منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - العائله ~ الحب ~ فـي Amar Akbar Anthony
قديم 09 / 11 / 2009, 14 : 04 AM   #2
بلوكهـ
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية بلوكهـ

بلوكهـ has a reputation beyond reputeبلوكهـ has a reputation beyond reputeبلوكهـ has a reputation beyond reputeبلوكهـ has a reputation beyond reputeبلوكهـ has a reputation beyond reputeبلوكهـ has a reputation beyond reputeبلوكهـ has a reputation beyond reputeبلوكهـ has a reputation beyond reputeبلوكهـ has a reputation beyond reputeبلوكهـ has a reputation beyond reputeبلوكهـ has a reputation beyond repute
[table1="width:100%;background-image:url('http://www.b44u.com//uploads/images/domain-dae763b3be.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]

اليوم بحكي لكم حكايه .. حكايه قديمه و حلوة ليها 32 سنه عن عائله صغيره .. ابوهم كان يشتغل سواق عند واحد غني ..
في يوم من الايام جاء الرجل الغني للسواق و قال له ابغاك تساعدني و انا مستعد اصرف على مرتك و عيالك << مسوي فيها شهم الاخو .. ..رضي الاب مسكين يبي يصرف على عياله ..

مرت الايام و الشهورو السنين .. و خرج الاب من السجن .. و كان مبسوط اخير بشوف حرمته و عياله ,,
و لمن وصل لبيتهم شاف المرة تسعل و حالتها حاله .و العيال مساكين مو لاقين يأكلو ..
فقال لها .: ما جاتكم الفلوس صح ..
قالت له .: لا و حتى لو جات ما راح اخذ فلوس حرام
قال : انا اوريه ,.<< يووه يا قوي
و راح و قال له انا ائتمنك على بيتي و عيالي و في النهايه تغدر بيا ,,
قال له المجرم .: اعلى ما في خيلك اركبه ..
قام سوى حركه اكشن الاب و اخذ مسدس من عند واحد من البادي قارد و صار يصوب عليه
بس ذاك زي القط بسبع ارواح كان الملعون لابس حمايه .. << اوخص يا ابو هنود ,,
الموهيم خرج الاب و اخذ سيارة من سيارات المجرمين و يصادف ان فيها ذهب ..
و راح على بيته لقى مرته تاركه له رساله تقول له .:
انا بروح انتحر ,,
صار يصارخ و يقول لا لا لا
قام شال عياله و هرب و حطهم عن حديقه و قال لهم لا تتحركو انا دحين اجي ..
و الورع الكبير .. ترك اخوانه و صار يجري ورا ابوه
: ابوي ابوي وين رايح و مخلينا ,, و يخبط الولد في سياره و يطيح في الارض
و الاخو الثاني يقول لاخوه البزر انا بروح اجيب لك اكل لا تتحرك < اللي يسمعك يقول فاهمك ..
و مسكين الورع الصغير صار لوحده
في ذا الوقت الام و هي تحاول الانتحار تطيح عليها شجره و تنخبط في راسها و تنعمي
و الورع الصغير يأخذه واحد مسلم و نفس هالرجال يلاقي الام ,,و يرجعها لبيتها و لمن ترجع يقول لها اولادك وزوجك ماتوو ..
نرجع للورعان الثانين ..
و الورع الاوسط ياخذه قس و يصير مسيحي ..و الورع الكبير يأخذه شرطي هندوسي
ام الاب فتطيح به السياره من منحدر بس ما يصير له شي .. فالشرطه و المجرمين يحسبوه مات .. بس هو عايش و اخذ الذهب معااه .. و يرجع يدور على عياله ما يلاقيهم و يصير يصرخ ..

ورع = طفل صغير

.
.

/

.
.

ВЯВ
لا احد يرد الا لمن اخلص
[/align][/cell][/table1]

التعديل الأخير تم بواسطة بلوكهـ ; 09 / 11 / 2009 الساعة 17 : 04 AM
بلوكهـ غير متواجد حالياً