منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - بيت حبايب سلمان خان [ 31 ] - SALMAN KHAN
قديم 12 / 03 / 2011, 59 : 11 AM   #23
kawaii Hanof~
عضو نشيط |●~

الصورة الرمزية kawaii Hanof~

kawaii Hanof~ has a reputation beyond reputekawaii Hanof~ has a reputation beyond reputekawaii Hanof~ has a reputation beyond reputekawaii Hanof~ has a reputation beyond reputekawaii Hanof~ has a reputation beyond reputekawaii Hanof~ has a reputation beyond reputekawaii Hanof~ has a reputation beyond reputekawaii Hanof~ has a reputation beyond reputekawaii Hanof~ has a reputation beyond reputekawaii Hanof~ has a reputation beyond reputekawaii Hanof~ has a reputation beyond repute

اقول مرومتي شفت الاغنية مرة ثانية استعراضه خياااال وجسمه شي !

اما اللي تبي تحضنه هههههههههههه ما ألومها والله ,,

اما فيلم قاد قريت ماشفته احسن لي صح ,,

بالنسبه للافلام اللي ماحبيتها بصراحه اغلب الافلام عاجبيني ,,

ماعدا تيري نام توقعي كيف شفته كانت خالتي بتزونا وانا حبكت معاي اشوفه اخر الظهر وهو طوول عيا يخلص وظليت بعده طول اليوم مكشرة
ما استفدت منه شي الا ضيقه الصدر قهرني بشكل ماتتصورينه قعدت بعده فترة حوالي اسبوع وانا كارهة سلمان وطوايفه كيف يسوي فيلم زي كذا
خلصت دموعي وانا ابكي وماعاد فيه شي اعبر عن حزني الا وسويته وعجزت انساه الى الان كل ماقالوا تيري نام ضاق صدري ,,
اكثر شي قهرني فيه انه كان شاب بقمة الفتوة والقوة وفجأه .........!

ماحبيته هالفيلم ابدا مع كذا كان يستحق جوائز عليه لان اداءة ابهرني وآلمني بنفس الوقت كان شكله يبكي لما يناظر وهو مايقدر يتحرك..

بس ما احس فيه فيلم ثاني ماحبيته

التعديل الأخير تم بواسطة kawaii Hanof~ ; 12 / 03 / 2011 الساعة 10 : 12 PM
kawaii Hanof~ غير متواجد حالياً