المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمران هاشمي وفرقه جيتارا

srk_hrithik
08 / 05 / 2006, 47 : 08 AM
http://www.l22l.com/l22l-up-2/4c17f35544.jpg (http://www.l22l.com) http://www.l22l.com/l22l-up-2/82241b8497.jpg (http://www.l22l.com)

فهد وخالد وريناد نجوم فرقة «جيتارا» الغنائية معربين عن غضبهم الشديد بسبب سرقة اغنيتهم الشهيرة «يا غالي» من قبل شركة انتاج افلام سينمائية هندية تدعى «Vishesh Films» حيث قدمت الاغنية في فيلمها الاخير «Gamgster» من بطولة الممثل والمطرب الهندي الشهير Emran Hashmi والممثلة Kanqana وفي البداية تحدث عضو الفرقة فهد شوه قائلا «يا ناس يا هوه احنا انسرقنا عيني عينك» وذكر بأن اغنيتهم الشهيرة «يا غالي» التي قدمتها الفرقة عام 2001 والتي حققت لهم شهرة كبيرة في كل انحاء العالم تم السطو عليها من قبل شركة انتاج هندية حيث كشف فهد عن تلقيه هو وباقي اعضاء الفرقة الكثير من الاتصالات من البحرين وقطر ودبي والكويت يعلن اصحابها لهم بأن اغنيتهم تعرض ضمن احداث فيلم هندي شهير يدعى «Gamgster» بمعنى زعيم العصابة للمطرب الشهير عمران هاشمي بالاضافة ان كليب هذه الاغنية يعرض على الكثير من القنوات الفضائية العالمية واضاف فهد بأن اكثر ما اقلقهم ان الناس تستفسر منهم اذا كانوا هم الاصحاب الحقيقيون للاغنية أم الهنود خاصة انهم استخدموا في لحن الاغنية «ايقاعات هندية» واشار فهد بأن ردهم كان بأنهم الاصحاب الحقيقيين للاغنية منذ عام 2001، اما الهنود فقدموها عام 2006 وهذا يؤكد ان الهنود هم من قاموا بالسطو على اغنيتهم وتدخل شقيقه خالد عضو الفرقة في الحوار كاشفا بأنه تلقى اتصالات كثيرة بأن الاغنية تعرض على محطة «ذي تي في آريبيا» ولكن بأشخاص آخرين غير فريق جيتارا وبتصوير مختلف واضاف خالد بأن هذا الكليب اعتمد على لحن «يا غالي» بكلمات اخرى وانهم وبكل جرأة وضعوا المقطع الذي لقول فيه بأصواتنا «يا غالي يا غالي» كخلفية موسيقية لأغنيتهم. واضاف خالد بعد ان تلقينا كل هذه الاتصالات دخلنا على الانترنت على الموقع الذي يحمل اسم الفيلم «Gangster» وعرفنا اسماء المنتج والمطرب والمطربة والمخرج والموزع الموسيقي ايضا واشار فهد بأنهم وفور علمهم بعملية السطو قاموا بالاتصال بسالم الهندي مدير الشؤون الفنية بروتانا والذي تفاجأ هو الآخر بهذا الموضوع والذي اكد لهم بوجود قسم في الشركة يتابع الفضائيات سيهتم بهذا الموضوع.
واضاف فهد سبق ان صرحنا من قبل بأن شركة بوليوود الهندية سوف تأخذ اغنية «يا غالي» وحدثت مناقشات ومفاوضات بينهم وبين شركة روتانا لمدة ستة اشهر ولكن في النهاية لم يحدث الاتفاق وبعد ظهور هذا الكليب اعتقد ان هذه الشركة هي التي سرقت اغنيتهم مما اضطرهم للتحدث مع المسؤولين عنها والذين بدورهم اكدوا بأنهم ليس لهم أي علاقة بهذا الموضوع وتدخلت ريناد في الحديث مؤكدة ان اشد ما احزنهم كأعضاء الفرقة هو اعتقاد البعض بأنهم سارقون لهذه الاغنية موضحة ان سرقة الاغنية يدل على نجاحنا كفرقة.

