المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نحتاج الى جمعيه لمنع القسوه على النجوم !!!!!

رانى سلمان خان
24 / 02 / 2006, 30 : 03 PM
لماذا نحتاج لجمعيّة لمنع القسوة إلى نجوم !
- عمر قريشي

http://images.picsearch.com/is?3701182979216

لذا يقاضيني بالفعل، لكنّ متأكّد كالجحيم أبدأ منظّمة جديدة . سيناديه إس بي سي إس آي .
أوسييتاي إس لريفينشن البنس لريلتاي سي إلى إس يسفلت . و سيجب على أي شخص الّذي يذهب من المركب بضرب مشاهير أن يتعامل معنا أعضاء المجتمع الصّارمون التّعبوا لرؤية أنّ سيتاراس الكلّ المفضّل بهت بدلاً من زيّن مثل البيرياني المشهور من بيت سلمان خان .
و هناك يبدأ القصّة .
الرّجل مع المان الذّهبيّ قد وُجِدَ مذنبًا لإصابة فصائل مهدّدة بالانقراض دولار أسود و حُكِمَ إلى سنة في السّجن ببلاط شريف . بالطّبع يلتمس ضد الأمر، لكنّ ألا نعتقد جميعًا أنّه كنت صعبًا جدًّا بعض الشّيء ؟ الآن انظر إلى الولايات المتّحدة الأمريكيّة الّتي هي ما نسمّيه بلد متقدّم . حتّى نائب الرّئيس هناك يصل إلى ناس البرعم ( مهما بدون قصد ) و كل شيء يصل ضربات قليلة على المفاصل من الإعلام المتحرّر .

خطير، هو كان أثناء بالخارج اصطياد الكويل، أنّ ديك تشيني في بي بصورة غير متعمّدة أصاب أحد رفاقه المصطادين، هاري ويتينجتون، المحامي البارز و صديق تشيني من أوستن، تكساس . و اعتذار انتهى مسائل تمامًا هناك .
لكنّ هنا، تسك، تسك. سالو تُبُيِّنَ للكون صياد غزلان قاسي، مصمّم على إطفاء النّقود . سوف هو قد كان كركّز على قضيّة قد هو ليس كان مشهور ؟ ناء ! لا أعتقد هذا . في الحقيقة، أنا مازلت أعرف الجماهير المحلّيّة الكثيرة الّتي تدعو جميعًا مجّانًا و الرّحلات المصطادة العادلة، و يفلت به أيضًا . لكنّ مع سلمان، الظّبي لا يتوقّف هنا .

اسألني، الحوادث تحدث . بخاصّة في بومباي حيث هناك مشي ناس على الطّرق بدون البدوّ كما لو كان فناء الأبٍ، و في عيون الحكومة سائق السّيّارة خطأ دائمًا . سلمان، أنا متأكّد سيتّفق على هذا أيضًا

كلامه سليم يسلم والله ها الصحفى ليش بنقسوا على نجومنا واللى هم اعطوا لنا عملرهم وووقتهم واسعدونا وبالذات فى قضيه تافهه مثل هذى القضيه اففففففففف مالت عليهم الهندوس الحقراء منصور باذن الله يا سلمان يا عمرى
الله ينصرك يا سلمان يا رب وانشاء الله كل شىء راح يكون اجمل يارب اامين

.

مدهوري
24 / 02 / 2006, 53 : 11 PM
اي ولله غريبين هذوله

شو الحيوانات عندهم اغلى من البشر !!!

مشكوووره راني

@راني@
25 / 02 / 2006, 22 : 02 AM
وجهة نظر صحيحة

الف شكر

راني سلمان خان

AISHWARYA RAI
25 / 02 / 2006, 42 : 11 AM
عدل الكلام

في ناااس نظلمووا

ثااانكيوووووووو

جاندني
26 / 02 / 2006, 15 : 01 PM
يسلموووووووووووو ويعطيك العافيه

http://up3.w6w.net/upload/21-02-2006/w6w_20060221083049bea063a9.jpg

السوووس
28 / 02 / 2006, 46 : 12 AM
الله نفس الجمعيااااات الي عندناااا 000

يسلموووووووووووووووووووو ياقلبي

وسلمااااان مقرووووووووووووووووود 00

دانـــة srk
02 / 03 / 2006, 40 : 06 AM
يسلموو ياقلبي

nanoosh_girl_18
04 / 03 / 2006, 12 : 11 PM
يسلمووووووووو على الموضوع راني سلمان خان

أنا أول ماقريت إن سلمان إنحكم عليه مع دفع غرامه والله ما أكذب بكيت

وماإستوعبت قلت بنفسي يمكن غلطانين وهذا فيلم لأن مستحييييييييييييييييييييي يييييل

بس بعد كم خبر قريتهم بالمواقع صدقت

الله ينتقم من هالهنود الهندوس الكلاب

والله مايستاهل سلمان قلبه طيب وإنسان أخلاقه عاليه جدا

بشهادة كل الفنانين والفنانات إل تعاملوا معاه

إنشاءالله يارب ينصره