المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ا هو سر تخلي ياش شوبرا عن سلمان ؟؟

maria srk
23 / 12 / 2005, 55 : 06 PM
السلاااااااااااااااااااام

قريت هذا الخبر في مجلة سيني بليتز لشهر نوفمبر

لماذا ياش شوبرا سحب فيلمه من عند سلمان ؟؟

ان ياش شوبرا أراد سلمان لبطولة فيلمه جديد الذي يلعب به البطل دور مدرب رياضي فوافق سلمان على شرط أن يكون سلمان أيضا بطلاً في فيلم ياش شوبرا القادم الذي من المفترض أنه وبرأي ياش شوبرا مناسب لشاروخ خان ولكن كان شرط سلمان إذا تريدني أن أمثل في هذا الفيلم فيلم المدرب (الذي سيكون من إخراج مخرج أخر لكن تحت اسم شركة ياش شوبرا) عليه ان يوافق أن يكون بطل فيلمه القادم !! ولكن شوبرا قرر أن يفكر في الموضوع وحذر سلمان من أن يخبر الأعلام بأي شيء

لكن سلمان خان أخبر أصدقائه ومدير أعماله أن فيلمه القادم سيكون مع ياش شوبرا وكذلك قال انه سيكون البطل في فيلم ياش شوبرا وان ياش شوبرا استبدل شاروخ به وبذلك انتقل الخبر للإعلاميين وانتشر الخبر وتم نشر الخبر على "ان ياش شوبرا لا يريد شاروخ خان" وأن "علاقة ياش شوبرا بشاروخ خان انتهت ولا توجد بينهم أفلام بعد الآن" وغيرها من الأخبار التي سمعنها

وبذلك أتخذ ياش شوبرا قررا حاسما وذهب وأخبر سلمان بغلطته وكانت النتيجة أن سلمان قرر أنه لن يمثل في فيلم المدرب الرياضي وقام ياش شوبرا بأخبار الأعلاميين أن بطل فيلم المدرب الرياضي ستكون البطولة لشاروخ وان فيلمه القادم سيكون أيضا مع شاروخ طالما ان الدور يناسب شاروخ سيكون هو بطل أفلام ياش شوبرا دائماً

وكان ردة فعل سلمان أن أخبر الكل " بأن شاروخ يليق عليه دور مدرب رياضي في الأربعين "

يبدو أن سلمان تعلم من هذا الدرس أن لا يقوم باخبار أحد قبل أن يتم الموافقة عليه

حظا موافقا لسلمان خان في جميع أفلامه

http://movies.indiainfo.com/masalaplanet/images/salman3.jpghttp://im.rediff.com/movies/2003/jul/31yash.jpg

With Love
Maria

مانيشا كويرالا
24 / 12 / 2005, 23 : 03 AM
شكرا ماريا على الخبر

بس ما اعتقد انه صحيح ...

ننطر رد ياش شوبرا وسلمان خان ... اكيد لما يقابلونهم راح يسألونهم عن هالخبر

مـايــا
24 / 12 / 2005, 13 : 04 AM
εïз
εïз
εïз
معقوووله !!

سلما1111111ن بطل وله جمهوره ماتوقع يلجأ لهالاسلوووب !!

وخاصا انه شي يسيئ لسمعته

مثل ماقالت مانشا يمكن فيه خطأ

وبالتوفيييييق لشارووو وسلما1ن

يسلموووووووو ماريا ^_^

εïз
εïз
εïз

نجمة في بوليوود
24 / 12 / 2005, 50 : 08 AM
اتووووقع الكلالالام صحيح ...

لسببين ...

الاول ان سلمان من زمــــان ما مثل دووور فلم ضخم ...و استانست لما قااال له ياااش ... و كانت زلة لسااان لما قااال اصدقاءه و مدير اعمـــال...>>بالنسبه لي ولا فلم لحد الان ضخم<< ...

و السبب الثاااني .. ان سلـــمان يبي اخبااااره بكل مكااااان ... لان يعرف ان جمهوووورة ووواجد و حاااب انه يوووصل لهم ان له فلم <<<مثل الدعااايه ,....

بس اعتقد ان ياااش خذا الدووور و كاااان من صااالح شاااروخان ..لان هو معتقد ان الدووور يركب لشااروخان وانه تسرع..<<تتفلسف.. ركبوو الجمل انتوو..

الله يعطيج العااااافيه يا مااااريااا ..

مشكوووووووووووره

مانيشا كويرالا
24 / 12 / 2005, 40 : 02 PM
ههههههههههههه

نجوووووووووم

كل هالافلام اللي انزلت هالسنه وتقولين ماكو ولا فلم ضخم حق سلمان ...

نو انتري اقوى فلم هالسنه

وبعدين افلام ياش مو ضخمه

اذا ضخمه يعني فلم نيل ان نيكي وسلام نمستي وبنتي اور ببلي ضخمييين

وبعدين هالفلم من انتاجه مو من اخراجه حتى نقول ضخم

وامس لما سألت وحده بالنت تموووت على سلمان ومتابعه اخباره ... قالت ان سلمان رفض الفلم وهذا كلامها:

سلمان رفض فلم ياش تشوبرااا ....ومو العكس ....
والأسباب مجهولة لحد اللحين ...
المقربين من سلمان يقولون ان سلمان رفض انه يخضع لتشوبرا ...
وطلب أجره كامل من دون اقتطاع ....4 ملايين ....
وتشوبرا رفض ..كان يبي يعامله مثل شاروخ ويعطيه نص الجر ..وسلمان رفض الدور ...ولا احقاد بين الأثنين لأن هذا عمل ..
وبعضهم يقول ..سٍلمان ..رفض المشروع لنه ما يريد التدخل بين مشاكل شاروخ وتشوبرا ..وبالعكس ..صالح بينهم ..مع المخرج سبهاش غاي ..
وسلمان وافق على مشروع سبهاش غاي فقط .

maria srk
24 / 12 / 2005, 53 : 02 PM
السلااااااااااااااااااام

أن الخبر صحيح 100% وان التعليق الأخير لسلمان هو اللي تحدث فيه في آخر مقابلة له عندما سأله لماذا استبعدوك من فيلم شركة ياش شوبرا والذي يلعب فيه دور المدرب قال سلمان "الدور يناسب شاروخ أكثر"

وعلى فكرة هذا ما يقلل من شأن سلمان بل بالعكس كلا سلمان وشاروخ يعرفون يختارون أدوراهم عدل

حتى في مقابلة مع شاروخ سأله لماذا الآن شركة ياش شوبرا تبحث عن أبطال آخرين غيرك ؟؟

رد شاروخ" انه هو واثق من أنه ياش شوبرا يحطه دائما في أدوار تناسبه وهو يثق بإختيار ياش شوبرا "

مثلا لو شاروخ مثل دور سيف في سلام نمستي ما راح يليق عليه مع انه من انتاج شركة ياش شوبرا

حتى ياش قال انه لما يخرج فيلم او يفكر في قصة يحط في باله على طول شاروخ ويظهره بشخصية تناسبه

حتى بالنسبة لسلمان إذا الدور ما يناسبه ما راح يمثله وعلى فكرة مع انه أتمنى انه سلمان يبتعد عن الأفلام الكوميديا لان إذا تعود الجمهور عليه في أدوار الكوميديا ما راح يتقبلونه في دور أخر مثل ما صار هذي السنة لما مثل دور كوميدي في نو انتري وميني بيا كيو كيا (مع انه في رأيي هذي الأدوار ما تناسبه ولا تناسب سيرته الفنية الكبيرة) شو اللي صار لما غير لدور ثاني في فيلم كيوكي ما نجح لان الجماهير تتقبله بنمط معين وبصراحة أنا اريد اشوف فيلم لسلمان مثل هم ابكهي كون مهم سات ساتهي كان أحسن ممثل وبعدين كل أفلامه صارت مو شيء ودي اشوف له فيلم يرجع هذاك البريق اللي لما تشوف سلمان تقول هي هو هذا سلمان اللي نعرفه

هذا رأيي مع احترامي للكل

With Love
Maria

مانيشا كويرالا
24 / 12 / 2005, 11 : 04 PM
السلااااااااااااااااااام

أن الخبر صحيح 100% وان التعليق الأخير لسلمان هو اللي تحدث فيه في آخر مقابلة له عندما سأله لماذا استبعدوك من فيلم شركة ياش شوبرا والذي يلعب فيه دور المدرب قال سلمان "الدور يناسب شاروخ أكثر"

هاي ماريا

يعني اذا قال "الدور يناسب شاروخ اكثر" نفهم ان ياش استبعده!!؟؟!!! .. ليش مو سلمان اللي رفض الفلم لاسباب

حتى بالنسبة لسلمان إذا الدور ما يناسبه ما راح يمثله وعلى فكرة مع انه أتمنى انه سلمان يبتعد عن الأفلام الكوميديا لان إذا تعود الجمهور عليه في أدوار الكوميديا ما راح يتقبلونه في دور أخر مثل ما صار هذي السنة لما مثل دور كوميدي في نو انتري وميني بيا كيو كيا (مع انه في رأيي هذي الأدوار ما تناسبه ولا تناسب سيرته الفنية الكبيرة) شو اللي صار لما غير لدور ثاني في فيلم كيوكي ما نجح لان الجماهير تتقبله بنمط معين وبصراحة أنا اريد اشوف فيلم لسلمان مثل هم ابكهي كون مهم سات ساتهي كان أحسن ممثل وبعدين كل أفلامه صارت مو شيء ودي اشوف له فيلم يرجع هذاك البريق اللي لما تشوف سلمان تقول هي هو هذا سلمان اللي نعرفه

بالعكس سلمان منوع بالادوار http://www.bollywoodworld.net/vb/images/icons/icon7.gif ...

هالسنه انزلوو 4 افلام له ... واداهم عدل ... نو انتري ومين بيار كيون كيا بدور كوميدي وفلم لاكي بدور رومانسي ويختلف عن نو انتري ومين بيار كيون وفلم كيونكي بدور كوميدي ورومانسي ومتخلف عقليا وادائه ممتاز بالفلم

والحين عنده افلام بأدوار منوووعه مو بس كوميديه...

وحتى اهو قال في مقابله ... قال ان الممثل لازم يمثل وينوّع بالادوار

ماريا مو تعزلين من كلامي http://www.bollywoodworld.net/vb/images/icons/icon7.gif

الايطالي
24 / 12 / 2005, 48 : 04 PM
هاااااااااااااي

يسلموا على ألأخبار

انا الصراحه ودي شارووخ بدور المدرب الرياضي لأنه يلوق على شارووخ اكثر من سلماااان

هاذي رايي الشخصي لحد يزعل

وبالتوفيق لهم جميعا

تحياتي
الايطالي

مانسي
24 / 12 / 2005, 32 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو و

عل هالخبر وبصراااحة انا اتوقع اي شئ من سلمان لانه يغااار من شااروووخ ومن نجااحه
عادهذا رأي

يسلموووووووو مرة ثانية

باااااااي

&الكنــSRKــج&
24 / 12 / 2005, 13 : 10 PM
يعطييييييج العافيه ياقمر عالخببببببر العسسسسسسسسسسسل00000000000

وفعلا الخبر صحيييييييييييح 100% 00000

وسلمان فرحان ان بيمثل بفلم لياش راج مثل مانجحوو الممثلين مثل سيف بفلم سلام نامستي وهم تم وفلم امير خان ذا رسينج حب يكون من هالعايلة0000000000

وشاروخان راح يظل مع ياش شوبرا على طوووووووول انشالله والله لايفرقهم علشان أفلامهم تحطم السينما الهندية

يمكن سلمان حب يعوض بأفلام مضمونه النجاح مع ياش شوبرا بعد الفشل بعدة افلام في الفترة الأخيرة00000

مشكوووورة 000

سييي يوو

الاسطورة شارووو
25 / 12 / 2005, 04 : 03 AM
راحت عليك ياسلمان .. وخيرها بغيرها

وفي الاخير مايصح الا الصحيح << على طاري طارق العلي :biggrin:

جوهي
25 / 12 / 2005, 20 : 03 PM
السلااااااااااااااااااام

وعلى فكرة هذا ما يقلل من شأن سلمان بل بالعكس كلا سلمان وشاروخ يعرفون يختارون أدوراهم عدل

حتى في مقابلة مع شاروخ سأله لماذا الآن شركة ياش شوبرا تبحث عن أبطال آخرين غيرك ؟؟

رد شاروخ" انه هو واثق من أنه ياش شوبرا يحطه دائما في أدوار تناسبه وهو يثق بإختيار ياش شوبرا "

مثلا لو شاروخ مثل دور سيف في سلام نمستي ما راح يليق عليه مع انه من انتاج شركة ياش شوبرا

حتى ياش قال انه لما يخرج فيلم او يفكر في قصة يحط في باله على طول شاروخ ويظهره بشخصية تناسبه

هذا رأيي مع احترامي للكل

With Love
Maria

صح لســــــــــــانك ماريا

حراااااااااااااام سلمان يحاول ينجح باي طريقة موعارف

بجد كسر خاطري

اصلا عائلة ياش شوبرا من منتجين ومخرجين مايختلفون اثنين عليهم

في انهم هم الي سوو اسم للسينما الهندية بالذات من فترة التسعينات للان

ومن حقة الرجال يختار شاروخ دايما

لانه عارف اي فيلم مايكسر السينما الا اذا كان لشاروخ

فمابالكم اذا كانو ياش وشاروخ؟؟ واااااااااااااااااو روووووعة

تحطييييييييييم بقوووووووووة

وياعمري ياشاروخي يجامل ماياخذ كل الاجر لانه ماشاءالله ولد خير مو محتاج

يراعي علاقاتة مع الاخرين ياخذ النص بس من الي يعزهم..

فنــــــــان صدق..

يلا على قولة الااسطوورة شاروو راحت عليك ياسلمان خخخخخخخخ

حاول تنجح بطريقة افضل من كذا

يسلموووووو ماريا

مانيشا كويرالا
25 / 12 / 2005, 51 : 04 PM
على فكره يا اعضاء...

مو سلمان اللي قال حق ياش بلييز خلني امثل في فلمك الياي... ياش بنفسه اللي عرض عليه الدور وكيفه اذا بدل او سوه اي شي ...

سلمان شكووو

ههههههههههههههههه

واشوه ان الدور ما وصل له لاني مو مقتنعه فيه من البدايه

الايطالي
25 / 12 / 2005, 10 : 05 PM
السلام عليكم

الظاهر هالموضوع مراح يخلص والله ضحكتوني كاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااك وشارووخ ضحكني اكثر لمن قال (غوفندا ما يضحك اكثر من طارق العلي)

يبا سلمان وشارووخ اثنينهم ناجحيييين وافلامهم حلوه لكن ,,,مسألة مع ياش انا ما ادري ليش راح قال حق الكل مع ان ياش ما عطاه الأكييد

على العموم بالتوفيق لهم ولشاارووخ بالفلم اذا تم الاتفاق النهائي للفلم...

وبسكم هواااش منيشا وشاروووخ

تحياتي
هشوووووم

maria srk
25 / 12 / 2005, 49 : 06 PM
السلااااااااااااام

للتوضيح وتجنب المشاكل

هاي ماريا

يعني اذا قال "الدور يناسب شاروخ اكثر" نفهم ان ياش استبعده!!؟؟!!! .. ليش مو سلمان اللي رفض الفلم لاسباب

يمكن اللي تقولينه صح يمكن له أسباب محد يعرفها إلا ( أهو ) بالرغم من انه كان متشوق للدور ولكن فجأ رفضه لان ياش لا يريد يحقق رغبته بحصوله على دور شاروخ

بالعكس سلمان منوع بالادوار http://www.bollywoodworld.net/vb/images/icons/icon7.gif

هالسنه انزلوو 4 افلام له ... واداهم عدل ... نو انتري ومين بيار كيون كيا بدور كوميدي وفلم لاكي بدور رومانسي ويختلف عن نو انتري ومين بيار كيون وفلم كيونكي بدور كوميدي ورومانسي ومتخلف عقليا وادائه ممتاز بالفلم

والحين عنده افلام بأدوار منوووعه مو بس كوميديه...

وحتى اهو قال في مقابله ... قال ان الممثل لازم يمثل وينوّع بالادوار

ماريا مو تعزلين من كلامي http://www.bollywoodworld.net/vb/images/icons/icon7.gif

لنكن مانيشا واقعيين وبعيدا عن التحيز بالرغم من حبك الشديد لسلمان لنرجع لأفلامه هذه السنة
اولا لاكي لم يحقق نجاحا بالرغم من وجود الملحن عدنان سامي ووجود بطلة جديدة صغيرة تشبه اشوريا الكل كان متحمس لرؤية البطلة الجديدة أكثر من أي شيء ثاني بالفيلم لكن الفيلم وواقعيا وبعيدا عن أي تحير لم ينجح

ثانيا بدء بظهور بفيلم كوميدي ميني بيار كيو كيا الذي حقق نجاح بحجم متوسط وهذا اللي معروف من بين كل أوساط فنية بالرغم من وجود شخصيات كوميدية كثيرة بالفيلم ساعدة في تحفيز المشاهدين لرؤيته ومنهم سهيل الذي ابدع بالكوميديا كذلك سوشميتا وراجبال يادف المعوق ساعدوه بدفع عجلة الفيلم ولكن اللي كان الناس فقط رؤيته بالفيلم أهو قصة حب سلمان وكاترينا لا أكثر ولا أقل

ثالثا فيلم نو انتري الذي حقق نجاح كبيرا هذه السنة وذلك بوجود أبطال كثر مثل فاردين وانيل ولارا دتا وسيلينا وايشا ديول وسلمان لكن ولنكن صادقين وهو واضح للكل من معجبين بسلمان أو غيره انه 20% كان دور سلمان بالفيلم ولم يكن بتلك الكوميديا المضحكة ولكن الحجم الأكبر من نجاح الفيلم يقع على عاتق انيل وفاردين الذان كانا هما البطلان الرئيسيان في الفيلم

رابعا فيلم كيوكي لم يحقق نجاحا بالمرة وهذا معروف لم يحقق نجاحا ولم يصمد في شباك التذاكر بسبب وجود شادي نمبر وان وفيلم الكوميدي الرهيب غرم مسالا فلم يصمد فيلم كيوكي في أي شباك تذاكر في العالم حتى عندنا بدبي عرضوا الفيلم اسبوع وشالوا وفيلم غرم مسالا وشادي نمبر وان ظلوا لمدة اسبوعين بالسينما

افا انا ازعل من كلامك ليش نحن لازم نتقبل النقد ولا كيف راح انكون معجبين فاهمين إذا ما تقبلنا النقد

حتى أنا بالنسبة لي فيلم بهيلي لم يحقق نجاح وانا افتخر بأن شاروخ سوى هذا الفيلم لأنه محد جت على باله فكرة وقصة غريبة مثل جذيه لذلك الجمهور ما تقبلها ولكن بما أنه بهيلي نوميني في الاوسكار راح أوافق شاروخ رايه بالرغم من عدم اقتناعي بوجهة نظره لكن على قولته "لازم انحاول إلى أن يقتنع الأوسكار ويمنحنا (يقصد الهند) فرصة"

واتمنى انك ما تزعلين مني

ونحن هني مب جايين هني علشان نتضارب هذا مجرد خبر فيه القليل من الواقعية

With Love
Maria

مانيشا كويرالا
27 / 12 / 2005, 25 : 12 AM
السلااااااااااااام

للتوضيح وتجنب المشاكل

لنكن مانيشا واقعيين وبعيدا عن التحيز بالرغم من حبك الشديد لسلمان لنرجع لأفلامه هذه السنة
اولا لاكي لم يحقق نجاحا بالرغم من وجود الملحن عدنان سامي ووجود بطلة جديدة صغيرة تشبه اشوريا الكل كان متحمس لرؤية البطلة الجديدة أكثر من أي شيء ثاني بالفيلم لكن الفيلم وواقعيا وبعيدا عن أي تحير لم ينجح

ثانيا بدء بظهور بفيلم كوميدي ميني بيار كيو كيا الذي حقق نجاح بحجم متوسط وهذا اللي معروف من بين كل أوساط فنية بالرغم من وجود شخصيات كوميدية كثيرة بالفيلم ساعدة في تحفيز المشاهدين لرؤيته ومنهم سهيل الذي ابدع بالكوميديا كذلك سوشميتا وراجبال يادف المعوق ساعدوه بدفع عجلة الفيلم ولكن اللي كان الناس فقط رؤيته بالفيلم أهو قصة حب سلمان وكاترينا لا أكثر ولا أقل

ثالثا فيلم نو انتري الذي حقق نجاح كبيرا هذه السنة وذلك بوجود أبطال كثر مثل فاردين وانيل ولارا دتا وسيلينا وايشا ديول وسلمان لكن ولنكن صادقين وهو واضح للكل من معجبين بسلمان أو غيره انه 20% كان دور سلمان بالفيلم ولم يكن بتلك الكوميديا المضحكة ولكن الحجم الأكبر من نجاح الفيلم يقع على عاتق انيل وفاردين الذان كانا هما البطلان الرئيسيان في الفيلم

رابعا فيلم كيوكي لم يحقق نجاحا بالمرة وهذا معروف لم يحقق نجاحا ولم يصمد في شباك التذاكر بسبب وجود شادي نمبر وان وفيلم الكوميدي الرهيب غرم مسالا فلم يصمد فيلم كيوكي في أي شباك تذاكر في العالم حتى عندنا بدبي عرضوا الفيلم اسبوع وشالوا وفيلم غرم مسالا وشادي نمبر وان ظلوا لمدة اسبوعين بالسينما

افا انا ازعل من كلامك ليش نحن لازم نتقبل النقد ولا كيف راح انكون معجبين فاهمين إذا ما تقبلنا النقد

حتى أنا بالنسبة لي فيلم بهيلي لم يحقق نجاح وانا افتخر بأن شاروخ سوى هذا الفيلم لأنه محد جت على باله فكرة وقصة غريبة مثل جذيه لذلك الجمهور ما تقبلها ولكن بما أنه بهيلي نوميني في الاوسكار راح أوافق شاروخ رايه بالرغم من عدم اقتناعي بوجهة نظره لكن على قولته "لازم انحاول إلى أن يقتنع الأوسكار ويمنحنا (يقصد الهند) فرصة"

واتمنى انك ما تزعلين مني

ونحن هني مب جايين هني علشان نتضارب هذا مجرد خبر فيه القليل من الواقعية

With Love
Maria

عيل سلمان وين راح ... اخاف كوبارس اهوو بافلامه اللي طافت هههههههههههههه

على فكره الكل مستانس على دووره ويمدحوونه بفلم نو انتري وحتى النقادين امدحوو كوميديته وادائه وصج عطاهم نكهه بالكوميديا واهو الرئيس على فكره حتى بالبوسترات وغير المشاهد اللي حاذفينها بالفلم اما انيل وفاردين ... ههههههههههههههههه رقلاااات .. احسهم اي شي بالفلم ... مادري انيل طاح من عيني .. دوره رقله... اما سلمان يااااااي عليه

لاكي ... محد مونس ومقوي ومحلي وشاهر الفلم غير سلمان ولا هذي سنيها شنووو باللله .. بارررده ولما تبجي جنها قاعده تضحك بالقطاار .. ومعقووله هذي تنجح فلم ههههههههههههه ... والفلم ناجح مو فاشل ولا متوسط

عيل خل ينجحووون افلام الممثلات الجميلات اللي طافوو مثل بطلة فلم شوكليت .. مو يقولون ملكة جمال وفيها شبه من ايشواريا ليش عيل ما نجح

وفلم مين بيار كيون كيا ... شكووو سوهيل بالله .. اصلا ماله دوور بالفلم يعتبر كأنه ضيف شرف ... سلمان البطووولة وسووش وكات ... قولي الجمهوور يبوون يشوفون ثنائي سلمان - كاترينا مو سووهيل اللي ماله معنى بالفلم

والفلم زين منه متوسط لان الهنود كانو خايفين يروحون الفلم بسبة المظاهرات اللي صارت ولان المظاهرات حاشت المسارح من بره وكل هذا بسبة مكالمات التلفوون مع ايشو وسلمان المزوره ... وزين منه الصراحه صار متوسط .. وعلى فكره كانت الحجوزات فلل قبل نزول الفلم بالسينما والكل كان ناطر ثئاني سلمان و كاترينا

وكيونكي فشل لانه عاطفي وحب .. والهنود صاروو ما يحبوون هالسوالف .. بس يبوون كوميديا .. ومو مشكله راح يعوض هالفشل بافلامه القويه اليايه ...

بقه نص ساعة وسلمان يدخل الاربعين ... بروووح احتفل مع حبايبه

بــــــاي

الايطالي
27 / 12 / 2005, 42 : 12 PM
سلااااااااااااااااام عليكم

شلونكم ادري كل يوم حاطلي رد داش عرض المهم ان سمعت عن فلم دووون شكله بيكسر الدنيا

اقووول الكنغ دوون من انتاج شارووخ صح؟؟؟

بس عندي رد على منيشا انتي تقولين عن فلم مين هونا شارووخان نجح بللي معاه ههههههههههه انزين زايد ما كان مشهور ذيج الشهره ولا امريتاااا وسوش اوكي مشهوره ومن زما ن يعني لو موزايد وامريتا جان ما نجح!!!!!!!!!!!!

اصلا الفلم لو مو شااارو جان الفلم انشال من اول اسبووع هههههههههههه

منيشا لا تسيطر العاطفه على الواقع ...مع اني موقصدي شي عن سلمان لا تفهمين غلط بس قصدي ان شااروو اهو لمتفوق مع احترامي لسلمان لأن الصراحه افلامه الأخيره كوميديه مع ان ما احس يلوق عليه وايد ...

وارجو انج تتقبلين راي الشخصي المتواضع:smile:

تحياتي
هشووووم

الايطالي
27 / 12 / 2005, 35 : 01 PM
عزيزتي ,,, انا لا قصد ان أفلام سلمان بايخه او ما لها معني لا كليي اللي اقصده ان ما يلوق الكوميديا عليه قصدي افلام الحب والدراما القويه تلوق على سلمان اكثر جذي يحسسني عايش الفلم هههههههههههههه ا

اللي اقصده ان شاروو هو المتفوق حاليا على سلمان والدليل النتايج في الاونه الأخيره شفنا كيونكي لم ينجح مع ان القصه مقتبسه من فلم اجنبي ,,,ومين بيار كيون كيا نجح لكن بمتوسط هذا اللي اقصده

وايضا ازيدج من الشعر بيت ان باهيلي الأن مرشح للأوسكار

وانا لمن قلت العاطفه لا تسيطر على الواقع قصدي ان شاروو متفوق على سلمان ,,فلا يأثر حبج له الكثثثير الله يتمم عليج ,,على الواقع هذا بس اللي كنت اقصده

وفي النهايه الاختلاف في الرأي لا يفسد بالود قضيه ,,,

تحياتي
هشوووم

nanoosh_girl_18
27 / 12 / 2005, 56 : 02 PM
أول شي راح ب

مشكووووووووووووورة على الموضوع ماريا

ثاني شي

منوشه والله إنج تهبلييييييييييييييييييييي يييييييييييين وكل كلمة قلتيها صح في صح في صح

ومايختلف عليها أثنين

خلوني أبدأ بأفلام سلمان ..

أفلام سلمان كلها ناجحه بدون تحيز وأنا مو متحيزة بس أقول الحقيقه

فيلم lucky وفيلم mein pyar kuay kiya وفيلم no entry كلها أفلام ناجحه وهي بالأصل hit في شباك التذاكر

وهذا الكلام مو من عندي من برنامج إسمه money talk يحط أفلام بوليوود الناجحه في شباك التذاكر في الهند

فيلم lucky نجح وكان الفيلم hit في بريطانيا بعد وفيلم mian pyar kuay kiya كان من الأفلام العشرة الأولى في شباك التذاكر إل في بريطانيا وهذا الكلام مو من عندي حتى فيلم bunty our bubly كان hit في بريطانيا
عشان ماتقولون إني متحيزة

فيلم kyon ki الفيبلم الوحيد إل فعلا مانجح في شباك التذاكر إل بالهند ..>>> الحق ينقال

بي الأفلام الباجي لو كانت مو عاجبتكم ولا عاجبتكم وحتى لو كانتما تواطنون سلمان الأفلام نجحت

الحين أبدأ بالأبطال ..

فيلم no entry نجح بس لأن سلمان فيه أصلا الفيلم ما كان فيه سلمان بس المخرج زاد مشاهد عشان كان يبي سلمان بالفيلم ... وإذا الفيلم نجح بأبطاله أنيا وفردين ليش مانجحت أفلامهم إل نزلت في 2005 و2004 ليش ماصارت hit

فيلم فردين اليديد flop وأفلام أنيل flop يمكن بس bewafa طلع hit لأن القصه كانت حلوة وغير شوي وفيلم chocolate لأنيل فشل في شباك التذاكر وغيرها من الأفلام أنا أحب تمثيل أنيل بس إختياره للأفلام و لأدواره مو موفق

يمكن بس no entry كان إختيارة موفق لأن القصه كانت رووووعه وإعجبتني

فيلم mein pyar kuay kiya عطوني ممثل أو ممثله مشهورة كانت بالفيلم عشان بسببها نجح الفيلم كاترينا أول مرة تمثل وسهيل معروف بس مو لدرجة إن الفيلم ينجح لأن هو فيه وأرباز نفس الشي .... سوش لو كانت مشهورة لدرجة إن الفيلم ينجح لأنها فيه عيل ليش مانجح فيلمها مع أجاي مع إن القصه أوكي .. main hoon naa نجح لأن شاروخ فيه
ولو كانوا مطلعين سوش ماكانت راح تفرق عندهم لأن دورها بسيط جدا .. الفيلم نجح لأن القصه حلوة ولأن كوميدي والأغاني رووووووعه ماراح أقول لأن سلمان فيه عشان محد يقول إني متحيزة .. بس هذا الواقع

الحين كوميديا سلمان ...

معروف سلمان بالكوميدي من أول ما مثل وأنا متابعة لأفلامه وأخبارة من أول فيلم نزل له mein pyar kiya 1989 وشريت الفيلم فيديو وشفته مع خدامتنا قبل لا تنحاش >>> ههههههههههههههههه

المهم نرجع حق موضوعنا

إل أقصده إن أنا مو توني أعجبت بسلمان عشان ما أعرف أفلامه
أفلامه قبل كلها كوميدي حتى مرة أذكر عصبت وقلت حق روحي أبي فيلم يبكي حق سلمان شنو كله كوميدي ولمن طلع فيلم kouh kouh hota hai إنصدمت إن سلمان فيه وكان دوره رووعه حتى فيلم karan arjun كان مو كوميدي بس

وبعدين معروف إن سلمان له أدوار الكوميديا وشاروخي له أدوار الرومانسبه لأن يبدع فيها

إل حبيت أوضحها إن سلمان مو توه صار كوميدي هو من زمان جذي بس إل مايتابعه ولا يعرف أخباره ما راح يعرف
ولا لأنكم شفتو له كم فيلم كان فيهم جاد وشخصيته متوازنه قلتو دايما يمثل أدوار جذي ..

سلمان مايحتاج ياش شوبرا عشان ينجح النص الجيد والسيناريو الحيد والطاقم والممثلين الممتازين هم إل ينجحون الفيلم

والدليل أفلام سلمان ... كلها نجحت بدون ياش شوبرا

mujhse shaadi karoge2004 ... tere naam2002 ... chore chore chupke chupke2000
mein pyar kuay kiya2005 ... lucky2005 ... mein pyar kiya1989 ... hum dil de chuke sanam1999

كل هالأفلام hit في منها super hit وإذا في أفلام فاشله فالإنسان لازم يفشل عشان يتعلم من أخطائه

حتى الكنج شاروخي بعض أفلامه ما كانت ناجحه بس راح يظل الكنج شاروخ إل نحبه

وسلمان أفلامه بعضها إذا مو ناجحه بس راح يظل الولد المدلل في سينما بوليوود إل نحبه

بعدين الكل يدري إن ياش كان متخانق مع شاروخ عشان جذي راح عند بطل بوليوود الثاني سلمان >> وهذا الخبر مكتوب في مجلة filmfare بس مادري أي شهر وكان فيه مقاله كامله عن خناقة شاروخ مع ياش وإنتقال ياش لبطل ثاني هو سلمان بس بسبب الأجر إل سلمان مارضى يقلله وهذا من حقه ياش رجع لشاروخ بس شلون تصالحوا مرة ثانيه مادري

سلمان ما ياخذ أجر من المخرجين المبدئين بس مخرج من ياش ما أعتقد إن فقير عشان مايعطي شاروخي أوو سلامني أجرهم بالكامل

هو شاروخي يمكن المتساهل شوي بس هذا مايعني إن سلمان البخيل إل يبي أجره كامل هذا من حقه
.... المخرجين المبتدئين وماياخذ منهم أجر وعرفنا السبب ياش ليش ما يأخد منه الأجر

maria srk
27 / 12 / 2005, 34 : 04 PM
أول شي راح ب

مشكووووووووووووورة على الموضوع ماريا

ثاني شي

منوشه والله إنج تهبلييييييييييييييييييييي يييييييييييين وكل كلمة قلتيها صح في صح في صح

ومايختلف عليها أثنين

خلوني أبدأ بأفلام سلمان ..

أفلام سلمان كلها ناجحه بدون تحيز وأنا مو متحيزة بس أقول الحقيقه

فيلم lucky وفيلم mein pyar kuay kiya وفيلم no entry كلها أفلام ناجحه وهي بالأصل hit في شباك التذاكر

وهذا الكلام مو من عندي من برنامج إسمه money talk يحط أفلام بوليوود الناجحه في شباك التذاكر في الهند

فيلم lucky نجح وكان الفيلم hit في بريطانيا بعد وفيلم mian pyar kuay kiya كان من الأفلام العشرة الأولى في شباك التذاكر إل في بريطانيا وهذا الكلام مو من عندي حتى فيلم bunty our bubly كان hit في بريطانيا
عشان ماتقولون إني متحيزة

فيلم kyon ki الفيبلم الوحيد إل فعلا مانجح في شباك التذاكر إل بالهند ..>>> الحق ينقال

بي الأفلام الباجي لو كانت مو عاجبتكم ولا عاجبتكم وحتى لو كانتما تواطنون سلمان الأفلام نجحت

الحين أبدأ بالأبطال ..

فيلم no entry نجح بس لأن سلمان فيه أصلا الفيلم ما كان فيه سلمان بس المخرج زاد مشاهد عشان كان يبي سلمان بالفيلم ... وإذا الفيلم نجح بأبطاله أنيا وفردين ليش مانجحت أفلامهم إل نزلت في 2005 و2004 ليش ماصارت hit

فيلم فردين اليديد flop وأفلام أنيل flop يمكن بس bewafa طلع hit لأن القصه كانت حلوة وغير شوي وفيلم chocolate لأنيل فشل في شباك التذاكر وغيرها من الأفلام أنا أحب تمثيل أنيل بس إختياره للأفلام و لأدواره مو موفق

يمكن بس no entry كان إختيارة موفق لأن القصه كانت رووووعه وإعجبتني

فيلم mein pyar kuay kiya عطوني ممثل أو ممثله مشهورة كانت بالفيلم عشان بسببها نجح الفيلم كاترينا أول مرة تمثل وسهيل معروف بس مو لدرجة إن الفيلم ينجح لأن هو فيه وأرباز نفس الشي .... سوش لو كانت مشهورة لدرجة إن الفيلم ينجح لأنها فيه عيل ليش مانجح فيلمها مع أجاي مع إن القصه أوكي .. main hoon naa نجح لأن شاروخ فيه
ولو كانوا مطلعين سوش ماكانت راح تفرق عندهم لأن دورها بسيط جدا .. الفيلم نجح لأن القصه حلوة ولأن كوميدي والأغاني رووووووعه ماراح أقول لأن سلمان فيه عشان محد يقول إني متحيزة .. بس هذا الواقع

الحين كوميديا سلمان ...