<<<يعني ماادري اهم معااهم حق بس هم يفشون تحسوون مو مصدقين ان احد بااق منهم يعني هذا يدل على هبووط الفرقه بس شكو عمراان بساالفه وشكو مطرب خلووه ابي اعرف اهو ماله شغل بس هذا الي يقوول الغريق يتعلق بقشه والله يفشلهم لووول وبيني وبينكم احسن خل يرفعوون قضيه على الهنوود اشووف ستاانسوو كل شووي باايقين اغنيه احسن زين يسوون فيهم>>>>>
<<<انا عن نفسي سمعت الاغنيه الهنديه:36_1_20: بداال يا غالي حاطين يا علي لوول الله يخلف بس خووش اغنيه>><<<<يلا يطلعلهم من رفع القضيه جم فلس:36_15_9:

والخبر منقووول

&الكنــSRKــج&
08 / 05 / 2006, 11 : 08 PM
اقوووووووووول ليش انا القسم منور عددددددددددددددددددددل سعووود منزل لنا خببببببر هههههههههههههههههههههه0000

اقووول سعوووود انشر الخبر بالجرايد وجميع المواقع والمنتديات نبي نفرح شوي >>>>اقول طس بس لوول000

بصراحه انا اقوول ان فرقة جيتارا مالهم شغل لووول لازم الملحن اهوه الي يعترض ويرفع قضية بس هم يعني الفرقة تكون معاه بس الاهم الملحن00000000000

بس بعرف شغله ابي الأغنيه الهنديه منو حاطين الملحن لووول0000000

مشكووور حبوب عالخبر العسسل00000

وكثر منها خخ00

سييي يووو

باب الليل
08 / 05 / 2006, 21 : 08 PM
حلووووووووووووووووووووووو ووووووووووه ....

يعني الحين فرقة جيتارا اونهم يعني معصبييييييييييييين .....

يا حبيبي هذولا بس يبون يعملون ضجه على السالفه ....

اوكي سرقوا اللحن ....

شو صار ...

خلاص الاغنية خذت وقتها ....

يعني انا اتوقع صارلي حوالي اربع سنين ما سمعت هالاغنية .....

بعدين يمكن الهنود يغنونها احسن ......

يلا يطلعلهم من رفع القضيه جم فلس

ما توقع بيطلع منهم شي ....

تسلم اخوووووووووووووي على الخبر المهضووووووووووم .....

السوووس
08 / 05 / 2006, 35 : 09 PM
هههههههههههههههه :biggrin: هههههههههههههه

(( حسااافه جيتارا انهم كوتييييين ))

مالت عليهم وعلى اللي طلعهمممممم 000

ويستاهلووووووووون السجن 00

اصل الاغنيه لاهي هنديه ولا كويتيه ولااااااا 00

الاغنيه (( بنغالية )) اقصد ملحنهاااااا بنغالي 000!

وتم تنفيذ الفكره كلها في الهند في فوقه صغيره وانجحت 00

حب الملحن البنغالي ينفذها في فلم (( غانغستر ))

وانجحت وعلى فكرا ترا نفس الكلمااااات 00

لانه كان طالب في الجامعه ويغنيهاااااااا 000

عندي قصه هذا الملحن 000

وشوووووووووووف النجاااح اللي وصلت له 000

(( ياعلي ))

وتسلم ايدك خيوووووووووووووووووووو 000

وشنو يعني الاغنيه تغنى فيها اكثر من شخص 000

الله يرحم (( أحبك ليه انا مدري )) :biggrin:

