المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تتطور القبل في السينما الهنديه ؟؟!

FiLmFaRe
11 / 12 / 2003, 40 : 07 AM
القبلااااات بل السينما الهنديه كانت بل السنين القديمه شيء عادي مثل في سنوات 60 الستينات
70 واول السبعينات ولكن على اليام اندريا غاندي منعت القبل بل السينما معا باااتاااااااااااااااا
(يحليها اندريا ماعندها لعب) المهم من هذيك الايام الي يومنا هذا القبل ليست كثيره بل السينما وممكن
تكون بشكل معدوووم المهم في ممثلين تجرؤ بل الايام الاخيره يعني بل 90 تسعينات ومن هذول
الممثلين

اميرخان وكاريشما في فيلمهم الشهر راج هندوستاني

راني ميكروجي وممثل انا مااعرف اسمه

اكشاي كومار و برينكا جوبرا في فيلمهم انداز

رثك روشان و بريتي وزنتا
رثك روشان و اميشا باتل

وفي جدل كبير حول شاروخان ومادوري في فيلم دل تو بل جلهي ولكن المخرج حذفها
وفي غيرهم بس هذول الاكثر شهره

وفي فيلم اشواريا الجديد مع حبيب القلب فيفك اكووو قبله مع ان اشواريا طوول عمرها ترفض البوس
بس لما صار البطل فيفك وافقت بدون تردد !!

FiLmFaRe
11 / 12 / 2003, 49 : 07 AM
نسيت وحده ايضا جوهي جاولا لها مشاهد قبل بي كذا فيلم مو بس فيلم واحد

FiLmFaRe
11 / 12 / 2003, 08 : 08 AM
يا سلام على المفاجأه انا تغمصت اكثر بل الموضوع ويلتي ما دورت طلعوا اغلب بوليود مصخره
وهذي اسماءهم

تونكل مع ممثل غير معروف
انيل كابور ومانيشا
انيل كابور و مادوري دكست ( والله طاحت من عيني مادوري ماهقيتها)

مادري دكست وسنجاي دوت
مانيشا و جوفندا
رافينا مع واحد مو معروف
رايا سين الممثله الجديده
في فيلم محبتين شميتا مع اديتا جوبرا
سوشميتا مع واحد مو معروف
ارجون رامبل مع موخد مو معروفه (حتي انت)
مانيشا وسنجاي دوت
بيباشا و جون ابراهام
تابووو مع واحد
بوجا بترا وسنجي
تخيلوا حتي ايشا دويول في اول فيلم لها !!
اورميلا وسنجاي
سيف خان وبريتي
بوجا بهات
الصراحه انا ماتوقت هالعدد الكبير طلعوا كل الممثلين والله طاحو من عيني

Sweet Girl
11 / 12 / 2003, 21 : 10 AM
هااااااااااي(7)

مشكوووور FiLmFaRe

على الموضوع

وانا احب اضيف كاجول وممثل ما اعرفه

يعني الكل وليس الاغلب

وشكرا..........

rohit
11 / 12 / 2003, 07 : 04 PM
مشكوووووووور فيلم فير على الموضوع
لو لاحظتو سلمان خان اسمه مو من بين القائمة
عشان تعرفون أنو أحسن ممثل محترم بالهند

أرجون.
11 / 12 / 2003, 16 : 04 PM
سلمان خان واشواريا راي في فلم هم دل دي شوكي سنم !

