهرجان كان مع انه ما راح يكون إلا كعرض خاص للفيلم كدعاية له

With Love
Maria

نجمة في بوليوود
16 / 05 / 2006, 36 : 10 AM
يسلمووووووووووو عشوووقه ..

فديت كاااااااااااااااااااااااا ااارن رفيج ميري باتي ..

والله الكلالام اللي قالوه اخواتي الفاضلالالات صحيح ..<<ياحلات الادب بسسسسسسسس ..

فديتكم والله يا سعوووو و دلووول .. كلالالالامكم عسسسسسسسسسل..

الله يعطيج العااااافيه يا عشوووقه ..
مشكووووووووووووره

السوووس
17 / 05 / 2006, 56 : 03 AM
ههههههههههههههاي 000

ياحليله 000

بسسسسسسسسسس كله راني وبريتي بناااته (( أشك في هذا الامر ))

كلهم مواليد سنه وحده 000 :biggrin:

تسلم ايدج ياقمررررررررررررررررررررر رررر 000

*جاندني*
18 / 05 / 2006, 56 : 04 PM
يسلموووووووووو عشوق على الاخبار الكووووووووووول
والله صادقه أشوريا طلعت عيوني من كثر مانتظرنه

http://www.arab7.com/up/file/1147296032629.jpg

Sharara**
18 / 05 / 2006, 50 : 05 PM
يعطيج العافيه يا قلبي على الموضوع ..
يسلمووووووو

nanoosh_girl_18
20 / 05 / 2006, 39 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووو على الأخبار

@راني@
21 / 05 / 2006, 26 : 09 PM
يعطيك العافيه عشوووووووووووقه

وبانتظار الفلم

الف شكر

MoON MOoN
29 / 05 / 2006, 27 : 09 AM
يعطيك العافيه عشووووقي

اي والله يكفي فيه شارووو