منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب ريتك روشان [ 2] - Hrithik Roshan
قديم 29 / 01 / 2009, 41 : 05 AM   #504
Mera Dil
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية Mera Dil

Mera Dil has a reputation beyond reputeMera Dil has a reputation beyond reputeMera Dil has a reputation beyond reputeMera Dil has a reputation beyond reputeMera Dil has a reputation beyond reputeMera Dil has a reputation beyond reputeMera Dil has a reputation beyond reputeMera Dil has a reputation beyond reputeMera Dil has a reputation beyond reputeMera Dil has a reputation beyond reputeMera Dil has a reputation beyond repute
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتوووكي حبيبي مشاهدة المشاركة
ههههههههههه

وايد كتبتي ماني عارفه ارد على شنو هههه

اولا

عن الخلاف اكييييييييييييييييييييييي ييد راح ينفون

ثانيا

عن فلم kismat اذا كان ريتيك فعلا مشغول وحتى كارينا جان ما وافقوا على الفلم من الأساس وحتى بمقابلة كارينا تكلمت عن الفلم وكانت مستانسه بس فجأة ما صار شي

ثالثا

لا تنسين ان كارينا كانت اهيا بطلة فلم كاهونا بيار هي بس راكيش طردها اكيد هذا الشي ليلحين مأثر عليها >>>> انا صراحه ما ألومها

رابعا

عن الغلاف كان غصبا عليهم الاثنين يصورون مع بعض لأن هذا قانون جوائز فلم فير كل سنة احسن ممثل وممثلة يكونو ن بالغلاف اذا ما وافقوا راح يساعد هالشي من كلام الناس عنهم

بس خلاص تعبت

وترى انا ما اعرف اي شي بس نقلت الكلام اللي شفته

وان شاء الله تكون اشاعه بايخه

ميري دل

لا تزعلين مني :crying:

واحسن هدية لج فلم luck نزل اليوم بالسينما روحي شوفي ريتيك

[align=center]رشرش يرحم امج لا تسكرينها بوجهي تراني مو ناقصهـ ،،[/align]

اقتباس:
ثانيا

عن فلم kismat اذا كان ريتيك فعلا مشغول وحتى كارينا جان ما وافقوا على الفلم من الأساس وحتى بمقابلة كارينا تكلمت عن الفلم وكانت مستانسه بس فجأة ما صار شي
[align=center] بالنسبهـ لفيلم kismat هم وافقو عليهـ من البدايهـ والدليل انهـ نزل بموقعهم اثنينهم ولما تكنسل بعدين شالوهـ الا موقع هانقاما حاطينهـ ليما الحين يا حبي لهم عندهم امل ليما الحين نفسي فديتهم يعطوني امل مو نفس بعض الناس نازلين فيني تحطيم من دخلت:hate: ،،[/align]

اقتباس:
اولا

عن الخلاف اكييييييييييييييييييييييي ييد راح ينفون
[align=center]وبعدين كارينا مو مغصوبهـ انها تألف كلام او تنفي لإنها معروفهـ انها ما تسوي حساب لإحد واذا تكرهـ احد او ماتحبهـ تقول والدليل ابيشكـ والكلام اللي قالتهـ عنهـ ،،[/align]

اقتباس:
ثالثا

لا تنسين ان كارينا كانت اهيا بطلة فلم كاهونا بيار هي بس راكيش طردها اكيد هذا الشي ليلحين مأثر عليها >>>> انا صراحه ما ألومها
[align=center]ووين راح كل هذا لما مثلت معاهـ 4 افلام توها تتفطن على الانتقام :o،،[/align]

[align=center]وفيلم لاك باي تشانس هو التسليهـ الوحيدهـ اللي بيسليني ليما ينزل كايتس ،،

،،