المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسرار من بوليوود!


ZEEZEE
21 / 12 / 2005, 26 : 02 PM
أخبرت اشوريا راي بعض منظمي العروض بأنه لن تشارك في أي عرض يتضمن وجود مليكة شيراوات!


بريتي زينتا التي ارتبطت خلال الشهرين المنصرمين بتصوير جديد المنتج اديتا كوبرا بعنوان (سالام نماستي ) Salaam Namaste في مدينة ملبورن ، ظنت أنها سوف تغرق في العمل حتى أذنيها. ولكنها تلقت مفاجأة مذهلة حين علمت أن صديقها نيس واديا لديه بعض الأعمال التي ينبغي أن ينجزها في استراليا. وطبعاً توهجت زينتا لهذه المفاجأة .. فأن يتوافق عملاهما في نفس الوقت وفي نفس المكان لمصادفة أكثر من رائعة!


هل لكم أن تحزروا من تبني آل خان- شاه روخ خان وزوجته جوري- ؟ لم يتبنوا طفلاً بل صديقتهم البطلة راني موكارجي فهي المفضلة لدى جوري. حتى أنه كلما سنح لها وقتها الحر فإنها لا تتردد في المرور بمنزل جوري في مانات. وقد ذكر المقربين منهماأن جوري تبذل قصارى جهدها لتقنع راني بأن تقدم على خطوة الزواج. ومن يعلم؟ فقد يبدأ آل خان بالبحث عن عريس مناسب حالما تعطيهم راني علامة الضوء الأخضر بأنها مستعدة للاستقرار.

مالذي تملكه مليكة شيروات لتجتذب الرجال حولها كالنحل حول العسل وتثير غيرة النساء ؟!. إن لم يكن جرأتها التي تفوق جرأة معظم النساء...والرجال كذلك . الأمر الذي قد لا تصل إليه غيرها من البطلات.


ربما علينا أن نذكر ما حصل أثناء عرض في الخارج .. فبينما كانت مليكة تتواصل مع بعض عمالقة المنتجين مثل كاران جوهر وشاه روخ خان، دخلت بريتي زينتا إلى المكان وحالما رأت مليكة تخاطب خان بادرت بريتي بمداعبتها قائلة :" حسناً كاران، متى سنرى في عرضك قنبلتين جنسيتين؟ " كاران المعروف بأدبه الجم رد بابتسامة مهذبة. أما مليكة فلم تكن مسرورة على الإطلاق.



كاريشما كابور وطفلتها سميرة المولودة حديثاً متوردتان صحة وعافية ، ويذكر بأنه بعد شهرين من الآن ستعود كاريشما إلى مواقع التصوير. كما أنها أخبرت زوجها سنجاي كابور بأنها جادة كل الجدية في إعادة مهنتها كممثلة إلى مسارها الصحيح كما أخبرته بأنها تفضل تأسيسها في مومباي. ولذا، قام الزوجان بشراء شقة في مومباي و سيأتي سنجاي من العاصمة كل نهاية أسبوع لزيارة فتياته الجميلات وإمضاء وقت جميل برفقتهما.

يبدو جون ابراهام أكيداً بأنه لن يقدم على الزواج خلال السنوات الثلاث القادمة.
ويقول جون: " الجميع يعلم بأني وبيباشا سوف نتزوج يوماً ما، ولكن البعض كونوا استنتاجاتهم لمجرد أني اشتريت شقة ضخمة مطلة على شاطئ البحر في باندرا ، وظنوا بأني وبيباشا على وشك الزواج. وهو أمر غير صحيح. فبيباشا مأسورة بإتمام المرحلة القادمة في مهنتها وتبدو مهتمة أكثر مما كانت عليه في مرحلتها الأولى. أما بالنسبة لي، فسوف أكون مرتبطاً بالعمل حتى منتصف 2007 م لدرجة لا شك فيها باستحالة اقتطاع الوقت للزواج."
جون المشغول حالياً بتأثيث الشقة الجديدة يفكر كذلك بتأجيرها لمدة ثلاث سنوات لأنه حالياً سعيد ومكتفٍ بالعيش مع والديه. ويضيف بابتسامة عريضة:" ولكن بعد ثلاث سنوات سوف أرغب باستعادة المكان لأني وبيباشا ننوي الزواج حين ذاك."

أنيل كابور
21 / 12 / 2005, 02 : 04 PM
مشكورة أختي zeezee على الأخبار

ويا أهلا وسهلا بك ...

جاندني
22 / 12 / 2005, 17 : 10 AM
يعطيك الف عافيه

ABU_akshay
23 / 12 / 2005, 27 : 02 AM
شكرا على المعلومات والاخبار ... :cool:


وتسلم لي الصداقات :rolleyes:

رندوشــه خان
23 / 12 / 2005, 11 : 03 PM
يسلمووووووو زيزي حياااتي على الاخبااار...

جلانار
23 / 12 / 2005, 54 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووو

@راني@
24 / 12 / 2005, 27 : 02 AM
واااااااااااااو

اخبار رووووعه


والاهم خبر راااااني يفرح القلب

تسلم الايادي حبيبتي

مـايــا
24 / 12 / 2005, 18 : 04 AM
εïз
εïз
εïз
روووووووووعه الاخبار

خاصا تبع بريتي مع مليكه هههههههههههه تعجبني

يسلموووووووووو ^_^

εïз
εïз
εïз

السوووس
12 / 01 / 2006, 15 : 02 AM
يسلموووووو

على خبرياااتج ياقلبي 000