منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب سلمان خان [45] salman khan
قديم 19 / 09 / 2012, 58 : 11 AM   #9
فارس الورد
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية فارس الورد

فارس الورد has a reputation beyond reputeفارس الورد has a reputation beyond reputeفارس الورد has a reputation beyond reputeفارس الورد has a reputation beyond reputeفارس الورد has a reputation beyond reputeفارس الورد has a reputation beyond reputeفارس الورد has a reputation beyond reputeفارس الورد has a reputation beyond reputeفارس الورد has a reputation beyond reputeفارس الورد has a reputation beyond reputeفارس الورد has a reputation beyond repute
.
.

اول ماعرفت الافلام وانا توني صغير كان ابوي عنده صديق دكتور هندي

عطاه فلم وشفناه وحبينا الافلام الهنديه وادمنوا اخواني الكبار عالافلام الهنديه اصلنا رومنسيين بعيد عنكم

ومع الايام بدينا نحب كل من هب ودب كنا نشوف الافلام ونقعد نصيح ونروح ننام ونقوم للمدرسة نشيطين من تالي يومنا

يعني يعتبر شبه دوام يومي روتيين يعني

وكنا اكثر شي نشوفه اميتاب ومتهن كنا نسميه جيمي طبعا فلم اياما ديسكو دانسر كل السعوديه شافته لووول

المهم مع الايام جاب اخوي فلم جديد وقال هذا بطل جديد وكذا وانا من النوع الوفي مااحب ابدل بسهولة

جاب فلم لامير خان مااذكره الحين يمكن لوف مادري وش او قيامت سي او ماادري المهم فلم لامير

حبيناه وكذا بس عادي ماحرصت على افلامه حيل الين جانا يوم وقال نزل فلم جديد مكسر الدنيا

قلنا خل نشوفه ويحطه وطلع فلم سلمان مني بيار كيا واحس كل شي فيني تغير

صرت احب اي ضيفه تجينا البيت على بالي بتصير ماي فرند وبلبسها ذاك الكاب وبنحب بعض وكذا يعني

صرت احب الحديد واعشقه الين صرت اتمرن مع الوقت صرت احب كل شي في ذاك الفلم

وسبحان الله على عكس ماحصل مع امير قلبنا كلنا قلبه شينه وصرنا من فانز سلمان

صرنانتابع كل افلامه ومانحب نشوف افلام لغيره قبله وقبل فلم امير ذاك كنا شوي متحمسين لسنجي دت ولانيل كابور

بس يوم طلع سلمان سحبت عالكل

وصرت من عشاقه كم لها ذي 24 سنه صح

كان عمري 5 سنين الى 6 سنين هاك الايام وكان نادر الي يشوفون افلام هنديه ذاك الوقت يعني شي غريب كان

لدرجة انا ماكنا نتكلم عن الافلام قدام عيال عمنا وعيال خوالي وكذا فشششششله لووول

احسي هذريت لين قلت بس بمناسبة البيت الجديد

اترك المايك للمشاركات الثانيه

صباحكم ائشطه

جدك ابا القاسم يحضك منتهى العرق العفيف

فارس الورد غير متواجد حالياً