المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "انا لست خائفة ": ترد مانيشا كويرالا على التقارير بخصوص اشتراكها في جريمة قتل...

مانيشا كويرالا
10 / 04 / 2006, 59 : 03 PM
"انا لست خائفة "
ترد مانيشا كويرالا على التقارير التي تقول بأنها مشتركة في جريمة قتل

تردّ الممثلة مانيشا كويرالا إلى التقارير التي تقول بأن أبو سالم زعم تدخّلها في قتل سكرتيرها السابق أجيت ديواني.

ذكرت بعض أقسام أجهزة الإعلام بأنّ أبو سالم كشف اسمك أثناء إستجواب بخصوص قتل سكرتيرك السابق أجيت ديواني.

ذلك كان لامبالي جدا من ناحيتهم كما هم لم يرتّبون حقائقهم مباشرة. إدّعاءاتهم غير صحيحة وعارية عن الصحة كليا. حاليا، أنا في المحادثات مع محاميي لأخذ الإجراء القضائي.

إنّ الإدعاءات خبيثة جدا في النية. أنا لا أعرف من خلفهم، لكنّهم يلوّثون صورتي بالتأكيد ويعملون بعض الضرر البالغ.

ماذا كان ردّ فعلك الأول عندما سمعتِ بأنّ اسمك كان مأخوذ؟

ذلك كان متعب ومصعوق. أنا لم أعرف ماذا أقول، تماما لا أستطيع أن أعتقد ذلك. أحاول التعامل مع ذلك إلى حدّ معقول. كشخصيات عامّة، أعرف بأنّ أسمائنا مسحوبة إلى الفضائح مرارا وتكرارا، لكن هذا الوقت، ذهبوا بعيدا جدا.

لماذا إمتنعتِ عن الردّ إلى المهزلة؟

لم أرد أن أصبح جزء هذا السيرك. تلك إدعاءات جدّية جعلت ضدّي. كانوا عار عن الصحة.

هل لذلك أنت تختفين؟

أنا تماما لست في المدينة. في وقت سابق، أنا كنت في أستراليا لحضور ألعاب الكومنولث. من هناك، أنا كان لا بدّ أن أطير مباشرة إلى النيبال. تماما لم أرد أن أشجّع هذا أكثر. على أية حال، فقط لأنني أختفي، لا يعني بأنّني سآخذ إضطجاع أيّ شئ.

. . . هل تكلّمتِ مع شرطة مومبي؟

نعم، تكلّمت مع بعض المسؤولين الكبار وهم أخبروني بأنّ الإدعاءات غير صحيحة. اسمي لم يعرض فيما يتعلق بأيّ قتل. أنا ضحية.

كيف عائلتك تتعامل مع الاداعات؟

أبويّ منزعجون جدا ومنزعجون بشأن القضية الكاملة. في الحقيقة، أمّي تخاف حقا وقلقة بشأن سلامتي وأماني. هي حتى لا تريدني أن أنزل إلى مومبي.

على الملاحظة الأخرى، أنتي مشرّفة من قبل ملك النيبال.

نعم، هم يشرّفونني مع وسام في إعتراف مساهمتي إلى صناعة السينما. هي لحظة لطيفة لي وبالتأكيد شيء للتطلّع إلى وسط كلّ الذي يستمرّ.

وهل تخطّطين للعودة إلى مومبي قريبا؟

لماذا، بالطبع! سأعود في 13 أبريل. أنا مقاتلة. أخذت المشاكل دائما مباشرة وسوف لن أدير ظهري وأهرب منهم. لم عملت شيء خاطئ، لماذا إذن يجب أن أقلق؟ لست ضعيفة ومع ذلك أنا منزعجة، لست خائفة.
<أعرفج يا منوشه ... قويه وشجاعة مشالله عليج>

ماذا عن خليلك، صاحب المطعم ::براشانت تشوداري::؟

حسنا، كلّ ما يمكنني أن أقوله بأنّ براشانت جدا قريب من قلبي وهو وقف بجانبني في كافة الأنحاء، المحنة مثل صخرة. أعرف بأنّني يمكن أن أعتمد عليه في جميع الأوقات.

======

انتظروني قريبـا: هل ستنتهي هذه المشكله؟ هل ستحدث مظاهرات ضد مانيشا في الهند؟

السوووس
12 / 04 / 2006, 54 : 03 PM
حرااااااااااااااااااام 000

شفيهمممممممممممممم بوليووود هاالايااام كله مخافر وسجووووون --- حراااام

من ياخذ نجووووم بدالها يسجنها مؤبد 000

(( ههههههههههههههه وناااسه وانا ازورهااا دقيقه في اليووووم ))

بعد مو فاضيه اروووح الهند اخلي النجوووم والمزااايين واقااابل نجووووم كلها هم وغمممممممممممم

لاااااااااااااااااااااا 000:36_1_20:

nanoosh_girl_18
18 / 04 / 2006, 16 : 01 PM
والله هالهنود واااااااااااااااااااايد مصخوها

خلصوا من سلمان حبيبي

وراحاو حق منوشه

عاد مالقوا إلى منوشه

كلش هي مو مال هالسوالف

صج إنهم هندوس

يسلمووووووووووووووووووووو وووو على المقابلة

بس والله أعجبتني لمن رجعت بومبي