منتـــديــآت عـــآلم بۈلـــيۈۈد - عرض مشاركة واحدة - غدر.. نذر فانتقام بعد زمن.. Ram Lakhan 1989.. || مميز ||
قديم 05 / 04 / 2011, 34 : 11 AM   #8
Iori
روح المنتدى |●~

Iori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond reputeIori has a reputation beyond repute
مساء الخير للغالية هالي
كم أنا سعيدة حقا بمرورك في موضوعي الصغير
كعادتكِ تخجلينني بذوقك فلا استطيع الرد بشكل جيد على كلماتك العذبة
سررت حقا لأن ترتيبي وتنسيقي راقا لك غاليتي، كم أنا سعيدة حقا
شعرت براحة حينما قلتِ ان الاسطورة راقتك، بالواقع كان لابد من وضعها كي نفهم اسمي رام ولاكن وسبب اختيارهما، امور كثيرة وحوارات متعددة في الفيلم تدور حول الاسمين ومغزاهما لذلك ارتأيت ان اضع الاسطورة كي نستطيع متابعة الفيلم بشكل افضل
سعيدة لأن الفيلم راق لك ولأن اختياري كان جيدا، على الاقل ردك جعلني اشعر ان قراري باختياره كان صائبا، شكرا لذوقك
فشار؟؟
ألم أقدم لكم طعاما حقا؟؟
يالخيبتي!
لابأس، بإذن الله لو قدمت فيلما جديدا سأحرص على توفير أطعمة مع المشروبات كي نسترخي ونستمتع سويا
انا اكتئبت ايضا حينما رأيت باريش بدور الشرير، صحيح انه اضفى بعض السخرية من خلال تلميحاته وتشبيهاته لكني تمنيت لو كان له دور أفضل مما قدمه
شكرا للوردة الرقيقة غاليتي، أحببتها حقا
ولاداعي للإعتذار، سرني حضورك وردك وتفاعلك الجميل غاليتي، رفعتي معنوياتي بحق وشعرت بالسعادة لأنني قدمت شيئا مقبولا
اسعدك الله ورعاك أينما كنتِ
بحق مسرورة برؤية اسمك يضيء صفحتي
ارجو لك رحلة سعيدة ووقتا ممتعا
دعائي أن يرعاكم الإله أينما حللتم

التعديل الأخير تم بواسطة Iori ; 07 / 04 / 2011 الساعة 24 : 02 PM
Iori غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس