منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - قمة في التميز | لمــــــا كنـــــــــــــــت صغيـــــر كنــــــــت ..
قديم 06 / 06 / 2014, 29 : 10 PM   #10
ღbebo*sasha loveღ
روح المنتدى |●~

الصورة الرمزية ღbebo*sasha loveღ

ღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond reputeღbebo*sasha loveღ has a reputation beyond repute
رد: قمة في التميز | لمــــــا كنـــــــــــــــت صغيـــــر كنــــــــت

برنسيسة فدت الموضوع اللي عملتي وش هالفكرة زي ما تقول جوود رجعتي 60 سنة
بس كتير عجبنيتي
والله اسولف سالة اخليكم تخربوا من الضحك
لما كنت صغيرة كنت..
العب بالشوارع وكانوا يجون الملقحين يلقحون الجهال ومرة خطرت بالي فكرة انا واختي فاطمة انو نطلع بره ونعمل نفسنة ملقحين وعلى اساس نكتب على ابواب الناس بالطبشور والله وكنت بالصيف نطلع من ساعة 12 الى ساعة 2 >يعني بس يعجبنا نطلع تكون الشمس عامودية على راسنا ههههههههوالله ايام وكنا لمن نعطش ما نروح نشرب مي لا كان عدنا مزهرية من الفخار نحط بيها مي والمي يبرد ههههههههههههههههه

ولما كنت صغيرة..
كنا نشوف كارتون ما اذكر اسمو ههههه كان ساعي بريد وانا وفاطمة كنا نحبوا عاد في مرة طلعت هاي الحلقة احنا لما كنا نلعب مع الجيران كنا نتعراك عاد في يوم اتعاركنا رحنا بالبيت شفنا هالكارتون اللي يوزع بريد عاد اختي المشيطنة فاطمة كل الافكار الشيطانية تجي منها قالت خلي نكتب رسايل للناس ونتكلم عليهم بسيء
عاد كتبت لهاي البنت اللي تعاركنا معاها رسالة
(اسمها كان ... قلت ليها انتي فاشلة) ورحت للبيتها وكان فتحة جوا الباب خليت الرسالة ونفس الوقت هي كانت بالطرمة تبعهم شافتني احط الرسالة عاد راحت الامي وقالت خالة شوفي شو كتبوا الي وانتوا اتخيلو شو صار ماما عياط وكتلنا اذكرها الفشلة والله مو بس ليها كتبت كتبت للبيوت اللي بشارعنا
اهله علينا بالامن والامان
ღbebo*sasha loveღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس