منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - انت تدري بغلاك لو عيوني ماتراك داخل فؤادي سكنت[ άмίт&яίsħί ]
قديم 26 / 06 / 2011, 42 : 05 PM   #3
sanjay dutt.
[ نجوم في سمآء منتدآنآ ]

الصورة الرمزية sanjay dutt.

sanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond reputesanjay dutt. has a reputation beyond repute

موضوع عجييييييييييييب اهنييك عليه والله يارنوود , عاد أنا لي فترة مالي خلق ارد على المواضيع واشارك
بس موضوعك ذا ماقدر اشوفه واخليه ماارد
اندمجت معاه وقريت كل كلمة فيه , وغير انه فيه شيء كبير من ذكرياتي
أميتاب مايحتاج هذا العمده وأفضل ممثل بالقرن كله وهو اللي حبب الناس وعرفهم بالسينما الهندية
ندخل بلوب الموضوع , حلوو إنك جمعتي أفلام ثنائي رجالي بزمن جميل للسينما بين السبعينات والثمانينات
أنا بالنسبة لي أكثر فيلمين كانن يعجبني نصيب و قولي
نصيب أميت يقطع القلب فيه يوم ترك حبيبته , وريشي له جو بالافلام مثل الاستعراض وكان أميت دايم يفصل عليه (:

قوولي : أميت يوم كان حمالي شنط في سكة القطار, فيلم رايق رومانسي ومغامرات واستعراضات حلووة مع المزيونة والرقيقة راتي , مشهد النهاية بصراحة مؤثر يوم راح للحج أميت ويتشهد بصوت عالي .

ريشي كابور جوه حلوو بالافلام وأنا أعتبره هو أفضل كابور كلهم بعد أنيل طبعا ,
وحافظ مقطعه لأنه كان يعجبني ( إيك توو أكبر كا كلام , إسمي شامل تيرا نام ) .

فيلم كابي كابي اسمع فيه لكن ماشفته , وأعجبتني قصته من موضوعك, إن شاءالله أشوفه قريب لأن أميت ماينفوت وبالذات اذا معه راكي

اما فيلم اعجوبه انا عندي افلامهم الثانية احلى

واشكرك والله رنوود بصراحة موضوع متعوب عليه وفكرة رايقة وتنسيق وخلفية شي , وتستاهليين أحلى تقييم , وإن شاءالله تسوين قريب تقرير
عن أحلى أفلام أميت ( شاكتي و طوفان )

اعجبتني الرمزيات والمتحركات بالذات هذي , ويعطيك الف عاافية خيتوو .

التعديل الأخير تم بواسطة sanjay dutt. ; 27 / 06 / 2011 الساعة 22 : 07 AM
sanjay dutt. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس