بيت حبآيب سلمآآن خآآن [36 ] - SALMAN KHAN - الصفحة 61 - منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم

أرشيـف حبـَــآيب آلنجــوم (بيـوت الفنآنين القديمة والمُغلقة)

موضوع مغلق

قديم 29 / 09 / 2011, 20 : 02 PM   #601
حب سالو(nour)
بدآية تألق |●~

الصورة الرمزية حب سالو(nour)

حب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond repute

المبدعه رنا
حب سالو(nour) غير متواجد حالياً  
قديم 29 / 09 / 2011, 23 : 02 PM   #602
حب سالو(nour)
بدآية تألق |●~

حب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond reputeحب سالو(nour) has a reputation beyond repute

المبدعه رنا
قديم 29 / 09 / 2011, 30 : 02 PM   #603
حب سالو(nour)
بدآية تألق |●~

المبدعه رنا
قديم 29 / 09 / 2011, 44 : 02 PM   #604
متيمة
مديرة عامة سابقة

الصورة الرمزية متيمة

متيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond repute
<

حبيتهم

شايفته من زمان ماادري يتهيء لي انهم يتكلمون عن الشباب اللي يلعبون ع البنات <يارب صح ومااتفشل (فيس مغطي عيونه)
قديم 29 / 09 / 2011, 49 : 02 PM   #605
متيمة
مديرة عامة سابقة

الصورة الرمزية متيمة

متيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond reputeمتيمة has a reputation beyond repute
<

ماحدش يبص

لبى هالفيس أقرع ويخقق وبعدين لاتسوي هالحركة

نور كل صورك تجنن يعطيك العافية
قديم 29 / 09 / 2011, 56 : 02 PM   #606
متيمة
مديرة عامة سابقة

الصورة الرمزية متيمة

<

برومو قناة التاريخ بجودة احلى ومن القناة نفسها

http://www.youtube.com/watch?v=yJSvfPOne_g

قديم 29 / 09 / 2011, 58 : 02 PM   #607
mis moon
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية mis moon

mis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond repute
5587

ترجمت الجزء الثاني

المذيعة:دعنا نتكلم عن افلامك عندك اربع افلام قادمه
سلو: فيه ونتد, انا و مسس خانا , لندن دريم, فير في ديسمبر راح تكون نزلت كلها
المذيعة: كيف تختار افلامك لاني شفت الافلام اللي سويتها العام اللي فات مثل قاد تيس ومرة عاجبني
سلمان:بصراحة النص كان جيد من ناحية وغير جيد من ناحية اخرى اذا انت رفضت كذا نص راح ياخذون عنك المخرجين والمنتجين فكرة انك تخاف من التمثيل ولاتتقبل الافكارلكن أي وحد لما يسوي أي فليم يتمني انو ينجح ويضيف له شي بس مفروض انو الواحد ما يسوي ا لا النص الجيد فقط والمخرج والمنتج يكونوا كثر عداله عند عملهم اي فليم
المذيعة: تعتقد ان هذي طريقتك في اختيار الافلام؟؟
سلمان: سويت بعض الافلام من اجل الصداقة
المذيعة : نعم نجد كثير من رسائل الشكر لك في الافلام انك ساعدتهم
سلمان : لوفكرت بهذا الشي ماراح اسويه واللي يقول انو انا اخيب امل الفانز فيني لما اجامل احد واسوي له فليم وما يكون على المستوى المطلوب لكن اللي يطمني انو المعجبين يقرون كل شي وراح يفهمون ليش اسوي بعض الافلام من اجل الصداقة او انو اساعد المبتدين , بس انا اهتم الآن مرة انو ابحث عن النص الجيد واحب اعمله من اجل كل الفانز والاطفال وراح اعمل افلام مرة تعجبهم من اجلهم هم
المذيعه : سمان خان انت سلمان خان تعرف هذاجيد
سلمان: اللوم دائما يقع على الممثل اعرف وهذي المشكلة اللي اواجهها مع نفسي اني ما احب استخدم قوة ومنزلت سلمان خان النجم في السينما لاستغلالها او راح يقلون عني شوف هذا النجم يتحكم فينا انا ممثل واكتب ورثت هذا من والدي .
المذيعه: كتبت قصة فليم فير
سلمان: نعم
المذيعة : اشعر بان أي احد شاهد لك افلام ما حبوها راح ينبسطون من هذا الكلام بس اخبرني اذا كانت مرة الصداقات مهمه عندك والعلاقات الاخوية كذلك لما نرجع بالذاكرة للوراء كنا نسمع ونشاهد كثير من الاشياء اللي تقال عليك وعلى شخصيتك
سلمان: الامر مرة بسيط لا تتستمع لاي احد الجيد جيد والسيء سيء الابيض والاسود اذا تريد ان تكون سيء اذهب للاسود اذهب لي لا لكن اذا تريد ان تكون ايجابي وصالح اذهب الى الابيض الشي الصالح الي نعم شي سهل
المذيعة:اذا كان عقلك واضح ومنظم بالشي الصح والغلط كيف توضح لنا الحقيقة عندما اتخذت الطريق الخطاء في مختلف الامور وحياتك هل هي كتاب مفتوح
سلمان : عطيني مثال
المذيعة: تريد مني مثال على ذلك صحيح كل القضايا المتهم فيها مع كل الوضوح الي في عقلك ورعايت والديك لك وكل الحب منهم والاهتمام لماذا الوقوع في هذا الخطاء

سلو : ابقولك شي بالنسبة لقضية الصيد قالو انو سلمان خان راح راج ستان للصيد لوحدة يسوق السيارة بالليل واطلق النار على الغزال بالظلام واخذه في سيارته الجيب كل هذا بليلة وحدة ورجعت البيت اتصدقين هذا
بالنسبة للامراثاني: كل العالم اعطو رايهم بالارهاب ليش استغربو من رايي انا من حقي اقول رايي سوا كانو معاه اوضده
بقولك الصادق صادق لايمكن ينسي كلامه لكن الكذاب مايتذكر من كثر ما كذب بقولك الكلام اللي اقوله من عشر سنوات ما غيرته
بالنسبة للمشكله حقت حوادث السير تقرير الطبيب الشرعي عنهم الاول كان ماكل شي فاسد انامالي دخل فية الثاني يقول انو سقط من جدار عالي مرة وساقة بها عضات الكلب بعد التقرين خرجت من الحجز ولما رحت للمحكمه مرة ثانية القاضي قالوش هذي السخافة اخرجوه ما في أي قضية متهم فيهاانا اطلق سراحة الان الناس مرة خايفة من قصة الصيد اللي طلعوها على وحوادث السير اللي يكذبون فيها وانابطبيعتي ما اتكلم
المذيعة : انت تعاني وتتالم من لانك مشهور
بقولك في حادث السير اللي اتهموني فيه حتي ما قدرت اساعدهم واساعد الام وا الابن اخاف يقلون ااشياء غريبه لكن في يوم من الايام راح يجي انسان ويقول انو هذا الاشياء كلها مو صحيحه

