منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب اشـــــواريا راي [ 7 ] - Aishwarya Rai ‏
قديم 06 / 08 / 2012, 00 : 08 AM   #8
عـاشق اشواريا
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية عـاشق اشواريا

عـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond reputeعـاشق اشواريا has a reputation beyond repute
[table1="width:100%;background-image:url('http://im12.gulfup.com/2012-08-05/1344182431901.png');"][cell="filter:;"][align=center]

الممثلة الهوليودية جوليا روبرتس "-- ايشواريا راي هي أجمل امرأة في العالم"

روجر ايبرت (ناقد سينمائي) -- "ايشواريا راي ليست مجرد انسانةبل هي المرأة الثانية الأكثر جمالا في العالم"

rekha "-- بين كل النماذج انا معجبة جدا باشواريا و هي المفضلة عندي

ليندا Evangelista -- "انها رائعة الجمال".

شاه روخ خان -- "من المحزن أن الأمور لم تنجح في شالتي شالتي ولكن صدقوني ، أنا لا احمل اي سوء نية تجاهها. أشعر بالفخر عندما تذهب الى لندن وفرنسا وألمانيا ، الناس كلها تعرف ايشواريا راي وأميتاب باتشان. وقد عملت مع اميتاب باتشان لسنوات عديدة وانه لأمر رائع. لكن ايشواريا راي هو عالمنا المعاصر ،

rekha -- "أنا أحارب من أجلها مثل النمرة إذا لزم الأمر. انها تبدو رائعة في Umrao jan. أنا لا أعرف كيف انها لم تنجح تجاريا. ايشواريا تتحدث جيدا التاميلية و الاوردية . انها ليست في حاجة للذهاب الى هوليوود لإثبات نفسها. انها كنز لدينا لقد حان الوقت أن نعترف بها.

سانجاي ليلا بهانسالي ما يميز ايشاريا هي وجهها الجميل. للاستخدام. وأعتقد أنني حققت شيئ رائع مع ايشواريا . انها صديق رائع ، ونحصل على طول اثناء التصوير. و يمكننا الدردشة لساعات .

جون ابراهام -- "بصراحة عندما تفكر في الجمال ، تفكر في ايشواريا راي".

أكشاي كومار -- لقد كانت تجربة جميلة (العمل في فيلم Khakee.) كان هناك حادث مؤسف خلال "Khakee". لقد قيل الكثير وكتب الكثير عن ما فعلته لمساعدتها انا و Tusshar كابور بعد الحادث. لذلك أنا لا أريد التحدث عن ذلك ،

راجكومار Santoshi -- انها واحدة من النساء الاكثر اثارة للاهتمام في الآونة الأخيرة ، "

سوشميتا سين -- 'أنا فخور ايشواريا. لقد أعطيت للهند سببا للفخر. "

بوجا باترا -- "إن وقت ايشواريا قد حان وأخذ العالم بأسره هو شيء جيد بالنسبة لنا جميعا .

بيونسيه "--" أنا من محبي أفلام بوليوود قليلا. لقد رأيت ديفداس Lagaan ، على حد سواء كنت أحب ديفداس -- الممثلة ايشواريا كان مذهلا! بكيت في نهاية الفيلم ،

زايد خان -- لا يوجد عندي كلام عن ايشواريا انها حقا رائعة. الكثير يرغبون في العمل معها ، وانها كانت حقيقة بالنسبة لي. بعد معرفتي لها ، أدركت كم هي شخص راءع في الواقع ، وأنا سعيد لاني رأيت فيها هذه الاشياء

مارتن هندرسون-- "لدي نقطة ضعف بالنسبة لها. انها ليست بسبب جمالها ، على الرغم من انها جميلة جدا.هي فتاة حلوة.اعتقد أنني كنت محظوظا للتعرف على ايشواريا و هي نجمة سينمائية كبيرة في الهند الهند شيء واحد ، و لكن انا كنت محظوظا لقضاء بعض الوقت معها والتعرف على الجانب الآخر من شخصيتها انها حلوة حقا ، حساسة للغاية ، ومحبوب جدا ،

سنيها Ullal "-- ايشواريا راي هي جمال هندي كامل وانها مجاملة كبيرة عندما يقارونوني بها

سيمي Garewal -- "آش هي جميلة و مريحة

كيرا نايتلي --"لقد سمعت ان ايشواريا راي هي أجمل امرأة في العالم"

بريانكا Chorpa (الذي هو على وجه الهند) -- "ايشواريا راي. انظروا الى جمالها وشعبيتها!

بريتي زينتا -- "انه لشيء عظيم ، لا أحد يستطيع عن الذهاب الى هوليوود. ايشو تفعل افلام كثيرة هناك ، انها جميلة وموهوبة ، وأتمنى أن تجعل علامة لنفسها. أتمنى تفتح الأبواب للهنود في هذه المنصة العالمية. أنا سعيدة ومتحمسة لها ، وأتمنى لها كل التوفيق.

سانجاي ليلا Bhansali -- "ايشواريا هي واحدة من أكثر الأشخاص ذكاء قابلتهم. لديها قوة استيعاب غير عادية.

هريثيك روشان -- "لقد عملت مع ايشو . انها مذهلة. انه لطيفة و جميلة جدا و موهوبة

هريثيك روشان -- صرح هريتيك أن أيش هي المفضلة لديه و أنه مرتاح معها كثيرا. و يقول أن طريقتهم للعمل متشابهة لذا يتمتّعون بالعمل مع بعضهم البعض

سانجاي Gadhvi (مدير دوم 2) -- "ايشواريا ليست فقط جميلة وجذابة للغاية ولكن أيضا مثير للغاية و ساخنة و موهوبة 2. والحقيقة هي أن الكاميرا تحب ايشواريا

ويل سميث "-- ايشواريا تمتلك طاقة قوية ه" أردت حقا أن اعمل معها لكنها كانت تصور في ذلك الوقت وانها لا تستطيع القيام بذلك

مصممة الرقصات ديون لام (الرجل العنكبوت ) -- "ايشواريا أسرع من أي ممثلة أخرى من أي وقت مضى انها ذكية جدا لو عملت أفلام الحركة ، فإنها ستصبح بطلة حقيقية

Kareena Kapoor –” كارينا كابور - "ايشواريا هي ممثلة رائعة ورمزا للبلاد"

Bipasha Basu –بيباشا باسو - اذا كنت تريد ان تكون مثل ايشواريا عليك ان تكون ناجحا . رغم لن تستطيع ان تكون مثلها في الدرجه نفسها "

أكشاي كومار - لقد كانت تجربة جميلة (العمل في Khakee.) وكان هناك حادث مؤسف خلال عمل الفلم وأيضا هناك الكثير مما قيل وكتب حول ما فعلته لمساعدتها وتوشار كابور بعد الحادث. لذلك أنا لا أريد التحدث عن ذلك، ولكن أقول إنني فعلت فقط ما كان على حق ".

- Aamir Khan - عامر خان . لديها امكانات كبيرة، وكذلك شاروخ . أما بالنسبة لايشواريا راي، وضوعو لها سجادة في مهرجان كان العام الماضي.

Rajkumar Santoshi راج كومار سانتوشي - "أنا لا يمكن أن اتصور أي شخص يقوم بدور (مها لآكشمي ) في فيلم khake انها كانت أكثر إقناعا. انها واحدة من الشخصيات الأكثر إثارة للاهتمام في الآونة الأخيرة،

Sushmita Sen - سوشميتا سين - "أعتقد أن هناك بالتأكيد ثمنا كبيرا جدا على دفعه عندما كنت جميلة كانت ايضا ايشواريا راي.لذا أود حقا أن وسائل الإعلام من شأنه أن يعطي ايشواريا راي فاصل لأنني أعتقد أنها تتعرض للكثير من الضغط في كل وقت من الجميع من متحف مدام توسو، إلى الصحافة العالمية، إلى الأفلام الإنجليزية .

'أنا فخورة ايشواريا. ولقد أعطت كل الهند سبب للفخر"

Beyonce - بيونسيه - "" أنا من المعجبين بافلام بوليود و شاهدت افلام قليلة . لقد رأيت ديفداس وامراوجان، كلا الفيلمين مذهلين! أحببت ديفداس - ايشواريا كانت مذهلة! بكيت في نهاية الفيلم، "انها جميله".

Dino Morea – دينو موريا - "أنا لا امانع أن اكون حارسا شخصيا لكثير من السيدات، في الواقع. أجد جنيفر لوبيز جميلة جدا وأحبها كثيرا. وأود أن يكون الحارس الشخصي لجينفرولـــ ايشواريا، "

Karan Johar – كان على ظهور ايشو على برنامج كوفي مع كاران "ايشواريا كانت ثابتة وهذا شيئ جميل فيها

بـــــــــــــــرب لحــد يرد

[/align][/cell][/table1]

التعديل الأخير تم بواسطة القدس عربية ; 06 / 08 / 2012 الساعة 34 : 08 AM
عـاشق اشواريا غير متواجد حالياً