منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - هناك ثلاثة اشياء في الحياة لا اقلل من شانها I Me And My Self
قديم 15 / 08 / 2011, 28 : 09 PM   #2
عائشة Sallu
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية عائشة Sallu

عائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond reputeعائشة Sallu has a reputation beyond repute
476

[table1="width:100%;background-image:url('http://dl104.herosh.com/65650153024a21e3b714df9915a6ec84/Untitled-3.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]

آلسلآم عليكم
شخبآركم ؟!
آليوم وكما وعدتكم باني ساقدم تقارير عن افلام سلوم لبى عمره
عن فيلم // ready
الفلم من انجح واروع افلام السنة الفلم حقق نجاحات كبيرة وهدا الفلم كان قد حطم البوك باستر واصبح سلمان ملك البلوك باستر لبى عمرهه هدا الفلم الخامس لسالو الذي يكسر البلوك باستر لسالو وانشالله فلم بودي هيكون السادس

انا بصراحة مو عمبرغب اسوي تقارير كثير مشان الاعضاء ازا شافوا التقرير مو منصوح فيه ما يردون وهدا شي يزعجني كثير مو شو لاني اتعب وماحد يقدر التعب الا كم عضو حتى لو انكوا مو شايفين الفلم شوفوا التقرير واعطوني ردكوا مو تخشون وتشوفون وانا اطلع من المولد بلا حمص ه
انا احب ادخل هالقسم كرمال اختي امول لبى روحها والحين اخليكم مع التقرير

آلفيلم روعه ويهبل ورومانسي واكشني وسلمان مبدع للغاية بس لو ان البطلة غير
المهم
نصيحة اخوية انصح الي ماشافه يشوفه وباسرع واقرب وقت ممكن

معلومآت آلفيلم

نوع آلفيلم : اكشن رومانسية دراما جتماعي عائلي كوميدي

تقيمه : 6 من 10 يستاهل اكثر من تشذ يستاهل مليون من عشرة
تمثيل

بريم كابور الفتى المشاغب صاحب القلب الطيب (هالدور مو غريب عن القمر )
مايحب تحمل المسؤليات مثل الزواج ولكن اهله يريدون تزويجه
يحب ان يعيش على حريته ولديه مقولة رائعة (هناك ثلاث اشياء في الحياة لا افرط فيها I Me And My Self)

سانجانا المدعية بانها بوجا لكن بريم يكشفها
تاتيي على حياة بريم على اساس انها عروسه الذي اهله يريدون تزويجها وهي نكوت هاربة من اعمامها الطماعون الذين يرغبون تزيجها باحد ابنائهم

ضيوف شرف الفلم والذي كان ظهورهم ضروري للفلم وسلمان ارادهم بشدة بفلمه لانهم اصدقاءه

خوشي فتاة تهرب يوم زفافها مع بريم والكل يظن بان بريم هو عشيقها ولكن لا بريم هو من يهربها لكي تتزوج من تحب

غوراف عريس خوشي هو ايضا يظن بان بريم هو العشيق لزوجته المستقبلية ولكن يطلع الامر بانه لم يكن يريد الزواج من خوشي وانما من فتاه اخرى بعدها شكر بريم على مساعدته للتخلص من هدا الزواج

:_excited__by_****ie
راجوا عشيق خوشي وصديق بريم يتزوج من خوشي بمساعدة بريم

كيران عشيقة جوراف ويزوجان ايضا بمساعدة بريم هههههه وتشكر بريم على انقاد عشيقها من الزواج

يزوج ويطلق الاناس هو من زوج كيران وجوراف وراجو وخوشي بمساعدة من بريم

معلومات اضافية عن الفلم

اخراج

انتاج

[/align][/cell][/table1]