معروف سلمان بالكوميدي من أول ما مثل وأنا متابعة لأفلامه وأخبارة من أول فيلم نزل له mein pyar kiya 1989 وشريت الفيلم فيديو وشفته مع خدامتنا قبل لا تنحاش >>> ههههههههههههههههه

المهم نرجع حق موضوعنا

إل أقصده إن أنا مو توني أعجبت بسلمان عشان ما أعرف أفلامه
أفلامه قبل كلها كوميدي حتى مرة أذكر عصبت وقلت حق روحي أبي فيلم يبكي حق سلمان شنو كله كوميدي ولمن طلع فيلم kouh kouh hota hai إنصدمت إن سلمان فيه وكان دوره رووعه حتى فيلم karan arjun كان مو كوميدي بس

وبعدين معروف إن سلمان له أدوار الكوميديا وشاروخي له أدوار الرومانسبه لأن يبدع فيها

إل حبيت أوضحها إن سلمان مو توه صار كوميدي هو من زمان جذي بس إل مايتابعه ولا يعرف أخباره ما راح يعرف
ولا لأنكم شفتو له كم فيلم كان فيهم جاد وشخصيته متوازنه قلتو دايما يمثل أدوار جذي ..

سلمان مايحتاج ياش شوبرا عشان ينجح النص الجيد والسيناريو الحيد والطاقم والممثلين الممتازين هم إل ينجحون الفيلم

والدليل أفلام سلمان ... كلها نجحت بدون ياش شوبرا

mujhse shaadi karoge2004 ... tere naam2002 ... chore chore chupke chupke2000
mein pyar kuay kiya2005 ... lucky2005 ... mein pyar kiya1989 ... hum dil de chuke sanam1999

كل هالأفلام hit في منها super hit وإذا في أفلام فاشله فالإنسان لازم يفشل عشان يتعلم من أخطائه

حتى الكنج شاروخي بعض أفلامه ما كانت ناجحه بس راح يظل الكنج شاروخ إل نحبه

وسلمان أفلامه بعضها إذا مو ناجحه بس راح يظل الولد المدلل في سينما بوليوود إل نحبه

بعدين الكل يدري إن ياش كان متخانق مع شاروخ عشان جذي راح عند بطل بوليوود الثاني سلمان >> وهذا الخبر مكتوب في مجلة filmfare بس مادري أي شهر وكان فيه مقاله كامله عن خناقة شاروخ مع ياش وإنتقال ياش لبطل ثاني هو سلمان بس بسبب الأجر إل سلمان مارضى يقلله وهذا من حقه ياش رجع لشاروخ بس شلون تصالحوا مرة ثانيه مادري

سلمان ما ياخذ أجر من المخرجين المبدئين بس مخرج من ياش ما أعتقد إن فقير عشان مايعطي شاروخي أوو سلامني أجرهم بالكامل

هو شاروخي يمكن المتساهل شوي بس هذا مايعني إن سلمان البخيل إل يبي أجره كامل هذا من حقه
.... المخرجين المبتدئين وماياخذ منهم أجر وعرفنا السبب ياش ليش ما يأخد منه الأجر

السلاااااااااام

هلا نونوشا معانا

للتوضيح فقط ما شاء الله انتي بصراحة بعيدة عن التحيز بشكل كبير هاهاهاا عاد ولا فيلم عنده ما نجح ما شاء الله عليه هذا لازم يحطونه مكان اميتاب بتشان ولا فيلم عنده ما نجح هاهاا (بس امزح)

البرنامج ماني توك اللي على بي فور يو يقارن افلام الاسبوع الواحد يعني لما قال انه ميني بيار كيو كيا كان يقارنه مع أفلام الأسبوع اللي نزلت معاه واكيد راح يكون هت في الأسبوع الأ,ل كل الافلام جذيه لكن متى يعرفون أنه الفيلم فاشل لما مايصمد أمام الأفلام الثانية الجديدة لما تطلع لذلك يعلنون فشل الفيلم

وهذي السنة لأكون صادقة وصريحة معاكم وهذا واقع ومب رأيي الشخصي انه الفيلم اللي حقق يمكن تمالك نفسه على شباك التذاكر في كل أرجاء العالم هذي السنة أهما لاكي ونو انتري وبرأيي انا عجبني لاكي وعجب اخواني بالرغم انهم حالفين ما يشوفون أفلام سلمان لكن الفيلم جذبهم وقصة غير اما نو انتري بالرغم من أني اجرته محد طاع يشوفه معاي

لكن ميني بيار كيو كيا وكيوكي لم تحقق النجاح وهذا ما يخصه اني من معجبين بشاروخ أنا كلهم عندي نفس الشيء يعني حتى لو فيلم شاروخ فاشل اتقبله لانه ما في ممثل بالعالم كله أفلامه ناجحة

للتوضيح ياش شوبرا قال وفي تصريح للأعلاميين أنهم اهم اللي طلعوا اشاعة انه ياش متخانق مع شاروخ وهذا كله اشاعة وكيف طلعوا هذي الأشاعة لما شافوا انه في شركة ياش هناك مخرجين جدد تحت اسم شركته وهم كانوا كالتالي كونال كولي أخرج "هم توم" وهو كان حاط بباله شاروخ وراني وعرض الفيلم على شاروخ لكن شاروخ رفض واقترح على المخرج انه يأخذ سيف وفعلا المخرج عمل بنصيحة شاروخ وخذ سيف ونجح الفيلم وهناك ايضا مخرج آخر اللي اخرج فيلم "سلام نمستي" من انتاج شركة ياش وكان في بال المخرج ان يعطي الدور لشاروخ لكن ياش شوبرا اقترح على المخرج انه يختار بطل ثاني لأنه الدور ما يناسب شاروخ واختار المخرج سيف وبرتي زنتا ونجح الفيلم والكل في بوليوود يتمنى ان يكون مخرج فيلم ياش شوبرا لأنه يعرف يعطي حق أي حد الدور اللي يناسبه وبدون تحيز وهذا اللي دفع الصحافة لما شافوا تحت اسم ياش شوبرا سلام نمستي وهم توم ونيل اند نيكي ودوم ما فيهم شاروخ طلعوا هذي الأشاعة انه زمن شاروخ ولى وانه ياش نفسه راح يخرج أفلام مع ابطال ثانيين

لكن ياش شوبرا وضح للأعلاميين ورد عليهم عندما سألوه

من هو البطل الجديد الذي سيحل مكان شاروخ في شركته؟؟

رد ياش "هناك الكثير من الأبطال الجدد الذين انظموا لشركة ياش مع مخرجين ثانيين منهم أمير وسلمان وسيف وريتيك روشان وجون أبرهام وفيفيك اوبروي اصبحوا الآن المفضلين لدى الشركة ولكن شركة ياش وياش نفسه لا يستطيع أن يخرج فيلم من دون وجود شاروخ خان فيه، فشاروخ ابني المفضل لدي ولدى أودي شوبرا وياش جوهر وكارن جوهر وهو المفضل وحلم كل مخرج أن يمثل شاروخ بفيلمه "

وكذلك شاروخ عمل مع مخرجيين جدد من دون ان يفكر انه سيمثل فقط مع ياش وكارن وسنجاي ليلا بنسالي مثل مع اشتوش كواريكر في "سواديس" وقصة الفيلم تتحدث عن قضية إنسانية بحته من دون أن يظهر لنا شاروخ بصورة البطل الاسطوري ومع أفخم الألبسة لكن طلع بدور شخص بسيط والكل يعرف انه الفيلم نجح وحقق نجاح بالهند والخارج وكذلك مع فرحة خان مي هو نا وكذلك مع مخرج جديد اختر الذي يخرج فيلم "دوون" وكذلك مخرج امول باليكر مخرج "بهيلي" والفيلم من قصة زوجة المخرج ولكن الفيلم لم ينجح وهو كان يعرف ذلك لكنه كان يحب يغامر بهذا الفيلم وسبحان الله الفيلم ترشح ليكون فيلم الهند المنافس في فئة الافلام الاجنبية

المهم من كل هذا نحن ليش دخلنا في كل هذي الحفلة المهم سلمان إذا ما مثل مع ياش هذي السنة مب معناته آخر العالم او نهايته سلمان له جمهوره يحبونه ويشاهدون أفلامه وكذلك شاروخ وانا أيضا من متابعيين لأعمال الكل ولا أترك اي واحد منهم

المهم كل سنة وانته بخير يا سلمان

ولكل معجبينه شدوا حيلكم ودخلو موقع فيلم فير فيه تصويت لتختارون أفضل أفلام هذي السنة حق جوائز فيلم فير 2006 بالتوفيق للكل

وانتهى محد يعلق على كلامي أو يسبب ويقارن بين الممثلين الأثنين خلاص خلصت السالفة

وسلمان وشاروخ أكثر من أصدقاء ويحبون بعضهم فنحنه ليش نتخانق ؟؟؟؟

على فكرة شفتوا دعاية فيلم سهيل الجديد Aryan تعرفون ليش سموا بهذا الاسم لان سلمان وسهيل يحبون Aryan ولد شاروخ وسلمان كل مرة لما ما يكون يمثل يجي بيت شاروخ ويأخذ أريان بدراجته ويتحوطون سو سويت

خلاص لكل معجبين الممثلين تصالحوا سلمان وشاروخ واحد على قولة شاروخ "We All Khan Rocks" هااهاها

With Love
Maria

&الكنــSRKــج&
27 / 12 / 2005, 42 : 04 PM
مشكووورة ماريا000000

حتى شاروخان يوم كان يسأل اريان منو تحب اكثر شي تشوفه على الشاشة كان يقوول سلمان خان لوول000000

حبووب هالولد شفته على دي في دي عن حياة شاروخان يهبل طالع على ابوه ولا بنته هم 000000والله يخليهم لشاروخان000

اوانا شفت اعلان فلم سوهيل هذا الممثل الرائع الي عندي الأفضل بعد شاروخان سوهيل خان وبصراحه انا عندي افضل من سلمان>>>رأي شخصي

واتمنى التوفيق لسوهيل لأفلامه وفلم اريان اتوقع له النجاح بس جنه تقليد لفلم اجنبي نزل قريب عن ملاكم اسمه اتوقع الكساندر مان او شي جذي0000

سييي يووو

AISHWARYA RAI
27 / 12 / 2005, 39 : 06 PM
تبوون الصج <<<

مدرب رياضه ما يناااسب شاروخ لان جسمه ما يساعد

سلمان يناسبله الدور أكثر حتى ينااسب أكشاي كومار وريتك

بس كيفه ياش هو وسلمان

nanoosh_girl_18
27 / 12 / 2005, 38 : 08 PM
تبوون الصج <<<

مدرب رياضه ما يناااسب شاروخ لان جسمه ما يساعد

سلمان يناسبله الدور أكثر حتى ينااسب أكشاي كومار وريتك

بس كيفه ياش هو وسلمان

أنا مع أيشو الدور يناسب أكشاي وريتك أكثر من شاروخ

ويناسب أكشاي أكثر من سلمان

هلا والله ماريا خلاص أنا راح أصك الموضوع

بس شسوي إذا سمعت أي كلمه عن سلمان يدي تكتب بدون ما أدري

شسوي أموت على هالريال

على العموم تسلمين على الموضوع مرة ثانيه

أقول وين شفتوا دعاية أريان مو هذا الفيلم إل فيه سنيها

&الكنــSRKــج&
27 / 12 / 2005, 03 : 11 PM
^
^
^

يسسسسسسس واذا تبين تشوووفين الفيديو روووحي قسم الأغاني والفيديو وبتلقين اعلان فلم اريان00000

سييي يووو

جاندني
28 / 12 / 2005, 27 : 03 PM
مشكوره عزيزتي ماريا

لكن انا ماعتقد انو سالو يلجأ لهذي الاساليب لانو اصلاً افلامه
تحقق اعلى الايرادات من غير ياش جي
وبعدين ليش كل هاتحامل على سالو
المفروض انو الاعضاء يقدرون انو فيه معجبين
بسلمان خان في هالمنتدى .........................................
وانا ماحبيت هذا المنتدى الا لانو الكل يحترم الثاني
فالييييييش كل هذا التحامل على سالو
انا من اشد المعجبين بشارو وسالو ومارضاها على الاثنين

السوووس
05 / 01 / 2006, 09 : 08 AM
عاااااادي 000

الشيبه مخرررررف ذااااا المفرووووض يودووونه المقبرررره 000

وسلمان اكبر من كذاااا 0000 احساااسي

يسلموووووووو