المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساااااااااااخن لقاء مع افتاب :: لست زير نساء

رانى سلمان خان
23 / 09 / 2005, 30 : 02 PM
صورة زير النّساء غير صحيحة لي - أفتاب شيفديساني ب© فيكي للواني Bollyvista.com 2005

أفتاب شيفديساني في كوي أاب سا
من الطّفل الممتلئ في فاريكس ( غذاء الأطفال ) إعلانات إلى الطّفل الجذّاب في تشاالبااز و السّيّد الهند إلى البطل الملهوف في الصّاري, نموّ أفتاب شيداساني بينما (كما) كان ممثّل بطيئًا إلى حدّ ما . ثمّ جاء ماستي . بعد ذلك, الصّناعة كانت تنظر إليه بعين مختلف . أابسا كوي إكتا كابور التّالي الخاصّ به جاهز للتّحرير .

ما دورك في كوي أابسا فيلمك القادم ؟
ألعب لاعب كرة على علاقة حبّ بناتاسها . يتناول الفيلم الصّداقة و العلاقات .

ما يو إس بي كوي أابسا ؟
لا يمكن أن أحدّد واحدًا . قد كان هناك أمثلة كثيرة . لكنّ إذا أصررت, سأقول أن يو إس بي هو الكيمياء الرّائعة الّتي أتقاسمها مع ناتاسها البطلة .

كنت تلعب كثير من البلياردو في الواقع الفعليّ, هذه الأيّام ؟
كنت ألعب البلياردو منذ آخر ثلاث عشرة سنة . أتذكّر النّوم مدرسة للعب اللّعبة . منذ ثمانية سنوات, أنا صُنِّفْتُ رقم 3 في مستوى ماهاراشترا الأصغر لكنّ اليوم أمرّن بالكاد . ألعب فقط للتّرفيه . لا تسمح جداولي المصيبة بجلسة ممارسة منتظمة لكننيّ أعتقد أنّني لاعب عادل .

هزمت سانتوش جلوادي اللّاعب التّمامة تصنيفه بالولاية للماضي في بومباي حديثًا ؟
إنّه بخيّر . جلوادي لاعب عظيم . كان يمكن أن يفوز فقط أحدنا .

أنت هل الكريكيت مجنونة أيضًا ؟
قد تقول ذلك . اليوم, أنا جزء من الفريق مشكّل بصناعة السّينما الهنديّة, مع مجلس كريكيت . سيتنافس فريق من الممثّلين ضدّ فرق المشهور الأخرى المختلفة و النّوادي من الهند و بالخارج, قاد من قبل سنيل شيتي . بلاد المشارك هي أستراليا, المملكة المتّحدة, سنغافورة, باكستان, جنوب أفريقيا و دبي . سيذهب عائد المباراة إلى الإحسان . سأشارك في المباريات عندما لا تشتبك جداولي المصيبة .

...
عندما قاد هريثيك روشان فريقه إلى النّصر ضدّ شاه رخ خان في مباراة كريكيت المشهور في إستاد أمستردام الأوليمبيّ هذه السّنة, أنا حُكِمْتُ رجل المباراة . أخذت ستّة سلّات . رميت بالخارج إس آر كيه, بالإضافة إلى ذلك لكابتن الهند السّابق محمّد أزهرالدين . بالخارج كان أزهار رجل قبل السّلّة . لم يكن من الممكن أن يصدّقه أزهار . في نفس المباراة, أنا أيضًا أعطيت أداءً جيّدًا بالصّفصاف بينما (كما) ضربت السّتّة الّذين ذهبوا إلى المدرّجات كبارًا .

هل كلّ تقارير الحقّ زناك الرّومانسيّ ؟ هناك قد كان كثير من ...
( يقاطع ) تمامًا زائف . قد صحت من الأسقف أن صورة زير النّساء غير صحيحة لي . لا أريد إعطاء المقابلات الّتي تعارض هذه القصص الملفّقة . لماذا يجب عليّ أن أهدر وقتي ؟ أحيانًا كلّ هذه المحادثة الحرّة تربكني . أنا إنسانيّ . أحتاج لمكاني . المحصّلة هي ناس سيحبّك إذا أحبّوا عملك .

تؤرّخ يانا جوبتا ؟
( ضحكات ) عرفت أن هذا كان يجيء . كل شيء أقول أنّ حياتي تمرّ بتغيير عابر . أعرف يانا, لكننيّ لا أقول أي شيئ عليها بعد هذا .

هل تأسف أن صاري فيلمك الأوّل لم يكف جيّدًا ؟
علّمني فشل الصّاري الكثير من الأشياء . قد ساعدني أنمو كإنسان و يقبل الفشل . الامتلاك عيّنة من مساعدات الفشل تعدّك لباقي الرّحلة .

على أيّ أساس تختار فيلمًا بصفة عامّة ؟
أختار فيلمًا بسؤال نفسي سواء سيكون لديّ مجال كافي فيه كمؤدّي . مدّة الدّور غير مهمّة إليّ . ما يهمّ سواء لُوحِظْتُ و قادر أن تترك التّأثير ملكي في الفيلم . لن أجبر نفسي على أيّ مدير أبدًا . إذا اعتقد مدير أننيّ أُنَاسَب إلى مطلب الدّور المحدّد, بالتّأكيد سيجيء إليّ . كاران جوهر قريب بعيد لملكي لكنّ حتّى تاريخ أبدًا قد حاولت استخدامه

منذ فتره طويله وانا نفسى انزل موضوع عن هذا الفتى اللذيذ أفتاب لانه بصراحه بيعجبنى فى ادواره والان اتمنى الموضع يعجبكم

رندوشــه خان
23 / 09 / 2005, 44 : 06 PM
الف الف الف الف الف الف شكر ياراني....

ياقمر....

المقابله حلوووووووووووووه مرررررره....

شكريا ...يااجمل ضره....

هههههههههه

رانى سلمان خان
23 / 09 / 2005, 49 : 06 PM
الف الف الف الف الف الف شكر ياراني....

ياقمر....

المقابله حلوووووووووووووه مرررررره....

شكريا ...يااجمل ضره....

هههههههههه

شكرا حبيبتى يا قمر رندووووووووووشه على المشاركه العسل

ash
23 / 09 / 2005, 57 : 07 PM
بصراحة اهو ينحب واحلى فلم له اللي احس انه طلع التوووب فيه فلم mast وفلم moskan يعني وايييد حلوووووو والقصة وايد حلوووووووة واهو يهبل
يسلموووو على الموضوع راني

رانى سلمان خان
24 / 09 / 2005, 04 : 07 PM
شكرا حبايبى الله ردوا على الموضوع

رندووووووووشه حياتى

واش العسل

AISHWARYA RAI
25 / 09 / 2005, 36 : 12 AM
مشكووووره على الجهود

انا ماحبه

السوووس
25 / 09 / 2005, 04 : 09 AM
واااااااي000

امووووووووت فيه وبكلاااااااااامه ساحررررني00

مشكوووووره ياغلاااتي00

ايه والله انه زيرررررر زار قلوووبنااااا والله00

سي يووووو فديتج00

nanoosh_girl_18
30 / 09 / 2005, 18 : 04 PM
مشكووووووووووورة على المقابله

يا ضرتي

ههههههههههههههههههه

عاشقه افتاب
17 / 11 / 2006, 22 : 07 PM
مشكوره
يارانى على المواضع الحلو

.°.• ღ .. حنين .. ღ.°.•
19 / 11 / 2006, 59 : 02 PM
هو لسا جديد ربنا يوفقة
شكرا للمقابلة الحلوة

kareena22
23 / 11 / 2006, 23 : 04 AM
ماشاء الله عليه شاطر وله قبول..موهو مسلم ولا أنا ملخبطة

تسلمين عالحوار والصور الحلوة ...((ردي جاي متأخر)))

مجنونة ريتك
23 / 11 / 2006, 18 : 08 PM
مشكوره راني حبيبتي على الموضوع الحلو
أفيتاب يجنن بس تمثيله بايخ
يمكن لويعطونه ادوار حلوه بيكون احسن

الملكة رانى
24 / 11 / 2006, 51 : 02 PM
شكرا على اللقاء
لكن حرام عليهم افتاب مو زير نساء
مشكوووووووووووووووورة