المذيعة وانت تتمنى يكون هذا الشي
سلمان: انا متاكد وكلي ثقه لا اعلم بس لكن انا اؤمن بربي.
المذيعة: انت سعيد بعد كل اللي صار لك
سلمان : انا مرة سعيد بمن حولي وبشركتي وعائلتي والناس اللي حولي
اذا قالو حطوه بالسجن اوكية يلا بس انا جالس هنا اوهناك انا تفكير يكون في مكان ثاني ماهمني
المذيعه : وين عقلك ياخذك وبماذا تفكر
سلمان : باي شي ممكن تفكر انت تفكر او تنتظر افكار الاخرين!!! أي شي ممكن تتعلم منه
المذيعه :انا مو مرة مهتم بحياتك الشخصية بس هذا السؤال لازم اساله متى راح تتزوج؟؟؟ كل الفانز والصناعه والاعلام يتسالون مع كل الجميلات والذكيات من النساء اللي شفتهم ما اعجبتك ولا وحدة وتقرر انك تتزوجها
سلمان : ابقولك انو الناس الطيبين بس لما تشوف انو العلاقة الاولي تنتهي يقولون هي السبب والثانية يقولون هي السبب الثالثه يقولون هذي غلطتك والرابعه والخامسة والسادسة اقولك انا مو مستعجل يمكن الآن مادري بس انا مو مثل جيلي انا افكر والتفكيرعميق
المذيعه : انا استمتعت بالمقابله اشكرك سلمان خان
ترجمتي

mis moon غير متواجد حالياً  
قديم 29 / 09 / 2011, 10 : 03 PM   #608
متيمة
مديرة عامة سابقة

الصورة الرمزية متيمة

^

يعطيك العافية ميس نونا
أروق بس واقرا الترجمة

ماودك تترجمين الفيديو اللي فوق خخ

صور جديدة مااحد نزلها من رجعة سلمان في المطار

قديم 29 / 09 / 2011, 17 : 03 PM   #609
Lvsalman
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية Lvsalman

Lvsalman has a reputation beyond reputeLvsalman has a reputation beyond reputeLvsalman has a reputation beyond reputeLvsalman has a reputation beyond reputeLvsalman has a reputation beyond reputeLvsalman has a reputation beyond reputeLvsalman has a reputation beyond reputeLvsalman has a reputation beyond reputeLvsalman has a reputation beyond reputeLvsalman has a reputation beyond reputeLvsalman has a reputation beyond repute
[align=center][table1="width:100%;background-image:url( http://up.arab-x.com/Sep11/xpZ60887.jpg);"][cell="filter:;"][align=center]

سانجي ليلا بنسآلي : سأعمل مع سلمان مره اخرى

في اخر مقابله اجريت للمخرج سآنجي بنسالي تحدث فيه عن سلمان خان
عندما سأله الصحفي حول علاقته مع سلمان وشائعه الاشتباكات فيما بينهم
بنسآلي : كان لدي اعمال ناجحه مع سلمان ,
انه لطيف جداً وله فضاء خاص من النجاحات السعيده , احياناً تخسر ولكن
ذلك لايعني انني لن اعمل معه مره اخرى
المصدر

بغض النظر عن سوداويه الممخرج في افلامه
لكن جد اتمنى يرجع سلمان يشتغل معه افضل المخرجين بدون اي كلام

الحقوق محفوظه لبيت حبايب سلمان خان <~ من زمان ماترجمت

[/align][/cell][/table1][/align]

He‘s Back
Lvsalman غير متواجد حالياً  
قديم 29 / 09 / 2011, 20 : 03 PM   #610
مسس خان
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية مسس خان

مسس خان has a reputation beyond reputeمسس خان has a reputation beyond reputeمسس خان has a reputation beyond reputeمسس خان has a reputation beyond reputeمسس خان has a reputation beyond reputeمسس خان has a reputation beyond reputeمسس خان has a reputation beyond reputeمسس خان has a reputation beyond reputeمسس خان has a reputation beyond reputeمسس خان has a reputation beyond reputeمسس خان has a reputation beyond repute

ياحلللللللللللللليله سلوم يتنقش>>هههههههههههههههه حلوه

مروووووووووووووومه وصيتينا ما نبص بس اانا بصييييييييييت معليشي>>لايفوتك الكلام المصري

نووووووووووووووووور يا نووووووووووووووووور

تسلمي ياقمووووووووووووووره ع الصور التوحفه

صباااايا راس سلووووووووووم فيه علاماات غريبه ههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة روح شاروخاان ; 30 / 09 / 2011 الساعة 05 : 11 PM
مسس خان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق