المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابله مع راني تقول :أنا عَمِلتُ ' Mangal Pandey ' لAamir

عاشقة...كرشما
29 / 08 / 2005, 21 : 02 PM
راني تقول أنا عَمِلتُ ' Mangal Pandey ' لAamir

مع ذلك راني Mukherjee عِنْدَها فقط نقش في فلمِ الفترةَ "Mangal Pandey - التمرّد "، الممثلة الموهوبة تَقُولُ بأنّها وَقعتْ في حبّ شخصَ المومسِ في تُصوّيرُ الفلمِ.

راني قالتْ هي أرادتْ أيضاً أَنْ تُرتَبطَ بالفلمِ بسبب المديرِ Ketan Mehta وAamir، ممثلها المساعد في ضربةِ سابقةِ "غلام".

راني قالتْ بأنّها في نقطة في مهنتِها أين هي يُمْكِنُ أَنْ تحتار وتنتقي أدوارها وهي أرادتْ أَنْ تَعمَلُ أدوارُ ذات مغزى فقط التي سَ"تُتذكّرُ".

في مقابلةِ إلى آي أي إن إس، راني تَكلّمتْ حول "Mangal Pandey "، أفلامها القادمة وخططها المستقبلية.

المقتطفات:

اذا يَجْعلُ "Mangal Pandey "خاصّ جداً لَك؟

قَبلَت دورُي ُ. لكن "Mangal Pandey " مُنتَج رفيع المستوى.

هو أيضاً فلمُ فترتُي الرابعُ بعد Kamal Haasan( Hey Ram،Black Sanjay Bhansali وAmol Palekar's "Paheli.

في الحقيقة الإختلاف بين فترة وفلم مُعاصر مَخْلُوقُ بالملابسِ. عندما تَلْبسُ البدلةَ التي تَبْدأُ بإحْساْس الفترةِ معيّنةِ.

ما عدا ذلك العواطف والمسرحية نفس. في " Hey Ram" والآن" Mangal Pandey "تَفصيل الفترةِ ممتازُ.

لماذا تَقُولُين بأنّك لَيْسَ لَكَ شيء كثيراً لتَعمَلُينه؟

دوري بَدأَ كنقش. أنا إفترضتُ لأعْمَلُ الأرملةُ Jwala شخص - الواحد الذي أيشواريا إفترضتْ أنْ عَملتْ والآن Amisha عَملَت. عندما قَرأتُ المخطوطةَ وَقعتُ في حبّ الدورَ الصغيرَ للمومسِ. كان هناك بَعْض المشاهدِ الجيدةِ جداً. مَرّتْ المخطوطةُ بتغيير وأنا حَصلتُ على الفضاءِ الأكثرِ مِنْ قبل ذلك.

َكنَّه ما زالَ نقش. . . لا شيء مثل الذي Smita Patil عَمِلَت مَع Ketan Mehta في "Mirch Masala "، مع ذلك أَتمنّى كَانَ عِنْدي. مع ذلك أَلْعبُ 'tawaif (مومس) أنا ما عِنْدي دور مركزي مثل Meena Kumari في "Pakeezah" أَو Rekha في "Umrao Jaan ". "Mangal Pandey "بالكامل حول شخصِ العنوانَ.

"Mangal Pandey "هَلْ أدّيتَ 'mujra (مادة nautch) للمرة الأولى؟

نعم، وأنا كُنْتُ حقاً أَتطلّعُ ذلك. أصبحتُ فرصة لَيستْ فقط أَنْ تَعمَلُ mujra لكن أيضاً لِكي يَكُونَ choreographed مِن قِبل Saroj خان. هو حالة حيث أُعنّفُ البريطانيينَ. في الحقيقة أَنا درّبَت كراقصَه كلاسيكيَه. يوم واحد أَتمنّى أَنْ أعْمَلُ فلم حيث أَلْعبُ راقصه. لَرُبَّمَا يوماً ما شخص ما سَيَجْعلُ "دليلَ"، "Kinara" أَو "Bhairavi" مَعي.

Aamir وأنت تَعُودُان للطريق بعد مدة طويلة .
أوه نعم! هو كَانَ بطلَي الأولَ في "غلام". بعد ذلك كان هناك فجوة طويلة حتى "Mangal Pandey ". اليوم نحن أصدقاء مقرّبين جداً. إنّ المعادلةَ مختلفةُ. أَتذكّرُ كَيفَ يَستعملُ لبيانني لأعْمَلُ مشاهدُ (أثناء "غلام" ).

هو ما زالَ يُخبرُني كيف ليَعمَلُ مشاهدُي. أنا عَمِلتُ "Mangal Pandey "لAamir. أنا لا يُمْكِنُني أبَداً قَول لا إلى Aamir أَو شاه Rukh.

"Paheli" لم تعملي جيّدا.
عندما أنت تَعمَلُ شيءُ مختلفُ هناك دائماً يتضمن عامل خطرِ .

لكن لي كُلّ شيء أنا أعْمَلُ بالشاهِ Rukh خاصُّ. والطريق رايفي
Chandran ضَربَني في "Paheli" كُنْتُ غير قابله للتصديقَ. أنا ضُرِبتُ بشكل جميل في "Mangal Pandey "أيضاً. تركيبي بالكامل صادقه مع الفترةِ. وَضعتْ أولئك نِساءِ الأيامِ فحماً بدلاً مِنْ kajal في عيونِهم. خَلقتُ ذلك التأثيرِ بتَلْطيخ kajal.

إنّ الفلمَ في إنجليزيِ وهندي. هَلْ تُروّجُ للفلمِ عالمياً؟

حيث الوقت؟ أَنا إطلاق نار مشغولُ جداً ل"Babul". وبعد بأنّني يَجِبُ أَنْ أَبْدأَ بضَرْب فلمِ Karan Johar. في الحقيقة أنا لا أَنْظرُ إلى أيّ فلم كوطني أَو دولي. أنا يَجِبُ أَنْ أكُونَ حقاً فرح بخصوص دوري، بغض النظر عن حيث يَجيءُ مِنْ.

منذ الآن أنا سَأَتذكّرُ فقط أعْمَلُ أدوارُ وفلمُ الذي سَاعلمه. للا يَخْذلَ أنصارَي، ذلك مهمونُ جداً. أدواري يَجِبُ أَنْ تَأخُذَ رسالةَ تَأكيد لصغارِ. "Babul" عِنْدَهُ رسالةُ مهمةُ حول أرملةِ إعادة الزواجِ. حتى "Bunty Aur Babli "عِنْدَهُ نَصّ ثانوي حول حالمي البلدةِ الصغارِ

بعد "الأسودِ"، هَلْ تَجِدُ ين أدوارَكَ عاديةَ؟

"أسود" لونِ Woh إلى phir nahin ho sakta hai ("أسود" لا يُمْكن أنْ يُكرّرَ). إذا عَملتُ "أسوداً" متى أنا كَانَ عِنْدي مُتَزَوّجُ وكَانَ عِنْدي أطفال رُضَّعُ هو كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ خروج رائع لي. لَكنَّه حَدثَ الآن، وأنا أُريدُ أَنْ أعْمَلُ أكثرُ مثل هذه الأفلامِ.

نعم، أَنا طمّاعُه. أَعْملُ حتى نهايةِ السَنَة القادمة. أَستمعُ إلى المخطوطاتِ لكن في خطرِ الصنّاعَ الخاصَ. لا أُوقّعُ أيّ شئَ الآن. أولوياتي الآن "Babul" و"Kabhi Alvida Na Kehna ". بعد هذه الفلمين التي أنا سَأُزيلُ بَعْض الوقتِ منه.

انشالله عجبتكم المقابله
بــــــــــاي

جلانار
29 / 08 / 2005, 48 : 06 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

النجمة اورميلا
29 / 08 / 2005, 06 : 08 PM
يعطيييييييييييييييييييييج الف عاااااااااااااااافيه على مقابله

دنــدوشـــــه
29 / 08 / 2005, 18 : 08 PM
يعطيكِ العاافيه يالغلاااااااا

السوووس