المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يقول سوهيل خان: " أخي سلمــان سيعيش " + أخبــار أخرى


مانيشا كويرالا
13 / 04 / 2006, 28 : 05 AM
يبت لكم هالخبر من منتدى..

Salmanbhai will survive

أخي سلمان سيعيش

Subhash K Jha

http://omercrazy.tripod.com/sohail1.jpg

يَتحدّثُ سوهيل خان عن أَخِّيه سلمان ، مِنْ Jodhpur

سوهيل خان مَا نَامَ كثيراً في اليومين الأخيرين. أَخّوه السوبر ستار سلمان خان في مشكلةِ … ثانيةً. وهو يَبْدو في مشكلةَ جدّيةَ. سوهيل كَانَ بالتشاور مع مالحامون طوال اللّيل. “ هم مؤهّلون وهم يَعْرفونَ ما هم يَعْملونَ. لَكنَّهم عاجزون. من النواحي المُسْتَحقّةِ إلى القانونِ، يَعتقدُ محامينا بأن الحُكُم بالسجن لمدة خمسة سنوات قرار ظالم ,” يَقُولُ.

“ إذا هو كَانَ حُكُم عليه بالسجن لمدة ثلاثة سنوات، القاضي بنفسه كان لابد عليه أن يمَنحَه كفالةً. أعلنَ قراره وحكمه في الساعة 1.30 مساءً عندما أغَلقتْ محكمةَ الجلساتَ. وهذا الأمر يَبْدو غريباّ … والآن الجلسة للكفالةِ أُجّلتْ ليوم غدٍ. أنا لا أَستطيعُ أن أفَهْم ماذا يجري. ”
( الله لايوفق القاضي المرتّشي الحقير ..الله لايبقيه لبكرى اذا يخطط أنه يسيئ لسلمان ..الله لايربحه ..حسبي الله ونعم الوكيل ...حسبي الله عليه الظالم الحقير ...اللهم اليك المشتكى ..)

قابلَ سوهيل سلمان يوم الثلاثاء. يَقُولُ. “ هو بخيرُ، هو في صحةِ جيدةِ … ونعم، هو يَأْكلُ ,” يضيف “ هي أمُّي التي نحن قلقون بشأنها. بَعْدَ أَنْ سَمعتْ الحكم هي لا تَستطيعُ أَنْ تأكل أو أن تتعاطى مع اي شيئ . هي كَانتْ تَتوقّعُ الكفالةَ اليوم (الأربعاء). الآن نحن لا نَعْرفُ كَيفَ ننقل لها أخبارَ التأجيلِ. هي لا تَستطيعُ تحَمْل فكرِ أن أخي سلمان في السجنِ. ”

كامل عشيرةِ الخان تحت الضغطِ الكبيرِ. يقول سوهيل: “ يُريدونَ أن يعملوا من أَخِّي مثالاً ،فقط بسبب مَنْزلته ومن هو ,” يَقُولُ سوهيل. “ لماذا مثل هذا العقابِ القاسيِ لَهُ؟ هَلْ يُريدونَ أستباق الوَضْع ؟ حتى هذا التاريخِ لا أحد مُنِحَ مثل هذا العقابِ القاسيِ للحالاتِ المماثلةِ … أَخّي دَخل السجنّ في حالةِ حادثِ. الحادث لا يُمْكن أنْ يُعتَبرَ حتى جريمة. ”

“ أَعْرفُ بأنّه لا يَتكلّمُ مع الصحافةِ ,” يُضيفُ سوهيل. “ لكن هذه هي طريقته . هو لا يَنفتحُ مع أي شخص. هَلْ ذلك يعطي أي واحد الحقّ للتَفتيش عنه في لمخالفاتِ التي لم تُمْنَحَ حتى للقضايا الحادّةِ في مثل حالاتِ أخرى؟ الآن هو أَصْبَحَ لعبة كهربائية لأجهزة الأعلام . هم لابد وانهم يقولون' دعنا نُفتّشُ عن هذا الولدِ. دعنا نُنزلُه على رُكَبِه '. ” الله لايباك فيهم ..ولا يحقق مرادهم يارب ..

“ سلمان يَجِبُ أَنْ يُعالجَ مثل مواطنِ عاديِ، الآن هو يُعالجُ أسوأ بكثير من انسان عادي. إذا هو سيُجْعَلُ منه مثالاً كما يقولون ـ هَلْ كُلّ شخص متهًم في حالة قتل ظبي أسود لابد من أن يدْخلُوه السجنَ وهَلْ يَشتركُ كُلّ شخصُ في حادث طريقِ سَيَدْخلُ السجنّ أيضاً ؟ إذا أرسلتَ أخي سلمان إلى لسَجْن، أرسلُ كُلّ شخص آخرَ إشتركَ في حالاتِ مماثلةِ، أيضاً إلة هناك . ”
( صح لسانك ..الله لايوفق اجهزة العلام ولا القاضي ولا الصحفيين ولا المتشمتين عسااعم حريقة تخطف أبصااارهم قبل ألسنتهم يااارب ..)

سوهيل سَيَبْقى في Jodhpur حتى تطويرِ آخرِ. “ أَنا هنا مَع أختِي ,” يَقُولُ. “ اليوم أنا خُبتُ أملاً عندما الكفالةَ أرجئت للنظر فيها للغد . لكن ذلك حسناً. غداً يومُ آخرُ. أخي سلمان سيعيش . ”

• يُريدونَ أن يعملوا من أَخِّي مثالاً ، فقط بسبب مَنْنزلته ومن هو. لماذا مثل هذا العقابِ القاسيِ ينزل به ؟ - Sohail

الله ينصره يااارب ..ويفرج عنه ..وانشاءالله عبدة الحيوانات والبقر لهم يوم اسود ..يحرقهم فيه ربي بنارجهنم في الدنيا قبل الآخرة ....
قدهااي ااأبود دااوود ..الله يفرج عنك يارب ...والنصر حليفك انشاءالله ..شدّة وتزول ياابود دااوود :yes:

--------

Boyfriend Trouble

Ram Kamal Mukherjee

إنّ ليلةَ إفتتاح Humko Deewana Kar Gaye ملغيةُ وذلك لأن كاترينا وبيباشا يعنانيان ولا تستطيعان الحضور

إثنان من أزواج بوليود المفضّلون سلمان خان و كاترينا كيف وجون إبراهام وبيباشا باسو يَبْدو وأنهم يَدُوسون في مياهَ قاسيةَ هذه الأيامِ. مَع سلمان الذي يظل في السجنِ و جون الذي يتَعافي مِنْ حادثِه الأخير ، صديقاتهم الخاصات مشغولات يتزوّيدهم بالدعمِ، المغزى وما عدا ذلك.

هذه الحالةِ، جعلت المدير راج كنوار و المنتجين بوشان كومار أن يقرّرَوا إلْغاء ليلةِ إفتتاح فلمهم المنفتح Humko Deewana Kar Gaye . ليلة إفتتاح الفلمِ كَانتْ متوقّعة اليوم في مسرحِ Cinemax، لكن الأفتتاح ألغىَ في الدقيقة الأخيرة. هذا الفلمِ فيه كاترينا تَلْعبُ الدور الرئيسي الأولى، بينما بيباشا تلْعبُ دور ضيف الشرف.

عندما إتّصلَنا به، المدير راج كنوار يَقُولُ , “ نعم. نحن كان لا بُدَّ أنْ نَلغي ليلةَ الإفتتاح بسبب سلمان. في الحقيقة، هذا الصباحِ دَعوتُ مالكَ Cinemax وألغيتُ الحَجْز. سلمان صديق عزيز جداً لي وأنا أَعْرفُه ل15 سنةِ. أنا لا أَستطيعُ أن أَحتفلُ بينما هو يَمْرُّ بمثل هذا المرحلةِ القاسيةِ في حياتِه. ”

هَلْ كاترينا طَلبتْ مِنْه إرْجاء ليلةِ الإفتتاح؟ “ لا. ليس هناك شَكّ بأن كاترينا قَلِقةُ وتعاني ، لَكنَّها لَمْ تَقُلْ أيّ شئَ لي. أَنا حسّاسُ بما فيه الكفاية لأهْم بأنّه لَنْ يَكُونَ عادلاً أن أتوقع حضورها في ليلةِ الإفتتاح، عندما كامل العائلةِ تَمْرُّ بمثل هذه المرحلةِ السيئةِ ,” يَقُولُ. “ وَعدتُ كاترينا بأنّنا كلنا سَنَحتفلُ بعدما يَحْصلُ سلمان على الكفالةِ ويُرجعُ إلى البيت . على أية حال، هي سَتُرافقُني إلى المسارحِ يوم الجمعة، فقط لفَحْص ردِّ فعل الجمهورِ. ”

سابقاً، كنوار عَملَ مَع سلمان خان في ثلاثة أفلامِ، مثل Jeet وHar Dil Jo Pyar Karega و Dhai Akshar Prem Ke و يَبْدو المديرُ قَلِقاً على سلمانوتواجده في السجنِ " يَقُولُ , “ أنا لا أَعْرفُ لِماذا هو لَمْ يَحْصلْ على الكفالةِ، هو كان يَجِبُ أنْ يَحْصلَ عليها خلال 48 ساعة. خطّطتُ بالتَفْكير لليلةِ الإفتتاح و بأنَّ سلمان سيَكُونُ حرّ في ذلك الوقت لحُضُور العرضِ. ”

هَلْ تَحمّلَ الخسارةَ الماليةَ بسبب الإلغاءِ؟ “ نعم، لكن ذلك لا شيءُ، أعطي صداقتَي مَع سلمان الأولوية. هذا لَيسَ الوقتَ لحِساب كم أَفْقدُ، لكن بالأحرى للوَقْف بجانب سلمان و الصلاة من أجله ,” يُجيبُ.

هذلين اللي يسمونهم أصدقاء ...يدعمونه ..بالعلن ..مو اصدقاء منتصف الليل في الظلام الحالك ..علشان لا حد ينتقدهم يوم ثاني ... ياااكرهي لهالنوعية من الناااس

--------

This man thinks with his heart, that's why we all love him’

Subhash K Jha

هذا الرجلِ يفكر بقلبِه، لِهذا كلنا نَحبُّه '

يُسافرُ أصدقاءُ الصناعةِ إلى Jodhpur لزيَاْرَة سلمان في slammer

http://www.mumbaimirror.com/nmirror/Mirror/2006/4/13/10/413200601514281413200601014796/images/imgn2E-5.jpg
كاترينا أثناء زيارة سلمان في جودبور

بينما يَبْقى سلمان خان في السجنِ في Jodhpur لليومِ الثانيِ، عائلته وأصدقائه في صناعة السينما يُصبحونَ مُتَلَهِّفين بالطيران التدريجي إليه . لكن لَيسَ للأسبابِ المحترفةِ والعملية. بينما هناك علامة إستفهام تَحُومُ حول مهامِ سلمان المعلّقة، ردّ الفعل العامّ مُلَخَّصُ مِن قِبل ديفيد دوان. جدول تصوير أفلامه بالخارج في ماوراء البحار مع سلمان وغوفيندا وكاترينا و لارا ، النجوم في فلم , Partner قد أُجّلَ بعد المحنّة.

“ نحن إفترضنَا للتَوَجُّه إلى جدول تصوير في كندا أمس. كلّنا كُنّا متأكّدون بأن سلمان سيَحْصلُ على الكفالةِ بالأمس. لكن الآن جلسةَ الكفالةَ أُجّلتْ إلى اليوم. لذا ألغينَا السفرةَ إلى كندا. في هذه النقطةِ لا أُفكّرُ حتى باعمل . فكري الوحيد، هو صديقي العزيز يَجِبُ أَنْ يُرجعَ ألى البيتَ بخير وسلامَ. (الأفلام سَتَستمرُّ بالصنع ). لكن صديق مثل سلمان صعب الحصول على واحد مثله ,” يَقُولُ المخرج ديفد دوان.

http://www.mumbaimirror.com/nmirror/Mirror/2006/4/13/10/413200601514281413200601014796/images/imgm1E-4.jpg
ديفد دوان أثناء زيارة سلمان في جودبور

يَستهزئُ ديفيد بالخسائرِ التس ستترتب على الجدولِ الملغيِ . “ هَلْ تَعتقدُ حقاً بأنّني أُعيرُ هذا إهتمام أو أعير الفلمِ الآن أي أهتمام ؟ جَعلتُ 38 فلمَاً، ثمانية منهم كانو مَع سلمان. نحن لَسنا فقط أصدقاء. نحن إخوةَ. كلّ ما أريده هو أن يَكُونُ سلمان حراً طليقاً ويطلق سراحه. مَنْ يَهتمُّ بالعملِ؟ ومن الذي يَهتمُّ الآن إذا يُصبحُ فلمَي مُؤَجَّلاً، أو ملغياً أَو معلّبَاً؟ ”
يَأْخذُ المديرُ نفساً عميقاً. “ نَتسائلُ في أغلب الأحيان لِماذا هذا يحْدثُ إلى سلمان. هو الشخص المَحَبَّ ، يَعطي كل شخص . يساعدَ العديد من الناسِ، يتضمن ذلك سنجاي بهنسالي الذي كَانَ بالأسفل وفي الخارج بعد Khamoshi. بدون تفكير، إتّفقَ سلمان على القيام بلمجهود الأخر من أجل سنجاي بهنسالي . يَفكر هذا الرجلِ بقلبِه. لِهذا كلنا نَحبُّه. أنت لا تَستطيعُ تَخَيُّل أَخّ أكثر تَكريساً مِنْ سوهيل . وأخته ألفيرا؟ هي عمودُ سلمان للقوّةِ، تقريباً هي مثل أمِّ أخرى له. ”

http://www.mumbaimirror.com/nmirror/Mirror/2006/4/13/10/413200601514281413200601014796/images/imgn3E-6.jpg
غوفيندا مع ساجيد ناديدولا أثناء زيارة سلمان

الله يفرج عنه ياارب ..وتفرحون برجوعه للبيت ....
الله لايساامح ولا يوفق الناس اللي ورى السالفة هذي واللي يخططون للأيقاع فيه ....الله لايهنيهم ..ويرنيني محرفتهم ياارب ..


