المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفلام اميتاب باتشان القادمة (لايطوفكم)

&الكنــSRKــج&
26 / 09 / 2003, 51 : 05 PM
اسلام وعليكم

راح احط لكم أفلام اميتاب باتشان القادمة وارجو ان الموضوع يحوز على أعجابكم:Baghban

Cast: Amitabh Bachchan, Hema Malini, Salman Khan, Paresh Rawal
Director: Ravi Chopra

Kyon Ho Gaya Na
Cast: Amitabh Bachchan, Vivek Oberoi, Aishwarya Rai, Om Puri, Rati Agnihotri
Director: Samir Karnik

Kutumb
Cast: Amitabh Bachchan, Akshay Kumar, Abhishek Bachchan
Director: Vikram Bhatt

Lakshya
Cast: Amitabh Bachchan, Hrithik Roshan, Preity Zinta
Director: Farhan Akhtar

Aitbaar
Cast: Amitabh Bachchan, John Abraham, Bipasha Basu

Zamaanat
Cast: Amitabh Bachchan, Vijayashanti, Arshad Warsi, Karisma Kapoor, Anupam Kher
Director: S. Raamanathan

Boom
Cast: Amitabh Bachchan, Jackie Shroff, Gulshan Grover, Bo Derek, Zeenat Aman
Director: Kaizad Gustad

Deewar: Let's Bring Our Heroes Home
Cast: Amitabh Bachchan, Sanjay Dutt, Akshaye Khanna
Director: Milind Luthra

Khaaki
Cast: Amitabh Bachchan, Akshay Kumar, Ajay Devgan, Aishwarya Rai, Tusshar Kapoor, Tanuja
Director: RajKumar Santoshi

Ek
Cast: Amitabh Bachchan, Akshay Kumar, Ajay Devgan
Director: Ram Gopal Verma

Jai
Cast: Amitabh Bachchan, Arjun Rampal
Director: Khalid Mohammad

Dev
Cast: Amitabh Bachchan, Om Puri, Fardeen Khan, Kareena Kapoor, Amrish Puri
Director: Govind Nihlani

Ab Tumhare Hawale Watan Saathiyo
Cast: Amitabh Bachchan, (Akshay Kumar,) Bobby Deol
Director: Anil Sharma

Black
Cast: Amitabh Bachchan, Rani Mukherjee
Director: Sanjay Leela Bhansali

اشرايكم بالموضوع؟؟؟؟

عاشقـ ريتك ـة
26 / 09 / 2003, 16 : 07 PM
الموضوع جنااااااااان

يسلمو وووو و

&الكنــSRKــج&
26 / 09 / 2003, 51 : 07 PM
ثانكس عاشقة رتك على الرد0

&الكنــSRKــج&
27 / 09 / 2003, 10 : 12 AM
(3)

روزيتـــSRKـــا
27 / 09 / 2003, 19 : 03 AM
مشكور شاروخان على الموضوع وماشاء الله على الافلام عاد تمثيله رهيب مره تعجبني شخصيته

مع تحيات محبوبة هارتيك

&الكنــSRKــج&
27 / 09 / 2003, 13 : 12 PM
هلا بحبوبة هارثك يعطيج الف عافيه على مرورج الحلو واميتاب افلامه كلها ضخمه ومن ضمنهم ديوار وبلاك0

وشكرا

firstknight
27 / 09 / 2003, 52 : 12 PM
مشكوووور

آناااا منظرة فلم وااااااحد بس ...باااغبااان " (3) لأن سلمااان فيه (3)

&الكنــSRKــج&
27 / 09 / 2003, 03 : 01 PM
هلا اختي firstknigh ابصارحه انا اعتقد فلم باغبان ماراح يعجب الناس وراح ينجح بسبب امؤثرات او الأغاني او الأخراج بس اعتقد ان مراح يعجبنا انا شفت المقاطع هذا الفلم مادري احس ان القصه بطيئه ومافي احداث وسلمان دوره ضعيف بالفلم مثل فلم ارمان دعايته كانت جميله بس يوم شفت الفلم طلع الفلم خايس وبعدين لاتنسون فلم باغبان اجتماعي والفلم الأجتماعي ماينجح بسرعه لو كان رومانسي جان عجبنا وشكرا

يعطيج العافيه على الرد0

salman khan
28 / 09 / 2003, 05 : 01 PM
أتمنى نجاح الفلم Baghban

*~sweet girl~*
28 / 09 / 2003, 49 : 09 PM
مشكووووووور &شــاروخــان& على الموضوع الرائع ...
و بالنسبة لفيلم باغبان انا احسه بيكسر الدنيا لأنه فيلم اجتماعي ميلنا من الافلام الرومنسية لازم يكون فيه تغيير ...
و الأفلام الإجتماعية لها شعبيه عند الهنود لآنها قليل تظهر في افلامهم بسبب تركيزهم على المواضيع الرومانسية ... و فيلم كابي خوشي كابي غم كسر الدنيا و هو يعتبر فيلم اجتماعي ...
انا متحمسه للفيلم كثير عشان اميتاب و هيما ماليني و دي اشوفهم مع بعض مره ثانيه ... و بعد عشان سالو ...
معليش طولتها مشكور مره ثانيه .... سلااااااااااام (7)

مدهوري
28 / 09 / 2003, 49 : 10 PM
بس حياتي sweet girl لا تنسين انو كوبي خوشي كوبي كوم اجتماعي و رومانسي بنفس الوقت و شكرا على الموضوع

dana
29 / 09 / 2003, 03 : 12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوور شاروخ على العرض الحلو
واعتقد ان هذا الفيلم راح يطلع حلو
Lakshya
Cast: Amitabh Bachchan, Hrithik Roshan, Preity Zinta
Director: Farhan Akhtarl

اما هذا اعتقد وععععععععععع
Aitbaar
Cast: Amitabh Bachchan, John Abraham, Bipasha Basu

&الكنــSRKــج&
01 / 10 / 2003, 20 : 06 PM
اشكركم جميعا على ردودكم الحلوة ويعطيكم الف عافية

اختي سويت جيرل بس فلم عن فلم يفرق فلم كابي خوشي كابي جام من انتاج ياش جوهر وكاران جوهر تجيبين رفي شوبرا عندهم وبعدين منو رفي شوبرا اصلا ماله اي قيمه والمنتج هذا مادري ليش ماحبيته وشكرا

firstknight
03 / 10 / 2003, 59 : 11 AM
أنت واتاايد اخووي محتد في رااايك ...للأسف

اختي سويت جيرل بس فلم عن فلم يفرق فلم كابي خوشي كابي جام من انتاج ياش جوهر وكاران جوهر تجيبين رفي شوبرا عندهم وبعدين منو رفي شوبرا اصلا ماله اي قيمه والمنتج هذا مادري ليش ماحبيته وشكرا

أنت تدري من هذا تشوبرااا؟؟؟؟ علشاان تتكلم عنه جديه ؟؟؟؟

راايفي تشووبرا يكون ولد أخو المنتج ياااش جوبرا أكبر منتجين الهند في السبعيناات وفي هذي الألفية الجديدة ..ومعظم الممثلين الكبااار يتمنون لو يمثلون أفلانم شركة انتاجهم لأن الأفلام اللي ينتجوهاااا ..كلها سوبر هت ..وداائما تتكلم عن شي عااائلي وختلف .

وأبو راايفي تشوبرا من أكبر الهند ..واخرج الفلام الكبيرة ..لدليب كوماار "يوسف خاان " ورااجيش كنااا ..وأميتاب باتشان وهيما ماليني ...في السبعيناات والثمانينات .

ومن كثر النجاح اللي حققوه تلفزيون صحار تعاقد معاهم في اعداد المسلسلات الأجتماعية لقناتهم ..

يعني ..لاتقاارن كارن جوهاار اللي ماصاره خمس أو سبع سنوات صانع اسمه وملمعنه مع امبراطورية عائلة تشوبرا ..هذي مقاارنه صعبة وغير عاادلة ..لأن في النهاية الشمس تسطع على حقيقة عائلة تشوبرا .

وأظنك ...منت مرتااح له لأنه فضل سلمااان خاان على شاروخ ..وقاال كل هذا الكلام الحلو عن سلماان ..هذا اللي معصبك ...لكن اقووول ان هذا الرجااال عااقل ويعرف نوعية الناس عدل ..وكان فرحان وايد انه تعامل مع سلمان وكسب أخ وممثل الى قائمة افلام تشوبرا ...والفلم المقبل بيكون البطولة المطلقة في الأدوار المتقدمة مع سلمان وأميتاب ...وانشالله يكسر الدنيا مثل عاادة افلام عائلة تشوبرا .

وأقرأ عن فلم .."بااغبان "شنو كاتبين عنه """النقاااد " روووعة فلم عاائلي يحمل شحنة من القيم والعواطف ..وعرض في اكبر المهرجانت ..في لندن ..ليلة افتااح مهرجااان ليدز ..وحصل على 4/10 في تقييم النقاد .

firstknight
03 / 10 / 2003, 03 : 12 PM
سوووري للخطأ ...
وعرض في اكبر المهرجانت ..في لندن ..ليلة افتااح مهرجااان ليدز ..وحصل على 4/10 في تقييم النقاد .

حصل على 4/5 في تقييم النقااااد ...(3)(3)(3)

يعني أربع نجووم من خمس نجوووم (3)

&الكنــSRKــج&
03 / 10 / 2003, 56 : 12 PM
اختي انتي تتكلمين عن رفي شوبرا ولا ياش شوبرا اذا ياش انا ماعندي اي كلام نحوه لأن منتج من المنتجين المحترفين والموهوبين وانا احب هذا المنتج حيل بس رفي مادري ليش ماأحبه 0

شكلج معصبه اختي لاتعصبين احنا قاعدين نتحاور اذا بتعصبين او تزعلين ماراح اكمل كلامي0