منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - افــلام تستحـق النجــاح >> مميز
قديم 24 / 06 / 2011, 15 : 07 AM   #3
تآبو
ضيف

الله الله ع الموضوع الرآآآآآآىيق يا كيمـــــــي

جد جد اهنيييييييييييك يا بطلـــــــــــــــه و اصفق لك بحرآآآآآآآآآرهـ

حبيت موضوعك و فكررررررررررررررته واختيآرك لبعض آلآفلآآآآآم هنآآآآآآآآ

و اقولك مشاء الله نظرتك سلييييمه اكييييييييييد في لمحه و سلسله

و قلتي كل الكلآم اللي بخاطري من زمان اقولك عن فيلم لمحه

هالفيلم اللي انا عندي احسن فيلم هندي شفته بحياتي كلهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ نمبر ون عنــــــــــــدي

و عن جد كاااااااااااااااااااااااا ن يستحق يكون ال تآيم بلووك بآستر مو يفشششششل ؟؟؟؟؟؟

جد هالهنود سخيفييييين ههههههههههههههههههههههه

فيلم لمحه طلع في غير اوآنــــــه حيث الجمهوور ماتقبل القصصصصه و كانت جريئه وقتهآآآآآ .. كيف رجل يتزوج بنت المرأه اللي حبها ؟؟؟؟

؛ سريديفي بنفسهآ طلبت من ياش يغير النهايـــــــه لكن مارضى زي ماذكرتي

و يستحق بقوووة الجوآئز اللي جآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآته فعلآآ كان اداء سريديفي خرافي ابدعت في كلآ الدوورين و لجأت للكوميديآآ في شخصية البنت

و فيلم سلسله اه بسسسسسسس ياذا الفيلم احبه حيل

علآقة اميتآب و ريخآ ازدآدت قووووووة و هم يصوروون هالفييييييييييييييييييييي يييييييييييلم تحديدآ و زآد حبهم و عشان هييييييييييك هالهنوود ماتقبلوآآآآ و معهم حق وقتهآ هههههههههههههههههههههههه

و ريخا سالوهآ عن علآقتها مع اميتاب في هالفيلم .. قالت نعم تقصدون اي علآقه ؟

كانت منكره منكرررررره لكل الاقآويل ؛ لكن نظراتهم فضحتهم < قاعدة معهم انتي ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

و اندز ابنا ابناا .. يمكن عشان رافينا و لولو لسه وقتها ماكانو نجمات ..؟ بس فعللآآ فعلآ اللحين مع مرور الزززمن اصبح من احب الافلام الكوميديه عند الهنوود و عندي انا كماااااااااان كل ما طفشت فتحت اليوتوب اشوف استهبال سالو وه فديت خفه دمه

والا لولو ياعمرررررررري ع البرآآآآآآآآآآآآآآآآآآءه و خفه الدم و الصوت اللي يزززززززززززنن

و دل سي غريبه ع الهنود ليه ؟

بس الباقيه ماهى حلوة خصوصا سلام عششششششششق مع انه مليان نجووووووووم

لكن خآيس >__<

و غوزآريش مآآآآآآآآ عجبني كمان

و اجا ناشلي نص نص بس يكفي طله الحلوة مادهووري

كيمي كم استمتعت بموضوعك الرآآآيق و الحلوو و المميز

جد موضوع فلته تسلم ايدك يااارووووحي