منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - قديمك نديمك لوالجديد اغناك
قديم 18 / 10 / 2012, 16 : 05 PM   #3
~Dana
نجم ساطع |●~

الصورة الرمزية ~Dana

~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute~Dana has a reputation beyond repute
الله الله عليج يا هدب دايم مواضيعج حلووه وطرحج جد يعجبني
ربي يعطيج الف عافيه

انا من رايي ان اغلب الافلام مو كلها ماجسدت النسخه القديمه عدل بما معناه انها ماكانت بجمال وروعة وبساطة النسخه الاولى
مثلاً مثلاً شولاي كان من افضل افلام اميتاب و جد كان ابداع النسخه الثانيه بالنسبه لي كانت كارثه وماتتقارن مع الاولى ولو ان اجاي من افضل الممثلين الا انه ما عجبني الفلم وهم امراو جان ايشواريا ممثله مبدعه وتمثيلها خيال
بس ماحبيت الفلم كلش ملش ولا قدرت اكمله بالاساس
اما اقنيبات النسخه الجديده كانت ابداع ولما كنت اشوفه احس كاني اشوف فلم قديم بتصوير صافي جد ذكرني بالافلام الحلوه والزمن اللذي مضى وفضلته عن النسخه الاولى وديفداس كذلك كان قمه مع اني ماشفت النسخه الاولى الا ان الفلم كان ابدااااااااع
وهم ازيد عليهم فلم جال باز كان اعاده لفلم سيتا اور قيتا والنسخه الثانيه فضلتها اكثر من النسخه الاولى و سريديفي جسدت الدورين بشكل خيالي والفلم طلع قمه في الابدااااع ومن اكثر الافلام اللي احبها

احم احم نجي للمهم
الحين بيقنعوني ان تمنا مادري شيسمونها بتلعب دور سريديفي يعني الفلم كان من افلام سريديفي المفضله والناجحه واللي تقريباً زادة شهرتها بعده ششلون يجيبون ممثله ببداياتها ويمكن هذا اول ظهور لها على ما اعتقد وتجسد دور سريديفي يعني لو يجيبون ديبيكا على برينكا على انوشكا هني يمكن يضبط
اما اجاي فهو مبدع وتمثيله روعه ويعجبني بس لو يشيل هاللي معاه نكون بخير
~> فوق هذا كله هذا من اكثر الافلام المنتظره عندي ومتشوقتله وبنشوف الممثله بتبدع بالدور و تمثل بمستوى حلو وتبهرنا والا بتخيب الظن

انا مع اعادة الافلام لكن افضل لما يعيدون الافلام لازم تكون بالمستوى المتوقع لانهم اكيد ماراح يعيدون الا الافلام الاسطوريه واللي حبوها الناس عشان جذي لازم يتعبون عليها ومايعتمدون على نجاح النسخه الاولى

~> وسلامتكم