المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلمين لسلمان خان ماتوقعت يكون جذي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الهنوف
19 / 09 / 2005, 50 : 01 PM
Maine Pyaar Kyun Kiya

اسم فيلم جديد لسلمان خان ... بصراحة انصدمت انا توقعت الفلم حلو وفيه قصه نندمج فيها خاصة انه نجح ... لكن خاااااااااااااب ظني لانه الفلم بايخ الى اقصى الحدود ... القصة معروفة من البداية وانا ادري شراح يصير في النهاية .. القصة قديمة بس الجديد فيها انه بدال لا واحد يستهبل علينا صاروا اثنين ! سلمان وسهيل
.. سلمان ن الممثلين اللي احبهم بس مادري ليش جذي افلامه مليقة ...
LUCKY

ايضا فلم ثاني لسلمان هو زين بس مو وايد حلوو .. يعني احس التصوير كله بمكان واحد والممثله تبالغ في الغباء ... ومدري شلون حبو بعض !!! ماكان فيه اي بادرة انهم بدو يحبون بعض ... وعلى اخر الفلم حبوا بعض كيف ماااااااااااادري !
يعني الفلم شوي ممل والاغاني بايخه ...

LoveLy Kareena
19 / 09 / 2005, 19 : 04 PM
هلا والله بالهنوف

أنا أول ماقريت موضوعج قلت لازم أرد عليج وأحط النقاط على الحروف

أولا فيلم lucky
التصوير: الكل يشهد إن التصوير ماكان في مكان واحد أوول شي كان في السفارة الهنديه والمكاتب إلى أخره وفي بيت أبو سنيها وكان في المدرسه مالت البنات وبعدين إنتقلوا للشارع العام حيث الإرهاب الروسي وبعدها للمقابر عشان ينحاشون ويستخبون وفي بعض المشاهد كانت في سيارة سلمان وبعدين في بيت الطبي إل عالج سنيها وكان بعد في الحدائق والشوارع لمن كانوا يغنون lucky lips وصوروا في مسرح للحفلات التنكريه لمن كانوا يبون يتدفؤون وبعدها في معسكرات الإرهاب وخططهم وبعدها في
القطار وبعدها في سكة القطار وبعدها في الشاحنه الكبيرة لمن إنحاشوا من معسكر الإرهابيين وفي ساحه الطيارات لمن أخر شي يبون يركبون الطيارة وبعدين صوروا في مكان كان كله ثلج لمن كانوا تايهين وذها كله كان في دولة روسيا خو مايصورون برة روسيا وهم مايقدرون يطلعون منها بسبب الإرهاب جذي راح يصيرون فعلا هنادوه...

الأغاني : الكل قال بما فيهم فرح خان أميتاب فردين شاروخ عدنان سامي وكبار الملحنين إن أغاني فيلم lucky كانت في منتهى الإحساس والروعه وخاصة أغنيه sun zara إل ظلت أكثر من 3 أشهر في سباق الأغاني حائزة على المراكز الثلاث الأولى لإني كنت من متابعين المراكز 20

الحب : كان في أكثر من مشهد يوحي إن سلمان كان قاعد يمسك نفسه عشان مايقع في حب هذه البنت لأنها صغيرة عليه وااايد ولو ركزتي بالفيلم كان حسيتي فيه أول مشهد لمن خاف عليها تموت لأنها شربت من الماء وماكو أحد يخاف على وحده جذي إلا إذا كان يحبها.. ثاني مشهد لمن كان قاعد يدور على طبيب وأعطى سيارتها حق واحد ما يعرها بس عشان يعالجها وهم بينوا لنا إ، هذه السيارة أغلى من حياته بالنسبه حقه وكان يسمبها ملكته أو أميرتها.. ثالث مشهد لمن كان قاعد يمشي عشان يدور على ماء وشي ياكلونها عبر عن إعجابه بسنيها بس قال في نفسه (( هي صغيرة وايد عليه وإن لازم مايحبها )) ... رابع مشهد لمن كانت تبي تومت من السم ومبين عليه الحزن والكأبه وهو قعد يغني sun zara وحضنها عشان كان يبي يحس فيها ويحس إنها مو ميته ... خامس مشهد لمن كانوا نايمين بالسيارة وحلمت سنيها إنها قاعده ترقص مع سلمان هذا دليل إنها تحبه ... سادس مشهد لمن كان يحاول بكل قوته إن هي إل تركب القطار وهو مو هامه نفسه بس لأنه كان يبي حبيبته تعيش... سابع مشهد لمن سنيها رمت بروحها من القطار بس عشان سلمان وقالت له بعضمة لسانها " I LOVE YOU " وهو قال " i know " هذا أكبر دليل على إنها تحبه... تبيني أكمل المشاهد إل تدل على حبهم ... بس حبهم كان صامت ولا واحد كان يبي يعترف للثاني لأنهم كانوا في محنه

وبعدين هو الفيلم إسمه lucky no time for love

هذا بالنسبه لفيلم لاكي وحظتها لأن من كثر ما أشوفها حفظتها الفيلم يهبل حتى أمي إل ماتواطن الأفلام الهنديه قالت عن الفيلم إن حلو وتصويره كان أوكي

وأترك لهيلاري أو ننوشه يشرحون فيلم ميني بيار لأني تعبت الصراحه

وينكم ننوشه هيلاري رندوشه مجنونة عامر

AISHWARYA RAI
19 / 09 / 2005, 16 : 05 PM
بالعكس فلم لكي وااايد حلوو والتصوير والاغاني

وحتى القصه حلوووه

اما فلمه مع سهيل ما شفته

مــزاجــيــة
19 / 09 / 2005, 51 : 06 PM
ماشفت ولا واحد ولا ابي اشوف !!

مانيشا كويرالا
19 / 09 / 2005, 38 : 08 PM
احلى فلمين بالسنة

روووووووووووعه هالافلااااااام

يكفي انهم انجحوووو بالهند نجاااااح قوي

فلم لاكي مو بس الفلم ناجح .. حتى اغانيه ... وانتي تقولين بايخين ... حتى الممثلين في حفلة ايفا قاعدين يصفقون على اغنية سون زارا ويغنونها وسلمان بالمسرح كان قاعد يغنيها

وانا حاسه ان اغنية سون زارا راح تاخذ جائزة افضل مغني وملحن

وفلم مين بيار كيون كيا .. كاتبين عليه بالديفيدي انه افضل فلم كوميدي بالسنة ... والفلم روووووعه وصج كوميدي

وبالتوفيق لسلماااااااااااان

ثااااااانكس حبيبتي على الموضوع

ديـــم
19 / 09 / 2005, 19 : 09 PM
السلاام

والله انا اواافق اختي الرااي

فيلم لاكي بااايخ واللي بيخه البطله تجيب النووم وربي

مليت من الفيلم بسبتها يعني مو لايقه كلش على سلمان سلمان حيوي ونشااط وضحك واهيا بااارده وجهها ما فيه تعابير والاغااني والله ما ركزت عليها بس عجبتني لمن كاان يحااول يخليها صااحيه حلوة بس القصه غريبه شوي بس خربوها زيااده لمن جاوبو ذاك العجوز الي يدور عليهم ما حبيته مااصخ

ومين بيار كون كيا ما شفته للحين ابشووفه عشان المزيوونه سوشميتا :)

يعطيج العاافيه اختي عالموضوع الحلوو

رندوشــه خان
19 / 09 / 2005, 41 : 10 PM
افلام سلمان لو كانت بايخه ماكان نجحت كل هالنجاح بالهند........

ولاكي بالعكس يجنن......والبطله بعد رهيبه......

اللي شوي مو حلو النهايه جت بسرعه......

لاكن الفلم بشكل عام حلووووووو...واذا انتي ماعجبك .....

فالناس اذواق.....

اما مي بيار كيو كيا....

لسه ماشفته بس كل افلام سلمان كذا كومدي ورومانسي بنفس الوقت....

يعني ماتستاهل اللي انتي كتبتيه...

لو انتي شايفه افلام سلماني..قبل....

ماراح تستغربين.....

لانه افلامه كومديه......

وماهي حياه ومووووووت....وصياح ....وضرب.....

هاذا رايي.....واتمنى تفهمينه هنوووووووووووف...

بس لوماكانوووووووحلوين ماكانووووو نجححووووا....

يسلموووو على الموضوع...

الهنوف
19 / 09 / 2005, 44 : 10 PM
اختلاف الراي لا يفسد للود قضية خخخخخخخخخخخخخخخ كل واحد له رايه ...

انا عني ماعجبوني الافلام ابدا ... يمكن لكي البطلة خلته بااايخ ! هو صح كان في اكثر من موقع تصوير بس بشكل عام كنه بمكان واحد ... بس اهو احسن من فلم ميني بيار كيو كيا ...

اي كوميديااااااااااااااااااا ااا !!! الا استهبال على اصوله ... خاصة سهيل زودهااااااااااااااااااااا اااا على فكرة انا من معجبات سلمان خخخخخخخخخخخ بس اقول الحقيقة

الهنوف
19 / 09 / 2005, 47 : 10 PM
انا شايفة اغلب افلااااااااااااااامه .... هو لاكي حلو بس فيه اشيا خلته بايخ شوي ... اما ميني بيار كيو كياا هذا ابدا بالمرة مو عاااااااااااجبني

janasheen
19 / 09 / 2005, 39 : 11 PM
بالنسبه لردي فأنا أحب أقول للأخت اللي ماتوقعت ان الفيلمين يكونون بايخين وان القصه معروفه بأن الناس اللي شافوا الفيلم حبوه ومعظم الأفلام تعرفيين نهاية القصه من البدايه يمكن السبب يرجع انها ما تحب سلمان يمكن؟ ويمكن ان الأخت ماتدري ان lucky-no time for love لا يزال الأعلى مبيعا في السنه 2005 ومن ضمن أفلام سلمان النجحه وأما بالنسبه لــMaine Pyaar Kyun Kiya فالفيلم كوميدي وأي فيلم كوميدي فالقصة معروفه الناس يشوفون الفيلم عشان يضحكون ويعتمد على كوميديا الموقف والفيلم نجح بالأغاني ....! الظاهر تطالع أفلام مصريه (اسود و ابيض) .

أما بالنسبه للاخت بروته اللي قالت (ماشفت ولا واحد ولا ابي اشوف !! ) فماراح عليها تعرفون ليش؟
شوفوا توقيعها ...والعياز بالله ...؟
بدون تعليق

LoveLy Kareena
19 / 09 / 2005, 51 : 11 PM
بالنسبه لردي فأنا أحب أقول للأخت اللي ماتوقعت ان الفيلمين يكونون بايخين وان القصه معروفه بأن الناس اللي شافوا الفيلم حبوه ومعظم الأفلام تعرفيين نهاية القصه من البدايه يمكن السبب يرجع انها ما تحب سلمان يمكن؟ ويمكن ان الأخت ماتدري ان lucky-no time for love لا يزال الأعلى مبيعا في السنه 2005 ومن ضمن أفلام سلمان النجحه وأما بالنسبه لــMaine Pyaar Kyun Kiya فالفيلم كوميدي وأي فيلم كوميدي فالقصة معروفه الناس يشوفون الفيلم عشان يضحكون ويعتمد على كوميديا الموقف والفيلم نجح بالأغاني ....! الظاهر تطالع أفلام مصريه (اسود و ابيض) .

أما بالنسبه للاخت بروته اللي قالت (ماشفت ولا واحد ولا ابي اشوف !! ) فماراح عليها تعرفون ليش؟
بدون تعليق

فعلا أنا أؤيد كل كلمة تقولها

والله إنك صاج أنا أحترم بروته وخاصه لأنها تموت على بريتي لأني أنا أموت عليها بس توقيعا كلش يعني يجيب المرض مالقيتي إلا هيفاء الفاصخه

أنا معاك بكل كلمة قلتها

tw33
20 / 09 / 2005, 39 : 03 AM
انا من محبين سلمان
ويعجبني واااااااايد

لكن انا براي الهنوف عن لاكي ماشفت ميني بيار كيو كياا
لكن رايي عن لاكي احسه بارد شوي اغانيه صح حلوه لكن الفلم مادري كيف كان فيه شي بايخ

والناااااااااااااس اذواااااااااااااق

ميني بيار كيو كياا لازم اشوفه
لانو سوووووووش وسلمان مع بعض روعه

مجنـ عامرـونة
20 / 09 / 2005, 40 : 03 AM
هلا ، جيت بس متاخره شوي ماعليش اعذريني

وانا لا تاخذون رايي باي فيلم لسالووو لاني بصراحه كل افلامه عندي حلووه

حتى لو كان الفيلم قصه عاديه بس سالووووو له طعم ولون يغير الفيلم تكفي عيونه

فيلم لاكي يهبل واما الثاني ماشفته لحد الان للأسـف

بس مثل ماقالوو الاختلاف بالرألا يفسد للود قضيه

يسلموووووووووو على الموضوع

السوووس
20 / 09 / 2005, 40 : 05 AM
بصرااااحه كلهممممممممم حلوووووين 00

وصج احلى فلميييين شفتهمممممم هاالفترررررره 00

والافلام ماعليها كلااام 00من ناحيه الستايل والاغاني

والابطال 00

ودايم سالوووووو رووووعه 00

ومشكوووووره ياقلبي 00

الهنوف
20 / 09 / 2005, 14 : 01 PM
مشكورين على ردودكم وآراءكم .... بالنسبة للاخ janashen اصلح معلوماتك انا من معجبين سالو وهم اصلح معلوماتك انا ماحب الافلام المصرية ... وكل واحد وكيفه ونجاح الفلم مو عذر عشان الكل يحبه ويعجب فيه !!!!

janasheen
21 / 09 / 2005, 36 : 02 AM
س سؤال ؟: ايش يعني ( اصلح معلوماتك ) ؟
للاخت هنوف

الهنوف
21 / 09 / 2005, 30 : 11 AM
فأنا أحب أقول للأخت اللي ماتوقعت ان الفيلمين يكونون بايخين وان القصه معروفه بأن الناس اللي شافوا الفيلم حبوه ومعظم الأفلام تعرفيين نهاية القصه من البدايه يمكن السبب يرجع انها ما تحب سلمان يمكن؟ ويمكن ان الأخت ماتدري ان lucky-no time for love لا يزال الأعلى مبيعا في السنه 2005 ومن ضمن أفلام سلمان النجحه وأما بالنسبه لــMaine Pyaar Kyun Kiya فالفيلم كوميدي وأي فيلم كوميدي فالقصة معروفه الناس يشوفون الفيلم عشان يضحكون ويعتمد على كوميديا الموقف والفيلم نجح بالأغاني ....! الظاهر تطالع أفلام مصريه (اسود و ابيض) .

هذا ردك وبتلقى جواب سؤالك فيه ....

جوهي
22 / 09 / 2005, 36 : 01 PM
الحمدلله وشهد شاهد من اهله

الهنوف انا اوافقك بالراي

ولو اني ماشفت الفيلمين الا ان الي سمعتهم عنه خلوني مااشوفه

وفعلا فيلم ميني بيار كيا نسخة من فيلم مصري قديم صديقتي شافت الفيلم وهي تموت بسلمان

قالتلي بايخ ويشبه فيلم لشادية وكله مصخرة واستهبال مبالغ فيه

وهذا وانتي تحبين سلمان وقلتي كذا...اانا لما يكون في فيلم مايعجبني لشاروو اقول رايي بكل صراحة

شوفي في ناس هنا مايقتنعون باراء الاخرين

يشوفون انك اذا ماوافقتيهم الراي فانتي رايك غلط

مايفهمون ان الناس اذواق وكل واحد وحر بذوقة ورأيه

يسلموووووو على الموضوع

&الكنــSRKــج&
22 / 09 / 2005, 23 : 04 PM
س سؤال ؟: ايش يعني ( اصلح معلوماتك ) ؟
للاخت هنوف

افى عليك اخوي ماطلبت شي 0000000

صج معلوماتك خاطئة يعني شنو فلم لاكي حقق اكبر نسبة مابيعات لوول من قال هالكلام000؟؟

عطني مصدر معروف يقول جذي000

====================

بالنسبة لموضوع الاخت الهنوف00000

شوفي فلم مين بيار كيون كيا انا شفته وبصراحه الي محلي الفلم سهيل ولا شرايج؟؟ لأن فعلا أبدع اكثر والناس كلها ضحكت عليه والفلم قصته معروفة وقديمه بس هذا رأي ان سوهيل ابدع بالفلم000000

اما لكي فعلا الفلم احداثة باردة يمكن القصة غريبة بس الاحداث باردة وياني نووم لوول 00000000

ومشكووورة0000

سييي يووو

الهنوف
22 / 09 / 2005, 37 : 06 PM
مشكورة اخت جوهي على ردج الحلوووو واشوه لقيت حد يوافقني الراي ....

مشكور اخوي الكنج شاروخ ...وتسلم على ردك الحلو

مــزاجــيــة
22 / 09 / 2005, 13 : 07 PM
بدون تعليق

جاناشين 00

يوزي عن سوالفج ولا ترى وربي اشتكي عليج عند الاداره ترى انا اسويها مشتكيه على عضو و وقفوا عضويته تبينها تصير فيج بعد ؟؟ الحين شفيه توقيعي ؟؟ الحين احنا بموضوع سلمان ما سلمان توقيعي شيايب طاريه ؟؟ وبعدين هيفا صح تتفصخ بس صورة توقيعي متفصخه ولا مو متفصخه ؟؟ شفتي مرة ثانيه لا تحكمين بشي مو عارفته و بعدين شنو هذا الحين في وحده ناجحه بقسم الاصدقاء مستانسه انتي تقولين حمدلله والشكر ؟؟ شوفي شرديت عليج ياللي مو قارية شروط التسجيل 00

فعلا أنا أؤيد كل كلمة تقولها

والله إنك صاج أنا أحترم بروته وخاصه لأنها تموت على بريتي لأني أنا أموت عليها بس توقيعا كلش يعني يجيب المرض مالقيتي إلا هيفاء الفاصخه

أنا معاك بكل كلمة قلتها

مثل الكلام واذا مرة ثانيه قلتوا هالحجي اشتكي عليكم انتوا الاثنين وياويلكم مني ههههههههههههههههههههه و بعدين توقيعي هيفا مو متفصخه فيه انا بس مطلعه ويهها ولا تتدخلون بشي مو عارفيييييييييينه 000

وينه وينه قناص

مــزاجــيــة
22 / 09 / 2005, 14 : 07 PM
بدون تعليق

انتي شايفه توقيعج حاطتلي اياه شكبره ؟؟

مــزاجــيــة
22 / 09 / 2005, 16 : 07 PM
الحين انا غيرته قبل ما اشوف ردج و عنااااد برجعه ^_^

&الكنــSRKــج&
22 / 09 / 2005, 54 : 07 PM
كااااااااااااااااااااك000000 000000

بروووته والله انج عسسسسسل هههههههههههه موتيني ضحك ههههههههههههاي حتى وانتي معصبة هم تضحكين خخخ000

ديرو بالكم من برووته تراها شرانيه لوووول يالله كل واحد يعتذر لها خخخ000000

ماعليج يا برووته وجانشين خوش عضو ويمكن مايقصد بس اهو مرات يستفز بالردود لحبه الشديد بسلمان00000

لاتكررها جانشييين!!

((يالله سيي يووو وراجاءا لحد يعلق على رد احد كل واحد حر برأيه!!))

ديـــم
22 / 09 / 2005, 59 : 07 PM
وييييييييييييييييييه هدي برررروته...

والله كنت ابقول شي عن الفيلم بس نسيته يوم جفت الهوشه خخخخخخخخخخخخخخ

ايه ذكرت

انا والله ما شفت فيلم مين بيار كون كيا بس قريت القصه صح مثل فيلم شاديه مع رشدي اباااضه

مــزاجــيــة
22 / 09 / 2005, 00 : 08 PM
كااااااااااااااااااااك000000 000000

بروووته والله انج عسسسسسل هههههههههههه موتيني ضحك ههههههههههههاي حتى وانتي معصبة هم تضحكين خخخ000

ديرو بالكم من برووته تراها شرانيه لوووول يالله كل واحد يعتذر لها خخخ000000

ماعليج يا برووته وجانشين خوش عضو ويمكن مايقصد بس اهو مرات يستفز بالردود لحبه الشديد بسلمان00000

لاتكررها جانشييين!!

((يالله سيي يووو وراجاءا لحد يعلق على رد احد كل واحد حر برأيه!!))

لوووووووووووووووووووووووو وووووووووووول

انتا العسل والله 00 دووووم هالضحكه *_^

اي انا فرررري اعصب اضحك , اضحك ابكي خخخخخخخخخخخخخخخخ

لوووووووووووووووووووووووو وووول مثل ماقلت انا ما ارضىىىى لا وبعد توني ادري ان جناشين ولد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لووووووووووؤؤؤؤؤؤؤؤل خن شوف اذا مااا يااااز ياوييييييلة يا سواااااد ليله خخخخخخخخخخخخخخ

مــزاجــيــة
22 / 09 / 2005, 03 : 08 PM
وييييييييييييييييييه هدي برررروته...

والله كنت ابقول شي عن الفيلم بس نسيته يوم جفت الهوشه خخخخخخخخخخخخخخ

ايه ذكرت

انا والله ما شفت فيلم مين بيار كون كيا بس قريت القصه صح مثل فيلم شاديه مع رشدي اباااضه

لوووووووووووووووووووووووو ووووووووول

sk-duggo-srk
23 / 09 / 2005, 19 : 04 AM
مع احترامي فيلم لكي قمة بمعنى الكلمة
لا من أداء سالو ولا الاغاني اما البطلة مبتدئه لكن ما اثرت على الفيلم اما الاماكن فهي خيال واللي ما يعجبه حر.
أما ميني بيار كيو كيا الفيلم قصته ماخوذة من فيلم امريكي من زمان , اسمه: زهرة الصبار والفيلم المصري نصف ساعة زواج مقلد على الفيلم الامريكي بعد سلمان ابدع كالعادة وسوش لكن اذا المستخف دمه سهيل مخرب الفيلم فهي مشكلته مو مشكلة سلمان لكن الفيلم ناجح وانتم حرين برايكم لكن انا عندي الثلاثي (salu - duggo srk)
قمة في كل اداءتهم. . . .

رندوشــه خان
23 / 09 / 2005, 19 : 05 AM
و بعدين شنو هذا الحين في وحده ناجحه بقسم الاصدقاء مستانسه انتي تقولين حمدلله والشكر ؟؟ شوفي شرديت عليج ياللي مو قارية شروط التسجيل

برووووووووووووته من تتكلمين عنه......؟

مافهمت........

انا اللي ناجحه .............هههههههه

ايش السالفه.....؟؟

مــزاجــيــة
24 / 09 / 2005, 28 : 08 PM
لوووووووووووول رندوووش العضوو جاناشييين *_^

janasheen
24 / 09 / 2005, 59 : 09 PM
جاناشين 00

يوزي عن سوالفج ولا ترى وربي اشتكي عليج عند الاداره ترى انا اسويها مشتكيه على عضو و وقفوا عضويته تبينها تصير فيج بعد ؟؟ الحين شفيه توقيعي ؟؟ الحين احنا بموضوع سلمان ما سلمان توقيعي شيايب طاريه ؟؟ وبعدين هيفا صح تتفصخ بس صورة توقيعي متفصخه ولا مو متفصخه ؟؟ شفتي مرة ثانيه لا تحكمين بشي مو عارفته و بعدين شنو هذا الحين في وحده ناجحه بقسم الاصدقاء مستانسه انتي تقولين حمدلله والشكر ؟؟ شوفي شرديت عليج ياللي مو قارية شروط التسجيل 00

مثل الكلام واذا مرة ثانيه قلتوا هالحجي اشتكي عليكم انتوا الاثنين وياويلكم مني ههههههههههههههههههههه و بعدين توقيعي هيفا مو متفصخه فيه انا بس مطلعه ويهها ولا تتدخلون بشي مو عارفيييييييييينه 000

وينه وينه قناص

http://www.bollywoodworld.net/vb/images/smilies/36_9_4.gif <<< الحين انتي شايفتني لابس فستان وحاط مناكيرههههههههه قاعده تقولين لي يوزي عن سوالفج خخخخخخخخخ
بعدين انتي عطيتي نفسج حق تنتقدين افلام سلمان ... http://www.bollywoodworld.net/vb/images/smilies/36_1_12.gif انا بعد لي حق انتقد هيفاااء خخخخخخخخخ
كم مره اقوول لا تتهاوشووون علشااااني كم مره http://www.bollywoodworld.net/vb/images/smilies/36_1_30.gif

وبعدين ليش تهددين انج بتطرديني ... وانا ماغلطت فيج .... واذا كلامي مب عاجبج ليش تغيرين توقيعج http://www.bollywoodworld.net/vb/images/smilies/confused.gif
http://www.bollywoodworld.net/vb/images/smilies/36_1_44.gif <<<< كل هالبراءه استفزازي اهئ اهئ .....
المهم مابطولها وهي قصيره ... مشكوره اختي برووته على تغيير التوقيع ....
بس انا مستغررررب http://www.bollywoodworld.net/vb/images/smilies/confused.gif <<< شلون عرفتي اني معجب بنناسي عجرررم !!!!
عالعموم مبرووك عالنجاح ..... مب انتي قصدي رندوشه خان هههههههه

اميشا
25 / 09 / 2005, 51 : 12 AM
لاااا كي

حلوووو .,,,,,,,,,مكان يديد ,,,,بطله يديده ,,,,قصه حلووه ,,,,اغاني مب حلوه ههههههه ...بس جد Perfect MoiVe

مني بيار كنو كيا .,,,مادري كونا كيا ..مادري شيكون ,,,

سخيف ,,,,,,قعدت بس اشوف مودييلات ممثلات .>>> اسرق افكار وحركات لاتخبرون حد !

شكراااااااا هنوووفه ع موضوع ,,,

نجمة في بوليوود
26 / 09 / 2005, 22 : 09 AM
انا بقوول رايي

فلم لاكي حلووو ..بس شوي غثيث...يعني مدري شلون صاااير بس البنت تهبل رووووووعه..<<<تذكرني بشراره...نفسهاا

فلم ميني بيار كيو كياااااااااااا ..رووووووووووووووووووووووو وووووووووعه و روعه شويه عليه ...قمه قمه ..صج يهبل ..يا حلات سوهيل جي يهبل ..و كاترينا فديتها والله المزيونه ...اما سوشميتا وسلمان لا تعليق ثنينهم ما احبهم جذي ما انتبهة لهم بالفلم الصرااحه ...

و شكراااااااااااااا

مشكوووره يالهنوف على الموضوع<<<اللي راح يقوومون عليج اللي يحبون سلمان ههههههههههههههههههههههههه ههههه..اضحك معااج...

الله يعطيج العاافيه ..

janasheen
26 / 09 / 2005, 13 : 08 PM
انا بقوول رايي

فلم لاكي حلووو ..بس شوي غثيث...يعني مدري شلون صاااير بس البنت تهبل رووووووعه..<<<تذكرني بشراره...نفسهاا

فلم ميني بيار كيو كياااااااااااا ..رووووووووووووووووووووووو وووووووووعه و روعه شويه عليه ...قمه قمه ..صج يهبل ..يا حلات سوهيل جي يهبل ..و كاترينا فديتها والله المزيونه ...اما سوشميتا وسلمان لا تعليق ثنينهم ما احبهم جذي ما انتبهة لهم بالفلم الصرااحه ...

و شكراااااااااااااا

مشكوووره يالهنوف على الموضوع<<<اللي راح يقوومون عليج اللي يحبون سلمان ههههههههههههههههههههههههه ههههه..اضحك معااج...

الله يعطيج العاافيه ..

سمعت ان خدامه (خادمه) شردت (هربت) من بيت أصحابها فلما شفت الصوره شكرت الله ألف مره مادري ايش سمها يمكن بيباشا ترى هاذي خدامه شارده .

sk-duggo-srk
27 / 09 / 2005, 46 : 02 AM
نجمة في بوليود ...( ...اما سوشميتا وسلمان لا تعليق ثنينهم ما احبهم جذي ما انتبهة لهم بالفلم الصرااحه ...) الفيلم شايله سلمان وسوش وما انتبهتي لهم ؟؟؟؟؟
وما لفت نظرك الا الباردة والخبل.....ما أدري شقول بس كل ساقط وله لاقط !!!!!

نجمة في بوليوود
27 / 09 / 2005, 53 : 03 AM
سمعت ان خدامه (خادمه) شردت (هربت) من بيت أصحابها فلما شفت الصوره شكرت الله ألف مره مادري ايش سمها يمكن بيباشا ترى هاذي خدامه شارده .

ممكن سؤال؟؟؟

هذي نكته و هبل؟؟؟

انا ما راح ارد عليك ...لان اذا رديت راح اكوون سخيفه....فأتمنى انك تحترم رأي الجميع...لان هذا المفروووض..

نجمة في بوليود ...( ...اما سوشميتا وسلمان لا تعليق ثنينهم ما احبهم جذي ما انتبهة لهم بالفلم الصرااحه ...) الفيلم شايله سلمان وسوش وما انتبهتي لهم ؟؟؟؟؟
وما لفت نظرك الا الباردة والخبل.....ما أدري شقول بس كل ساقط وله لاقط !!!!!

هذا شي يخصني والله ....مو اجباري اعرف قصة الفلم او اشووف سلمان ...لان مو مهم اعرف القصة اللي ابطالهم ما احبهم ...المهم شفت الممثلين اللي عجبوني..وخلالالالالالالاص.. .

ترى بجد غثني رودوكم...ومشكوووووورين ما تقصرووون....

رندوشــه خان
27 / 09 / 2005, 24 : 04 AM
معليش كلش الانجووووووووووووومه ماارضى ...

جنشين بليييييز...

والاخت الثانيه..

نجوووومه ماقالت شي...غلط...

ويكفي...

جوهي
27 / 09 / 2005, 07 : 12 PM

ايوه صح جاناشين ترى حتى انا سمعت في سواق شرد من اهله

اسمه سلمان خان اظن..... لا ويقولون دعس ناس بشارع وسكران

ولماحققو معاه قال مو انا الي كنت اسووق هذا واحد ثاني خلف المقود خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يشفيك جاناشين حالتك مستعصيه

نجومة حببتي لاتنزلين مستواك وتردين على ناس مرضى نفسيين

انتي اكبر من كذا

اووووووووووف ترى المرض نفسيا صعب التعامل معهم ... مايقتنعون باراء الاخرين

اقوول ياحلو بيباشا ياناس تهبلللللللللللللل موت صعب ترى رجال يغار من فنانة خخخخخ

جلانار
27 / 09 / 2005, 10 : 01 PM
ما افكر اشوفهم بس فلم لاكي يمكن لانه عاجبتني اغاني الفلم

يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو

نجمة في بوليوود
28 / 09 / 2005, 55 : 01 AM
اي والله يا جوهي ...

وكلامج صح ::؛؛ صعب الرجال يغار من فنااانه....

janasheen
28 / 09 / 2005, 42 : 05 AM
يلا يلا روحوا خموا الشوارع وانت عدلي الساري

جوهي
28 / 09 / 2005, 56 : 06 PM

وانت الله يخليك نبيك تغسل السيارة عدل هالمرة

لان غسيلك لحوش الفيلا والدرج مو ذاك الزوود

بس غسيلك للسيارات تماااااااااااااام ايوه كذا خلك شاطر عشان نزود راتبك

ههههههههههههههههههههههه

مــزاجــيــة
28 / 09 / 2005, 15 : 07 PM
طيب يا جاناشين الحين بتعرف منو بروته 00

شنو هما اصغر عيالك ؟؟ اقول الزم حدودك و احترم نفسك وانطر الباند من المنتدى ونعم عضو بعد طالع شنو يقول اقول احسن لك انتا روح خم واذا مرة ثانية قلت جذي ..لحظه ؟ ليش مرة ثانية روح شوف موضوعي اللي بالاقتراحات والشكاوي هههههههههههاي بعدين احكم يلا باااند منتدانا مايبي جذي اعضاااء

لوووووووووول وانا هذييك المررة شايفة سلمااان ينظف جووتي بيباشا و يبوس رجلهاااا و ويهه يكسر الخاطر هههههههههههههههاي .. ارتحت ؟ هههههههههههههاي

<<< الحين انتي شايفتني لابس فستان وحاط مناكيرههههههههه قاعده تقولين لي يوزي عن سوالفج خخخخخخخخخ

بعدين انتي عطيتي نفسج حق تنتقدين افلام سلمان ... انا بعد لي حق انتقد هيفاااء خخخخخخخخخ
كم مره اقوول لا تتهاوشووون علشااااني كم مره

وبعدين ليش تهددين انج بتطرديني ... وانا ماغلطت فيج .... واذا كلامي مب عاجبج ليش تغيرين توقيعج
<<<< كل هالبراءه استفزازي اهئ اهئ .....
المهم مابطولها وهي قصيره ... مشكوره اختي برووته على تغيير التوقيع ....
بس انا مستغررررب <<< شلون عرفتي اني معجب بنناسي عجرررم !!!!
عالعموم مبرووك عالنجاح ..... مب انتي قصدي رندوشه خان هههههههه

هههههههههههههاي اقووول والله انتا مسكين تكسر الخاطر كم تبي من جيبي ؟؟ اقول عبالك انتا جذي قاعد تقهرني ؟؟ اقول ترى انتا مو عااارفني زيين انا برووته الشراانيه اي شي يسوونه سيدة عند قناااص فاهم ؟؟ اقول يلا باند مانبي اعضاء من هالامثال واحنا مانتهاوش عشانك من زينك عاااد 00 وانا غيرت توقيعي قبل ما اشوف مشاركتك الماسخه ماالت على سلماان خااان انشالله ما يمثل بعد ارتحت ؟؟ وانا دعواااتي تستجيب 00 وي يامسكين تصدق تكسر الخاطر ؟؟

اقول روح منتدى الاقتراحات والشكاوي واتحداك اذا فتحت حلجك بكلمة راح يأدبونك الادارة وبس ولا كلمة هههههههههههههههههههههه

janasheen
29 / 09 / 2005, 54 : 12 AM
تم تحرير المشاركه !!

مــزاجــيــة
29 / 09 / 2005, 57 : 02 PM
هههههههههههههاي

حرررررررررررررررررررررره جنشووووو 00

حررووووو مشاركتك ماقرأت ولا شي يعني انتا قرأت و انقهررت , اما انا مااقريت لانهم حرروا مشاركتك ياعسسسل حررررررره حرررررررره انتا انقهررت وانا ماقريت شي لووووووووووول لهدرجه انتا و دريولك سلمااانوووو خااايفين ههههههههههههههاي !!

prity zinta
29 / 09 / 2005, 00 : 06 PM
ميرسي خسارة ماشفته

Sapna
29 / 09 / 2005, 57 : 10 PM
على فكــــــــــــرة الهنوف كاتبة وقالت رأيها بس على ايه كل هــــذا

البنت توقعت شي وصار شي ثاني ... مو معقولة راح نتحكـــم في كل النااااس

واللــــــــــــــــي نحبه لا زم يحبــــــــــــووونه

وارجـــــــــــــــع واقووول

بــــــــــــــــــــــس ...............

ليـــــــــــــــــــــه المقارنات الغـــــــــير مقنعة هذي ابـــــــدا معروف ان شارو له

معجبينه وافلامــه وتــاريخه اللي صنعه وهو ان كان عن الارقام ماادري ليه تهتمون

فيـــــها نمبر ون عنــــــد معجبينه اكيد

وبــــــــرضك سالو له معجبينه وافــلامه وتــاريخه وهو برضك نمبر ون عند معجبينه

هذي مافيهــــــــــــااا كلام

كل الاثنين من الخـــــــــان وممثلين بوليوود هم بينهـــــــــم ماعندهم مشاكل ابدا

نجي احنا ونعمـــــــــــل هذي الانقســـــــامات ومن اللي راح يتضــرر ؟؟

وبعدين اذا كان واحد منهم كان افضل من الثاني - علما ان مافيه احد راح يقتنع بوجهة

نظر الثاني الا ماندر - ايش راح يصير ................. ولاشي كل واحد راح يكمل حياته

وافــــــــلامه ..

بجــــــــــــــد مافيه شي راح يتغير ولا فوائد ...

والحيـــــــــــن اذا المنتدى غــــــــــــالي عليكم ويهمكم المفروض ننهـــــــي هذا الشي

وانتوا كمــــــــان عـــــــــارفين انو فيه ناس مايتمنون الخير للمنتدى

لذلك لاتكونوا معاااهم وابتعــــــــــــدوا عن هذي الاشياء اللي وربي لو فيها فائدة

راح اكون أولكــــــــــــم

امـــــــــااا اذا لا الهدف ولا المنتدى يهمكـــــــــم اقل شي اهتموا في اغلى شي

االمشـــــــاعر .. مشاعركم ومشاعر باقي الاعضـــاااء

امـــــــس كارينا واليوم شارو وسالو وبكرة علـــــــــــــى مين

والموضوع صغيـــــــــــــــــــر حيل ومااايستاهل

لانـــــــــــه رااح يجي اليوم اللــــــــــــــي تتذكروا فيه هذي الاشيـــــــــــــااااء

البسيطــــــــــــــــة ... وتضحكـــــــــــــواا

وبس يااغلـــــــــــــى اعضـــــــــــــاااء

:))

جوهي
03 / 10 / 2005, 05 : 09 PM
^
^
^
^

صح لســـــــــانك

عين العقل

nanoosh_girl_18
10 / 10 / 2005, 54 : 01 AM
هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااي بنااااااااات وشباااااااااااااااااااب

توين أشوف الموضوع شلووووووووووووووووووون

المهم

عن فيلم لاكي ماراح أعور راسي وأشرح المهم في ناس من ردودهم عاجبهم الفيلم

وإل موعاجبهم مو لازم ... >>> للناس أذواق

وهو فعلا من أحسن الأفلام سنة 2005 بشهادة النقاد إل بالهند

لأني أنا شفت بنفسي المقابله على محطة zee وبالإنترنت في مقابلات من ناقد بريطاني

يشهد إن فيلم لاكي وميني بيار كيو كيا من أعلى الأفلام وإحتلوا المراكز العشرة الأولى بعد أفلام براد بيت وجوني وتوم وهيلاري

الكلام هذا مو من عندي من مواقع موثوق منها وأنا دايما أشتري مجلة movie الأجنبيه وكاتبين هذا الكلام

والله مادري أعتقد من هالمجلة إذا مو مجلة ثانيه

فيلم ميني بيار كيو كيا الفيلم ناجح بشهادة الأسطورة شاروو ...>>> قال إن الفيلم حلو خلاص سمعوا الكلام

ههههههههههههههههههه

لا والله صج الفيلم ناجح ومثل ماقلت فوق

بالنسبه إن الفيلم تقليد من فيلم شاديه ورشدي أباظه ...>>>أنا راح أرد على هالكلام

قبل لا يتم تصوير أغاني الفيلم المؤلف والمخرج عملوا مقابلات في التلفزين في أكثر من 4 محطات وقالوا

إن الفيلم كوميدي يجمع سلمان وكاترينا لأول مرة والفيلم مقتبس من فيلم أجنبي كان نازل في الأربعينات أو الثلاثينات

إسمه زهرة الصبار

وفيلم رشدي وشاديه مؤخوذ من فيلم زهرة الصبار بعد ...>>> لأن تاريخ نزوله كان بعد الفيلم الأجنبي

والمعلومات هذه عن الفيلم يبته من موقع الياهو وإذا عندي معلومات عن الفيلم الأجنبي أحطها لكم

بس مخرج فيلم سلمان قال إن فيلمه مؤخوذ من فيلم وما قلد ولا إحتفظ الفيلم لنفسه

وبسسسسسسسسسسسسسس

يسلمووووووو لفلي كارينا على الرد الروعه عن فيلم لاكي

أقول جانيشن أنا أموتتتتتتتتت على سلمان من كنت 8 سنين يعني صارلي 14 سنة وأدافع عنه واااااااااااااااايد

بسمو جذي مثلك تر زودتها

هدي شوي

حرااااام عليك وتر ما أرضى على بروته

مــزاجــيــة
10 / 10 / 2005, 29 : 08 PM
ياقلبي والله انا احب سلمان لكن هذا رفع ضغطي هههههههههههههههههههههه

LoveLy Kareena
13 / 10 / 2005, 37 : 12 AM
هلا والله بروته

كلنا نحب سلمان

وفعلا جانيشين زودها شوي عليج

حرااااااااااااااااااام تر أنا أحب بروته ..>>> الممثله والعضوه