منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - قديمك نديمك لوالجديد اغناك
قديم 18 / 10 / 2012, 41 : 07 PM   #6
فاقد حنان
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فاقد حنان

فاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond reputeفاقد حنان has a reputation beyond repute
وااااااااااااو يعطيك الف عااااااافية هدب جدة عالموضووع الخطيييير..

وانا بالنسبة لي احيانا اكوون مع اعادتها و احيانا اكوون ضد..

اكوون مع اعدتها اذا كان الفلم قدييم مررة ولم يحقق شهرة قووية زي فلم ديفداس ما اشتهر الا بعد ما مثله شاروخان واصبحت شهرته عالمية

يعني لو يذكر اسم فلم ديفداس اول ما راح يجي في البال فلم شارو ..

واكوون ضد اذا كان الفلم مشهووور مررة حتى لو اعااد ماله طعم حتى لو كان النجووووم اقويااء ما تحس بحمااس..

زي فلم شولاي هذا الفلم اسطوووووري ومشهوور على مستوى العالم حتى اعرف واحد ما يتابع لبوليود لكنه يعرف فلم شولاي وشاهده مرات عديدة..

اما النسخة الجديدة ما شفتها ولا تحمست لها ابدااا رغم ان ابطاله احبهم زي اميتاب واجاي وسوشميتا كلهم احبهم بس مستحييل اشووفه..

لاني ما اتصوور ابدا انه راح يكوون زي الا صلي حتى اجاي واالي معه مستحييل يجوون زي ثنائية اميتاب ودارمندرا من ناحية الانسجاام والحمااس

حتى اميتااب في دوور الشر ما راح يجي زي امجد خان اصلا شخصية (( جبار سينغ)) رااكبة على امجد واتوقع حتى لو قام بها الدور واحد غير امجد ما راح يتقنه زيه..

...

اما اقنيبااث انا ماشفت النسخة الجديدة لان النسخة الاصلية ماا عجبتني رغم ان ابطااله اميتاب وميثون من نجوومي المفضلين عشان كذا ما تحمست للنسخة الجديدة..

..

بالنسبة لهمت والا طبعا البطلة اللي راح تقوم ببطولة النسخة الجديدة اللي هي تامانا بهاتيا تعتبر من اجمل واقوى واروع نجماات جنووب الهند..

لها العديد من الافلام التليجو والتاميل الناجحة والقووية ولها جماهيرية كبيرة بالهند وحتى خارج الهند ولها العديد من المعجبين العرب اولهم انا..

وتمتلك جميع مواصفات البطلة الناجحة من جماال وابدااع ورقص وخفة دم ..

والفلم هذا اول انطلاقة لها في بوليود وانا ودي ان بدايتها في فلم غير هذا لان الفلم هذا اشتهرت به الاسطوورة سرديفي بقوووة ..

ومشكوور هدب جدة عالموضوع الجمييل..
فاقد حنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس