منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبآيب شآروخآن - [ 49] Shahrukh khan ‏
قديم 07 / 05 / 2013, 21 : 12 AM   #8
T!τĹi Şяκ ღ
مشرفة إبدَآع رِيشَة © ~

الصورة الرمزية T!τĹi Şяκ ღ

T!τĹi Şяκ ღ has a reputation beyond reputeT!τĹi Şяκ ღ has a reputation beyond reputeT!τĹi Şяκ ღ has a reputation beyond reputeT!τĹi Şяκ ღ has a reputation beyond reputeT!τĹi Şяκ ღ has a reputation beyond reputeT!τĹi Şяκ ღ has a reputation beyond reputeT!τĹi Şяκ ღ has a reputation beyond reputeT!τĹi Şяκ ღ has a reputation beyond reputeT!τĹi Şяκ ღ has a reputation beyond reputeT!τĹi Şяκ ღ has a reputation beyond reputeT!τĹi Şяκ ღ has a reputation beyond repute
5 بعد جهد جهيد زببببط الرد باركولي بالله عليكم هههههـ

الله الله الله ايييييه دااا ايييييييييه دااا اييه الجمال والحلاوة

دي كلها دا والله مانا قادرة أعلق على حاجة دا

كل حاجة من الخلفية الفلاشية لين كلمة يلا انطلقو يا شاروخيات يجننن ههههههههـ

فدييتك ذوقي~رومنسي على الحجات الحلوة هاييي والله يسسسعدك ربيي

اما دا الاستعراض يقتل بكل مافيه

ولا دا ما حسسدت الا الاطفال الي يرقصو معااه ورببي محظوووظييين فدييتو بسسس

متى بس ينزل البرومو الفيلم وأرتاااح ورررربيي مرره مرره متحمسة لو وانا متأكده ميه بالمية انو بيكون يجنن

هالرمزيياتت تذببببببح وتقتل وكل ابو شي يسسلموو اديكي أنو خان على التصاميم القاتلة

ما اقدر اسيب اموني وما اعلق عليه .. طبعا تمتتت سرقة جميع التصاميم

هههههههـ بس هدول لهم مكانة خاااصة بسس لانهم حقون أموني

وربي لو بأعلق على كل شي .. البيت بيخلص وانا ماخلصت :(

يسسلمو اديكي ذوقي~رومنسي على الافتاتحية الاكتر من رائعه

ويسلمو اديكي مهبولتي على الخلفية ويسسلموو اديكي

اوي اوي يا أنو على احلى تصاميم وكل اللي شارك بالعمل الجميل هادا << حسيت اني في قناة وقاعده اقدم برنامج

وسوري لو نسيت شي ما قلتو ولا في شي مهم نسيتو :( لانو صار عندي زهايمر مبكر سامحوني ههههههـ

^^^
مهبولتي حبيبتي انتي مين نونا دي ماعرفها :| جديده دي مسجلة بالمنتدى ولا شو ؟؟ عرفيني عليها بالله << بس ما كأنو احد يقصدنها احم احم

I have loved you For a thousand years I'll love you for a thousand more
T!τĹi Şяκ ღ غير متواجد حالياً