منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - قديمك نديمك لوالجديد اغناك
قديم 18 / 10 / 2012, 14 : 04 PM   #2
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية sanjay dutt.

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute
ياعييييني على الموضوع الخطييير
انا داخل على السريع واطلع بس ماقدرت اطلع ولا ارد
وناووي ارد على موضوعك الرهيييب اللي قبله

انا بصراحة بشكل عام اكون مع فكرة اعادة الافلام اذا كانت قديمة حيييل من السبعينات و تحت
اقنيبات يوم عادوه تفاجأت لان الفلم تقريبا مو هذاك القدم مانمحى من ذاكرة الناس بسنة 90 او 91 تقريبا
والفيلم النسخة الجديدة سبب نجاحها شخصية سنجوبابا كانتشا ولا انكر ابداااع هرثيك

امرو جان راح اترك تعليقي عليه بموضوعي براي بالفيلم لاني قريب بنزل تقرير كامل عنه طبعا تبع اشواريا

همة والا مستحييييييييييييييييييل يكون مثل النسخة القديمة بنجاحها , والسبب لان سرديفي مهي فيه ولا راح احد يكون مثل سرديفي
همة والا من اسباب نجاحه جمال سرديفي والاستعراضات اللي فيه والاغاني تقريبا كان الملحن افضل ملحن هندي لاكسمينت باريلال
هدب إغنية جومن جومن جومني سرديفي و جاتندرا بنفس فيلم همت والا ؟ لان هالاغنية عائلتنا كلها كانت متحطمة فيها ايام الفيديو الصغير هههههه

رام قوبال فارما مرات يبدع ومرات اقووول اغبى مخرج واكثر مخرج متخلف شفته بحياتي
كي اق تقريبا افششششل فيلم شفته بحياتي

زانجير النسخة الجديدة مو متحمسلها انا لان زانجير الاصلي مو عاجبني

هدب اهنيييييييك على هالمواضيع الرهيبة , بانتظار جديدك يافنانة
ولاتبطين علينا بمثل هالمواضيع