و اورميلا و اجاي ديفجان ... في فلم ديفاني

أمير وتونكل في فلم ميلا

اميشا و سوني ديوول في فلم قادار ( مصخرة )

راني في اغلب افلامها .....خاصة اول ما ابتدت وبالذات فلم هي رام !!! (مصخرة وايد)

مدهوري وفينود كنا ( صار جدل كبير على المشاهد الساخنة والجريئة )

انيل كابور و دمبل كماديا ( انا شايفه في قناة هندية ..ماصخ حيل )

عاشقـ ريتك ـة
11 / 12 / 2003, 45 : 04 PM
ويش فيها اذا ممثل قبل ممثله عادي بالعكس

علشان يصير الفلم ساخن اكثر

(8) يسلموو على الموضوع

maria srk
11 / 12 / 2003, 48 : 04 PM
السلااااااااااام

الصراحة اول من بدا هذي الموجة هو امير خان وكريشما في راجا هندوستاني وكانت اطول بوسه شافتها بوليوود

هاهاهاهاهاهااها

اما بالنسبة لشاروخ هو يرفض تماما هذي الفكرة في فيلمه بس مرة وحده مب في فيلم ديل تو باقل هي لا في فيلم كويلا مع مدهوري لما مدهوري تطالع الصورة والمفروض انه شاروخ يطلع من الصورة ويبوس مدهوري لكن من المستحة اللي فيه باسها على خدها ورفض انه يسويها

وسألوه اكثر من مرة ليش انته الوحيد من عيال الخان ترفض اتبوس قال ما احب اولا وثانيا علشان ما اجرح مشاعر جوري >>>> وهذا في كل شيء يدخل حرمته حليله خايف منها <<<< تخسي يخاف منها طراق واحد منه نفس ذلك اليوم يصلبها هاهاهااها

With Love
Maria

*~sweet girl~*
11 / 12 / 2003, 00 : 05 PM
مشكوور FiLmFaRe على الموضوع
و اكيد ما فيه زي شارو القمر هو اعقلهم
ماريا كلامك صح طراق واحد منه نفس ذلك اليوم يصلبها و الله ضحكتيني و فعلاً شارو مو قصده زوجته لكن اخلاقه ما تسمح له يسوي كذا
سلاااااااااااااااام

مدهوري
11 / 12 / 2003, 10 : 05 PM
اكيد كلهم مصخره اما كريشما اكرها من هذا القرف الي اتسويه
و اكيد شارو ما ايبوس احترام لزوجته مو خوف....
ولو هي ماتسوا هذي الشاذي...
يسلمو فيلم...

maria srk
11 / 12 / 2003, 20 : 05 PM
السلاااااااااام

هي والله صدق سمعتي سويت جيرل عن سالفة الطراق

يقولك مرة شاروخ وزوجته رايحين حفلة من زمان هذي السالفة وشاروخ شاف زوجته تكلم واحد بالحفل والريال الثاني يكلمها وهو مستانس لما خلصت الحفلة شاروخ سأل جوري منه هذا الريال قالته واحد من اصدقائها القديمين وقالها جذي تسولفين معاه واعطاها درس وقاللها بصوت عالى وانه اهو ما يحب احد يقترب منها وصرخ عليها وبغى يضربهاولكن ما سوها وتمت الليل بطوله خايفه منه هاهاهاا هذا اللي هي قالته في لقاء معاها وقالت هي من عقبها حرمت تسولف مع أي حد هاهاها مسكينه (وسكينه ان شاء الله )

with Love
Maria

بريتي
11 / 12 / 2003, 23 : 05 PM
مشكور على الموضوع
انا داشه وحسبالي بس ببيشا (من كثر ماهي بايخه ) وكم ممثل من الي توهم هابين بس جذي كلهم ماتوقعت حقيقه
والله حاله وانا حسبالي بولييود هي السينما الذربه اثريا غير ههههههههههههههههه
طاحو من عيني

اجمل كرينا
11 / 12 / 2003, 28 : 05 PM
من زمان وانا من متابعين الافلام الهنديه احسن ان الحين سارت ماصخه 70% وماخفي كان اعظم
الله يستر من الجاي مواصل الجاي عهد ناس غيربيبيشا وشلتها اللي داخلين بولييود غلط وصحيح في ممثلين
ماتوقعنا منهم بس ايش ان قول
وعلي قول عاشقه علشان يسير الفلم ساخن بس مانبغي ساخن زياده عن اللزوم لان الفلم الهندي له مييزه جميله

هي انه فلم للعائله ومانبغي ننحرج قدام العائله فيها الصغار وفيها الكبار

اتمنا ان القبل تقل اوتلغي اوتعمل مفبركه مافي شي صعب حتي ترجع الافلام البرئيه
وشكرا

أرجون.
11 / 12 / 2003, 35 : 05 PM
انا رايي الشخصي ... عاادي القبل ! مستلزمات الفلم ههه بس لا يزودونها يشغلات ثانية !!

مثل الايحاءات والشغلات الي تسويها بيباشا وربعها خخخ .. لانه مثل ماقالت اجمل كارينا ! اهو فلم عائلة ..ويشوفونه الصغير والكبير

عاشقـ ريتك ـة
11 / 12 / 2003, 41 : 08 PM
اجمل كارينا وارجون اني بعد اوافقكم الراي

صلاً لازم في الفلم بوسات وحركات حلوة علشان يصير شىء .. فيه حماس

بس لايمصخوها زي ببيشوة ينيه بوليود ...؟؟
(3)

سعـــوديــة
11 / 12 / 2003, 53 : 10 PM
يقولك مرة شاروخ وزوجته رايحين حفلة من زمان هذي السالفة وشاروخ شاف زوجته تكلم واحد بالحفل والريال الثاني يكلمها وهو مستانس لما خلصت الحفلة شاروخ سأل جوري منه هذا الريال قالته واحد من اصدقائها القديمين وقالها جذي تسولفين معاه واعطاها درس
ما عندها سالفه زوجها شاروخ وتسولف مع واحد ثاني ، انا لو مكانها ما اشوف احد بالدنيا غيره . بس يعجبني شاروخ حمش و يأخذ موقف.

تحياتي لك FiLmFaRe على الموضوع
وانا مع ارجون
انا رايي الشخصي ... عاادي القبل ! مستلزمات الفلم ههه بس لا يزودونها يشغلات ثانية !!
مثل الايحاءات والشغلات الي تسويها بيباشا وربعها

FiLmFaRe
12 / 12 / 2003, 03 : 02 AM
انااااا اقوووووووووول السينما الهنديه حلاتها ببرااااااءتهااا وماله داعي البوووووس كلش
اصلا افلام الهنديه بروحها ساخنه من القصص الحلوه ماله داعي للبوس على شان يمشون الفيلم

الفيلم ماشي بالاغاني والقصص الحلوه

مدهوري
12 / 12 / 2003, 11 : 02 AM
صح لسانك فيلم.....احلى مافي الافلام الهنديه...هي البراءه
الي مفتقدتها باقي السينمات

rohit
12 / 12 / 2003, 30 : 02 AM
وأنا أوافق فيلم فير ومدهوري
الأفلام الهندية مرت عليها فترة ماكان فيها بوس وكانت تتميز بقصص الحب المحترمة والعفيفة وكنا نخلي الصغير وأي أحد يتفرج معاك
بس ذحين الوضع اختلف
وبعدين البوس مايكون جامد زي الأفلام الأمريكية
يعني حاجات بسيطة زي اللي فأفلام سلمان

وبعدين برد على الأخ أرجون
سلمان وايشواريا ماكان في بينهم بوس في فيلمهم اللي مع بعض
كان في بس بسيط وهذاك مو تقبيل ولا شي شي ثاني مختلف عنه

أرجون.
12 / 12 / 2003, 36 : 03 AM
لا يا روهيت !! الظاهر ماشفتي الفلم كااملا .... في بوس و مرتين بعد

rohit
12 / 12 / 2003, 38 : 03 AM
لا أنا شفت الفيلم كااااااااامل ومو مقطع منه ولا لقطة
وصدقني اللي صار ماكان تقبيل زي مايتهيألك
كانت حاجات بسيطة تصير فأي فيلم

أرجون.
12 / 12 / 2003, 37 : 01 PM
روهيت !!! كان فيه بوستين 2 توووووو !!!!

انا فهمت وش تقصدين ..بس لا لا في قبل ذا شي يمكن حذفوه عندكم !!!

rohit
12 / 12 / 2003, 14 : 02 PM
لالالالالالالاصدقني شفته كاااااااااااااااااااااااا ااااامل مكمل
وبعدين فيلم فير ماكتب اسم سلمان من بين القائمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اميشا
12 / 12 / 2003, 15 : 04 PM
ثراا ...غاندي قايلهم مافي هالاشياا .....على بااالي روحهم محترمين نفسهم ههههههه واقوول الهنود ياحليلهم ..مساكين مايعرفون هالسووالف ....

اناا صرااحه رااي .......ارفض رفض قاااطع .......لانه ماله دااعي ابدااا ...مووليه ..

وانا ما استغرب على الموديلز الي يمثلوون يسوون جي ...بس ..عااد الممثلين الثاانيين ...افاااااا ...يله كيفهم ...يسوون الي يبوونه اصلااا انا ذاا شفت لقطه جي سيده ..اخطف المشهد ههههههه

شكراا فيلم فير..موضووع حلوو حق النقااش ...تسلم

روزيتـــSRKـــا
12 / 12 / 2003, 08 : 11 PM
مشكور فلم فيرا على الموضوع لكن فعلن
اكره فلم عندي فلم امير وكريشما بااااااااااااااايخ لاخر درجه
وشارو شفت في احد المنتديات الهنديه واحد يسال هل شاروخ يبوس رد عليه واحد قال انا شاهدت اغلب افلامه ولم اشاهده يبوس لكن التقبيل عن طريق الجبين والرقبه واليدين قط

ماريا والله حركه فضيع يغار واااااااااااااااااااااااو

الاسطورة شارووو
13 / 12 / 2003, 44 : 02 AM
عادي مثل الزبادي

بولييود تقلد هولييود بكل شغله
بس الحمد لله شارووو وسالووو مافيه شي
كل شي تمام التمام

تحياتي

bolly_girl
13 / 12 / 2003, 28 : 11 PM
هاااي فيلم فير مشكوره على طرح الموضوع

اول شي حبيت اعلق على الي مشجعين فكره القبل بالفلم واقول ان هذا الشي ترى ما راح يضيف شي حق الفيلم دام موضوعه كله رومانسي وما اتوقع له معنى القبله

لانها ما راح تضيف غير الاحراج حقك اذا كنت اطالع الفايم مه احد من الاسره سواء كبير او صغير

وهم بغيت اعلق على موضوع ايشواريا الي ترفض القبل وهيا مقبله سلوم في فلم هم دل دي تشوك سنم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ثاني شي حبيت اعلق على ان سلمان محترم وما انذكر اسمه وقول ترى المفروض سلمان اول واحد ينكتب اسمه بالقائمه لانه يمشي وبوس ومن كثر ما يبوس انا كنت وما زلت ملقبته ابو البوس(طبعا هذا مو اللقب الصجي بس شبيه حقه لان اللقب الحقيقي ما اقدر احطه)
ومن المشاهد الي قبل فيها سلمان (طبعا هذول بس الي ذاكرتهم وما خفي كان اعظم)في فيلم جوري جوري جبكي جبكي مع راني ولو ان كا بينهم حجز بس يعتبر شروع في التقبيل ولو ما كان بينهم حاجز جان هم سواها لانه خلى برتي تقبله اب نفس الفيلم ومن غير حاجز (واعتقد ان المحترم ما يرضى حق نفسه يسوي جذي سواء اب حاجز ولا من غير حاجز)وحتى لو قلنا ان الاولى بينهم حاجز والثانيا برتي الي مقبلته مو اهو الي مقبلها بس قبلته مع ايشواريا اهو الي مقبلها صح

اما ثالث شي ابي اتكلم عنه اهو يتعلق اب عين السيح الي خابنا وخاب عمره انا ارفض اقبل وارفض اقبل شاروخ الي من تسمعين اسمه اب اي فلم (تقولين الله يستر) بالله ما يقولي يرفضها عى شنو ليش اهو ما شاف افلامه اول عشان يرفضها؟؟!!! لا وآل ايه عشان لا يجرح شعور مرته ليش وين راحت مرته لما صور اغنيه سورج هوا مدهم مع كاجل ولا لما صور المصيبه الطامه الكبرى توبا مع راني(مو بس الغنيه ترى الفيلم كله بدعه) ولا عنده موعد رومانسي وهو يارها (جارها)كل هذا وما همته مرته وهم اب دل تو باقل هو لما تسافر كلاسما وتقلده مدهوي وبقديت يكملها الحلو اب تخيلاته ولا(اورباس) لي وين باربسها الحلو و اخر اغنيه بالفيلم نسيت شسمها ولا هم تمارهين سنم وتبديعاته مع مدهوري وفوت بول وفولي بول كل هذا عادي بس ان يقبل حرام سبحان الله والله موتني من الضحك ولا ان يمانع هالشي لووووووووووول لا ولما ناديت اختي ماتت من الضحك والله انا بالنسبه لي مالي شغل في عندي انا يقبل قبله بسيطه ولا كل هالي قاعد يسوي(مع اني رافضتهم اثنينهم بس شي اهون من شي)اسعوديه انا اوافقج في انها هبله اطالع غير شاروخ بس هم اعارضج لان لما تشوف ريلها يسوي كل هذا مع الممثلات اكيد بتحط عينها على واحد ثاني وخصوصا اهم عندهم زوج وصديق وزميل وعشيق
وبعدين والله ان شاروخ دكتاتوري احين هو عادي يسوي كل هذا بس هيا تكلم غيره لا(لا بس هونت ما ابيp;)

وعلى فكره في هم فلم حق بوبي وكرشما خو هذيل خرراب لا يجتمعون بفلم،انا لاني ما طيقهم اثنينهم ما شفت لهم الا فلمين واثنينهم في قبل بس واحد كل دقيقه والثاني كل ساعه:)))))))
بوبي وبيباشا اب اجنبي خو بوبي يموت على هالسوالف
كرينا و اكشاي اب اجنبي وهذيل دشوا عالم ثانييييييييي صج صج بدعو كل ما اشوف اجنبي احس اني اكره اكشاي وطبعا زاد كرهي حق كرينا بسبب قلت ادبهم(مع اني المفروض ما استغري لان كل الي يدشون هالمجال يكونون وصخين وثاني شي لان كرينا اخت كرشما)

وسوري على الطواله
باااايوو

srk's wife
14 / 12 / 2003, 03 : 01 AM
هااي

بولي قيرل كفيتي ووفيتي ماشالله عليج والموضوع وايد شيق وانا الصراحه انصدمت من المعلومات اللي قريتها

انا هقيت بس بيبيشو ام هالسوالف والخرابيط والممثلين اليدد اللي توهم هابين بس ماتوقعت ان كل الممثلين الكبار

واللي نحبهم طلعوا اصحاب سوابق وصج ضاق خلقي يوم دريت عن بريتي وارجون من ضمن القائمه

لاااااااااااااااااا كلهم طاحوا من عيني عيل منو احب الحين

صاجه اميشا انا معاج ان عبالي انهم محترمين ومايحبون هالسوالف والا السالفه مو جذي اثري كل هذا غصبن عنهم

بس يله شنسوي بعد كل شي نتوقع منهم :((

srk's wife
14 / 12 / 2003, 05 : 01 AM
هااي

بولي قيرل كفيتي ووفيتي ماشالله عليج والموضوع وايد شيق وانا الصراحه انصدمت من المعلومات اللي قريتها

انا هقيت بس بيبيشو ام هالسوالف والخرابيط والممثلين اليدد اللي توهم هابين بس ماتوقعت ان كل الممثلين الكبار

واللي نحبهم طلعوا اصحاب سوابق وصج ضاق خلقي يوم دريت عن بريتي وارجون من ضمن القائمه

لاااااااااااااااااا كلهم طاحوا من عيني عيل منو احب الحين

صاجه اميشا انا معاج ان عبالي انهم محترمين ومايحبون هالسوالف والا السالفه مو جذي اثري كل هذا غصبن عنهم

بس يله شنسوي بعد كل شي نتوقع منهم :((

gauri
14 / 12 / 2003, 52 : 03 AM
أنا أبداً ما أعتقد انو القبل مهمة أو انها تزيد من رومانسية الفلم
بالعكس أنا أشوفها قلة أدب وخدش للحياء العام والمفروض ما يعرضوها
زي فلم بيباشا وجون(جسم) اللي ما قدرت أكمله من وساخته
وبالنسبة لشارو فان الكلام اللي قالته ماريا صحيح,وشارو طول عمره ما قبل أي ممثلة في فمها
صحيح انو الباقي اللي بيسويه مو صحيح ..لكن شيء أهون من شيء
وبعدين هو ما يحتاج لهذي المشاهد عشان يقنعنا بالحب اللي بينه وبين الممثلة اللي معاه
أصلاً نظراته وحدها تكفي زي كوتش كوتش هوتا هيه وDILWALE dlj الرووووووووووعة
لكن حركاته الباقية معقوله لأنه يمثل فلم هندي(لكن بدون مبالغة),,,,لكن فلم asoka قهرني وخصوصاً انو مع كارينا
و chalti chalti فعلاً صدمني, وكرهت دور راني في الفلم وانشاء الله ما يكررها مرة ثانية وما يمثل مع راني , وبالنسبة لزوجته فعجبها تمثيله مع راني
وما سمعت انها اعترضت ..بل قالت له انه كان على طبيعته
وعلى قوله:(أول مرة يعجبها دوري)
يمكن لأن شاروو وراني مو حلوييين مع بعض ولا مقنعين زي شارو مع كا جل,مدوري , اشواريا

&سـوهيـل خـان&
14 / 12 / 2003, 55 : 07 PM
حتى فلم منيشا وسوني ديول في فلم يكون اسم منيشا سابنا اذا تعرفون الفلم ويكون اخو سوني جاكي شوخ وبعد امير خان مع جوهي في فلم عشق من بطوله اجاي وكاجول وامير وجوهي 0

&الكنــSRKــج&
12 / 06 / 2005, 20 : 02 AM
واااااااااو موضوع خطيييييييير ويستحق المشاركه000000

طبعا هذا الوضووع قدييييييييم الحين احنا بسنه2005 عاد لاتقوووووولولي المشاهد الي فيها قبل مني لبعد شهر ماراح نخلص>>>>>قويه مووو

بس المشاهد الحين مو بس قبل تطورت صار في نوم وبلاوي لراااااااس ومنها فلم اجاي مع نيها بفلم كيامت وفلم ميري جيفان راح ينزل بعد شهر مال اكشاي واميشا وكرشما وفي مشهد قبلة بين اكشاي واميشا000

وفلم كارينا وفاردين ومعاهم اميتاب وفي مشهد بين كارينا وفاردين يقبلون بعض0000

وافلاااااااام كثيرة0000

سييي يووو

ShahRukh_Khan
12 / 06 / 2005, 26 : 02 AM
×××××××××××××

^
^
(( تصرف يدل على شخصك ^_* ))

شلوبي سكربوليود
12 / 06 / 2005, 53 : 02 AM
بل هالمضوع شكله قبل لا انولــد بس حلو ويحمس

واحلى شي ان مافيه طاري لشلوبــة(فديتـها)

وانا استغربت من الكلام اللي انقال عن سللـو ..؟؟!!!!

يعنـي تقريبــا كلهم الله بالخيـر خخخخخ

يسلمووووووووووووووو على هالموضووووووووع