منقوووووول مع التعليقات

عاشقة...كرشما
13 / 04 / 2006, 52 : 07 AM
يسلمووومنوش عالموضوع الله يعييييننن سلمان هالمسكين ويعين اهله واللي يحبونه

&الكنــSRKــج&
13 / 04 / 2006, 42 : 11 AM
لووووووووووووووول حتى التعليقات ناقلته شنو ماتعرفين تعلقين!!!



ابي ارباااااز شنو موقعه من الإعراب وينه لاحس ولاخبر لوول شكله عند زوجته ماليكا00000



الله يعين سلمان كاسر خاطري0000000

سيي يوو

shahrukhkhan2AJ
13 / 04 / 2006, 33 : 01 PM
يسلمووومنوش عالموضوع الله يعييييننن سلمان هالمسكين ويعين اهله واللي يحبونه

نجمة في بوليوود
14 / 04 / 2006, 57 : 04 AM
يسلموووووووو منوووووش..

الله يعطيج العااافيه ..
و الله يعين سلمااااااااااااان..

رندوشــه خان
14 / 04 / 2006, 04 : 10 AM
لاتعللللللللللللللللللللل للللللللليق....

حسبي الله ونعم الوووكيل....

الله يمحيهم من وجه الارض محي....

الله يزيلهم زووووووال لللابد..

يسلموووو

السوووس
14 / 04 / 2006, 31 : 11 AM
الله صج هذا الكلام ولا بلاااااااااااااااااااااش 000

حسبي يالله عليهمممممممممممممممممممم انشااالله الهنووود الاغبيااااااااااااااااااا ء 000

وانشااالله انه برفع راسهممممممممممممممممممممم مممم 000

حمدالله عشااان ظبي اسجنوووووووووووووووووه 000

يسلموووووووووووووو منوووشا وايد فرحتني الاخبارررررررررررررر 000

وكاتريناااااااااااااااا ياحظهاااا فيه والللله صج تحبببببببببببه 000

مانيشا كويرالا
15 / 04 / 2006, 48 : 03 AM
لووووووووووووووول حتى التعليقات ناقلته شنو ماتعرفين تعلقين!!!



ليش؟ .. عندك مانع؟

:36_7_9:

:36_7_9:

:36_7_9:
بعدين هذا اتفاق بيني وبين صاحبة الموضوع ... ومشالله تعليقاتها عجيبه وقالت اللي انا لازم اقوله

الظاهر ارفعووو ضغطك ههههههههههههههههههههههههه ه

وعليه

:36_7_9:

مانيشا كويرالا
15 / 04 / 2006, 52 : 03 AM
ثانكس على ردودكم الحلوووه :36_3_9:

ويعطيكم العافيه

سيلينا
17 / 04 / 2006, 44 : 03 PM
يسلــــــــموا على الموضوع الحلو يا مانيشا كويرالا

nanoosh_girl_18
18 / 04 / 2006, 57 : 01 PM
لا تعليق

حسبي الله ونعم الوكيل قيهم

هالهندوس والقاضي والحكومة

ياعلهم الموت إنشاءالله


مبين إنهم متفقين عليه ومثل ماقالت رافينا

أكو وااااايد شخصيات يقتلون حيوانات منقرضة بس ماإنقبض على أخحد إلا سلمان خان

والله ديفيد عجبني لمن قال مولازم العمل المهم يطلع سلمان بالسلامه

بديت أحبه أنا أوردي أحبه من قبل هالمرة بزياده

سالوونة
31 / 12 / 2006, 46 : 03 AM
ياحلوة هية تعرف تعلق بس جايبة لكم الموضوع مثل ماهوة علشان تتعاطفون معها مادرت انكم قاسين القلوب

الملكة رانى
01 / 01 / 2007, 19 : 10 PM
واااااااااااااااو مسكين سلمان خان

ومشاكله اللى ما تبى تفض

اف اف اف

وعععععععععععععععع على كاترينا مشنااااااااااااهااااااا قبيحة المخلوقة هذى

http://www.mumbaimirror.com/nmirror/Mirror/2006/4/13/10/413200601514281413200601014796/images/imgn2E-5.jpg

وربى يفرج عليه انشالله

فيض المشاعر
02 / 01 / 2007, 40 : 05 AM
يسلموو على هالاخبار :)

باب الليل
03 / 01 / 2007, 29 : 03 PM
يحليله جوون ما يستاهل ......


يسلمووو منوووش على الاخبار ويعطيك العافيه ......

*جاندني*
05 / 01 / 2007, 50 : 05 AM
شكريا على الخبريات

http://www.bollywoodworld.net/bollywooduploader/up