AISHWARYA RAI
08 / 05 / 2006, 33 : 10 PM
يااا كرهي على هالفررقه ههههههههههههههه

يسلمووو على الخبررررر

zaara
09 / 05 / 2006, 36 : 01 AM
شكرا على الموضوع الحلو اخوى
زبعدين&الكنــsrkــج&
يامعود العوض ولا القطيععععععععععععة
زين منة نزل خبر مثل هذا
انا ما ادرى الكويتيين شصار فيهم
حمداللة وشكر
قبل فترة يوم الى طلعت قطعة 13 ما ادرى 14
والمخرجين نواف وحمود ايوا
سوو سالفة وبالمحاكم جنة الشغلة صج
يبون يطلعون جم بيزة:36_1_36:
طلعو بايقين الفكرة من قناة فرنسية ما ادرى
الحين هذولى مصدقين عمرهم واللة ما ينلام حسن البلام يوم قلدهم
اخاف بس يروحون يرفعون علية قضيةبعد
ويا اشكالهم:36_9_2:
يا حلو فرقة الاخوة ---- ادرى داشة عرض:36_3_9:
وبعدين زين يسوون فيهم الهنود
ولا بعد قاعدين جدام الابتوب
يعنى مسكتين
انا اقول الصج فى هالمواضيع مو علشان عيال ديرتى
وعلية خلصت الحانهم
وبعدين صج هذولى قلت الحان اللة يزيد النعمة اصلا انا ما
اسمع اغانى
كويتية ولا خليجية ولا مصرية ولا شى
احب اسمع شى ما افهمة مثل اغانى هندية
ايرانية ساعات مويقى كلا سيكية تدرون بعد ما
بتنى تصرخ وتحن ونشف ريجها على ما اسوى الحليبة
عاد ابى لحضة هدوءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءء
يا على يا علىىىىىىىىىىىىىىىى
او ووووو
يا غالى انشغل حالى يا على تعب حالى ويا على
دم دق
ولا مصوين بمغرة بعد منو هالمينون الى يصور اهنا:36_1_7:

واللة يا حلو كلمة يا على
:36_11_10: :36_11_10: :36_11_10: :36_11_10:

عاشقة...كرشما
09 / 05 / 2006, 45 : 01 AM
يسلمــــــــو اخوي على الموضوع انا اقول الاغاني الهنديه احلى من العرب لما يغنونها

Sapna
09 / 05 / 2006, 06 : 03 AM
كل شــــــــــــــــي بالهندي احلــــــــــــــىىىى

يسلمـــــــــــــــــــــ وووو على الخبريـــــــــــــــــة ,,,,

:))

srk_hrithik
09 / 05 / 2006, 05 : 08 AM
يسلموووووووووووو على الردووود كلكم ويعطيكم العاافيه وصج الاغنيه بالهندي حلووه بس هم لهم حق ترا يسوون ضجه وما ضاااع حق ورااه مطاالب :36_15_9: :36_15_9:

وتسلمووووووووووووون جميعاااااا:36_3_9:

نجمة في بوليوود
09 / 05 / 2006, 14 : 08 AM
اساااااسا مفروض لهم الفخر عمرررررررران مثل بالاغنيه ..ولا المغني و الملحن وشركة الانتاج باللعنه فيهم .. خلهم يتذابحون احسن .. كله عاد ولا عمراني ..

خلهم يرفعون قضيه والله لروح حق بيت البط ..مدري شنو اسمها.. اعرف بيتهم ..و اعلمها الشغل ..
ترفع قضيه هي و ربعها على عمرررررررررررررررررررراني ..

و بعدين الاغنيه من الاساااس مبين انهم سارقينهااااا غيتارا .. مدري جيتارا .. لان مو معقوله يعرفون هندي ..هذولا يقلدون الاجااانب .. خبووووووووول والله ..

يسلموو راجااا على الخبر ..
الله يعطيك العاافيه

srk_hrithik
09 / 05 / 2006, 23 : 08 AM
هلا نجوووم حيااج الله اي وتعاالي ترا بيت البطه يبعد عن بيتنا دقيقتين مشي :36_15_9: شراايج انرووح ونذبحهاا لوول انا ما همني عمراان بس تضامناا معااج ومع رااني وفيني حره عليها بعد :36_1_20:

نجمة في بوليوود
09 / 05 / 2006, 30 : 08 AM
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه..
تضامن معانا .. والله فيك الخير .. لو تسوي جميل و تذبحا بروحك احسن لان انا اذا شفتها بسوي لها رجيم قاااااااااسي.أول .هههههههههههههههههههههههه هههه..بعدين اذبحها و هذي تطووول تبي وقت

srk_hrithik
09 / 05 / 2006, 34 : 08 AM
هههههههههههههه مسكينه عااد كل سبووع اشوفهاا لووول ما تطلع برا البيت صااير من بعد ما زعلت مادري تطلقت من زوجها ما اشووف الا اخوها الصغيير يلعب بره <<<<<يدز عياال خواانه على الولد ويعبوون علييه

سيلينا
09 / 05 / 2006, 28 : 11 AM
اي سمعتها

مشكووره على الخبريه

srk_hrithik
09 / 05 / 2006, 57 : 12 PM
العفووو سلينا حيااج الله

نجمة في بوليوود
09 / 05 / 2006, 07 : 01 PM
هههههههههههههه مسكينه عااد كل سبووع اشوفهاا لووول ما تطلع برا البيت صااير من بعد ما زعلت مادري تطلقت من زوجها ما اشووف الا اخوها الصغيير يلعب بره <<<<<يدز عياال خواانه على الولد ويعبوون علييه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ
لعنتوووو خير الولد ههههههههههههههههه.. حيلكم فيه هههههههههههههه..
يستاهل ليش يصير اخوووها.. <<نذله ..:36_1_17:

srk_hrithik
09 / 05 / 2006, 18 : 01 PM
لووووووووووووووول نجووم لا يبطوون جبده يقووولون له اختك مغنيه اختك مغنيه لووووووووول وانا اقوول بس عييب يا ولد:36_15_9:

نجمة في بوليوود
09 / 05 / 2006, 30 : 01 PM
لووووووووووووووول نجووم لا يبطوون جبده يقووولون له اختك مغنيه اختك مغنيه لووووووووول وانا اقوول بس عييب يا ولد:36_15_9:

هههههههههههههههههههههههه .. و ليش عيب .. اضحك و خله يبجي هههههههههههههههههه..<<حقيره

باااااااااااااااااي

srk_hrithik
09 / 05 / 2006, 31 : 02 PM
هلا نجووم لوووووول لا حراام مسكيين وحيااج

&الكنــSRKــج&
09 / 05 / 2006, 21 : 06 PM
قوووووووول انتووو الأثنين مابي سوااااااالف بالموضووووووووع فاهمين0000000

وانت مو على بونه منزل موضوع تقلبه سوالف خو اعرفك تقرق وايد جنك هندي00000000

وانتي نجووم على بونه مشرفة بالقسم تقزيييييينها ضبطي حاااااااالج<<<<< شكله بينطق يوم الخميس خخخخخخخ

هههههههههههه ولا اقوول اخذوو راحتكم :36_15_9:

سييي يووو

srk_hrithik
09 / 05 / 2006, 50 : 11 PM
عبيد انت الي اضبط حاالك ابي شنو الي حاارك هاااا موضووعي وكيفي يعني صرت مسااعد المشرف قمت تشووف نفسك علي وحساابك يووم الخميس:36_1_3:

خلنا نااخذ رااحتنا اوووف شهل مسااعد الي حاااطينه:36_15_9:

دانـــة srk
10 / 05 / 2006, 31 : 06 AM
هههههههههههه

يستاهلوون السرقه

مااحبهم كلش

يسلموو خيووو ع الخبريه

نجمة في بوليوود
10 / 05 / 2006, 53 : 08 AM
كنج جي اقوول مالك شغل احنااا نسوووولف وما علينا منك .. شحاااااااااااااارك؟؟؟

و راجا يالله سووولف عنااد <الحين تجيهااا الكيبوورد من جهة اليساار <<كوره هههههههههههههههههههه..

اقول انا زعلت مالى رجعه للموضوع ..هههههههههههههههههههههههه

srk_hrithik
10 / 05 / 2006, 08 : 12 PM
هلا دندوونه يسلموو على المروور

ونجوووووووم ما علييج منه وما عااش الي يزعلج والله افا علييج بس يا بعد الكنج والله <<<<:36_15_9: :36_15_9:

@راني@
10 / 05 / 2006, 57 : 01 PM
الحين يضبطون تفسهم بعدين يتكلمون >>> داخله تتهاوش

ومن زين الأغنيه عااد

كلها ياغاالي من البدايه للنهايه

الف شكر

srk_hrithik

srk_hrithik
10 / 05 / 2006, 21 : 04 PM
رااني حيااج الله ولا ترا حلووه اغنيتهم يا غالي بس مكبريين الساالفه حييل وحيااج منووره:36_3_9:

أسيرة بوليوود
10 / 05 / 2006, 55 : 07 PM
صراحه المفرووض يحمدون ربهم والله عاد بالنسبه لي ولاهلي عجبتنا اغنيه عمراان اكثر بمليووووووووووووووووووون مره من اغنيتهم وما اصدق اني اشوفها والله ياليت احد يديني ايميل هالجيتارا كان اوريهم شغلهم عدل واحطمهم تحطيييييم.

srk_hrithik
11 / 05 / 2006, 59 : 02 AM
يسلموو اسيييره على المرووور وصج يبطوون الجبد بس بيني وبينج عندهم حق والحق ما ينزعل منه بس اهم مطفق شوي ويسلموو على المرووور:36_3_9:

&الكنــSRKــج&
12 / 05 / 2006, 57 : 01 AM
لوووووووووول كاهو عمر دياب لما باقو اغنيته تملي معاك وغناها عمران ليش ماسوا ضجة لان الريال واصل مو هامه مو جيتارا لووول ماعندهم شغل قالو خل نرفع قضايا كااااااك0000

سييي يوو

srk_hrithik
12 / 05 / 2006, 34 : 03 AM
عبييد تجيب عمر ديااب حق هذييل ولا ولحلوه ان الفلم الهندي نزل عندنا بالكويت الحين يموتون قهر اكثر:36_1_20:

جلانار
12 / 05 / 2006, 49 : 01 PM
الأغنيه الهنديه احلىىىىى بكثيييييييييييييير من العربيه وعمران طالع رهيب في الكليب

خل يعصبون بالطقاق

srk_hrithik
12 / 05 / 2006, 54 : 06 PM
يسلموو جلانار على المرووور وصج الاغنيه الهنديه حلوه وخااصه صووت الي يغني حلو

جوهي
12 / 05 / 2006, 06 : 07 PM
اقول يحمدون ربهم انو الهنود غنوها على الاقل نشروها اكثر قبل ماكان يعرفها الا الخليجيين وقلة من العرب

بعدين اذا عبد المجيد عبدالله الي هو عبد المجيد ماتكلم ولارفع قضية لما سمع احبك ليه انا مدري

وعمرو نفس الشي , يقومون هذيلا الي مااحد داري عنهم يسووون سالفة

والله شي يضحك ناس تدور الشهرة مو عارفين شلون

واانا اي اغنية يسرقونها الهنود اجمل عندي من الاصلية احس يحلون اي شي ياخذونه..

يسلموووووو

srk_hrithik
13 / 05 / 2006, 19 : 01 AM
يسلموو جووهي على المروور وصج الهنود يحلون الاغنيه الي يصرقونهاا وتسلمين على المروور:36_3_9:

ديـــم
14 / 05 / 2006, 10 : 06 PM
ههههههههههههههه:36_1_20:

الصرااحه شي يضحك

الحين اهما ما خلو اغنيه اجنبيه ولا فكره فيديو كليب الا باااقووها يووم انبااقو اهما عصبوووا وسووها سالفه :36_6_1:

عاد من زين الاغنيه ولا من زين الكلماات جنه يااهل مو عاارف يعبر مااالت بس الله يفشلهم :36_1_3:

زيــن يسوون فيهم الهنود خذو الاغنيه وغيروها وما عبروا احد <<عفــــيه والله :biggrin:

مشكوووووور خيوو عالموووضووع

srk_hrithik
14 / 05 / 2006, 07 : 07 PM
يسلمووو ديم على المروور اي وعلى قوولتج زين يسوون فيهم:36_1_20:

saloma
15 / 05 / 2006, 10 : 12 PM
thanks alot it was very intristing topic but i just

wana say that imraan have nothing 2 do with stealing the song

(also indians stoleen many songs of omar deyab like(tamale ma3ak

so its its seriose problem that we are faceing nowadays

thanks alot for your effort dear

with my love saloma

saloma
15 / 05 / 2006, 20 : 12 PM
will i just want 2 say that its
a seriose problem that we r facing noadays

indians have stollen so many arabic songs beside this songs

for example tamaly ma3aak

so i think we must be aware of it

srk_hrithik
15 / 05 / 2006, 44 : 01 PM
8
8
8
8
8
يسلمووو على المرووور وانا اقوول ان لو يستولون على الغاني الهنوود احسن لان تطلع معااهم حلوه وخااصه تملي معااك عجبتني حييل بالهندي:36_15_9:

وتسلم على المروور

nanoosh_girl_18
19 / 05 / 2006, 54 : 10 PM
عاد والله يحصلهم إن أحد يقلدهم

من زيسنهم عاد والله حسافتهم كويتين المفروض يطلعون باكستانيين

أو حدعهم سودانيين

عاد الهنديه أحلى من العربية

يسلمووووووو على الخبر

srk_hrithik
20 / 05 / 2006, 10 : 02 AM
يسلمووو ننوشه على المرووور:36_3_9: